صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 38
    الصورة الرمزية alomisi
    alomisi غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي فرصة الشهر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بيع الفضة ؟

ارى ياشباب والله اعلم ان اقوى فرصة لهذة الشهر هي بيع الفضة وشراء الفرنك اما الفرنك فلا بأس بة سعر الفضة الان 3411 والفرنك 0.9307 ونتابع باذن الله وايام الشهر ستحكي بالتوفيق للجميع استوب كلا الزوجين اغلاق اربع ىساعات فوق 100 نقطة للفضة واغلاق يوم تحت 100 نقطة للفرنك والله الموفق الاهداف 300 الى 400 نقطة لكل منهما والفضة قد تزيد

الصورة الرمزية NFL
    NFL
    NFL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: فرصة الشهر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بيع الفضة ؟

بالله عليك أخي غير الأسلوب في طرح المواضيع والردود
    وثاني شيء أول مرة أسمع إغلاق أربع ساعات فوق ال100 وإغلاق يوم تحت ال 100 نقطة
    الله المستعان

الصورة الرمزية alomisi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NFL مشاهدة المشاركة
    بالله عليك أخي غير الأسلوب في طرح المواضيع والردود
    وثاني شيء أول مرة أسمع إغلاق أربع ساعات فوق ال100 وإغلاق يوم تحت ال 100 نقطة
    الله المستعان
    ابشرررررررررر ياشيخ بدون ماتسالني بالله اعتقد كان هناك طرح او طريقت انتقاد افضل وباذن الله نفصلها بس يارت الاسلوووووووووووووووووووب ياشباب الحمدلله نحن لانريد منكم جزاء ولا شكورررررررا نريد كلمة طيبة علشان العطاء يكون طيب
    افصلها كالاتي

الفضة للبيع من السعر الحالي 3411 الهدف باذن الله 3100 الاستوب اغلاق اربع ساعات 3511

الفرنك لشررراء من السعر الحالي 0.9307 الهدف باذن الله0.9600 الاستوب اغلاق يوم تحت 0.9207

قد يكون الفرنك معاه اليوم قليل من التذبذب والسلبية هكذا تقول نجمت اليوم لكنة باذن الله لشراء كما هبط هو فرصة لتعزيز او الشراء والله الموفق
    آخر تعديل بواسطة alomisi ، 01-03-2011 الساعة 02:08 PM

الصورة الرمزية Mohannad Salman
    Mohannad Salman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomisi مشاهدة المشاركة
    ابشرررررررررر ياشيخ بدون ماتسالني بالله اعتقد كان هناك طرح او طريقت انتقاد افضل وباذن الله نفصلها بس يارت الاسلوووووووووووووووووووب ياشباب الحمدلله نحن لانريد منكم جزاء ولا شكورررررررا نريد كلمة طيبة علشان العطاء يكون طيب
    افصلها كالاتي

الفضة للبيع من السعر الحالي 3411 الهدف باذن الله 3100 الاستوب اغلاق اربع ساعات 3511

الفرنك لشررراء من السعر الحالي 0.9307 الهدف باذن الله0.9600 الاستوب اغلاق يوم تحت 0.9207

قد يكون الفرنك معاه اليوم قليل من التذبذب والسلبية هكذا تقول نجمت اليوم لكنة باذن الله لشراء كما هبط هو فرصة لتعزيز او الشراء والله الموفق
    جزاك الله خيرا وان شاء الله الى الاهداف .
    متابعين ومقدرين

الصورة الرمزية NFL
    NFL
    NFL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موفق أخي والفرنك عمل اللو تاريخي حتى الأن
    هل سيصعد أم مازال هناك هبوط لنراقب
    لأنه حسب دورات جان فإن الزوج قريب من إكمال الدورة الثانية الهابطة على الأسبوعي من الهاي التاريخي 1.8304
    وسيكملها عند 0.9080 هل سيكملها أم سيكتفي بالهبوط لنراقب

الصورة الرمزية alomisi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohannad Salman مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا وان شاء الله الى الاهداف .
    متابعين ومقدرين
    بالتوفيق اخي ونتابع

الصورة الرمزية aljoufi
    aljoufi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خير على ماتقدم

الصورة الرمزية alomisi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljoufi مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير على ماتقدم

مشكووووووووووووووووووووووور اخي وباذن الله الى الاهداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف انا اتحدى الفضة هذا الشهر ماتضرب 3000
    بالتوفيق

الصورة الرمزية kaser proxy
    kaser proxy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

إتقي الله يا أخي سبق وأن قلت في موضوع آخر الفضة هذا الشهر 25 وأغلق الشهر هذا 34.15 وجاي الحين تضلل العالم بس في مشاركة ثانية وبإسلوب غير علمي وعشوائي .. الفضة أهدافه معروفة مبدأيا 37 ومنها لل 40 أي فرصة شهر ذي يا ألي تتكلم عنها ؟؟؟ يا أخي حرام عليك ترى أموال الناس ماهيب لعبة أنت بيع براحتك بس لاتضلل الناس ويدعون عليك الفضة أغلق 4 ساعات فوق مستوى 34.37 الهاي السابق له ومبديئا إلى 35 ومنها إلى 37 .

الغريب بالموضوع إنك ماتعرف حتى ألف باء في الفوركس والدليل على كذا كلامك ألي تقول فيه 100 نقطة وللأسف لسى باقي ماعرفت إن المعادن تحسب بالدولار وليس بالنقاط .
    أنصحك أن تقرأ وتتعلم أبجديات الفوركس في البداية قبل أن تأتي وتضلل الناس المبتدئين ألي شافوا مشاركتك ودخلو بيع وعاكس عليهم السعر الحين أكثر من نص دلاور .

كل ألي أقدر أقوله لك الله يعينك على نفسك .

أو مرة بحياتي أقابل إنسان بهذا الإسلوب الغير منظم والغلط والعشوائي وكلامه غريب جدا .

أخي أنا بخاطري سؤال ؟؟ هل قرأت الموضوع ألي كتبه ؟؟؟ يأخي كيف أحد يكتب كذا ؟؟؟ فعلا لاتعليق لاتعليق لا تعليق
    آخر تعديل بواسطة kaser proxy ، 01-03-2011 الساعة 10:00 PM

الصورة الرمزية alomisi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaser proxy مشاهدة المشاركة
    إتقي الله يا أخي سبق وأن قلت في موضوع آخر الفضة هذا الشهر 25 وأغلق الشهر هذا 34.15 وجاي الحين تضلل العالم بس في مشاركة ثانية وبإسلوب غير علمي وعشوائي .. الفضة أهدافه معروفة مبدأيا 37 ومنها لل 40 أي فرصة شهر ذي يا ألي تتكلم عنها ؟؟؟ يا أخي حرام عليك ترى أموال الناس ماهيب لعبة أنت بيع براحتك بس لاتضلل الناس ويدعون عليك الفضة أغلق 4 ساعات فوق مستوى 34.37 الهاي السابق له ومبديئا إلى 35 ومنها إلى 37 .

الغريب بالموضوع إنك ماتعرف حتى ألف باء في الفوركس والدليل على كذا كلامك ألي تقول فيه 100 نقطة وللأسف لسى باقي ماعرفت إن المعادن تحسب بالدولار وليس بالنقاط .
    أنصحك أن تقرأ وتتعلم أبجديات الفوركس في البداية قبل أن تأتي وتضلل الناس المبتدئين ألي شافوا مشاركتك ودخلو بيع وعاكس عليهم السعر الحين أكثر من نص دلاور .

كل ألي أقدر أقوله لك الله يعينك على نفسك .

أو مرة بحياتي أقابل إنسان بهذا الإسلوب الغير منظم والغلط والعشوائي وكلامه غريب جدا .

أخي أنا بخاطري سؤال ؟؟ هل قرأت الموضوع ألي كتبه ؟؟؟ يأخي كيف أحد يكتب كذا ؟؟؟ فعلا لاتعليق لاتعليق لا تعليق

يامرحباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا اخي
    تشتي الصراحة انا بادخل معاك في رهان و باذن الله عند وعدي اذاقبلت بس بالاول توافق على شروووووووووط الرهان
    منتضر ردك يالغالي
    آخر تعديل بواسطة alomisi ، 01-03-2011 الساعة 10:23 PM

لا والله أنا لا بأدخل برهان ولا بشيئ .. بينا آخر الشهر .

الصورة الرمزية alomisi

لا والله أنا لا بأدخل برهان ولا بشيئ .. بينا آخر الشهر .
    قبل كل شي هو كان رهان شرعي ثاني شئ اريد المشاركة التي انا ذكرت فيها الفضة ثالث شئ اذا تحققت الاهداف

اقولها لك اريد اشوووووووووووووف اعتذار بملئ الصفحة اوك والعكس موافق وبالتوفيق واعزمك على ورشتي فرص واسرار واخطار امكن تحسن فن الانتقاد رغم ان الغيب لايعلمة الا الله لكن لكل واحد وجهت نضر قد تصيب وقد تخطى
    ولاتنسى انا عامل التوصية على فريم شهري تعكيسة بسيطة مش حجة يافهمان في الفوركس بالنسبة لقضيت الاخطاء
    في احتساب نقاط زي ماتقول او ان الفضة بالدولار انا لم ادخل نهائيا من بدايت مشواري في الفوركس في الفضة فحصل خط طفيف جعلت منة كارثة انسانية قد تندثر الشعوووووب ازائها لكن حسبنا الله ونعم الوكيل والشارت والايام تحكي
    بالتوفيق يا ابن اليمن
    آخر تعديل بواسطة alomisi ، 01-03-2011 الساعة 10:55 PM

قبل كل شي هو كان رهان شرعي ثاني شئ اريد المشاركة التي انا ذكرت فيها الفضة ثالث شئ اذا تحققت الاهداف

اقولها لك اريد اشوووووووووووووف اعتذار بملئ الصفحة اوك والعكس موافق وبالتوفيق واعزمك على ورشتي فرص واسرار واخطار امكن تحسن فن الانتقاد رغم ان الغيب لايعلمة الا الله لكن لكل واحد وجهت نضر قد تصيب وقد تخطى
    ولاتنسى انا عامل التوصية على فريم شهري تعكيسة بسيطة مش حجة يافهمان في الفوركس بالنسبة لقضيت الاخطاء
    في احتساب نقاط زي ماتقول او ان الفضة بالدولار انا لم ادخل نهائيا من بدايت مشواري في الفوركس في الفضة فحصل خط طفيف جعلت منة كارثة انسانية قد تندثر الشعوووووب ازائها لكن حسبنا الله ونعم الوكيل والشارت والايام تحكي
    بالتوفيق يا ابن اليمن

أولا أنا ما غلطت فيك علشان أعتذر أنا وضحت للناس أمور ... ماعلينا هذا أنت إعترفت فيها أنك ما تعاملت بالفضة أو بالأصح المعادن ؟؟؟ كيف تفتي في شيئ أول مرة تتعامل فيه ؟

الصورة الرمزية alomisi

أولا أنا ما غلطت فيك علشان أعتذر أنا وضحت للناس أمور ... ماعلينا هذا أنت إعترفت فيها أنك ما تعاملت بالفضة أو بالأصح المعادن ؟؟؟ كيف تفتي في شيئ أول مرة تتعامل فيه ؟
    لا تفهمني غلط اذا صحت النضرة وهبط الفضة ستعتذر لانك افتيت او حكمت عل نضرتي بانها اجحاف وعشوائية وازيد اووكد هبوط الفضة يقول المثل لكل متجتهد نصيب وهذة وجهت نضري الي ماعجبة
    يشووووووووف لة موضوع ثاني ياخي وبعدين والله انت داخل هنا فارغ بس بدل ماالناس تقعد تدور في التحاليل
    بدلها نقعد ناخذ ونعطي في الكلام الفارغ والانتقاد الي مالهش نهاية على العموم باختصار ياخي ارجوووووووك تكون تتجنب صفحاتي او تطنشها لانو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا بادخل النت في وقت ضيق واحاول افادت اخواني بقدر المستطاع
    فلا داعي لتضييع الوقت في مثل كذا نقاشات
    وارجو منك المسامحة اذا كنت قد اسات اليك او انجرحت من ردي والله الموفق

لا تفهمني غلط اذا صحت النضرة وهبط الفضة ستعتذر لانك افتيت او حكمت عل نضرتي بانها اجحاف وعشوائية وازيد اووكد هبوط الفضة يقول المثل لكل متجتهد نصيب وهذة وجهت نضري الي ماعجبة
    يشووووووووف لة موضوع ثاني ياخي وبعدين والله انت داخل هنا فارغ بس بدل ماالناس تقعد تدور في التحاليل
    بدلها نقعد ناخذ ونعطي في الكلام الفارغ والانتقاد الي مالهش نهاية على العموم باختصار ياخي ارجوووووووك تكون تتجنب صفحاتي او تطنشها لانو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا بادخل النت في وقت ضيق واحاول افادت اخواني بقدر المستطاع

وارجو منك المسامحة اذا كنت قد اسات اليك او انجرحت من ردي والله الموفق
    إنت تناقض نفسك مرة تقول تحاليك للفضة ومرة تقول أول مرة أشتغل عليها وما أعرف إنها تحسب بالدولار وليس بالنقاط إرسى لك على بر يا أخي ... وعلى فكرة من وقت كتابتك للموضوع والفضة إرتفع .70وإحتمال إستوبك على بكرة بالكثير ينضرب وأثبت لك خطأك وصحة كلامي ونخلص من هالموضوع .
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 01-03-2011 الساعة 11:58 PM

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17