النتائج 1 إلى 13 من 13
    الصورة الرمزية أبو سليم
    أبو سليم غير متواجد حالياً عضو نشيط

Cool أيام المراهقه الفوركسيه - استرجاع -

وش رايكم نستغل اقفال السوق بتذكر ايام المراهقه الفوركسية ايام كنا طايشين ومانشوف حاجه ... آه منك يالفوركس ...............................

عني انا راح اقولك ايام مراهقتي كنت الصراحه مااستمع لأحد ولااسمع نصائح وكنت افتح الشارت واحيانا ماافتح الشارت وابيع واشتري على دون علم بالاحداث والاخبار ولاهم يحزنون تعرفون ايام طيش ومراهقه وماكنت اسمع النصيحه بس شوفوا اليوم وين صرنا عقلنا خلاص وبدينا نعرف اصول اللعبه وفتحنا عيونا على العالي (ههههههههههههه)

حبذا لوكل واحد يحكينا قصته مع الفوركس أيام المراهقه الفوركسيه !!!

الصورة الرمزية BahraiN
    BahraiN غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: أيام المراهقه الفوركسيه - استرجاع -

خخخخخخخخخخخ مشكور اول شي على طرح الموضوع

<<<<<<<<< للحين مراهق

راح اقولك ايام مراهقتي خخخخخ
    طبعا ما كنت استمع لأحد ياما ناس قالو لي لا تفتح حساب حقيقي و لا تفتح و قمت قلت لا لا انا افهم
    و فتحت لي حساب
    يومها ما كنت اعرف يعني ايش ميتا تريدر ولا اعرف ايش هو التحليل ولا بطيخ
    كنت اعرف فقط افتح الشارت الخاص بموقع Fxcm و ادخل صفقات على كيفي

ولا الي زاد الثقة فيني اني اول 3 صفقات فتحتهم كانو +30 تقريبا هههههه

و بعدها ما جفت ال + خخخخخخ كلة -

و بس راحت فترة المراهقة وراحتالثقة و حاولت اني ارجع الثقة شوي شوي

تحياتي

الصورة الرمزية مضارب مضروب
    مضارب مضروب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ابوسليم يعني طلعت شايب انت وانا على بالي توك شباب ومراهق هههههههههههههههههههههههههههههه

ام عني للحين مراهق
    اول مافتحت حساب فتحت كبير >>> شوف الاجرم والبزعات كيف
    المهم ادخل خراص واطلع اخراص بس ربحان وربحت 100%خلال اسبوعين والحمدلله ربحان ومبسوط بس جاء الموت البطي اليوم اللي لم يحمد عقباه جاك الموت ياتارك الصلاه طار العفش كله ونصدمت نفسيا وعزفت عن السوق سنه كامله لا واقول بلا وقف خساره بلا هك>>>>>> ترى للحين يقولها بس بقلبه خخخخخخخخخخخخ
    و رجعنا والله يرزقنا والمسلمين اجمعين

مرااهقه مستعصيه هاه
    هههههههههههههههههههههههه

ولك شاكر لك ابو سليم على الموضوع

تحييييييييييييتي
    آخر تعديل بواسطة مضارب مضروب ، 25-03-2006 الساعة 01:38 AM

الصورة الرمزية الضوء الخافت
    الضوء الخافت غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أما أنا فأعتبر نفسي الولد المهذب بالنسبة لكم ....
    يعني أول ماعرفت عن الفوركس انها موجودة أصلاً دخلت الانترنت أدور معلومات عنها ...
    طحت على هالمنتدى المبارك ومنتدى الجيران ، وأخذت نصائح الشباب الكبار وأهمها نصائح الوافي جزاه الله خير وكل الشباب ...
    بدأت أتعلم التحليل الفني ،، استغرقت قرابة السنة أتعلم وفاتح الديمو ....
    اهتميت بلأخبار ومدى تأثيرها ....
    طبقت نصائح الشباب في إدارة المخاطر ،، وجربتها ع الديمو
    اخترت شركة وساطة ولا أروع
    وأنا الآن أعتبر نفسي مضارب محترف ، على الأقل أحافظ على رأس مالي
    آسف خشيت في الموضوع غلط ،،، لأني مالي ذكريات مراهقة

الصورة الرمزية 8888
    8888 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عفوا ما زلت مراهق لاتلوموني

الصورة الرمزية SARHAN
    SARHAN غير متواجد حالياً عضو نشيط

أما أنا يالله ... وين كنت أفكر وكيف صار التفكير

بس مش يعني أني صرت كبير لأ ... لسه مراهق وحياتكم ياشباب ... بس كبرت شووووي

أول ما بدأت

واحد بالدوام معي بالعمل ( الله يمسيه بالخير ) كلمني عن الفوركس
    دخلت موقع Google ... وحطيت بحث عن كلمة فوركس

طلعلي من ضمن البحث كتاب لتعليم الفوركس قيمته 20$ ... قلت بس أنا وصلت
    أشتريت الكتاب قرأته بأسبوع

حسيت حالي صرت أفهم الفوركس موووووووت
    مع أني والله العظيم ... أذكر توقفت عند فصل شرح الميل بالكتاب ( التريند ) وما كنت أقدر أفهمه ...

المهم

خلصت الكتاب وبآخر الكتاب كاتب بعض المواقع التعليميه ومنها المنتديات هذه

دخلت المنتدى وخشمي فوووووق .... أنا رجل فاهم

وشفت المواضيع ... وشفت في أسئله بالمواضيع أنا قادر أني أجاوبها ...

قلت بسسسسس
    أنا قررت أفتح موضوع أخدم فيه الشباب العربي

فتحت موضوع بأسم ( كتاب عربي لتعليم الفوركس )
    وحطيت أسم الكتاب وعنوانه كخدمه للشباب من رجل الفوركس

وكل شوي أسوي تحديث للصفخه ( مستني شكر ودعاوي حلوه )

أقسممممممممم بالله تهزأت وجرحوني الشباب وزعلت
    كانت الجوابت ... مين أنت ... داخل تسوي أعلان وتسويق للكتاب ... شكلك مندوب ... وواحد كتبلي أحنا مش محتاجين كتب المنتدى به مواضيع تعليميه كثيره

ما كرهت حياتي

ما كنت فاهم مواضيع المنتديات والتسويق والجيران وهدي القصص
    يعني كنت الشب الفاهم المتخلف
    وبالفعل بعد التعمق بالموضوع والمنتديات ... أحكم الآن عن الكتاب أنه 1% من الفوركس

أما عن الحسابات فـ لله الحمد ... أغلقت 3 حسابات على الصفر
    وكنت أدخل وأخسر وأدخل لأعوض ... وأكره الوقف
    وما لي دعوه بالأستراتيجيات ... داجل السوق بالعرض ... وبـ 3 حسابات ورى بعض

الى أن قررت القرار المهم وهو وقف التداول والعمل على الديمو وتريح النفس والتركيز على أستراتيجيه وبعدين أفتح حساب
    وهذي بصراحه كانت أرشادات أخوي وحبيبي خالد ( زميلنا بالمنتدى )

وفتحنا حساب بعقل مختلف ومش الحال ولله الحمد

بس موضوعك راااااااااااائع مثلك يأبو سليم
    واذا دل على شيء بيدل على تواضعك

وأحتراماتي لكم جميعاً من أساتذه كرام
    آخر تعديل بواسطة SARHAN ، 25-03-2006 الساعة 02:54 AM

الصورة الرمزية abadi1313
    abadi1313 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 8888

عفوا ما زلت مراهق لاتلوموني

ما تنلام
    بالنسبة لي يا ابو سليم اشوف نفسي عاقل وناضج لكن الفوركس هو المراهق مو راضي يعقل
    تحياتي

الصورة الرمزية أبو سليم

Cool مشاركة: أيام المراهقه الفوركسيه - استرجاع -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abadi1313
    ما تنلام
    بالنسبة لي يا ابو سليم اشوف نفسي عاقل وناضج لكن الفوركس هو المراهق مو راضي يعقل
    تحياتي
    هلا عبادي ... وش اخبارك يالغالي ... والله صدقت المراهق هو الفوركس الله المستعان

الصورة الرمزية d911b
    d911b غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا الحمد لله

محلل فني متوحش بالسوق المريكي والسعودي (( روضت السوق السعودي وصرت اعرف احلل له مع انه اكبر المحللين عجز ))

المهم انا اكان عندي استراتيجيه صغينونه بالسوق السعودي
    جربتها على الفوركس ولقيتها نجحت

تصدقون انها حققت اول مره 230% في كل صفقه على الاقل مع اادراه المخاطر وكل شي
    بصراحه انصدمت
    ومره ثانيه نفس الشي بس تصدقون انها ما تاخذ خمس دقايق بالتنفيذ لكن بالانتظار تاخذ ساعه
    لكن هي ما تمشي مع اي زوج بشكل كامل ما عدا ال Nzd/usd تمشي زي لحلاوه مع انه اسرع زوج متذبذب

المهم انا رتبت الاستراتيجيه ولازلت اصلح وارقع فيها وكل مره تزيد قوه الاستراتيجيه

انا قررت ان الاستراتيجيه احفظها لنفسي
    لكن ابقول لك مقوماتها

1- القمم والقيعان
    2- الانحرافات
    3- المؤشرات الموزونه
    4- الدقه المتناهيه بالاستعمال
    5- السيطره على النفسيه
    6- هي في كل ساعه تحصل على اكثر من زوج بنفس الوقت واحد منهم تنجح معه الاستراتيجيه والباقي فشل مريع
    لكن الي راح تنجح معه الاستراتيجيه هو الي يحصل فيه انحراف

وحتى الان كملت سنه مع هالاستراتيجيه وانا ابنيها وناوي على الشهر الجاي ابدا في تطبيقها على حساب الريل

صدقوني انها اقوى استراتيجيه شفتها بحياتي ( طبعا انا مكتشفها )
    خلاصه الكلام

انا ودي اعلمكم اياها
    لكن المشكله انها اذا ما طبقتها عدل 100% وبحذافيرها دون اي تجاوز ممكن تخسر راس مالك كله
    مع انها تحتوي على ستوب لوز 25 نقطه والدخول ب 10 %

سلاح ذو حدين ولو في اكثر من حدين يمكن هالاستراتيجيه هي المقصوده

المهم

القصد مو الفخر او اي شي

انا واحد منكم ومثلكم وماني احسن منكم ويمكن انتوا احسن مني

لكن انا اتعب واتعب واتعب واتعب الى اطور استراتيجيتي والله اني عفست معدلي بالجامعه والثانويه وكل شي
    وعفست حياتي فوق تحت

على شان اطور واعدل بهالاستراتيجيه

انا طولتها وهي قصيره

لكن هذي قصتي مع الفوريكس

نسيت اقول لكم اهم شي علبتين بنادول اكسترا وكرتون بايسون ولو يحصل شاي منعنع يكون تمام

ههههههههههههههههه

وانا جديد على هالمنتدى

رحبوا بي

الصورة الرمزية نبيل
    نبيل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d911b
    انا الحمد لله

محلل فني متوحش بالسوق المريكي والسعودي (( روضت السوق السعودي وصرت اعرف احلل له مع انه اكبر المحللين عجز ))

المهم انا اكان عندي استراتيجيه صغينونه بالسوق السعودي
    جربتها على الفوركس ولقيتها نجحت

تصدقون انها حققت اول مره 230% في كل صفقه على الاقل مع اادراه المخاطر وكل شي
    بصراحه انصدمت
    ومره ثانيه نفس الشي بس تصدقون انها ما تاخذ خمس دقايق بالتنفيذ لكن بالانتظار تاخذ ساعه
    لكن هي ما تمشي مع اي زوج بشكل كامل ما عدا ال Nzd/usd تمشي زي لحلاوه مع انه اسرع زوج متذبذب

المهم انا رتبت الاستراتيجيه ولازلت اصلح وارقع فيها وكل مره تزيد قوه الاستراتيجيه

انا قررت ان الاستراتيجيه احفظها لنفسي
    لكن ابقول لك مقوماتها

1- القمم والقيعان
    2- الانحرافات
    3- المؤشرات الموزونه
    4- الدقه المتناهيه بالاستعمال
    5- السيطره على النفسيه
    6- هي في كل ساعه تحصل على اكثر من زوج بنفس الوقت واحد منهم تنجح معه الاستراتيجيه والباقي فشل مريع
    لكن الي راح تنجح معه الاستراتيجيه هو الي يحصل فيه انحراف

وحتى الان كملت سنه مع هالاستراتيجيه وانا ابنيها وناوي على الشهر الجاي ابدا في تطبيقها على حساب الريل

صدقوني انها اقوى استراتيجيه شفتها بحياتي ( طبعا انا مكتشفها )
    خلاصه الكلام

انا ودي اعلمكم اياها
    لكن المشكله انها اذا ما طبقتها عدل 100% وبحذافيرها دون اي تجاوز ممكن تخسر راس مالك كله
    مع انها تحتوي على ستوب لوز 25 نقطه والدخول ب 10 %

سلاح ذو حدين ولو في اكثر من حدين يمكن هالاستراتيجيه هي المقصوده

المهم

القصد مو الفخر او اي شي

انا واحد منكم ومثلكم وماني احسن منكم ويمكن انتوا احسن مني

لكن انا اتعب واتعب واتعب واتعب الى اطور استراتيجيتي والله اني عفست معدلي بالجامعه والثانويه وكل شي
    وعفست حياتي فوق تحت

على شان اطور واعدل بهالاستراتيجيه

انا طولتها وهي قصيره

لكن هذي قصتي مع الفوريكس

نسيت اقول لكم اهم شي علبتين بنادول اكسترا وكرتون بايسون ولو يحصل شاي منعنع يكون تمام

ههههههههههههههههه

وانا جديد على هالمنتدى

رحبوا بي
    ماشاء الله وانشاء الله نصير عنا استراتجية ........وين بعد بكير علينا
    اسمع لكن قصتي بالفوركس
    انا من خمسة اشهر ماكنت اعرف ن الفوركس حتى اسمه وانا عم شاهد التلفزيون رايت دعاية لشركة تعمل بالفوركس وصار يشرح انه ممكن تربح باليوم 30 او 50 او 150$ قلت خلص اجت والله جابها ورحت عملت كم بحث على الانترنت وكان ديال اب المهم وجدت شركة راسلتها على السريع وارسلت الاوراق وافتحت حساب قبل مانزل برنامج التداول والله ولما نزلته عقدت الشركة باسالتي هذا الزر لشو وهذا لشو وهذا لشو المهم لتعرفت اول يوم كيف بحط امر ورحت داخل ماركت ومباشرة راحت عيني للمكان لقلي لحكيته بالشارت انه اذا + منربح واذا - منخسر وتفاجات انه-3 طفيت الصفقة واستعذت بالله ورجعت فتحت وحادة ثانية وكمان وجته -3 قلت اعوذوا بالله وسكرت الصفقة وبقيت على هذه الحال اسبوع والرصيد يقل ورحتلك يا صاحبي على التشات قلت بدي بهدلوا هذا علمني غلط ولما حكيتله مصيبتي قالي طبيعي هذا اسمه سبريد او ماتفتح الصفقة تطلع -0 وانتظر شوي بتصير +هيك فهمت وفتحنا صفقة وانتظرنا الان بتصير + بعد ساعة صرنا المسا وصرت -100 رجعت للتشات وقلتله ليش عم تكذب علي ماقلتي انتظر بتصير + والان صرنا بالليل وبعدنا- قلي سكر الصفقة وروح شفلك شغلة ثاني بعد ما عقدته المهم بعدين صرت لما اربح +5 طفي الصفقة واخذ العيلة مشوار لاني كون سهران كل الليل والنهار ومفكر حالي عامل انجاز
    والمهم دخلت هعلى المنتديات وشوف صور للشارت وعليها خطوطك قول بيني وبين حالي شو هل الشخبطة
    وبعدين تعرفت على واحبالمنتديات بقيت اول شي ملقلوا وارسلوا بهل التحيات يومين وبعدين سالته ان احكيه على المسنجر وافق لما وافق طبعا خذنا العيلة مشوار
    ولما سالته يعلمني قال ماعنده وقت بس بيعطيني توصية وكانت او ملرة بعرف انه في شي اسمه توصيات بس زعلت رجعت للمنتديات ولقيت شي اسمه مؤشرات قلت لجربه ومافهمت شي من شي ادخل خطا واخسر بس اتخذت عهد على نفسي اني ماعدت اسال احد وانا بدي اتعلم لوحدي(اخذتني العزة بالاثم) المهم قلت انا بدي اعمل لحالي استراتجية بعد ماصرت اسمع عنها وبلشت ادخل عليها وكانت استراتجيتي اني بدخل الصفقة وروح اتابعها على قناة العربية لما اوجد السعر قريب مني افتح الكمبيوتر واطفي الصفقة والليمت كان دائما 10
    وبعدين قلت خلص راح ايام المراقهة وبدا شغل الجد ووصعت نصب عيني هدف لن اتنازل عنه وهو ان يصبح الليمت عندي 15 نقطة بالاسبوع لذلك رحت اخطط واعمل واقرا وادرس واحلل ىواتابع ولله الحمد ها انا اليوم استطيع يا اخي وبلا فخر ان احقق 14 نقطة اسبوعيا ولكني لازلت اعمل حتى احقق الحلم المنشود 15 نقطة اسبوعيا وانشاء الله لن ابخل على احد بطريقتي واستراتجيتي بعد ما اضمن انها ستححق 20 نقطة وهذه هي قصتي كاملة
    يعني شو بتعتبروني تجاوزت المراهقة او بعد؟؟؟؟
    آخر تعديل بواسطة نبيل ، 25-03-2006 الساعة 06:26 PM

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

حياك الله اخي ابوسليم موضوع حلو وشيق
    اخي نبيل ضحكتني كثيرا الله يسلمك
    قصه مؤثره يعني لو كل واحد يحكي قصته وعملنا كتاب كان بيجيب ذهب .
    بالنسبه لي نفس الشي كنت ما فاهم شي ورحت فتحت ديمو ولقيت نفسي اربح وكانت هذك الايام الله لايوريكم لا فيه منتديات ولا يحزنون خبص لوحدك وخسرنا كمين دولار وتوقفت كان ذلك من خمس سنوات او اكثر شوي ، بعدين صممت وقمت اقرأ واقرأ واتعلم ودورت كثيرا من المواقع الاجنبيه وعملت مقارنات بين الشركات الى ان فتح منتدانا الاغر هذا ومن يومها وانا اشرب من فن الاخوان الموجودين الذين استفدنا منهم كثيرا جزاهم الله خيرا والحين يادوبك نحاول ان نخطي خطوات صحيحه وثابته ان شاء الله وتسلممممممممممممون

الصورة الرمزية أبو سليم

Cool مشاركة: أيام المراهقه الفوركسيه - استرجاع -

في يوم من الأيام ... تعلمت شغلت الدعم والمقاومه بس تعلم مشي حالك مو بذاك الزود وقتها ماكنت بأدري اني اشتري من الدعم وابيع عند المقاومة ... المهم فتحت الشارت وانا واثق وبكل طمأنينه حددت النقاط شوووووفووووا اللخبطه كيف صارت حطيت بيع من الدعومات كلها بخسارة وتعال شوف ال( - )
    طبعا كان حساب حقيقي 5000$ من الخسائر وصلتها الى 1500$ بس الحمدلله على كل حال ... كنت احيانا انام قدام الشارت واصحى والخسائر متصببه علي (ههههههههه) .... طبعا خليت الحساب وحلفت مااعقد صفقه لوقت معين ... المهم تعرفت على منتديات اعمال الخليج ايام اخونا الغالي طلال السميري ونخبه من المبدعين حينها بس ماكان اسمي وقتها ابوسليم بس كنت اراقبهم واستفيد منهم على العموم تعلمت المؤشرات شوي شوي وبعدين نزلت برامج الشارتات وبدأت اتعلم خطوه خطوه ... الى جاء اليوم وتعرفت فيه على منتدى المتداول العربي ( الأب الثاني ) بدون مجامله وجدت فيه مايسرني وماتروني عليه الان بفضل الله ثم بفضل هذه المنتدى ... المهم جاءت فكرة الاستراتيجيات وقلت باسوي استراتيجيه تجي مافي مثلها سويت اولى وثانيه وماضبطت بس الثالثه ثابته على مايقولون وهي معروفه عند الجميع - استراتيجية الهاي واللو للفتره الآسيويه - وتعال شوف الارباح وكانت هناك نخبه تتابع معي ولله الحمد كانت ربحانه ثم تمسك حسابي ولله الحمد وبدأنا نفهم الفايبو والاشكال السعريه او بشكل عام التحليل الفني ووصلنا الى ماوصلنا اليه ولله الحمد ...

الصورة الرمزية deema
    deema غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Talking مشاركة: أيام المراهقه الفوركسيه - استرجاع -

قصص رائعة واشكر اخي ابوسليم على فتح هذا الموضوع ااالذي لا يخلو من الطرافة بيوم الاجازة..... ساكتب قصتي بالعامية لأعبر باريحية
    كانت بدايتي مع الكتاب ابو 20$ الذي ذكره الاخ sarhan بمشاركته المهم قراته وحسيت حالي فهمت الفوركس واخر تمام خلال شهر واحد... وفتحت ديمو شهرين والمصيبة انه ماادخل صفقة الا ربحانه بين 15-20 نقطة كنت ادخل الصفقة من غير اي تحليل لا فني ولا اساسي بس اراقب السعر من غير شارت كمان ....وشوووووو ال مؤمنه باحساسي وعندي موهبة والمصيبة العظمى انه تزبط كل الصفقات ... حتى عرضت نتائج الديمو على صديق وانصدم وطلب الاستراتيجية وانا اصلا مابعرف شو يعني استراتيجية.... تخيل ولاصفقة خسرانه خلال شهرين ديمو عدد صفقات لايقل عن 100 صفقة.... المهم فتحت حساب برفكو بمبلغ هو قليل لكن بصعوبة حصلته... تاني يوم تماما اعلنت الشركة افلاسها ومافتحت فيه ولا صفقة.....رجعت للديمو... اكتشفت اني صفر بالفوركس بعد قراتي لمواضيع تتعلق بالتحليل وانه اللي صار بالديمو كان مجرد حظ.... بدات اشوف التوصيات في مواقع مجانية كلها كلام فاضي تزبط مرة وتخسر عشرة....فقررت التعلم وفعلا بدات القراءة وتعلم التحليل الفني وايجاد استراتيجية لي لكن مشكلتي هي عدم ايماني بالتحليل الاساسي اطلاقا لاني اشعر انها مجرد لعبه وانه دائما يوجد مبرر لاتجاه السعر حتى لو تحرك عكس الخبر... المهم ابدأ باستراتيجية واحاول تطويرها فاجد نفسي قد دخلت باستراتيجية اخرى لا علاقه لها بالاولى وهكذا حتى وجدت لي استراتيجية تتناسب وشخصيتي العصبية قليلة الصبر استراتيجية تفتح الصفقة وماترجعلها الا بعد كم يوم..... واهم نتيجة وصلت الها انه المتاجرة 49% نفسي (اخترت استراتيجية تبعدني عن الجهاز لايام وشروطها قليلة اي لامجال للاستعجال بالدخول) 49% ادارة الربح والخسارة(الربح ثلاث اضعاف الستوب على الاقل) 2% فقط تحليل (مؤشرين على الاكثر وتجد نتيجة طيبة لكن الاستمرار والالتزم هو المهم) ............ وهاانا انتظر الافراج عن حسابي لكن ان كان تمن ماتعلمته هو خسارة حسابي مع رفكو مش مشكلة انا اللي ربحانه.... وابشركم اني وصلت لاسترتيجية خاصة بي وان شالله ساعرض نتائجها بالمنتدى بعد شهرين او ثلاث ان شالله.. وحينها تكون رفكو افرجت علن الحساب او استطعت فتح حساب جديد باذن الله