قرار تغريم شركة City Index من منظمة FSA البريطانيه
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    115

    افتراضي قرار تغريم شركة City Index من منظمة FSA البريطانيه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صدر قرار من منظمة FSA البريطانيه بتاريخ 25-1-2010
    بتغريم شركة City Index مبلغ 490 ألف باوند استرليني
    وهذا نص القرار منقول من موقع المنظمه


    On 20 January 2011 the FSA imposed a financial penalty of £490,000 on City Index Limited in respect of breaches of FSA rules set out in chapter SUP 17 of the FSA Handbook and breaches of Principles 2 and 3 of the FSA's Principles for Businesses which occurred between 5 November 2007 and 21 September 2009 ("the Relevant Period").


    In breach of SUP 17 City Index failed to submit accurate transaction reports in respect of nearly 60% of its reportable transactions, in that it failed to report approximately 55,000 transactions and it reported approximately 1,970,000 transactions with one or more data fields completed improperly.


    City Index also breached Principle 2 by failing to conduct its business with due skill, care and diligence through failing to identify fundamental errors in its transaction reporting process upon the implementation of a new trading platform, and Principle 3 by failing to take reasonable care to organise and control its affairs responsibly and effectively in relation to transaction reporting, in that throughout the Relevant Period, it failed to have in place adequate transaction reporting processes and procedures to ensure that it was fully compliant with requirements under SUP 17.


    ترجمة التقرير



    إنه في يوم 20 من شهر يناير 2011، فرضت هيئة الخدمات المالية عقوبة مالية قيمتها 490,000 جنيه إسترليني على شركة سيتي إندكس المحدودة إزاء مخالفتها لقوانين الهيئة المنصوص عليها في الفصل SUP 17بدليل هيئة الخدمات المالية، بالإضافة إلى مخالفتها للمادتين 2-3 والمحددة في مبادئ الهيئة الخاصة بالشركات وقد ظهرت تلك المخالفات في الفترة ما بين 5 من شهر نوفمبر 2007 و21 سبتمبر 2009 (الفترة التي خالفت فيها الشركة المواد المشار إليها أعلاه).
    كانت المخالفات المشار إليها أعلاه، المنصوص عليها في فصل SUP 17، هي تقاعس شركة سيتي إندكس عن تسليم تقارير دقيقة لما يتعلق بحوالي 60% من تعاملاتها الخاضعة لنظام رفع التقارير، وبذلك تكون الشركة قد تقاعست عن تقديم تقارير لحوالي 55,000 تعامل، علاوة على أنها أوردت تقارير عن 1,970,000 تعامل تحوي أخطاء في بيان أو أكثر.
    فضلاً عن ذلك، خالفت الشركة المذكورة أعلاه القاعدة رقم 2 بإخفاقها في إدارة عملها بالمهارة والعناية والجهد اللازم، وهو ما ظهر من خلال فشل الشركة في تحديد الأخطاء الأساسية المتضمنة في عملية رفع تقارير تعاملاتها أثناء تأسيسها لمنصة تداول جديدة، كما خالفت الشركة المادة رقم 3 من دليل الهيئة عندما فشلت في تنظيم إدارة شئونها بمسئولية وفاعلية فيما يتعلق بعملية رفع تقارير التعاملات. وفشلت الشركة أيضًا على مدار الفترة المذكورة أعلاه في تنفيذ عمليات رفع تقارير التعاملات واتخاذ الإجراءات الملائمة اللازمة لضمان التزامها بتلبية المتطلبات المنصوص عليها في فصل SUP 17.

    توقيع العضو
    مع تحيات إدارة الموقع

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    115

    افتراضي رد: قرار تغريم شركة City Index من منظمة FSA البريطانيه

    الرد الرسمي لشركة FXSOl

    City Index, the parent company of FX Solutions is the latest of many major banks and brokerages to be fined by the FSA for record keeping practices. The matter is not connected in any way to the operations of the FX Solutions business unit, a separate legal entity. The breaches all came after the November 2007 introduction of the European Union Markets in Financial Instruments Directive, known as Mifid, which required more and greater standardization in transaction reporting. Barclays, Credit Suisse, Instinet Europe, Commerzbank and Société Générale have all been fined for the same issue.

    City Index confirmed that no clients were affected by the errors and that it immediately commissioned an extensive review of processes and procedures as soon as it knew about the problems. As a result, the company has introduced improvements which will ensure that the error is not repeated.

    وهذه هي ترجمة تعليق الشركه باللغة العربيه مترجم من قبل الشركة :


    تعد الشركة الام" سيتي اندكس " لشركة" اف اكس سولوشنز" واحدة من سلسة من الشركات والبنوك العديدة التي تم تغريمها من قبل هيئة " اف اس ا" البريطانية لمخالفتها قواعدالاحتفاظ بالسجلات
    ولاعلاقة لهذا الامر باي حال من الاحوال بأعمال اف اكس سولوشنز التجارية
    حصلت تلك التجاوزات بعد اقرار قانون الوحدات المالية في اسواق الاتحاد الاوربي بشهر نوفمبر 2007 والمعروف باسم" ميفيد" وهو القانون الذي يتوجب توحيد معايير تقارير المعاملات
    وقد شملت هذه الغرامة كلا من البنوك الكبرى والمؤسسات المالية التالية لنفس السبب :
    Barclays, Credit Suisse, Instinet Europe, Commerzbank and Société Générale

    هذا وأكدت سيتي اندكس انه لم يتأثر اي عميل بسبب هذه الأخطاء وانها اجرت تعديلا جوهريا ومراجعة عميقة للعمليات واسلوب التعامل بمجرد أن علمت بحدوث المشكلة .
    وبالنتيجة حققت تعديلات وتغييرات تضمن عدم تكرار حدوث الخطأ



    توقيع العضو
    مع تحيات إدارة الموقع

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    115

    افتراضي رد: قرار تغريم شركة City Index من منظمة FSA البريطانيه

    الاخوه الكرام

    لقد قمنا بعرض كامل نص البيان الرسمي لموضوع العقوبه بالإضافه إلى رد الشركه الرسمي كاملا وجميعها بيانات رسمية تحاسب عليها الجهات المصدره لها. وذلك حرصا على أن يكون المتابع الكريم على دراية بجميع ما يتعلق بهذه القضية.

    ونعتذر لكم عن إغلاقنا لهذا الموضوع لأن كل ما صدر رسميا وبلغنا تم عرضه عليكم بكل شفافية ، ولو تركنا الموضوع مفتوح سندخل في أمور أنتم أدرى بها من المعلومات والإشاعات المبنية فقط على قيل وقال وبلغني وسمعت. وهذه معلومات ليس لها أي فائدة سوى التشويش على القارئ الكريم

    ونود التوضوح بأن الباب مفتوح لكل من لديه معلومات أو اضافات "رسمية" فليتفضل بارسالها الى الشركه مباشره للحصول على رد رسمي ، أو مراسلة خدمة العملاء لأي مساعدة أو استفسارات . وتأكدوا بأننا لن نتردد في نشر أي معلومات "رسمية" سواءا كانت ايجابية أم سلبية

    شكرا لكم

    توقيع العضو
    مع تحيات إدارة الموقع