النتائج 1 إلى 4 من 4
    الصورة الرمزية morstar
    morstar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي انا اعملت داون لوود لشارت لكن لم نزل كانت هناك فجوات كبيره

اخواني ارجو منكم المساعده انا اعملت داون لوود لشارت لكن لم نزل كانت هناك فجوات كبيره واعتقد غير صحيحه ما هو السبب وكيف اعمل داون لود حيح لشارت من برنامج الميتا

الصورة الرمزية fawwazaljarrah
    fawwazaljarrah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ارجو المساعده

ماذا تقصد بالضبط اخي العزيز ؟ فقط حط مؤشر الماوس على اي عملة واضغط زر يمين على الماوس واختار chart window وبتطلع لك الشارت ..........................ان لم يكن هذا ما تقصده وضحلي اكثر وان شاء الله بساعدك

الصورة الرمزية morstar
    morstar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawwazaljarrah مشاهدة المشاركة
    ماذا تقصد بالضبط اخي العزيز ؟ فقط حط مؤشر الماوس على اي عملة واضغط زر يمين على الماوس واختار chart window وبتطلع لك الشارت ..........................ان لم يكن هذا ما تقصده وضحلي اكثر وان شاء الله بساعدك
    شكرا اخي على مساعدتك لكن ما اقصده انا اريد انزل شارت بتاريخ سابق يعني اريده متصل من الوقت نحن عليه حتى الاعوام السابقه سنتين او اكثر بعض الاحيان يكون الشارت لا يحتوي الا بيانات شهر او شهرين فاقوم بعمل داون لود لحتى ينزل كامل البيانات لكن يحدث انه الاقي بعض الفجوات ومتكرره انا اذهب الى هستري سنتر واضغط على العمله المراده ثم اعمل داون لود لا اعرف اذا طريقتي صح ارجو الافاده وشكر مره اخرى

الصورة الرمزية fawwazaljarrah
    fawwazaljarrah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اذا اني فهمتك صح اضغط tools ثم charts ثم حدد القيمة التي تريدها لعدد البارات التي تريد تنزيلها

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17