ساكسو بانك 13/03/2005

معظم الأزواج تتحرك في نطاق محدد على الرغم من بيانات الجمعة .

ليس هناك الكثير من المساعدة من الياباني على الرغم من بيانات ليلة الأمس ، يورو / ين ياباني يمكن أن يكون زوجا جيدا للمراقبة عند مستوى 141.65 فكسر هذا المستوى قد يكون مثيرا لاهتمام مزيدا من المشتريين .


عناوين الأخبار الرئيسية في الجلسة السابقة

- الناتج المحلي الياباني للربع الرابع خرج عند مستوى 1.3% مقابل 1.2% .
- سجل فائض الحساب الجاري الياباني 719.1 بليون ين ياباني مقابل 658.6 بليون للتوقعات .
- سجلت ثقة المستهلك لشهر فبراير 49.9 مقابل 49.8 للتوقعات .
- صرح ميزانو عضو بنك اليابان أن سياسة البنك ستتطلع للأمام وستراقب خطر التوقعات الاقتصادية المفرطة .
- الوظائف في القطاع غير الزراعي الأمريكي خرج عند مستوى 243 ألف مقابل 210 ألف فيما سجلت معدل البطالة 4.8% مقابل 4.7% للتوقعات .

المواضيع المرتقبة في الجلسة القادمة

الكثير من البيانات خرجت خلال الأسبوع الماضي ومؤخرا بالأمس خرجت في منطقة التجارة الآسيوية ولكن بقي الشعور مخيبا للآمال بعض الشيء حيث بقيت العملات الرئيسية في نطاق محدد .
زوج الدولار / ين بقي هادئا خلال الليل على الرغم من نتائج الناتج الإجمالي المحلي أوى قليلا من التوقعات. لكن تركيز السوق في الأسبوع الماضي كان من بنك اليابان والذي أعلن استمرار البقاء على مقربة من الصفر على المدى القصير . وبمزيد من التركيز على الين الياباني نحن يجب أن نرى الين الياباني ضعيفا أمام الدولار الأمريكي على الرغم من الطرق المتذبذبة للزوج .
اليورو / دولار يبقى في منطقة الموت على الرغم من بيان الوظائف غير الزراعية الأمريكية ونحن سنلعب بين مستويين 1.2092 -1.1825 إلى أن نرى تحركا لكسر احد المستويين .
الباوند / دولار الشيء الوحيد الذي يستحق المراقبة يوم الجمعة حيث كسر مستوى 1.7280 ويمكن أن ترى مزيدا من الحركة إلى الجانب السلبي إذا أظهر الأسبوع القادم قوة الدولار الأمريكي .