صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 81
    الصورة الرمزية abc123
    abc123 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رجاء مخلص من كل أصحاب القصص الناجحة ان يتفضلوا ويعرضوها علينا

السلام عليكم ورحمة الله
    في الحقيقة يا اخوة - انا تعبت من هذا المجال الفوركس - وفي نفس الوقت لا استطيع ان اتركه لكثرة ما خسرت فيه
    وعمال رايح جاي ادور هنا على اكسبيرت وهناك على استراتيجية أو مؤشر واجرب واجرب واجرب واضيع الوقت وحاجات كثيرة جدا بتضيع من الواحد غير الفلوس -------------------------------- طيب وبعدين
    فكرت وقلت طيب يا جماعة الخير لو أنا عرفت مثلا ان الشخص الفلاني في المنتدى ناجح جدا في الفوركس - طيب فيه حاجة تمنع من اننا نعرف كيف يتاجر - او ايه الطريقة الخاصة به بشكل
    مركز محدد مختصر
    وانا هنا من هذا الموقع الرائع والفعال ادعو كل من له تجربة ناجحة وصادقة ان يعرضها هنا - وتكون نيته مساعدة الآخر - وليعلم الجميع انه ليس سرا ولن يؤثر عليك في تجارتك او نجاحك لأن ببساطة سوق حجمه 3 تريليون $$ أو يزيد - مستحيل أنا ولا غيري أن نؤثر عليك بالسلب عند معرفتنا بالطريقة أو الاسلوب الخاص بك
    ارجو رجاء مخلص من كل أصحاب القصص الناجحة ان يتفضلوا ويعرضوها علينا هنا ---وجزاكم الله خيرا

الصورة الرمزية fforextsonamy
    fforextsonamy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: حققت 1000% من قيمة الحساب شيء رائع - دعوة عامة للاستفادة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abc123 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    في الحقيقة يا اخوة - انا تعبت من هذا المجال الفوركس - وفي نفس الوقت لا استطيع ان اتركه لكثرة ما خسرت فيه
    وعمال رايح جاي ادور هنا على اكسبيرت وهناك على استراتيجية أو مؤشر واجرب واجرب واجرب واضيع الوقت وحاجات كثيرة جدا بتضيع من الواحد غير الفلوس -------------------------------- طيب وبعدين
    فكرت وقلت طيب يا جماعة الخير لو أنا عرفت مثلا ان الشخص الفلاني في المنتدى ناجح جدا في الفوركس - طيب فيه حاجة تمنع من اننا نعرف كيف يتاجر - او ايه الطريقة الخاصة به بشكل
    مركز محدد مختصر
    وانا هنا من هذا الموقع الرائع والفعال ادعو كل من له تجربة ناجحة وصادقة ان يعرضها هنا - وتكون نيته مساعدة الآخر - وليعلم الجميع انه ليس سرا ولن يؤثر عليك في تجارتك او نجاحك لأن ببساطة سوق حجمه 3 تريليون $$ أو يزيد - مستحيل أنا ولا غيري أن نؤثر عليك بالسلب عند معرفتنا بالطريقة أو الاسلوب الخاص بك
    ارجو رجاء مخلص من كل أصحاب القصص الناجحة ان يتفضلوا ويعرضوها علينا هنا ---وجزاكم الله خيرا
    تابع موضوعي يا الغالي وباذن الله تستفيد
    واي شي يلزمك حاضرين
    توصيات على مستوى عالي من الدقه واستراتيجيه متخرش الميه
    (لوجه الله تعالى)
    الله يوفقك

الصورة الرمزية abc123
    abc123 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: حققت 1000% من قيمة الحساب شيء رائع - دعوة عامة للاستفادة

ما شاء الله -169- مشاهدة ولا يوجد مشاركة واحدة
    آخر تعديل بواسطة abc123 ، 21-11-2010 الساعة 05:43 PM

الصورة الرمزية kale2010
    kale2010 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: رجاء مخلص من كل أصحاب القصص الناجحة ان يتفضلوا ويعرضوها علينا

اخى العزيز الوسيله الوحيده لكى تنجح فى مجال الفوركس وتعوض خسارتك وتحقق ارباح ممتازه ان شاء الرحمن الا ان تتعلم التحليل الفنى اترك كل ما يتعلق بالاخبار فالشارت يعكس كل شئ

اخى الحبيب للشارت لغه ان فهمتها ستاكل الشهد من الفوركس ولفهم هذه اللغه يجب ان تدفع الثمن من الصحه والسهر وليس المال فقط

لا احد منا نجح بدون تعب بدون ان يدفع الثمن بدون ان يخسر اموال طائله

اتمنى لك التوفيق

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    الجميع يخافون من الحسد اخي
    لكن في توقيعك بداية الحل
    as u said
    Triend is your friend
    حاول وحاول اخي لاتياس ,, انا مبتدا لااعرف الكثير في الفوركس لكن احاول ان اثبث على طريقة واحدة فقط سويتها بنفسي ,, وان شاء الله سيكون هذا اسلوبي على الحقيقي ,, رغم انني مغامر كثيرا مع الترند ,, الا انني يجب ان اخفف عدد العقود على الحساب الحقيقي

بالتوفيق
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية kale2010
    kale2010 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar3 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الجميع يخافون من الحسد اخي
    لكن في توقيعك بداية الحل
    as u said
    Triend is your friend
    حاول وحاول اخي لاتياس ,, انا مبتدا لااعرف الكثير في الفوركس لكن احاول ان اثبث على طريقة واحدة فقط سويتها بنفسي ,, وان شاء الله سيكون هذا اسلوبي على الحقيقي ,, رغم انني مغامر كثيرا مع الترند ,, الا انني يجب ان اخفف عدد العقود على الحساب الحقيقي

بالتوفيق

اخى الحبيب من اهم اسباب النجاح ان تكون صديقا للترند وان تستعمل نسبه بسيطه جدا من راس المال لا تزيد باى حال من الاحوال عن 10%من راس المال

اخى الحبيب احذر ان تكون عدو نفسك وذلك بان تخاف او تطمع فالطمع مقبره التجار

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

يجب ان تدفع الثمن من الصحه والسهر وليس المال فقط

-----------------
    يااااة لو تعد ساعات النهار والليل التي كنت اتاسف عليها عندما تمر هكذا ,, عندما كان احساسي الداخلي يخبرني انني على بعد خطوات قليلة من معرفة شي ما ,, من معرفة كيف يتحرك السعر ,, كنت والله اتوقف بعد ان اقول لنفسي ان هذا السوق ليس لشخص مثلي ,, لكن هو الاحساس الداخلي الذي ,, جعلني مستمر في هذا السوق ,, وانا اثق تمام الثقة بهذا الاحساس

واسف على الاطالة التى ليست في محلها
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية wahaab
    wahaab غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ان شاء الله بعد سنين من المشاركة في هذا المنتدى رح تختفي ولن يظهر معرفك بالمنتدى كما حصل لكثيرين جدا
    لماذا؟ لانك ستكون مشغول بسحب وجمع الاموال
    قضية وقت وجهد فقط

الصورة الرمزية muhannad22
    muhannad22 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي الكريم انا اعطيك المختصر المفيد في الفوركس
    تعلم التحليل الفني + الشموع اليابانية وركز على زوج واحد فقط لا تشتت وتفتح اكثر من زوج
    لتعلم الشموع والتحليل عن طريقها ليك هذا الموضوع
    https://forum.arabictrader.com/t69897.html

انا مثلا مركز على اليورو دولار وفاتح الشارتات من شارت 15 دقيقة - الاسبوعي
    واتابع حركة الزوج وادخل الصفقات على الربع ساعة

الحمد لله الاسبوع الماضي دبلت الحساب

لازم تجتهد وتخصص اسبوع واحد وتابع زوج واحد على الديمو وشوف النتيجة

الصورة الرمزية eleon
    eleon غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي العزيز

RSI +moving average 200 simple كل فريمات

الصورة الرمزية Khaled_wahed
    Khaled_wahed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بعض النصائح من اخ لك مبتدئ .....
    اولا... لابد من المثابره ( افح حساب ديمو وافضل احرت فيه لحد لما توصل لاستراتيجيه او اسلوب متاجره ناجح )

*** ملحوظه مهمه جدا :
    ماقصده باستراتيجيه هو المعنى الحرفي لاستراتيجيه (بمعنى تحديد نقطه دخول .. ونقطه خروج ... واستوب لوز ... وتعزيز ان وجد .... وسيناريو للحد من الخساره في حاله حدوثها -واعلم اخي العزيز بان الخساره لابد وموجوده - .... اسلوب لاداره رأس المال ) وليس فقط قطع الخط الاصفر للخط الازرق يبقى اشاره شراء .
    اهم شئ اداره رأس المال اخي العزيز ...

ثانيا ... الالتزام التام باسلوبك (وده يستلزم ان اسلوبك او استراتيجيتك تكون يكون جاهز لاي طارئ ...من الاخر في حاله الخساره اعمل ايه ؟؟؟ هل استخدم التبريد ,,,, ولا اقفل الصفقه على طول ولا استنى الاستوب لوز ,,,ولا ادخل صفقه عكسيه ... ) ويستلزم ايضا ان استراتيجيتك تكون على اقتناع منك ومجربه منك شخصيا ..

ثالثا .... بعد تجربه الاستراتيجيه لمده لا تقل عن شهر كامل (كحد ادنى وافضل ان تكون 4 شهور ) توكل على الله وابدأ الدخول بلوتات صغيره من حسابك الاساسي ....
    (ده طبعا بعد ماتلاقي ان النتيجه على الديمو مرضيه )
    رابعا ... بعد ان تكسر الحاجز النفسي وتثق في استراتيجيتك ادخل واستخدم استراتيجيتك كما كنت تستخدمها على الديمو (لا تنسى اداره رأس المال اخي العزيز )..

بعد ماتبتدي تحقق مكسب باذن الله تعالى (ولو صغير جدا ) هاتبقى اتعلمت الكثير وكسبت الكثير من المعرفه .. وساعتها تقدر تطور من نفسك وتوصل لنتائج ماكنتش تحلم بيها بس الصبر اخي العزيز

ملحوظات ونصائح عامه .:
    1- الاعتماد على الله والتوكل عليه اساس كل عمل نقوم به ..... اتق الله يجعل لك مخرجا ويرزقكك من حيث لا تحتسب .

2-لابد من المثابره والتعلم . والصبر

3- لابد من الالتزام التاااااااااااااااااام بنتائجك الي تتوصلها.

4- لا تشتت نفسك باتباع اسلوب هذا وتوصيات هذا اقرأ كثيرا ولكن بغرض الاستفاضه في العلم .

5-افضل ان تتابع زوج واحد معين فقط وتصب انتباهك عليه .

6-الفريمات الصغيره تتبع الفريمات الكبيره دائما . حاول دائما الوصول للتناغم بينهم .

7-كل زوج وله اسلوب معين في التحرك .. اقرأ كل زوج على حدى .

8-الربح كالقط اذا طلبته وركضت ورائه هرب منك ودوخك واذا انتظرته في صبر اتاك وحده يتمرغ لقدمك .

10- لن تصل الى النتيجه المرجوه دون ان تتزوق مراره التعب والخساره ( فاجعل فتره تزوق المراره فتره استخدامك للديمو )

11-السوق يغير من اسلوبه كل فتره ( وده حال الدنيا كلها ) ولكن انت هاتتعلمه باذن الله من خلال الالتزام باستراتيجيات وسيناريوهات محدده مسبقا.

12لا تجعل المشاعر تسيطر عليك ابدا ...

13-متحطش نفسك تحت ضرس السوق ابدا لأنه لا يرحم وحتى لو عديت منه مره مسيرك هاتقع ....(ادااااره المال اخي العزيز تحميك من السوق )

14-حاول تزيد من مكسبك و (تسيطر ) على خسارتك .

يارب يكون كلامي وصل ... وانا حطيته في صوره ملحوظات وهو ده الي خرجت بيه من تعلمي للسوق حتى الان والله اعلم ..

ارجو الدعاء لي بالهدايه والمغفره والدعوه لوالدي بالرحمه ...
    والسلام خير ختام

الصورة الرمزية عندي طموح
    عندي طموح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kale2010 مشاهدة المشاركة
    اخى العزيز الوسيله الوحيده لكى تنجح فى مجال الفوركس وتعوض خسارتك وتحقق ارباح ممتازه ان شاء الرحمن الا ان تتعلم التحليل الفنى اترك كل ما يتعلق بالاخبار فالشارت يعكس كل شئ

اخى الحبيب للشارت لغه ان فهمتها ستاكل الشهد من الفوركس ولفهم هذه اللغه يجب ان تدفع الثمن من الصحه والسهر وليس المال فقط

اتمنى لك التوفيق

معليش معليش في هذه العبارة أنا لا أوافقك أبدا من يخسر أموال طائلة من أجل التعلم فهذا لن يمكث كثيرا في السوق لأنه وبكل بساطة جعل من ماله أداه لتعلم سبحان الله كأن ما فيه حسابات تجريبية نفس الطريقة التي سوف تنفذها على الحقيقي نفذها بحذافيراها على الديمو لا تدخل نفسي ولا بطيخ خطة ثابتة 123 نجحت أكررالعملية نجحت ثاني وثالث خلاص أنت مؤهل بهذا الطريقة إن تدخل بالمال الحقيقي

خذ هذه القاعدة مني رضي من رضي وأبا من أبا

1- من يتسرع ويدخل بالحساب الحقيقي وهو ليس متمرس لطريقة معينة أن شاء الله لو تجلس خمس سنوات تجارب - وقد جرب طريقه ما حتى عرف مساوئها فهذا سيئتيه أكتئاب ويترك الفوركس عاجل أم أجلاً من الخسائر الحقيقية أن لم يدمن ويأكل الفوركس كل ماااااااااورائة الله يستر
    2- أصحاب الديمو وليس جميعهم بل من هم يطبقون خطط وأفكار خاصة بهم فقط بإتقان وتطوير وإبتكار أفكار جديدة غير موجودة في السوق بتاتاً هؤولا هنيئاً لهم بعد النجاح الدخول بكل قوة وثبات
    أما أصحاب الديمو الذي يتخبطون يضيعون أوقاتهم بلا طريقة معينه وبلا أهدف يسعون للوصول لها (أقول لهم حتى الديمو لا تعرف أن تستخدمة )

والسلام عليكم

الصورة الرمزية ggglll
    ggglll غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

قول بكل صراحة - كم خسرت بالضبط ؟ وخسرتهم فى أى مدة ؟ وكم معك الان بالحساب أو أقصى مال ممكن أن تضعة ؟

حسب أجابتك سأقول لك الحقيقة ----- أما أن تترك الفوركس أو أذا كان هناك أمل فستستمر بهدية منى وستعوض خسارتك ولكن بعدها أتمنى أن تترك الفوركس . منتظر أجابتك

الصورة الرمزية محترفه فوركس
    محترفه فوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abc123 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخي الكريم
    اقرأ اسفل توقيعي بالتضليل وان شاء الله ساقص عليكم قصه نجاح حقيقيه وارباح فعليه ولكنها ان شاء الله في اكتمال نهايتها
    ولكن رؤوس اقلام الفوركس لمن يلتزم به باستراتيجيه معينه ولا يحيد عنها ولا يتاثر بغيره ويكون مقتنع بنظرته فحليفه النجاح صدقني والله اني اكلمك عن تجربه كبيره جدا ومقتنعه تماما بما اقول لك ومن قال غير ذلك فهو لا يدري
    لا اريد ان اقول طريق المليون ومده زمنيه وما الى لك فكل شي تساهيل رب العالمين والارزاق لا تحتسب فالرزاق كريم ولكن لا استعجل شي اخره الله ولا اؤخر شي قدمه الله
    المهم التزامك بالاستراتيجيه التي تعمل من خلالها وادارتك لراس مالك هي طريقك الواضح ...وانا لا اعمل على الستوب لوز وانما اعمل على الارتدادت والمتوسطات السعريه والمحصله بالنهائيه من فضل الله ممتازه
    ملاحظه :- كيفيه او تفسير طريقه عملي على الارتدادات ان دخولي دائما متاخر من وقت اتخاذ القرار بالدخول او وضوح الرؤيا ما لا يقل عن 6 ساعات
    آخر تعديل بواسطة محترفه فوركس ، 21-11-2010 الساعة 10:16 PM

الصورة الرمزية ggglll
    ggglll غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترفه فوركس مشاهدة المشاركة

المهم التزامك بالاستراتيجيه التي تعمل من خلالها وادارتك لراس مالك هي طريقك الواضح ...وانا لا اعمل على الستوب لوز وانما اعمل على الارتدادت والمتوسطات السعريه والمحصله بالنهائيه من فضل الله ممتازه
    هذا هو الفوركس الحقيقى ... بارك الله فى مالك ونجاحك ... الاسكابلنج أو الارتدادت هى المكسب الحقيقى .

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17