النتائج 1 إلى 10 من 10
    الصورة الرمزية khaled2007
    khaled2007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي الرجاء الدخول لمشتركي fxsol

شباب السلام عليكم ورحمة الله
    حبيت اسال الاخوان عن زوج الاسترالي / نيوزلندي لاني اليوم كنت ماخذة شورت على 1.1280 ولما فتحت الجهاز الان عطاني الحساب بالسالب (68) يعني -68
    الهاي كم وصل اليوم لهذا الزوج لانه في fxcm وصل الهاي عند 1.1307
    اما في شركة fxsol فوصل الى 1.1337
    هل يعقل هذا الفرق وكذلك لماذا لم يقفل العقد وحسب لي بالسالب الرجاء من الاخوان الرد على استفساري

الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: الرجاء الدخول لمشتركي fxsol

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled2007
    شباب السلام عليكم ورحمة الله
    حبيت اسال الاخوان عن زوج الاسترالي / نيوزلندي لاني اليوم كنت ماخذة شورت على 1.1280 ولما فتحت الجهاز الان عطاني الحساب بالسالب (68) يعني -68
    الهاي كم وصل اليوم لهذا الزوج لانه في fxcm وصل الهاي عند 1.1307
    اما في شركة fxsol فوصل الى 1.1337
    هل يعقل هذا الفرق وكذلك لماذا لم يقفل العقد وحسب لي بالسالب الرجاء من الاخوان الرد على استفساري
    كلام مضبوط اخى خالد فهو وصل الى 1.1337 وهو سعر الشراء اى (1.1325) سعر البيع
    لان الاسبيرد 12 نقطة
    المهم انت حاطط الاوردر ازاى عشان ممكن يكون الغلط اكيد منك

راجع الاوردر تانى

مشكور اخوي سمير على الاجابة ولكي تتضح الصورة

كان الحساب فية 350 دولار تقريبا ودخلت شورت على الاسترالي / نيوزلندي من 1.1278
    لما فتحت العقد اخذو 190 دولار قيمة العقد وبقي 170 دولار مارجن
    طيب السعر تحرك الى 1.1337 الهاي امس
    السؤال الاول/ في شركة fxcm كان الهاي 1.1307 وفي fxsol 1.1337
    هل يعقل يكون الفرق بهذا الصورة 30 نقطة بين الشركتين

السؤال الثاني / كان المفترض لما تحرك السعر للاعلى ان يصدم المارجن كول ويقفل العقد بخسارة 170 دولار المتبقية اليس ذلك صحيح ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    ولكن ان الحاصل لما فتحت الجهاز وجدت ان الصفقة مقفلة بخسارة (طبيعي)
    لكن ماليس بطبيعي ان قفل العقد واخذ المارجن كول وكذلك معاه قيمة العقد 180 دولار كيف يبي يجنني من شين الطبايع الان الحساب (68) يعني -68 كيف مع ان المفروض يكون فية اقل شيء قيمة العقد 180 دولار
    الرجاء من الاخوان تفسير ما حصل وخاصة ابو عاصم وادارة الموقع لانهم هم اعلم منا بقوانين الشركة قد يقول قائل كل هذا الكلام علشان 350 دولار اقول نعم لانهم حركو السعر عن السوق 30 نقطة وهذا العدد من النقاط لا يمكن ان يتحرك الا بالتلاعب بالبرنامج والا كيف يقفل الصفقة وكذلك ياخذ قيمة العقد ويجعل الحساب بالسالب
    وقد يقول قائل يمكن تحرك السعر سريعا اقول نعم اذا كان هناك اخبار وكذالك كان يجب ان يصتدم العقد بالمارجن كول ويقفل العقد ويبقي اقل شيء قيمة العقد180 دولار
    اخواني اذا كان هذا اسلوب الشركة مع اصحاب الحسابات الصغيرة ( ابو نعيلة) فلا نامنهم بكرا انهم يلهفو الملايين
    تخيل اخي الحبيب اني امس كان في الحساب 1000000 دولار وفتحت عقود ب70% من الحساب يعني 700000 على نفس الزوج ماذا سيحصل

ولما اتيت وفتحت الجهاز طبعا الاحتمال الاول الصفقة ربحانة واقفل الصفقة
    الاحتمال الثاني السعر صعد للاعلى وحيث اني اخذ شورت الصفقة خسرانة طيب المفترض اني اخسر كم ؟؟؟؟؟؟؟
    الجواب 300000 لان هذا المبلغ كان في المارجن صح ؟؟ صح
    طيب لكن ماحصل معي امس يقول لا بل ان الحساب كان حيكون سالب 600000 اقل شيء يعني يطلبونك 600000 هل يعقل هذا يا اخوان الرجاء الانتباة لذلك
    الرجاء ثم الرجاء ثم الرجاء كل من قراء هذه الاسطر ان يقول رئيه بما حصل

آخر تعديل بواسطة khaled2007 ، 07-03-2006 الساعة 07:46 AM

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

.

أخي الكريم خالد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا قرأت كلامك ، والحقيقة حصل عندي عدم وضوح بشكل كبير ، وذلك لعدم ذكر النقاط التالية :

نقطة الدخول - وقف الخسارة - الهدف - عدد العقود

.
    على كل حال أنصحك بالأمور التالية :

- اهتم بالأرقام التي تظهر لك في الشركة التي تتعامل معها أيا كانت ، ولا تقارن بالشركات الأخرى ، لأن الذي يهمك هو فقط أسعار الشركة التي تتعامل معها لأنها هي الأسعار التي ستؤثر على حسابك ، وخاصة في موضوع الهاي واللو وخاصة في يوم الإثنين ، لأن وقت افتتاح البرنامج يختلف من شركة إلى أخرى لذلك يكون الهاي واللو في كثير من الأحيان مختلف

- إذا كان عندك أي ملاحظة أو شكوى بخصوص حسابك ، عليك مراسلة الشركة مباشرة وسيقومون بتوضيح الأمر لك ، وإصلاح الخلل إن وجد. أو يمكنك مراسلة بريد الموقع لمساعدتك مع كتابة جميع التفاصيل

- كثيرا ما يأتي إخوان يشتكون يتسرعون في اتهام الشركة بأن هناك تلاعب وسرقه ونصب ، ولكن في معظم الأحيان يكون الخلل في عدم فهم النظام بالشكل الصحيح من قبل العميل . لذلك لا أحبذ الاستعجال الذي قمت به في اتهام الشركة بالتلاعب في الأسعار ، لأنه هناك حسابات بالملايين واطلعت عليها شخصيا ، ولو كان هناك تلاعب سيكون هناك من باب أولى

أخيرا بشارتي لك ، أنه في حال ثبت أن هناك أي خلل حصل وأن لك حق تستحقه ، تأكد أخي الحبيب أن الشركه ستقوم بتعويضك إن شاء الله ، وهذا ما لمسناه من جميع الشركات المحترمة

تقبل تحياتي أخي الكريم وتمنياتي أن تستبين لك الأمور في أسرع وقت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    دخلت اليوم على موضوعي فشممت رائحة زكية رائحة المسك والعنبر يا ترى من دخل على موضوعي ورد علي يا الهي انه ابو عاصم حبيب الملايين
    من غير قصور بحق الاخوان جميعا وبالاخص سمير صيام
    اخوي ابو عاصم بارك الله فيك ووسع الله لك في رزقك واصلح لك زوجك واولادك آمين ...
    اخوي بالنسبة للموضوع فهو كما يلي
    انت سالت عن
    أنا قرأت كلامك ، والحقيقة حصل عندي عدم وضوح بشكل كبير ، وذلك لعدم ذكر النقاط التالية :

نقطة الدخول: شورت على 1.1268

وقف الخسارة : لم اضع ستوب
    الهدف: 1.1100
    عدد العقود : 1
    الرافعة : 1:400
    هذه هي المعلومات التي طلبتها ارجو اني قد افتك لكي تتضح لك الصورة
    اخوي ابو عاصم اريد ان تكون في الصورة
    كان في الحساب 350 دولار وفتحت العقد على الاسترالي / نيوزلندي شورت طيب
    شركت fxsol تاخذ 190 دولا ر تقريا على العقد المفترض يبقى في الحساب 160 دولار صح ام خطاء
    طيب تحرك السعر للاعلى معي ابو عاصم المفترض انه لما يخلص المارجن 160 دولار يقفل الصفقة مباشرة صح ويبقى في الحساب 180دولار او اقل قليلا 178
    لكن المفاجئة انه اخذ المارجن160 طعا طيعي لكن اخذ كذلك 180 قيمة العقد كيف ؟؟؟؟؟
    يعني لو انا فاتح حساب في fxcm 300 دولار مني (مصغر)
    وفتحت عقدين على الدولار / استرالي على 0.7335 ستكون الحسبة كما يلي
    قيمة العقد 100*2= 200
    المارجن سيقى به 100 -10= 90
    السعر ضد العقد ووصل الهاي اليوم عند 0.7408
    طيب المفترض ان العقد لما وصل الى 0.7380 يقفل العقد ويعطيك رسالة المارجن كول انه ضرب صح
    طيب في هذة الحالة انت خسرت 90 دولار فقط بينما قيمة العقد 200 المفترض في حسابك صح ؟؟
    لكن ما حصل معي في fxsol ان قيمة العقد لهطوها لا وازيدك من الشعر بيت واضعين الحساب بالسالب شي يجنن
    ابو عاصم الرجاء ان يتسع صدرك لاخيك المحب

همسسسسسسسسسسسسسسسسسسة

انا من المتابعين لك من ايام منتدى الخليج الله المستعان ايام الصامت ومحمد السويد ووووووو
    يعني شايب مخضرم

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled2007
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    دخلت اليوم على موضوعي فشممت رائحة زكية رائحة المسك والعنبر يا ترى من دخل على موضوعي ورد علي يا الهي انه ابو عاصم حبيب الملايين
    من غير قصور بحق الاخوان جميعا وبالاخص سمير صيام
    اخوي ابو عاصم بارك الله فيك ووسع الله لك في رزقك واصلح لك زوجك واولادك آمين ...
    اخوي بالنسبة للموضوع فهو كما يلي
    انت سالت عن

نقطة الدخول: شورت على 1.1268

وقف الخسارة : لم اضع ستوب
    الهدف: 1.1100
    عدد العقود : 1
    الرافعة : 1:400
    هذه هي المعلومات التي طلبتها ارجو اني قد افتك لكي تتضح لك الصورة
    اخوي ابو عاصم اريد ان تكون في الصورة
    كان في الحساب 350 دولار وفتحت العقد على الاسترالي / نيوزلندي شورت طيب
    شركت fxsol تاخذ 190 دولا ر تقريا على العقد المفترض يبقى في الحساب 160 دولار صح ام خطاء
    طيب تحرك السعر للاعلى معي ابو عاصم المفترض انه لما يخلص المارجن 160 دولار يقفل الصفقة مباشرة صح ويبقى في الحساب 180دولار او اقل قليلا 178
    لكن المفاجئة انه اخذ المارجن160 طعا طيعي لكن اخذ كذلك 180 قيمة العقد كيف ؟؟؟؟؟
    يعني لو انا فاتح حساب في fxcm 300 دولار مني (مصغر)
    وفتحت عقدين على الدولار / استرالي على 0.7335 ستكون الحسبة كما يلي
    قيمة العقد 100*2= 200
    المارجن سيقى به 100 -10= 90
    السعر ضد العقد ووصل الهاي اليوم عند 0.7408
    طيب المفترض ان العقد لما وصل الى 0.7380 يقفل العقد ويعطيك رسالة المارجن كول انه ضرب صح
    طيب في هذة الحالة انت خسرت 90 دولار فقط بينما قيمة العقد 200 المفترض في حسابك صح ؟؟
    لكن ما حصل معي في fxsol ان قيمة العقد لهطوها لا وازيدك من الشعر بيت واضعين الحساب بالسالب شي يجنن
    ابو عاصم الرجاء ان يتسع صدرك لاخيك المحب

همسسسسسسسسسسسسسسسسسسة

انا من المتابعين لك من ايام منتدى الخليج الله المستعان ايام الصامت ومحمد السويد ووووووو
    يعني شايب مخضرم
    .
    يا هلا والله وغلا وحيا الله الشايب المخضرم

أعدت الذي مضى الله يهديك ،،، وشكرا لك على كلامك وإن شاء الله نكون عند حسن ظنك بنا

لكن انت قديم ومخضرم لكن ما تشارك معنا إلى في المشاكل الله يهديك

عموما أنا الآن فهمت تماما ما تقصده ، وأدعوك الآن لو تكرمت أن تكتب نفس التفاصيل بالعنجلينزي مع كتابة رقم الحساب لو تكرمت

وترسله لنا على ايميل الموقع حتى لو ما كان حسابك عن طريق المتداول العربي <<<<<< عندك واسطة قوية

ايميل الموقع هو [email protected]

نتمنى أن نوفق في خدمتك إن شاء الله

الصورة الرمزية خالد
    خالد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوي ابو عاصم ارسلة بريد للموقع بالعربي لان الثقافة عندي فرنسي وشاكر ومقدر تعاونكم
    للعلم عززت الحساب اليزم ب1000 دولار
    الامريكان ماصدقو خبر خصمو 68 دولار لان الحساب مثل ما قلتلك اصبح بالسالب يعني 931دولار
    ابو عاصم عندي كم سؤال بارك الله فيك
    هل يعقل ان يكون الفرق بين الهاي واللو كبير بين الشركات كما حصل معي على الاسترالي / نيوزلندي
    حيث الهاي كان في fxcm 1.1203 وفي fxsol 1.1237 نقطة 30 ابو عاصم انت ذكرت ان الهاي واللو يختلف في اول افتتاح الاسبوع هذا صحيح لكن ما حصل ان الهاي لم يسجل 1.1337 الا بعد الساعة 6 مساء من يوم الاثنين ؟؟؟
    كذلك هل يعقل ان يصبح الحساب بالسالب وعندي عقد مفتوح ؟؟؟؟
    اشكرك اخي على سعت صدرك لي وللاخوان جميعا

آخر تعديل بواسطة خالد ، 08-03-2006 الساعة 02:43 PM

الصورة الرمزية mol4u
    mol4u غير متواجد حالياً نجم المتداول العربي - مايو 2007

لقد حدث معي نفس الشيء من قبل بالضبط على زوج الباوند دولار و صار حسابي بالسالب كما حالتك بالضبط مع شركة cmsfx
    ثم تكلمت معهم عبر الشات و اتضح ان هناك خطا فني في السوفتوير و تم تصحيح الخطا و اضافة

المبلغ المارجن للحساب لان هذا ليس slippage

الان انا اتعامل ايضا مع fxsol و لكن لم يحدث معي هذا معهم

ارجو الاهتمام بالموضوع وعدم نعت الشركة بالنصب الا اذا رفضت ارجاع مبلغ المارجن

ارجو ابلاغنا بالمستجدات في هذا الموضوع لانه يمس سمعة الشركة التي اتعامل انا و كثيرين معها

الصورة الرمزية خالد
    خالد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على اشرف المرسلين نبينى محمد وعلى اله وصحبة اجمعين
    تشرفت بجميع الاخوان الذين شاركونا في هذا الموضوع من اخوي سمير ومرورا بحبيب الملايين ابو عاصم وما قبل الاخير اخوي mol4u ونهاية بالاخوان جميعا من مر على الموضوع

اولا / اشكر اخوي طلال على سعت صدرة لموضوعي واعطائي مساحة من الحرية لابداء شكواي في ما حصل هذة الحرية التي نفتقدها في عالمنا العربي خاصة في هذا الوقت شكلي ابروح ابو زعبل مثل ما قال الشيخ كشك رحمة الله

ثانيا اتقدم بالاعتذار الشديد لادارة المنتدى لما سببت لهم من احراج او ازاعج فالرجاء العفو والصفح ..
    قمت امس بالاتصال بالشركة (fxsol) وتم الرد علي من قبل انسان لا مش انسان هذا
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    ملاك على صورة انسان قمة الاخلاق وقمة التواضع والتفاني في خدمة المشتركين الا وهو الاخ بسام جعل الله ايامه كلها باسمة الى يوم القيامةواجزل له المثوبة

طبعا تم حل المشكة ولله الحمد والمنة ولكن بدون ان يرجع لي ولا سنت
    ولكن بعد ان تبين لي الامر اصبحت
    حيث اتصل بي الاخ بسام واخبرته بالمشكلة وبعد مدة اتصل بي وبين لي الامر
    يوجد نقطة مهمة يا اخوان طلب من الاخ بسام ان انبهكم عليها وهي مثل ما حصل معي ان السعر قد يقفز 20 او 30 نقطة مرة واحدة يعني قاب ويضرب المارجن كول وكذلك قد يجعل الحساب بالسالب لذلك انتبهو بارك الله فيكم وحفظ عليكم اموالكم واولادكم

الصورة الرمزية mol4u
    mol4u غير متواجد حالياً نجم المتداول العربي - مايو 2007

هل هذا حدث معك يوم الاحد مساءا ؟

و اذا كان نعم فما سبب اختلاف السعر عن fxcm؟
    و لايقول لي احد ان هذه شرة مختلفة لانه من المفروض ان يكون الفرق بسيط دائما