صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 49
    الصورة الرمزية moataz_alsbak
    moataz_alsbak غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي اللي بيخسر (زي حضرتي كدة) يدخل هنا

السلام عليكم
    انا حبيت اعمل موضوع للفاشلين امثالي اللي خسروا مبالغ كبيرة او حتي صغيرة
    لاني لقيت كل المواضيع متخصصة في مناقشة النجاح وكان الناس كلها بتكسب
    طيب انا كخاسر اتناقش مع اخواني الخاسرين فين
    لازم يكون لينا موضوع لوحدينا
    نحكي لبعض ونشتكشي من الخسائر المتوالية
    وزحمة المؤشرات والتحليلات والتوصيات
    وانا هبدا بحكاية فشلي اليكم اخواني الفاشلين

اولا حكايتي
    اني بداءت ب 550 دولار
    في اليوم الاول اكرمني الله تعالي بمكسب 35 دولار والحمد لله
    واليوم الثاني خسرت للاسف حوالي 90 دولار
    ثم كسبت 50 وخسرت 100 وهكذا
    وظلت خسائري تذيد عن مكاسبي وكل يوم تبكي محفظتي من الوحدة فقد اصبحت وحيدة تعيش مع 50 دولار فقط
    فقررت وللاسف اني هبدا من تاني
    لكني ليس لدي اي شجاعة او حتي قدرة علي الاستمرار
    فاشعر باني بجد انسدت نفسي عن الفوركس عموما

مين هيحكيلنا قصتة التانية

افتراضي رد: اللي بيخسر (زي حضرتي كدة) يدخل هنا

يا هلا بيك أخى الخاسر
    أخوك أبو ياسين له باع طويل فى الخسارة .... وفى الربح ايضاً
    لى بدايات كثيرة بنهايات مريعة ..... خسارة فى ربح فى خسارة فى ربح فى خسارة حتى الآن
    بدايتى كانت بمبلغ 300 دولار حولتهم فى اسبوع أى خمسة أيام إلى 800 دولار ثم خسارتهم فى الاسبوع اللى بعده
    بداية أخرى بمبلغ 450 دولار حولتهم فى ستة أيام إلى 1650 دولار وكان يو السادس والسابع من مايو الأسود الماضى وأحلى مارجن كول
    بدية شبه قوية بمبلغ 1500 دولار وما زال المارجن كول يحاول أن يغازله ولكنى أرفض وأحاول ان أحافظ على ما تبقى منه

ولكن رأى شخصى ..... اسمعه ولك أن تأخذ به أو لا
    نسمع عن إدراة رأس المال ونسبة الدخول والخسارة وما إلى ذلك ..... مع احترامى لتلك الآراء ولكن إدراة رأس مالك هى
    حسابك للخسارة قبل المكسب وحسابك للانعكاسات قبل تحقيق الأهداف هى ما تحكمك فى إدراة رأس مالك
    ونضيف إليها الطموح + الطمع وهو ما يغازلهما دائماً المارجن كول

أحببت أن أشاركك بموضوعك حتى لا تظن أنك الخاسر الوحيد فالخاسرون كثر ولكن لا حياة لمن تنادى
    وبالتوفيق فى محاولاتك القادمة إن شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــو يـاسـيـن مشاهدة المشاركة
    يا هلا بيك أخى الخاسر
    أخوك أبو ياسين له باع طويل فى الخسارة .... وفى الربح ايضاً
    لى بدايات كثيرة بنهايات مريعة ..... خسارة فى ربح فى خسارة فى ربح فى خسارة حتى الآن
    بدايتى كانت بمبلغ 300 دولار حولتهم فى اسبوع أى خمسة أيام إلى 800 دولار ثم خسارتهم فى الاسبوع اللى بعده
    بداية أخرى بمبلغ 450 دولار حولتهم فى ستة أيام إلى 1650 دولار وكان يو السادس والسابع من مايو الأسود الماضى وأحلى مارجن كول
    بدية شبه قوية بمبلغ 1500 دولار وما زال المارجن كول يحاول أن يغازله ولكنى أرفض وأحاول ان أحافظ على ما تبقى منه

ولكن رأى شخصى ..... اسمعه ولك أن تأخذ به أو لا
    نسمع عن إدراة رأس المال ونسبة الدخول والخسارة وما إلى ذلك ..... مع احترامى لتلك الآراء ولكن إدراة رأس مالك هى
    حسابك للخسارة قبل المكسب وحسابك للانعكاسات قبل تحقيق الأهداف هى ما تحكمك فى إدراة رأس مالك
    ونضيف إليها الطموح + الطمع وهو ما يغازلهما دائماً المارجن كول

أحببت أن أشاركك بموضوعك حتى لا تظن أنك الخاسر الوحيد فالخاسرون كثر ولكن لا حياة لمن تنادى
    وبالتوفيق فى محاولاتك القادمة إن شاء الله

اخي الكريم ابو ياسين
    طيب وبعيدين اية العمل نبطل اللعبة دي ولا اية
    انا بقالي اكثر من شهر قريت كل النظريات العلمية والتحليلات قبل ان ابدا واثناء عملي بالحساب الحقيقي
    ومع ذلك نسفني الكول مارجن والخسائر الفادحة

الصورة الرمزية Abu_basel
    Abu_basel غير متواجد حالياً عضو نشيط

أنا

بطل الماجن كولات ....

القصة بإختصار
    و مرت بي أيام كنت أريد تحطيم الكومبيوتر و رميه من باب المكتب و بقيت على هذه لشهور و خسارة تجر خسارة ....
    نعم خسااااارة لا أعرف لماذا في هذا المنتدى لا أحد يعترف بالخسارة و الكل ربحان و نحن الإثنان خسرانين فقط ....برأيك لماذا أخي معتز ؟؟

و المشكلة أين !! أني دائما سبحانك يا ربي أدخل عكس ما أراه سبحانك ربي... و أزيدك من الشعر بيت مجرد ضغط زر باي أو سل و النقاط تنهار و يبدأ الرالي العكسي .... نعم و أجلس متفرجا و أشجع الشموع بهجومها علي و أنا أصفق لها لا حول لي و لا قوة ....

إضحك معي اخي معتز لي صديق منذ فترة جاء لعندي و هو متفجر غضباً و رأى عندي صفقة لليورو بيع حققت حوالي 40 نقطة ( طبعاً هذه الصفقة دخلت بالعهد الجديد الذي بدأته لتوي ) و إن شاء الله يكتب لي به الخير....

المهم الرجل قال لي كيف ربحت أنت اليوم ألم يراك الهندي ؟؟؟؟
    الهندي من الهندي ...!!
    فقال الهندي الذي يراقبني فالشعب الهندي حوالي المليار كل واحد منهم موظف لدى شركات محركي الأسواق المالية ... !!!
    فقلت أكمل و انا مذهول من جديته بالحديث
    فقال : كم متداول في الفوركس يوجد على وجه الارض 10,000 ... 100,000 .... أو مليون و حتى لو وجد عشرة ملايين متداول .... إذا بحسبة بسيطة يوجد 100 شخص هندي يراقب المتداولين ...
    سألته ما تقول أفهمني أرجوك ...
    قال : الهنود مشهورين باليوغا و هم يستطيعون قراءة أفكار الغير و لهذا يوجد مئة هندي على أقل تقدير يراقبون المتداول الواحد .... فبمجرد ضغطه على زر البيع و الشراء ... سيخبرون الشركات بما ينوي عمله و بالتالي سيكون حلمه أن يعود السعر لنقطة دخوله بعدها ....
    و إنفجرت ضاحكاً.... و فهم قصده

المهم أخي معتز أننا ..... الخسارة موجودة و بكثرة ... لكن دائماً لدي أمل بأني أسير على الطريق الصحيح بعد رأسمال 3 سنوات بالفوركس ...
    صراحتاً قررت بأن أضع حد لنزيف الأرباح عندي لأني سأكون صادق معك أخي انا لم أصفر حساب منذ شهور و لكن أضرب أرباحي بعرض الحائط دائما و هذه هي المشكلة عندي و أنا باشرت العمل منذ شهور برؤية جديدة و منظومة تداول لازلت أجربها و كلي أمل بالله

إضحك أضحك الله سنك يا معتز ... و إحذوا حذوي و إتكل على الله فلن تخيب فأنت المعتز بالله

و يبقى إيماننا بالله و إتكالنا عليه خير من مليون إستراتيجية فهو قوة حياتنا
    سبحانك ربي

همسة للأخوة الرابحيييييين راجاءً إتركونا بعيداً عن ملياراتكم الفوركسية و الأخص النصائح الذهبية خاصتكم التي لا تشبع جوع و إنما هدفها الإستعراض الكاذب .... و إلا مطلوب من كل واحد ينصح أن يثبت لنا كشف حسابه الحقيقي بالصور...

...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moataz_alsbak مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم ابو ياسين
    طيب وبعيدين اية العمل نبطل اللعبة دي ولا اية
    انا بقالي اكثر من شهر قريت كل النظريات العلمية والتحليلات قبل ان ابدا واثناء عملي بالحساب الحقيقي
    ومع ذلك نسفني الكول مارجن والخسائر الفادحة
    شوف أخى معتز
    بدأت فى عالم الفوريكس من ثلاثة سنوات تقريباً وكل ما أحقق أرباح على حساب ديمو باستراتيجية ما وأثق فيها وفى تجربتها
    أحاول على الحساب الحقيقى ولكن تفشل ... !!!!! مش عارف ليه
    ما ذكرته لك من مبالغ كانت لحسابات حقيقية فى شركتى FXCM ثم FXSOL
    اما لو تكلمنا على الحسابات الديمو فلن تصدقنى لو ذكرت لك الأرباح التى كنت وما زلت أحققها ..... ولكن فقط على الديمو
    سيقولون لك نفسية المتاجر تختلف !!!! أى نفسية تلك التى أطبقها بالحرف على الحساب الحقيقى كما أطبقها على الحساب الديمو
    المهم ...... لا أستطيع أن أقول لك أترك ما لجحا لجحا ...... فأنت صاحب التجربة وصاحب القرار .....
    ولكن ما أستطيع أن أقدمه لك او يقدمه لك أى من أخواننا بالمنتدى هنا هو الرأى والنصيحة والمشورة والمناقشة فقط لا غير
    ورأى هو ....
    حسابك من 100 إلى 1000 دولار = عقد واحد ميكرو ( قيمة النقطة 0.10 سنت ) لأى عدد من الأزواج على حسب استراتيجيتك المتبعة
    حسابك من 1000 إلى 2000 دولار = عقدين ميكرو ( قيمة النقطة 0.20 سنت ) لأى عدد من الأزواج على حسب استراتيجيتك المتبعة
    وهكذا حتى لو كان حسابك 10000 دولار = عقد واحد مينى ( قيمة النقطة 1 دولار )
    ونصيحة لك ....
    حاول ثم حاول ثم حاول على الحسابات الديمة قبل أن تحاول على أى حساب حقيقى مهما كانت المغريات
    احسب خسارتك قبل ربحك ..... وتقبل الخسارة واعتبرها ربح برضاك ولا تعاند غصب عن السوق
    لا تشتت نفسك بين توصية فلان ورؤية فلان ولكن لا يمنع أن تسمع لجميع الآراء ..... اجعل رأيك هو قرارك
    أما المشورة والنقاش ..... فالمنتدى أمامك ملئ بالعقليات التى نرفع لها القبعة بارك الله لهم
    وبالتوفيق دائماً أخى معتز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emperor مشاهدة المشاركة
    أنا

بطل الماجن كولات ....

القصة بإختصار
    و مرت بي أيام كنت أريد تحطيم الكومبيوتر و رميه من باب المكتب و بقيت على هذه لشهور و خسارة تجر خسارة ....
    نعم خسااااارة لا أعرف لماذا في هذا المنتدى لا أحد يعترف بالخسارة و الكل ربحان و نحن الإثنان خسرانين فقط ....برأيك لماذا أخي معتز ؟؟

و المشكلة أين !! أني دائما سبحانك يا ربي أدخل عكس ما أراه سبحانك ربي... و أزيدك من الشعر بيت مجرد ضغط زر باي أو سل و النقاط تنهار و يبدأ الرالي العكسي .... نعم و أجلس متفرجا و أشجع الشموع بهجومها علي و أنا أصفق لها لا حول لي و لا قوة ....

إضحك معي اخي معتز لي صديق منذ فترة جاء لعندي و هو متفجر غضباً و رأى عندي صفقة لليورو بيع حققت حوالي 40 نقطة ( طبعاً هذه الصفقة دخلت بالعهد الجديد الذي بدأته لتوي ) و إن شاء الله يكتب لي به الخير....

الهندي من الهندي ...!!
    فقال الهندي الذي يراقبني فالشعب الهندي حوالي المليار كل واحد منهم موظف لدى شركات محركي الأسواق المالية ... !!!
    فقال : كم متداول في الفوركس يوجد على وجه الارض 10,000 ... 100,000 .... أو مليون و حتى لو وجد عشرة ملايين متداول .... إذا بحسبة بسيطة يوجد 100 شخص هندي يراقب المتداولين ...
    قال : الهنود مشهورين باليوغا و هم يستطيعون قراءة أفكار الغير و لهذا يوجد مئة هندي على أقل تقدير يراقبون المتداول الواحد .... فبمجرد ضغطه على زر البيع و الشراء ... سيخبرون الشركات بما ينوي عمله و بالتالي سيكون حلمه أن يعود السعر لنقطة دخوله بعدها ....

المهم أخي معتز أننا ..... الخسارة موجودة و بكثرة ... لكن دائماً لدي أمل بأني أسير على الطريق الصحيح بعد رأسمال 3 سنوات بالفوركس ...
    صراحتاً قررت بأن أضع حد لنزيف الأرباح عندي لأني سأكون صادق معك أخي انا لم أصفر حساب منذ شهور و لكن أضرب أرباحي بعرض الحائط دائما و هذه هي المشكلة عندي و أنا باشرت العمل منذ شهور برؤية جديدة و منظومة تداول لازلت أجربها و كلي أمل بالله

إضحك أضحك الله سنك يا معتز ... و إحذوا حذوي و إتكل على الله فلن تخيب فأنت المعتز بالله

سبحانك ربي

همسة للأخوة الرابحيييييين راجاءً إتركونا بعيداً عن ملياراتكم الفوركسية و الأخص النصائح الذهبية خاصتكم التي لا تشبع جوع و إنما هدفها الإستعراض الكاذب .... و إلا مطلوب من كل واحد ينصح أن يثبت لنا كشف حسابه الحقيقي بالصور...

...
    أضحكتنى والله يا أخى بالرغم ما أنا فيه من خسارة من شروق يوم أمس حتى تلك اللحظة
    وأؤيدك على أن من يربح ويريد ان يتقدم بالنصيحة أو أن يأخذ المايك أن يقدم كشف حساب له ..... وبالصور هههههههه
    اللهم أبعد عنا الرابحين بربحهم وبارك لنا فيما رزقتنا ....

الصورة الرمزية thecreativex
    thecreativex غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا اقولك على قصتى
    بدات من سنتين و نص و حطيت 50 دولار و مكنتش اعرف يعنى ايه سبريد :]
    المهم خسرتهم فى يومين بالظبط
    قلت لازم اتعلم
    عملت استراتيجية و كنت بحسبها جامده سميتها المعجزة :]
    المهم معجبتنيش عشان خسرت بعد كده
    وشحنت ب 25$ اجرب فيهم خسرت و كنت شغال بمؤشر solar wind بس مش الى بيعيد الرسم
    و طارو برضو عشان كنت بدخل بالنص !
    قلت ايه الى انا بعملو ده انا اسوء تاجر فى الدنيا :]
    المهم بقالى سنتين بتعلم و انا على اقتناع و يقين تام ان اهم حاجه استراتيجيه كاملة متكاملة وراس المال و ادارتة و الشركه وووو كل ده كلام فااااااارغ وملوش اى لازمة
    المهم دخول و هدف و ستوب
    ولحد الان بدور و بتعلم و مش مهم اخلص امتى المهم بعمل الى عليه و بسعى و الحمد لله عندى خبرة كويسه جدا لكن مقتنع انها مش كفاية و العلم مش بيخلص
    انا بصراحه و لا خسران و لا كسبان بس قلت اشارك :]

أنا

بطل الماجن كولات ....

القصة بإختصار

الهندي من الهندي ...!!

سبحانك ربي

...
    والله اضحكتنا يا صاحب الهنود
    يا بطل المارجن كول
    :D:D:D:D:D:D:D
    والله يا اخي عندك حق ما اعد اصدق بالمكسب واظن ان مافيا تحرك تلك الاسعار بما يحقق النفع لهم وحدهم
    او ان الهنود هم السبب
    هههههههههههههههههههه
    بس فعلا مش عندي حق ان الرابحين يتركونا نفضفض مع بعض شوية

الصورة الرمزية TEXXON
    TEXXON غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

على الرغم من اني اعلم ان دخولي قد يكون تطفلا
    او انكم ستنتقدوني

لكن الاهم لدي اني لم اسجل في هذا المنتدى منذ سنوات الا لافيد واستفيد
    وليس لشيء اخر

لذلك مهما كانت المشاركات التي قد تنتقدني فلن اتراجع عن هدفي
    الاساس الذي دفعني للتسجيل في هذا المنتدى

باختصار تجربتي تصل ل 5 سنوات بداياتها كان التدبيل سهل
    لان اليورو مثلا كان بطلوع الروح يتحرك ال100 نقطة
    لكن مع تغيير السوق لحقت بي خسائر قاسية

الاهم الدرس الذي اخذته انك لن تصل مالم تلعق الصبر
    والاهم انك يجب ان تصبر كثيرا حتى تحصد
    ولكن ما ان تحصد فسنة واحدة كافية لقلب الموازين راسا على عقب

لا اخفيكم ان الفوركس هو الاستثمار الاساس بالنسبة لي
    وهذه السنة هي سنة الحصاد بالنسبة لي , رغم انه منذ عام ال2009 ودعت الخسائر
    بارباح خجولة لا تفي جزء بسيطا من تعبي
    حتى بدايات هذا العام
    واتمنى لاني على هذا الاساس ساتخذ القرار ان يكون هناك استمرارية في
    النهج لان الفشل هذه السنة سيجعلني اعيد حساباتي من ناحية صعوبة الاستمرارية
    في الربح

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
    آخر تعديل بواسطة TEXXON ، 10-11-2010 الساعة 04:41 AM

شوف أخى معتز
    بدأت فى عالم الفوريكس من ثلاثة سنوات تقريباً وكل ما أحقق أرباح على حساب ديمو باستراتيجية ما وأثق فيها وفى تجربتها
    أحاول على الحساب الحقيقى ولكن تفشل ... !!!!! مش عارف ليه
    ما ذكرته لك من مبالغ كانت لحسابات حقيقية فى شركتى FXCM ثم FXSOL
    اما لو تكلمنا على الحسابات الديمو فلن تصدقنى لو ذكرت لك الأرباح التى كنت وما زلت أحققها ..... ولكن فقط على الديمو
    سيقولون لك نفسية المتاجر تختلف !!!! أى نفسية تلك التى أطبقها بالحرف على الحساب الحقيقى كما أطبقها على الحساب الديمو
    المهم ...... لا أستطيع أن أقول لك أترك ما لجحا لجحا ...... فأنت صاحب التجربة وصاحب القرار .....
    ولكن ما أستطيع أن أقدمه لك او يقدمه لك أى من أخواننا بالمنتدى هنا هو الرأى والنصيحة والمشورة والمناقشة فقط لا غير
    ورأى هو ....
    حسابك من 100 إلى 1000 دولار = عقد واحد ميكرو ( قيمة النقطة 0.10 سنت ) لأى عدد من الأزواج على حسب استراتيجيتك المتبعة
    حسابك من 1000 إلى 2000 دولار = عقدين ميكرو ( قيمة النقطة 0.20 سنت ) لأى عدد من الأزواج على حسب استراتيجيتك المتبعة
    وهكذا حتى لو كان حسابك 10000 دولار = عقد واحد مينى ( قيمة النقطة 1 دولار )
    ونصيحة لك ....
    حاول ثم حاول ثم حاول على الحسابات الديمة قبل أن تحاول على أى حساب حقيقى مهما كانت المغريات
    احسب خسارتك قبل ربحك ..... وتقبل الخسارة واعتبرها ربح برضاك ولا تعاند غصب عن السوق
    لا تشتت نفسك بين توصية فلان ورؤية فلان ولكن لا يمنع أن تسمع لجميع الآراء ..... اجعل رأيك هو قرارك
    أما المشورة والنقاش ..... فالمنتدى أمامك ملئ بالعقليات التى نرفع لها القبعة بارك الله لهم
    وبالتوفيق دائماً أخى معتز
    والله يا ابا ياسين الطمع يجعلنا نخرج عن تلك القواعد وانت سبقتني وبدءت بتحديد اسباب الخسارة
    لكن والله اعلم ان تلك ليست اساب للخسائر
    بل تلك طبيعة البشر
    فاذن من يربح ليس ببشر ملاك اتظن ؟؟

الصورة الرمزية Abu_basel
    Abu_basel غير متواجد حالياً عضو نشيط

و الله الصدق و الصراحة حلوين يا جماعة....

يالله تمر هالصفقة على خير قبل ما يفيق الهندي

و بالصور عشان المصداقية
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 11-10-2010 3-42-45 AM.png‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEXXON مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

على الرغم من اني اعلم ان دخولي قد يكون تطفلا
    او انكم ستنتقدوني

لكن الاهم لدي اني لم اسجل في هذا المنتدى منذ سنوات الا لافيد واستفيد
    وليس لشيء اخر

لذلك مهما كانت المشاركات التي قد تنتقدني فلن اتراجع عن هدفي
    الاساس الذي دفعني للتسجيل في هذا المنتدى

باختصار تجربتي تصل ل 5 سنوات بداياتها كان التدبيل سهل
    لان اليورو مثلا كان بطلوع الروح يتحرك ال100 نقطة
    لكن مع تغيير السوق لحقت بي خسائر قاسية

الاهم الدرس الذي اخذته انك لن تصل مالم تلعق الصبر
    والاهم انك يجب ان تصبر كثيرا حتى تحصد
    ولكن ما ان تحصد فسنة واحدة كافية لقلب الموازين راسا على عقب

لا اخفيكم ان الفوركس هو الاستثمار الاساس بالنسبة لي
    وهذه السنة هي سنة الحصاد بالنسبة لي , رغم انه منذ عام ال2009 ودعت الخسائر
    بارباح خجولة لا تفي جزء بسيطا من تعبي
    حتى بدايات هذا العام
    واتمنى لاني على هذا الاساس ساتخذ القرار ان يكون هناك استمرارية في
    النهج لان الفشل هذه السنة سيجعلني اعيد حساباتي من ناحية صعوبة الاستمرارية
    في الربح

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
    وعليكم السلام أخى فى الله TEXXON
    أنت مرحب بك فى أى مكان بالمنتدى
    وبالفعل هذا ما بدأت فى انتهاجه ربح قليل + فترة زمنية طويلة = حصاد لا بأس به + ثقة بالنفس
    وبارك الله فيك وفى أخواننا بالمنتدى وجعلكم دائماً عوناً لنا بعقلياتكم المتفتحة وصبركم على من ينتقدكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moataz_alsbak مشاهدة المشاركة
    والله يا ابا ياسين الطمع يجعلنا نخرج عن تلك القواعد وانت سبقتني وبدءت بتحديد اسباب الخسارة
    لكن والله اعلم ان تلك ليست اساب للخسائر
    بل تلك طبيعة البشر
    فاذن من يربح ليس ببشر ملاك اتظن ؟؟
    ليست تحديد أسباب للخسارة أخى معتز
    قد تكون أسباب لخسارتى أنا فأحببت أن اعرضها فقد تفيد أحد خاسر مثلى .... ولكل منا أسباب لخسارته تختلف بطبيعة ما لاقاه من خسارة
    والله يوفقنا إن شاء الله

الي جميع اخواني اللي بيقولو انهم مش بيخسروا
    انا وكل الخاسرين اكيد مرحبين باي حد احنا اخوة قبل وبدون مال ولا فوركس
    دي فقط كانت هزار و بكاء علي الاطلال

الصورة الرمزية TEXXON
    TEXXON غير متواجد حالياً عضو نشيط

وعليكم السلام أخى فى الله TEXXON
    أنت مرحب بك فى أى مكان بالمنتدى
    وبالفعل هذا ما بدأت فى انتهاجه ربح قليل + فترة زمنية طويلة = حصاد لا بأس به + ثقة بالنفس
    وبارك الله فيك وفى أخواننا بالمنتدى وجعلكم دائماً عوناً لنا بعقلياتكم المتفتحة وصبركم على من ينتقدكم
    السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ......

الله يبارك فيك اخجلتني
    الارباح القليلة مع الفترة الطويلة برايي هي مرحلة تدريب النفس ليس
    الا ويجب ان تجتاز هذه المرحلة

ممرت بها عام 2009 ومع بدايات هذا العام فتحت التوربو لكن الى الان لست راض
    لان احس ان بامكاني تحقيق المزيد لكن الوقت كفيل باذن الله لتحقيق المراد
    هذا العام كان ذهبيا لكن بعد سنوات من التعب المضني والله

والسلام عليكم ورحمة اله وبركاته ......

و الله الصدق و الصراحة حلوين يا جماعة....

يالله تمر هالصفقة على خير قبل ما يفيق الهندي

و بالصور عشان المصداقية
    أأعتبرها توصية أو ما شابه لا سمح الله
    بالنسبة للهندى اللى تبعى فهو ما زال جالس عندى من يوم أمس
    أكل وشرب ونوم ...... وكله على كله ........ وربنا يسهل وينام يمكن أعوض خسارتى شوى

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17