النتائج 1 إلى 6 من 6
    الصورة الرمزية eto2
    eto2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي الى متى يا اعضاء منتدانا العزيز

الى متى يحدث هذا الاستخفاف بعقول اعضاء منتدانا في عدة مواضيع مثل
    تحويل الرصيد الى مليون دولار ورحلة المليون وغيرها من المواضيع الكثيرة التي تظهر بسرعة وبقوة ثم تختفي بسرعة وبقوة

اتمنى ان يوجد شخص ويلقي قفاز التحدي ويعلن رحلة نقاط وليس رحلة اموال لاني بامكاني ان اعلن عن رحلة الى مليون دولار وابدأ براس مال ديمو 100 الف دولار وادخل عمليات بنسبة 10 او 20 % من الرصيد واحقق المليون من ربح نقاط قليلة ثم ساقول انا ربحت المليون
    طبعا صاحب الموضوع لا يبالي بحسابات الاشخاص حيث ان النسبة الكبيرة في المنتديات العربية حساباتها من 1000 او اقل الى 5000 الاف دولار
    اتمنى ان توجد رحلة تتحدث عن رحلة الاف نقطة في شهر
    من يلقي قفاز التحدي
    اتمنىمن الاخوة اعضاء المنتدى مقاطعة اي موضوع يتحدث عن رحلة مليون او اكثر اتمنى ان تكون رحلات نقاط

اتمنى من الادارة ابقاء الموضوع هنا او في المنتدى العام قبل نقاه الى اي قسم اخر

الصورة الرمزية mobizoone
    mobizoone غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد: الى متى يا اعضاء منتدانا العزيز

تسلم اخى فعلا هناك وهم اسمه المليون يجعل المبتدئين يغترون ويحلمون ثم يصدموا بالحقيقه المؤلمه ان من يستطيع ربح 20% شهريا بصفه مستمره فهذا احسن من من مليون تكسبه فى يومين ثم تخسره فى د قيتين

الصورة الرمزية سوبر مان
    سوبر مان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
    الى متى يحدث هذا الاستخفاف بعقول اعضاء منتدانا في عدة مواضيع مثل
    تحويل الرصيد الى مليون دولار ورحلة المليون وغيرها من المواضيع الكثيرة التي تظهر بسرعة وبقوة ثم تختفي بسرعة وبقوة

اتمنى ان يوجد شخص ويلقي قفاز التحدي ويعلن رحلة نقاط وليس رحلة اموال لاني بامكاني ان اعلن عن رحلة الى مليون دولار وابدأ براس مال ديمو 100 الف دولار وادخل عمليات بنسبة 10 او 20 % من الرصيد واحقق المليون من ربح نقاط قليلة ثم ساقول انا ربحت المليون
    طبعا صاحب الموضوع لا يبالي بحسابات الاشخاص حيث ان النسبة الكبيرة في المنتديات العربية حساباتها من 1000 او اقل الى 5000 الاف دولار
    اتمنى ان توجد رحلة تتحدث عن رحلة الاف نقطة في شهر
    من يلقي قفاز التحدي
    اتمنىمن الاخوة اعضاء المنتدى مقاطعة اي موضوع يتحدث عن رحلة مليون او اكثر اتمنى ان تكون رحلات نقاط

اتمنى من الادارة ابقاء الموضوع هنا او في المنتدى العام قبل نقاه الى اي قسم اخر

هلا ايتو حبيب الملايين
    شو رأيك نعمل رحله للمريخ وبنزور الزهرة بطريقنا مش احسن واذا بقي معنا وقت بنشرب نفس ارجيله ع القمر
    برأيي افضل رحله...شو رايك؟؟؟

الصورة الرمزية eto2

انا جاهز اخي سوبر مان بس ملاخظ الى الان ما شفت حدا دخل واتحدى انه يحقق نقاط كلهم بدهم ملايين

الصورة الرمزية hit_the_profit
    hit_the_profit غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
    انا جاهز اخي سوبر مان بس ملاخظ الى الان ما شفت حدا دخل واتحدى انه يحقق نقاط كلهم بدهم ملايين
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    سيدي الفاضل ، المتداولين حسب ارصدهم بياخدوا قرارهم
    و حسب رغباتهم و قناعتهم بالتداول بيقدروا يختاروا يتبعوا مين في التوصيات
    اللي بيحب اهداف طويله بيقدر يتابع اشخاص معينين ، واللي بيحب اهداف قصيره و سريعه بيتابع اشخاص معينيين
    الموضوع مش موضوع تحدي
    النقاط تبقى نقاط ، بغض النظر عن الهدف ، المليون او ال 500 دولار ، ما بتتحقق الا بالنقاط

مستحيل تلاقي شخص يقول بدي احقق المليون بمليون نقطه

كي تُطاع ، اطلب المستطاع

لو في حسابي 100 الف دولار ، لماذا ارضى ب 50 دولار في الصفقه ، طالما باقدر اربح 5000 في نفس الصفقه

تبقى نقطة ادارة راس المال
    لا اعتقد ان هناك اي شخص من الموصيين بيجبر اي شخص انه ينفذ اي صفقه ، او يلتزم بهدف او بستوب

كل شخص عنده عقله و تفكيره الخاص و قادرين على اتخاذ قراراتهم

لما نقول توصيات بتصفر الحساب اخر الشهر ، طيب ليش دخلتوا معه في التوصيات طالما ضرب اول ستوب وتاني ستوب؟؟

يعني الخلاصه : تحدي لتربح مليون نقطه شيء صعب ، و مفيش اي شخص متفرغ فقط ليتابع الشاشه فقط علشان يربح مليون نقطه ، و لما يربحها شو استفاد ، خسارة وقت و جهد علشان اربح النقطه بدولار علشان الحسابات الصغيره ؟؟

اللي حسابه صغير بيشتغل على قدر حسابه

تحياتي لك
    و ارجو التوفيق لك وللجميع

ابو ملك
    توقيع العضو
    30/40 Hit The Profit

الصورة الرمزية eto2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    سيدي الفاضل ، المتداولين حسب ارصدهم بياخدوا قرارهم
    و حسب رغباتهم و قناعتهم بالتداول بيقدروا يختاروا يتبعوا مين في التوصيات
    اللي بيحب اهداف طويله بيقدر يتابع اشخاص معينين ، واللي بيحب اهداف قصيره و سريعه بيتابع اشخاص معينيين
    الموضوع مش موضوع تحدي
    النقاط تبقى نقاط ، بغض النظر عن الهدف ، المليون او ال 500 دولار ، ما بتتحقق الا بالنقاط

مستحيل تلاقي شخص يقول بدي احقق المليون بمليون نقطه

كي تُطاع ، اطلب المستطاع

لو في حسابي 100 الف دولار ، لماذا ارضى ب 50 دولار في الصفقه ، طالما باقدر اربح 5000 في نفس الصفقه

تبقى نقطة ادارة راس المال
    لا اعتقد ان هناك اي شخص من الموصيين بيجبر اي شخص انه ينفذ اي صفقه ، او يلتزم بهدف او بستوب

كل شخص عنده عقله و تفكيره الخاص و قادرين على اتخاذ قراراتهم

لما نقول توصيات بتصفر الحساب اخر الشهر ، طيب ليش دخلتوا معه في التوصيات طالما ضرب اول ستوب وتاني ستوب؟؟

يعني الخلاصه : تحدي لتربح مليون نقطه شيء صعب ، و مفيش اي شخص متفرغ فقط ليتابع الشاشه فقط علشان يربح مليون نقطه ، و لما يربحها شو استفاد ، خسارة وقت و جهد علشان اربح النقطه بدولار علشان الحسابات الصغيره ؟؟

اللي حسابه صغير بيشتغل على قدر حسابه

تحياتي لك
    و ارجو التوفيق لك وللجميع

ابو ملك
    اوكي انا غدا سافتح موضوع رحلة الى مليون دولار من رصيد 100 الف وخلال اسبوع ساصل المليون ثم ابدا بالتهليل اني وصلت المليون
    وانا لا اقول انه يوجد شخص يقول اني ساحقق المليون بمليون نقطة لكن انا طرحت من تحدي النقاط
    كما ان ادارة المنتدى هنا مشكورة تقوم باخر كل شهر بحساب النقاط وليس الارصدة لبيان قيمة النجاح
    هل لو دخلت مسابقة برصيد 100 الف وشخص دخل برصيد 1000 دولار وانا حققت ربح 20 نقطة وهو حقق ربح 50 بكل تاكيد رصيدي اكبر لكن هو من حقق نقاط اكثر

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17