صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 30

الموضوع: شركة Cms

الصورة الرمزية free white rose
    free white rose غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي شركة Cms

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا احب اشكر القائمين على هذا المنتدى و اساتذتنا على الجهد الرائع المبذول لتعليم المبتدئين و نقل خبراتهم الى من هم اقل منهم خبرة

كان لى سؤال بخصوص شركة Cms كنت اريد ان بدا بالمتاجرة معها و كنت اريد رايكم و راى من سبق له التعامل معها

الصورة الرمزية هاجــــــــــس
    هاجــــــــــس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: شركة Cms

اذا انك تقصد

www.cmsfx.com
    توكل على الله واشتغل معهم لانها شركه من افضل الشركات المو جودة

نعم هى التى اقصدها

و شكرا جزيلا لك على الرد

الصورة الرمزية SARHAN
    SARHAN غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجــــــــــس
    اذا انك تقصد

www.cmsfx.com
    توكل على الله واشتغل معهم لانها شركه من افضل الشركات المو جودة

نعم

أنا مع أخي هاجس بالرأي

الشركة ممتازه ومن أفضل ما يكون .... بالأضافه الى البرنامج قوي ورائع

لكن أنصح أن يكون لديك أتصال سريع مع شبكة النت ( ستلايت أو DSL ) لأن البرنامج كثير ما يفصل في حالة الديل أب ........................ فقط هذا العيب الوحيد الذي واجهته معهم الى الآن

وأن شاء الله هو الوحيد والأخير

الصورة الرمزية ammar2000a70
    ammar2000a70 غير متواجد حالياً عضو نشيط

نعم اخواني انا مشترك معهم على حساب حقيقي من شهر 11 وحقيقة لديهم برنامج قوي ولديهم استراتيجيات رائعه وسهل الاتصال بهم نظرا لتعملهم مع اشهر البنوك وهو بنك Morgan ولكن مثل ما ذكروا بعض الاخوان بعض الاحيان يفصل النت ويعاود الاتصال آليا بالسيرفر ولكن في اعتقادي ان المشكله ليست بالسيرقر تبع الشركة بل بشركات الاتصال لدينا .. والله اعلم

الصورة الرمزية SARHAN

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
    نعم اخواني انا مشترك معهم على حساب حقيقي من شهر 11 وحقيقة لديهم برنامج قوي ولديهم استراتيجيات رائعه وسهل الاتصال بهم نظرا لتعملهم مع اشهر البنوك وهو بنك Morgan ولكن مثل ما ذكروا بعض الاخوان بعض الاحيان يفصل النت ويعاود الاتصال آليا بالسيرفر ولكن في اعتقادي ان المشكله ليست بالسيرقر تبع الشركة بل بشركات الاتصال لدينا .. والله اعلم
    أخي الكريم ....

ياريت تكرما لا أمرا أن توضح لنا الأستراتيجيات التي تفضلت بها وطريقة الوصول اليها

شكرا لك مقدماً

الصورة الرمزية المتوكل
    المتوكل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخوان المشتركين مع هذه الشركة هل لنا بمعرفة طريقة الحصول على الحساب الاسلامي عندهم.... لأنهم لديهم بصراحة شارت ولا اروع يمكنك من التداول عليه ووضع المؤشرات التى تعجبك وأن بقيت التداول الآلي فهو موجود ويعطي نتائج جيده.

الصورة الرمزية حسن السيد
    حسن السيد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكل
    الاخوان المشتركين مع هذه الشركة هل لنا بمعرفة طريقة الحصول على الحساب الاسلامي عندهم.... لأنهم لديهم بصراحة شارت ولا اروع يمكنك من التداول عليه ووضع المؤشرات التى تعجبك وأن بقيت التداول الآلي فهو موجود ويعطي نتائج جيده.

السلام عليكم اخ متوكل انا من عملاء هذه الشركه من 9 شهورواملك حسابات اسلاميه فيهاوطريقة فتحه لا اعرف ان كنت استطيع شرحها لك هنا فى المنتدى او لا حيث القوانين لاتسمح وسيكون بمثابة دعايه للشركه فارجو منك استئذان الاداره اولا فى امكانية ذلك من عدمه

لك تحياتى

الصورة الرمزية المتوكل
    المتوكل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن السيد
    السلام عليكم اخ متوكل انا من عملاء هذه الشركه من 9 شهورواملك حسابات اسلاميه فيهاوطريقة فتحه لا اعرف ان كنت استطيع شرحها لك هنا فى المنتدى او لا حيث القوانين لاتسمح وسيكون بمثابة دعايه للشركه فارجو منك استئذان الاداره اولا فى امكانية ذلك من عدمه

لك تحياتى
    أخ حسن أرسلت لك رساله على الخاص أرجوا التكرم بالاطلاع عليها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARHAN
    أخي الكريم ....

ياريت تكرما لا أمرا أن توضح لنا الأستراتيجيات التي تفضلت بها وطريقة الوصول اليها

شكرا لك مقدماً

عزيزي انصحك بتح حساب ديمو لديهم واقرأ تعليمات MANUAL فاستعمال الشارت و Indicators و Trading strategies كلش سهله بس لازم اول تشترك معاهم ديمو وتفتح الشارت وبعدين ماراح نقصر معاك واعتقد اذا قرأت الـ manual ماراح تحتاج احد بس احنا حاضرين

الصورة الرمزية هاجــــــــــس
    هاجــــــــــس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخ شرهان اذا كنت تبى مجرد النصيحه عن نوع الاستراتيجه
    يوجد حدود 10 طرق اليه للتداول وهي عباره عن ان الرنامج هو الى يشترى من تلقاء نفسه اخوك له مع ذى الشركه اكثر من سنه ونص تقريباونا انصحك تستخدم الاستراتيجه التاسعه من اعلى وهى عباره عن تقاطعات موفنج افرج اكروس بنفس الاعدادت على شارت النصف ساعه او الربع ساعه ويفضل النصف وهو عباره عن سهم ازرق ويدل على عمله الشراء عند تقاطع الخط الازرق مع الاحمر نزول حيث يصدر الجهاز صوت تنبيهى خلال زمن الشارت وعند تأكد من تقاطع يثبت السهم ويقوم بفتح العقد المحدد سوى مكبر او مصغر وانت ماعليك ونا اخوك الى تأخذ الربح الى يقنعك وانصحك بحدود عشرين نقطه كفايه مع كل اشاره حيث عدد السهم غالبا اثنين واحد ازرق وواحد احمر بس على فكره والله فى النادر يطلعك خسران لان لو لا سمح الله الله قلب السوق والبرنامج كان شراء هو من نفسه يغلق عقد الشراء ويفتح بيع بس يكون احن لو التزمت بعشرين نقطه والله نعمه انا اكلمك عن نفسى والله الحمد للله ما ارتحت الى بعد شغلى عليه وانت جرب كلامى وشوف وان شاء الله راح تدعيلى وتنسى زمن الخساير واى مساعده من ناحيه البرنامج اخوك فى الخدمه وعلى طارى تقطيع البرنامج انا استخدم ال دي اس ال بش المشكله كان من نفس الشركه ب انت عارف ان وقت فصله خلال العصر بس ويعود يتصل من نفسه

[email protected]

الصورة الرمزية ( ! شلش ! )
    ( ! شلش ! ) غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يوجد حدود 10 طرق اليه للتداول وهي عباره عن ان الرنامج هو الى يشترى من تلقاء نفسه اخوك له مع ذى الشركه اكثر من سنه ونص تقريباونا انصحك تستخدم الاستراتيجه التاسعه من اعلى وهى عباره عن تقاطعات موفنج افرج اكروس بنفس الاعدادت على شارت النصف ساعه او الربع ساعه ويفضل النصف وهو عباره عن سهم ازرق ويدل على عمله الشراء عند تقاطع الخط الازرق مع الاحمر نزول حيث يصدر الجهاز صوت تنبيهى خلال زمن الشارت وعند تأكد من تقاطع يثبت السهم ويقوم بفتح العقد المحدد سوى مكبر او مصغر وانت ماعليك ونا اخوك الى تأخذ الربح الى يقنعك وانصحك بحدود عشرين نقطه كفايه مع كل اشاره حيث عدد السهم غالبا اثنين واحد ازرق وواحد احمر بس على فكره والله فى النادر يطلعك خسران لان لو لا سمح الله الله قلب السوق والبرنامج كان شراء هو من نفسه يغلق عقد الشراء ويفتح بيع بس يكون احن لو التزمت بعشرين نقطه والله نعمه انا اكلمك عن نفسى والله الحمد للله ما ارتحت الى بعد شغلى عليه وانت جرب كلامى وشوف وان شاء الله راح تدعيلى وتنسى زمن الخساير واى مساعده من ناحيه البرنامج اخوك فى الخدمه وعلى طارى تقطيع البرنامج انا استخدم ال دي اس ال بش المشكله كان من نفس الشركه ب انت عارف ان وقت فصله خلال العصر بس ويعود يتصل من نفسه

[email protected]

اخوي هاجس معليش لو ثقلت عليك

انا عندي ديمو شركة بس كيف احصل على البرنامج وطريقة تشغيلة

الصورة الرمزية SARHAN

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
    عزيزي انصحك بتح حساب ديمو لديهم واقرأ تعليمات MANUAL فاستعمال الشارت و Indicators و Trading strategies كلش سهله بس لازم اول تشترك معاهم ديمو وتفتح الشارت وبعدين ماراح نقصر معاك واعتقد اذا قرأت الـ manual ماراح تحتاج احد بس احنا حاضرين
    أخي الكريم ...

بصراحه أحرجتني بردك ومش عارف كيف أكتب الباقي ....

بس بصراحه أنا هذا أللي خلاني أستغرب ....
    ....

أنا مشترك حقيقي معهم من رمضان اللي فات ... والديموعلى البرنامج خلصت منه زماااان ... وكان عندي مواضيع مثل هذا الموضوع سألت فيها عن الشركة والشباب ما قصروا بالصدق ....

عرفت أو حسيت كم أنا محتاج أعرف الأستراتيجيات

وطبعا أستخدام البرنامج أنا فاهمه وعارفه 100% كمؤشرات ورسومات وكل شيئ... بس كأستراتيجيات أو متاجره آليه ما بعرف

أحتراماتي لك ... وأرجو منك المساعده ... بالأخص أني بلبل بالأنجليزي
    وأنا بتشكرك على كلمتك الحلوه بعرض مساعدتك
    آخر تعديل بواسطة SARHAN ، 24-02-2006 الساعة 02:26 AM

شكرا والله على مناقشاتكم الحلوة و على افادتكم فعلا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARHAN
    أخي الكريم ...

بصراحه أحرجتني بردك ومش عارف كيف أكتب الباقي ....

بس بصراحه أنا هذا أللي خلاني أستغرب ....
    ....

أنا مشترك حقيقي معهم من رمضان اللي فات ... والديموعلى البرنامج خلصت منه زماااان ... وكان عندي مواضيع مثل هذا الموضوع سألت فيها عن الشركة والشباب ما قصروا بالصدق ....

عرفت أو حسيت كم أنا محتاج أعرف الأستراتيجيات

وطبعا أستخدام البرنامج أنا فاهمه وعارفه 100% كمؤشرات ورسومات وكل شيئ... بس كأستراتيجيات أو متاجره آليه ما بعرف

أحتراماتي لك ... وأرجو منك المساعده ... بالأخص أني بلبل بالأنجليزي

وأنا بتشكرك على كلمتك الحلوه بعرض مساعدتك
    عزيزي .. انا حاضر وممنون وراح اشرح لك الاسترتيجية الي انا استعملها مع الشركة..

[email protected]
    اول شي برجع الى الاستراتيجية الي تكلم عنها الاخ العزيز وهي باسم:
    VT-Moving average cross system وهي عباره عن تقاطع خطوطي الشورت 21 وخط اللونج 34 وعند حدوث التقاطع يظهر لك سهم ازرق للاعلى للدخول شراء او سهم احمر للدخول بيع وهنا ينطبق على معظم الاستراتيجيات الموجوده ولكن بعض هذه الاستراتيجيات لا يتعطي منبه ( صوت) لبداية الدخول .. عموما بامكان ان تضع الماوس على الاستراتيجية بعد تنزيلها على الشارت وتقوم بعمل تشغيل اتوماتيكي .. بحيث يقوم البرنامج بدخالك للسوق ولكن حذاري كل الحذر ان تترك الخروج للبرنامج ... لماذا؟؟ لان البرنامج تكون مهمته بعد ادخالك السوق البحث عن اشاره معاكسه يعني اذا دخلك شراء راح يكون بحثه عن اشاره ثانيه تدخلك بيع ولهذا انصح الجميع بالتالي ومن خلال ممارسه.. دائما وضع ستوب لوس من 25-35 نقطه والهدف يكون من 15 الى 40 نقطه ومن دون طمع لاني عملت باك تست الى كذا زوج ولقيت انك لو دخلت مع بداية الاستراتيجة راح تلاقي ان السعر يرتد في حدود 20 الى 30 واحتياط انا اروح الى 25 الى 35 طبعا حسب السوق وحس الاخبار الموجوده.

بالنسبة لي فانا استعمل الاستراتيجية رقم 7 وهي:
    VT-Movong averages of relative strength index
    من خلال ممارستي لهذه الاستراتيجية الاحظ التالي:
    كثيرا ما تقوم الاستراتيجية بادخالي آليا بصوره سليمه وانا اقوم بتحديد الستوب لوس والهدف، طبعا لا استعمل الدخول الالي بصوره مستمره خاصة اذا عرفت ان هناك اخبار قويه كما انني لا ادخل آليا اذا كانت الصفقه عكس الترند العام .. ففي حالة اتجاه الصفقه عكس الترند انتظر واقرأ خطوط الماكد وعندما اتأكد ان خطي الماكد فتحوا بزاويه معقوله وان خط RSI تجاوز الـ 50 في حالة الشراء او نزل عن خط 50 في حالة البيع بعدها ادخل بحيث لا يتعدى الهدف 20 نقطه وعندما يتجاوز الهدف 20 نقطه ارفع الستوب لوز 10 نقاط وهكذا .. وهذه ملاحظه مهمه جدا جدا

اذا اردت الدخول بنفسك انصحك باتباع التالي سواء بتجاه الترند او عكسه:
    انتظر حتى ينتهي صوت التنبيه ويستقر السهم
    انتظر حتى يفتح الماكد بصور معقوله
    انتظر حتى يرتفع خط RSi فوق الخمسين للشراء او ينزل عن 50 للبيع بعدها ادخل وضع ستوب لوس بالنسبه للستوب لوس لي رأيين فيهما في هذه الحاله :
    اما ان تضع الستوب لوس من سعر افتتاح الشمعة التي استقر عندها السهم .. او من سعر دخولك.. وانا انصح من افتتاح الشمعة التي استقر عليها السهم بـ 25 الى 35 نقطه للامان فقط

ارجو اني قد قدمت شيئا واي استفسار حاضر

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة