هل هذا من قلة معرفتي ام انه يدل على عدم دقة الريل تريدر كما يقول ( ابوسارة )
النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    195

    افتراضي هل هذا من قلة معرفتي ام انه يدل على عدم دقة الريل تريدر كما يقول ( ابوسارة )

    انا وضعت الاوردر على الباوند لكي اشتري على سعر
    0.6994

    وانتظرت يتحقق الامر

    وكلما فتحت الشموع فانها تدل على ان اللو نزل كثيرا عن ذلك بينما لم تتحقق عملية الشراء

    ( ملاحظة : انا قلت في الصورة بيع وانا اقصد الشراء )


    بعما اغلقت شمعة وبدأت الشمعة على الساعة الرابعة بتوقيت قرينتش لاحظت ان هذه الشمعة تشير انها نزلت تحت 0.6995 منذ الافتتاح بينما هي لم يمر ثواني على افتتاحها وكانت على السعر 0.6997 ولم تنزل ابدا بل ارتفعت بعد ذلك
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	gbp.JPG‏
المشاهدات:	100
الحجـــم:	37.4 كيلوبايت
الرقم:	1004  

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    جده
    العمر
    43
    المشاركات
    5,894

    افتراضي مشاركة: هل هذا من قلة معرفتي ام انه يدل على عدم دقة الريل تريدر كما يقول ( ابوسارة )


    بدون الدخول في تفاصيل ما حدث لك أقول كلامك سليم

    الميتاتريدر وربما الريل تريدر (لم اجربه كثيرا) غير دقيقين ابدا

    وأكثر من مره يحدث معي نفس الشي واكلم ريفكو اتضارب معاهم على عدم تفعل عقد ، أو على تفعل ستوب لوز دون وصول السعر اليه . فيحيلونني إلى الشارت التابع لريفكو فأجد أن السعر فعلا وصل إلى ما قالوا عليه

    عموما هذا الواقع لذلك لا بد أن يكون الحذر من هذا الموضوع .

    وعلى قول المثل : الزين ما يكمل

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    195

    افتراضي مشاركة: هل هذا من قلة معرفتي ام انه يدل على عدم دقة الريل تريدر كما يقول ( ابوسارة )

    طيب هل هناك مؤشرات دقيقة ولو بمبلغ معقول

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    378

    افتراضي مشاركة: هل هذا من قلة معرفتي ام انه يدل على عدم دقة الريل تريدر كما يقول ( ابوسارة )

    aaamal
    اذا تقصد مواقع للشارت فهي متزفرة مثل

    http://www.netdania.com/

    http://www.dailyfx.com/fxpowerchart/ChartStation.html

    وفيه برامج جيد ملحق مع برامج التداول الخاص ب fxcm

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    مـــصـــر
    العمر
    42
    المشاركات
    855

    افتراضي مشاركة: هل هذا من قلة معرفتي ام انه يدل على عدم دقة الريل تريدر كما يقول ( ابوسارة )

    من أكثر الشارتات اللى أعجبتنى و كنت مشترك معهم الى أن قررت ضغط النفقات :D

    www.fxtrek.com

    كنت مشترك معهم فى البرنامج اللى على الموقع و ليس برنامج ينزل على الكمبيوتر عندى ..
    اشتراكهم 40$ فى الشهر للموقع
    و 100$ فى الشهر للبرنامج اللى ينزل على الجهاز و الفرق بينهم بسيط جداً لا يستحق فرق السعر .

    مع الوضع فى الاعتبار انى عمرى ما استعملت الميتا او الريل او الاكس !!

    هذا رابط للمقارنة بين النظامين:

    http://www.fxtrek.com/manual/ProdComparison.asp

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    21

    افتراضي مشاركة: هل هذا من قلة معرفتي ام انه يدل على عدم دقة الريل تريدر كما يقول ( ابوسارة )

    الاخ ضياء ياليت تعطينا معلومات اكثر عن البرنامج


    عن الادوات الي فيه هل فيه زوم اولا الزمن الموجود غيرة من المعلومات اذا تكرمت

المواضيع المتشابهه

  1. الريل تريدر 4
    By aaasss in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-12-2006, 08:55 AM
  2. الريل تريدر
    By فارس999 in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-03-2006, 06:35 PM
  3. الريل تريدر .......أفضل من الميتا تريدر ..هل هذا صحيح ؟
    By جمل in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-05-2005, 12:04 PM
  4. الريل تريدر .......أفضل من الميتا تريدر ..هل هذا صحيح ؟
    By جمل in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-05-2005, 12:04 PM
  5. هل هذا من قلة معرفتي ام انه يدل على عدم دقة الريل تريدر كما يقول ( ابوسارة )
    By aaamal1026 in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 25-11-2004, 03:54 AM

الاوسمة لهذا الموضوع