النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    الصورة الرمزية تــداول
    تــداول غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    30

    افتراضي أخى الكريم طلال السميرى .. مطلوب على وجه السرعة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخى الكريم طلال السميرى
    بداية فإنى آسف على إزعاجك وعلى طلبى هذا فى منتصف الأسبوع ولكن يعلم الله وحده أنه خالصاً لوجه الكريم، ودفاعا عن الحبيب (صلى الله عليه وسلم)

    تابعنا كلنا ما حدث فى الأسابيع الماضية فى قضية الرسوم المسيئة للمصطفى (صلى الله عليه وسلم) التى نشرت فى الدنمارك وتبعتها الدول الأوروبية
    وقد تم كتابة الكثير من الرسائل وترجمتها وإرسالها لسفارات الدنمارك وغيرها وقد تابعنا هذه الحملة المضادة المباركة التى تكفل بها كل المسلمين فى كل مكان
    ولكن ..
    بعد مطالعتنا لمعظم الرسائل التى تمت كتابتها وجدنا أنها لا تخرج عن واحدة من اثنين .. إما إنها تحمل بساطة مفرطة تضيع حقنا وتظهرنا بمنظر الضعفاء الخانعين المنتظرين لأى عطف أو أنها تحمل قوة مفرطة تظهرنا كمسلمين دمويين غير متحضرين وللأسف فإنها هى الأخرى تؤدى إلى نفس النتيجة السابقة .. وفى كلتا الحالتين فإن حقنا يضيع بين الضعف والقوة
    لذلك ..
    قمنا بكتابة وثيقة جديدة تحمل بين طياتها الحب والأدب والقوة والدعوة وكافة الخيوط التى أمكننا تجميعها فى وثيقة واحدة والتى إن شاء الله لا تضيع حقوقنا وتكون فى الوقت ذاته حضارية جدا وتحمل ذات القوة والأدب فى المطالبة بحقنا وتأتى به إن شاء الله
    وقد قام أكثر من واحد من شيوخنا الأفاضل وبعض الرجال الثقات بمراجعتها وحازت على إعجابهم وقد تم وضعها على الموقع المعروف petitiononline.com لتجميع أكبر قدر ممكن من التواقيع عليها وليس فقط مليون توقيع بل 50 مليون توقيع وأكثر ونحن لها إن شاء الله بعون الله

    ولما كان موقعكم الكريم كما هو معروف واحداً من أكبر المنتديات الإقتصادية العربية على الإنترنت إن لم يكن أكبرها فإن دوركم فى هذه الحملة مهم وفعال وما نطلبه منكم هو معاونتنا على نشر رابط الوثيقة لأكبر عدد ممكن من المسلمين المتعاملين مع شبكة الإنترنت وندعو الله تبارك وتعالى لنا ولكم أن يتقبل هذه العمل ويجعله فى ميزان حسناتنا
    الطرق المقترحة للنشر لطفاً لا أمراً : إرسال إيميل موحد لكل أعضاء المنتدى به الرابط ونرجو من الله أن يكون هذا الأنفع إن شاء الله تعالى - وضع رابط إعلانى بالمنتدى وبالمواقع المرتبطة بعرباوى لرابط الوثيقة .. هذه فقط إقتراحات وبالطبع لكم مطلق الحرية فى إختيار الطريقة التى ترونها مناسبة أو الطرق كلها ولا نريد أن نشق عليكم أكثر من ذلك .. وتذكر يا أخى الكريم أننا كلنا ملاقون الحبيب (صلى الله عليه وسلم) على حوضه الكريم فماذا نحن قائلون له عن نصرته؟؟
    ويا ريت يا أخوة كل واحد يوصل له الرابط يقوم بتوزيعه على أكبر نطاق ممكن ويحتسب الأجر عند الله سبحانه وتعالى

    رابط الوثيقة
    http://www.petitiononline.com/q5f8s6d9/petition.html

    شكراً لكم على سعة صدركم
    وجزاكم الله خيراً

  2. #2
    الصورة الرمزية تــداول
    تــداول غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    30

    افتراضي مشاركة: أخى الكريم طلال السميرى .. مطلوب على وجه السرعة

    الوثيقة بالعربية
    -----------
    السيد المحترم رئيس وزراء الدنمارك
    السادة وزراء الحكومة الدنماركية
    السلام على من ابتغى السلام

    كما ترون فإن تحيتنا التى أمرنا بها النبى محمد هى السلام .. السلام هو لغتنا وتحيتنا .. وهو رسالتنا لكل الأرض


    تابع الملايين فى جميع أنحاء العالم ما قامت به صحيفة بيلاندز بوستن الدنماركية فى الأسابيع الماضية من نشر صور للنبى محمد أساءت لمشاعر 1.3 مليار مسلم فى جميع أنحاء الأرض، والإساءة التى وجهتها الصحيفة لم تكن للمسلمين فقط بقدر ما هى إساءة للعالم أجمع.

    وقد كانت ثقتنا فى حكومتكم الحكيمة أنها ستقوم بدور إيجابى تجاه هذا الحدث الخطير الذى يشعل النار فى كافة أنحاء الأرض .. ولكن ما حدث كان تجاهل الأمر!! .. وكأن مشاعر ملتهبة ل1.3 بليون فرد على وجه الأرض لا تساوى لدى حكومتكم شيئاً!! .. وكل هذا بدعوى حرية التعبير التى نقرها ونحترمها وهى جزء من ديننا والتى أفرغتموها من معناها الحقيقى، فإن حرية التعبير لديكم يكون لها وجه آخر إذا كانت حرية التعبير تمس السامية أو كانت مقالاً لجارودى يتحدث فيه عن الهولوكست حينها تصبح حرية التعبير أمراً قد يفضى إلى السجن.

    إن ما سمعناه فى وكالات الأنباء فى الأيام الماضية من رفض حكومتكم الحكيمة لتقديم إعتذار رسمى للمسلمين لهو قمة الإستهانة بمشاعرنا وعدم تقديركم الحكيم لخطورة النار التى أشعلت وأنها ستحرق من أشعلها أول ما تحرق.

    لذا فإننا نبلغكم أننا فى جميع أنحاء العالم الإسلامى والمسلمين فى العالم أجمع قد قمنا بمقاطعة جميع المنتجات الدنماركية .. ولن يتم بيع أو دخول اى منتج دنماركى بعد اليوم بمتاجرنا .. ونحن إذ نبلغكم ذلك فإنا نعلمكم أنكم لا تقدرون مقدار حب المسلمين لشخص النبى محمد ومدى قدسيته لديهم .. وليكن معلوماً لديكم وللعالم أجمع أن الأمر لا يقتصر على مقاطعة المنتجات الدنماركية فقط بل مقاطعة كل المنتجات الأوروبية إذا لزم الأمر واستمر الوضع على هذا الحال المشين.

    أيها السادة
    نحن الموقعون على هذه الوثيقة ونيابة عن 1300 مليون مسلم نخبركم أننا اجمعنا أمرنا على مطالبتكم بالتالى :-
    1. إغلاق صحيفة بيلاندز بوستن التى كانت السبب وراء هذه المشكلة.
    2. تقديم إعتذار رسمى من الحكومة الدنماركية للمسلمين فى كل أنحاء الأرض عن هذه الإساءة.
    3. تعهد الحكومة الدنماركية بوقف هذه الحملة ضد الإسلام ومقداسته وعدم نشر المزيد من هذه الإساءات.
    ..هذا وإن ما نطالبكم به فى هذه الوثيقة هو أبسط حقوقنا التى لم ولن نتنازل عنها مهما يكون


    وختاماً
    أدعوكم أيها السادة العقلاء .. يا شعب الدنمارك الحكيم .. يا كل أهل الأرض .. استمعوا معى بعقولكم وقلوبكم إلى الكلمات التالية التى كتبت حروفها بماء من ذهب منذ 1400عام والتى كان يُوصى بها كل جيش مسلم قبل الحرب وهى الوصايا الواجب التقيد بها فى حالة الحرب :-
    (لا تقتلوا وليداً .. لا تقتلوا شيخاً .. لا تقتلوا إمرأة .. لا تذبحوا بعيراً .. لا تقطعوا شجرة .. لا تهتدموا بيتاً .. لا تحرقوا زرعاً .. ستجدون رجالاً تفرغوا للعبادة فى الكنائس فاتركوهم وما هم فيه .. لا تغيروا عليهم ليلاً كى لا تفزعوا النساء والأطفال)

    إن الدين الذى يأمر بذلك فى وقت الحرب والنبى الذى يربى أتباعه على هذه الأخلاق هل يعقل أن يكون إرهابياً أو دموياً!! .. أنا وائق بإنه ليس كذلك وأظنكم تتفقون معى.

    النبى محمد .. كان الحب رسالته .. والسلام هدفه .. والرحمة وسيلته
    ومازالت هذه رسالته ورسالة أتباعه من المسلمين من بعده لكل الأرض
    الحب .. السلام .. الرحمة
    -----------

    الترجمة بالإنجليزية

    -----------

    TO THE HONRABLE DANISH PRIME MINISTER
    TO ALL MINISTRS OF THE DANISH GOVERNMENT

    PEACE BE ON WHOEVER DESIERS APEACE

    As you can see, The salutation which our PROPHET MOHAMED recommend is peace, peace is our language salutation and our message to the entire world.


    All of the world million observed the cartoons related to the PROPHET MOHAMED published by the Danish jyllands-posten newspaper .. These cartoons not only hurt the sentiments of 1.3 billion Muslim in the world but also constituted a great offence towards the whole world.

    we were confident that your wise government will play positive rule in this serious which may ignite the globe, Nevertheless you simply ignored that issue without considering the feelings of 1.3bilion Muslim around the globe as if it was worthless .. Thus, you evacuate the liberty of expression, which is a respected principle in our doctrine, from its real meaning .. If this concept once related to sublimity or an article to Garody about the Holocaust it will show another face enough to clamp an imprisonment sanction.

    Indeed the rejection, which was widely mentioned in the world media to present a formal apology to Muslim is some kind of derision of our feelings .. Further, it constitutes a great underestimation to the sparked fire which burns who broke it out.

    A message to deliver, is that Muslim all over the world is making a boycott to all Danish products which will no longer find a place in our markets after today .. constantly, you should be acquainted which underestemating the rank of the PROPHET MOHAMED and how is very sacred to all his follows .. You and the entire world should know if necessary that the boycott will not be restricted to Danish products only it may include all the European products.


    In this document wean behalf of 1300million Muslim we demand your government to do the following ....
    1. To retract the permission of jyllands-posten the major causes this crises.
    2. To present a formal apology to Muslim.
    3. To commit to prevent this anti Islam campaign and publishing more offences.

    This demands are our simple right which, whatever happens we will not give up.



    Last but not least

    We invite you as you are the reasonable men, the wise Danish people and ever body in the whole world, Listen with open minds and hearts to this will of Islam and PROPHET MOHAMED .. In this brilliant will every Muslim army always recommended to be committed to in the state of a ware ...."Don't ever kill a baby, old man or a woman. Don't saluted their animals, cut tree, demolish house or burn the plants. There will be some people dedicated their selves to worship so leave them. Don't invade them at night you don't make woman and children terrified".

    People ..
    The religion or prophet calls for this ethics in the state of war be described as atterorist or bloody!!!! I'm sure he is not and guess you agree with me.
    PROPHET Mohamed, Love is his message .. Peace is his goal .. Mercy is the mean.
    Thus, The message he came for and his followers to the whole world bear is

    LOVE .... PEACE .... MERCY
    آخر تعديل بواسطة تــداول ، 14-02-2006 الساعة 02:54 PM

  3. #3
    الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    5,132

    افتراضي مشاركة: أخى الكريم طلال السميرى .. مطلوب على وجه السرعة

    أخي الكريم
    الدفاع عن المصطفى صلى الله عليه وسلم واجب ديني على كل مسلم
    أنا لي تحفظ على هذه الاستفتائات التي توضع في المواقع فلو كانت ستنفع مع هؤلاء الخنازير لنفع الإعلام الذي نقاش هذه القضية بشكل كبير جدا.
    ولكن سنحاول جاهدين نشر هذا الموقع
    جزيت خيرا
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

  4. #4
    الصورة الرمزية داي ترايدر
    داي ترايدر غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الإقامة
    هولندا
    المشاركات
    7,524

    افتراضي مشاركة: أخى الكريم طلال السميرى .. مطلوب على وجه السرعة




    في الأسبوع الماضي تكلم الأستاذ عمرو خالد في قناة اقرأ عن مشاركة المسلمين بالدخول على المنتدى:

    http://forum.amrkhaled.net/showthrea...533#post355533

    و قد أكد الأستاذ عمرو بأن أساتذة أكفاء سيذهبون الى الدنمارك لاقامة حوار و نقاش للتعريف بالاسلام و الرسالة المحمدية..

    توحيد العمل خير من التشتيت و الله أعلم

    جزاكم الله خير
    توقيع العضو
    أستغفر الله العظيم
    http://forum.arabictrader.com/t231842.html

  5. #5
    الصورة الرمزية تــداول
    تــداول غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    30

    افتراضي مشاركة: أخى الكريم طلال السميرى .. مطلوب على وجه السرعة

    أخى الكريم طلال السميرى والعزيز داى تريدر
    بداية شكراً لكما على الرد الكريم .. ثم
    هذا سيدى الفاضل ليس بإستفتاء وإنما رسالة حب نطلقها للعالم بأسره ليتعرف إلينا عن قرب
    وإن شاء الله هذه ستنفع وسينفع الله بها إن شاء الله
    هذه واحده
    والثانية
    هذه ليست برسالة إحتجاجية بل هى وكما أجمع شيوخنا الأفاضل الذين قرأوها هى رسالة حب ودعوة لهم
    وتوضيح لحقائق ربما تغيب أو غابت عن البعض منا ومنهم
    وبالنسبة لكلمة الأستاذ عمرو خالد فقد سمعناها ووعيناها
    وقد حاولنا الإتصال به بأكثر من طريق قبل نشر الرسالة ولم نوفق ولكن
    ستصل إليه هذه الرسالة الليلة أو غداً إن شاء الله تعالى وسنرى رأيه فيها قريباً
    ويا أخى .. لو راجعت كلمة الأستاذ عمرو خالد وراجعت الرسالة لوجدتها إمتداداً لكلمته وإستكمالاً لمشوار الدفاع عن الحبيب - صلى الله عليه وسلم .. وكل ما هو مطلوب من الاخوة التوقيع والنشر إن أمكن ذلك
    وفى النهاية هذا جهد أفراد نسأل الله أن يتقبله وينفع به ولن نقف أبداً مكتوفى الأبدى ولكن
    هذا ما بأيدينا وما أقره لنا أساتذتنا .. والله تعالى وحده الموفق
    شكراً لكم سعة صدوركم
    وجزاكم الله خيرا

  6. #6
    الصورة الرمزية عامر
    عامر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الإقامة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    635

    افتراضي مشاركة: أخى الكريم طلال السميرى .. مطلوب على وجه السرعة

    جزاك الله ألف خير أخي تداول و بارك الله فيك

المواضيع المتشابهه

  1. مطلوب اسكالبينجية على وجه السرعة
    By povero in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 12-04-2010, 06:16 AM
  2. الأستاذ الكريم wajdyss مطلوب في استراتيجية مشرفنا الكريم نديم الذكريات
    By الفقير 125 in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-08-2009, 10:13 PM
  3. السرعة السرعة يارجال الأعمال العرب الازمة الغذائية على الأبواب
    By ذئب متوحش in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 30-11-2008, 01:56 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17