صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 50
    الصورة الرمزية فاعل خير للجميع
    فاعل خير للجميع غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي $$ My dear brother markov can you explain $$ energy levels

hi all

i read a lot of subject here in this site but i dont find 1 way with 95% in forex

i know am good in Computer programming but i dont know about.....

energy levels

how we can do it and learn it in chart.....?

so we want to learn and know what happen in chart not price and time no not her it is Difficult for us now...

but if you learn us energy levels we can go and fly to the red lines in chart
    and go to another school to learn more and more.....

so we all need to learn and learn and learn but we cant think or do some think alone...
    so i need help and all need help

and when i see some think i know i help but if i dont know some think i will ask and ask and learn.

i dont need buy or sell ..... i want to learn where can i decide to.....buy and sell by myself

am new here and i dont know whats wrong or wright in this site but if you have time and want to learn us energy level we all sit and open book and ready to learn

and i think if we open groub and work all in 1 way (energy levels)and buy and sell together i think we will sleep good and thank you all knight and your family wher and when we live

thanks for your time

الصورة الرمزية @@ابوياسر@@
    @@ابوياسر@@ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: $$ My dear brother markov can you explain $$ energy levels

شوف الترجمة لكتابتك هل هي صحيحة او لا

مرحبا جميعا

قرأت الكثير من الموضوع هنا في هذا الموقع ولكن أنا لا أميل العثور على 1 من الأشكال مع 95 ٪ في النقد الاجنبى

وأنا أعلم جيدا أنا في مجال برمجة الكمبيوتر ولكن لا اعلم عن.....

مستويات الطاقة

كيف يمكننا أن نفعل ذلك ، وتعلم أنه في الرسم البياني.....؟

لذلك نحن نريد أن نتعلم ونعرف ما يحدث في التخطيط وليس السعر والوقت لم يكن لها أنه من الصعب بالنسبة لنا الآن...

ولكن اذا كنت تعلم لنا مستويات الطاقة يمكننا الذهاب والسفر الى الخطوط الحمراء في التخطيط
    ثم انتقل إلى مدرسة أخرى لتعلم المزيد والمزيد.....

لذلك نحن جميعا بحاجة للتعلم وتعلم وتعلم ولكن لا نستطيع التفكير أو القيام ببعض التفكير وحده...
    لذلك انا بحاجة الى مساعدة جميع وبحاجة للمساعدة

وعندما أرى بعض التفكير وأعلم أنني مساعدة ولكن اذا كنت لا أعلم أن البعض يعتقد أنني سوف نسأل ونسأل والتعلم.

لا أحتاج شراء أو بيع..... أريد أن أتعلم أين يمكنني أن يقرر..... بيع وشراء من جانب نفسي

انا جديدة هنا وأنا لا أعلم ماذا يكون خاطئة أو رايت في هذا الموقع ولكن إذا كان لديك الوقت وتريد معرفة مستوى طاقة لنا نحن نجلس جميعا وفتح الكتاب ، وعلى استعداد للتعلم

واعتقد اذا كنا جروب فتح وعمل كل ما في وسيلة 1 (مستويات الطاقة) ، وشراء وبيع معا وأعتقد أننا سوف ينام جيدا وشكرا لكم جميعا وفارس وهر عائلتك ، وعندما نعيش

شكرا لجهودكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم عربي مشاهدة المشاركة
    شوف الترجمة لكتابتك هل هي صحيحة او لا

مرحبا جميعا

قرأت الكثير من الموضوع هنا في هذا الموقع ولكن أنا لا أميل العثور على 1 من الأشكال مع 95 ٪ في النقد الاجنبى

وأنا أعلم جيدا أنا في مجال برمجة الكمبيوتر ولكن لا اعلم عن.....

مستويات الطاقة

كيف يمكننا أن نفعل ذلك ، وتعلم أنه في الرسم البياني.....؟

لذلك نحن نريد أن نتعلم ونعرف ما يحدث في التخطيط وليس السعر والوقت لم يكن لها أنه من الصعب بالنسبة لنا الآن...

ولكن اذا كنت تعلم لنا مستويات الطاقة يمكننا الذهاب والسفر الى الخطوط الحمراء في التخطيط
    ثم انتقل إلى مدرسة أخرى لتعلم المزيد والمزيد.....

لذلك نحن جميعا بحاجة للتعلم وتعلم وتعلم ولكن لا نستطيع التفكير أو القيام ببعض التفكير وحده...
    لذلك انا بحاجة الى مساعدة جميع وبحاجة للمساعدة

وعندما أرى بعض التفكير وأعلم أنني مساعدة ولكن اذا كنت لا أعلم أن البعض يعتقد أنني سوف نسأل ونسأل والتعلم.

لا أحتاج شراء أو بيع..... أريد أن أتعلم أين يمكنني أن يقرر..... بيع وشراء من جانب نفسي

انا جديدة هنا وأنا لا أعلم ماذا يكون خاطئة أو رايت في هذا الموقع ولكن إذا كان لديك الوقت وتريد معرفة مستوى طاقة لنا نحن نجلس جميعا وفتح الكتاب ، وعلى استعداد للتعلم

واعتقد اذا كنا جروب فتح وعمل كل ما في وسيلة 1 (مستويات الطاقة) ، وشراء وبيع معا وأعتقد أننا سوف ينام جيدا وشكرا لكم جميعا وفارس وهر عائلتك ، وعندما نعيش

شكرا لجهودكم
    i know there is many wrong but i write what i feel direct so sry mr google

آخر تعديل بواسطة فاعل خير للجميع ، 26-08-2010 الساعة 06:00 PM

الصورة الرمزية البيت الابيض
    البيت الابيض غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاعل خير للجميع مشاهدة المشاركة

hi all

i read a lot of subject here in this site but i dont find 1 way with 95% in forex

i know am good in Computer programming but i dont know about.....

energy levels

how we can do it and learn it in chart.....?

so we want to learn and know what happen in chart not price and time no not her it is Difficult for us now...

but if you learn us energy levels we can go and fly to the red lines in chart
    and go to another school to learn more and more.....

so we all need to learn and learn and learn but we cant think or do some think alone...
    so i need help and all need help

and when i see some think i know i help but if i dont know some think i will ask and ask and learn.

i dont need buy or sell ..... i want to learn where can i decide to.....buy and sell by myself

am new here and i dont know whats wrong or wright in this site but if you have time and want to learn us energy level we all sit and open book and ready to learn

and i think if we open groub and work all in 1 way (energy levels)and buy and sell together i think we will sleep good and thank you all knight and your family wher and when we live

thanks for your time

الترجمة الصحيحة

مرحباً جميعاً

أنا قرأت الكثير من المواضيع قي هذا الموقع لكن انا لم اجد طريقة واحدة (تربح بنسبة) 95% في الفوركس

انا على علم ببرمجة الحاسوب ولكني لا اعلم حول مستويات الطاقة(بتاعت ماركوف اكيد )
    كيف اتعلمها واطبقها على ارسم البياني(الشارت)

نحن نريد التعلم ومعرفة ماذا يحدث في الشارت ليس عن طريق الوقت والسعر لانه صعب علينا الان

لكن اذا انت تعلمنا مستويات الطاقة نحن نستطيع الذهاب والطيران للخط الاحمر في الشارت و نذهب سويا للمدرسة لنتعلم اكثر واكثر

لذا نحن كلنا نريد التعلم والتعلم والتعلم لكن نحن لا نستطيع التفكير او فعل شيء لوحدنا
    لذا انا اريد المساعدة ونحن جميعا نريدها

وعندما انا ارى شيء اعرفه انا اساعد لكن اذا لم اعلم شيء انا اسأل واسأل واتعلم

انا لا اريد شراء وبيع......انا اريد التعلم اين اقرر...... بيع أو شراء بنفسي

انا جديد هنا و لا اعرف ما الخطأ او الصواب في هذا الموقع(قصده المتداول العربي)
    لكن اذا انت تمتلك وقت وتريد ان تعلمنا مستويات الطاقة(قصده ماركوف حبيب الملايييييين ) نحن كلنا سنجلس ونفتح الكتب ونستعد للتعلم(انا لست منهم )

و انا افكر اذا نحن نفتح مجموعة (قرووب) ونعمل سويا بطريقة واحدة وهي (مستويات الطاقة) ونبيع ونشتري سويا ,انا اعتقد اننا سوف ننام جيدا , وشرا لك ولكل جنودك و عائلتك اينما تتواجد وتعيش

شكرا ل وقتك
    فقط شغلة لم استطع ترجمتها وهي الثلاث رووس دول()لذا وضعتهم كما هم

آخر تعديل بواسطة البيت الابيض ، 26-08-2010 الساعة 06:47 PM

الصورة الرمزية kogoro
    kogoro غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

إذا كنت عرفت تكتب فاعل خير للجميع بالعربى يبقى لازمتها ايه بقى بالإنجليزى؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogoro مشاهدة المشاركة
    إذا كنت عرفت تكتب فاعل خير للجميع بالعربى يبقى لازمتها ايه بقى بالإنجليزى؟

i find it in the net ....and i copy and paste

i dont have arabic keyboard so for time i write in english

sry for that and i will ask to change my name here if you want

only ask me ok

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيت الابيض مشاهدة المشاركة

الترجمة الصحيحة

مرحباً جميعاً

أنا قرأت الكثير من المواضيع قي هذا الموقع لكن انا لم اجد طريقة واحدة (تربح بنسبة) 95% في الفوركس

انا على علم ببرمجة الحاسوب ولكني لا اعلم حول مستويات الطاقة(بتاعت ماركوف اكيد )
    كيف اتعلمها واطبقها على ارسم البياني(الشارت)

نحن نريد التعلم ومعرفة ماذا يحدث في الشارت ليس عن طريق الوقت والسعر لانه صعب علينا الان

لكن اذا انت تعلمنا مستويات الطاقة نحن نستطيع الذهاب والطيران للخط الاحمر في الشارت و نذهب سويا للمدرسة لنتعلم اكثر واكثر

لذا نحن كلنا نريد التعلم والتعلم والتعلم لكن نحن لا نستطيع التفكير او فعل شيء لوحدنا
    لذا انا اريد المساعدة ونحن جميعا نريدها

وعندما انا ارى شيء اعرفه انا اساعد لكن اذا لم اعلم شيء انا اسأل واسأل واتعلم

انا لا اريد شراء وبيع......انا اريد التعلم اين اقرر...... بيع أو شراء بنفسي

انا جديد هنا و لا اعرف ما الخطأ او الصواب في هذا الموقع(قصده المتداول العربي)
    لكن اذا انت تمتلك وقت وتريد ان تعلمنا مستويات الطاقة(قصده ماركوف حبيب الملايييييين ) نحن كلنا سنجلس ونفتح الكتب ونستعد للتعلم(انا لست منهم )

و انا افكر اذا نحن نفتح مجموعة (قرووب) ونعمل سويا بطريقة واحدة وهي (مستويات الطاقة) ونبيع ونشتري سويا ,انا اعتقد اننا سوف ننام جيدا , وشكرا لك ولكل جنودكnight sry for that و عائلتك اينما تتواجد وتعيش

شكرا ل وقتك
    فقط شغلة لم استطع ترجمتها وهي الثلاث رووس دول()لذا وضعتهم كما هم

الله يسعدكم والله ماقدرت امسك نفسي من الظحك

خاصة ترجمة 3 رؤس ههههههههههههههههه

الله يوفقكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاعل خير للجميع مشاهدة المشاركة

لقد كانت knight قبل ان تصححها انظر الاقتباس
    ذكرتني بقصة king lear and his knights لما ارتمو في الشارع

الله يسعدكم والله ماقدرت امسك نفسي من الظحك

خاصة ترجمة 3 رؤس ههههههههههههههههه

الله يوفقكم
    هههههههه ()

الصورة الرمزية م . فارس
    م . فارس غير متواجد حالياً عضو نشيط

تفضل أخي الكريم

اضغط على الرابط : http://www.lexilogos.com/keyboard/arabic.htm

ولن تحتاج الى كيبورد عربي

وهذا كيبورد اخر : http://www.arabic-keyboard.org/

اختر مايناسبك

أخي الكريم فاعل خير

اياك اخي وان تنتظر احد ان يشرح لك طريقة لا تخسر فلن ولن يشرحها ابدا

وايضا لو اكتشف عزيزنا ماركوف استراتيجية لا تخسر واراد ان يظهرها فالاولى ان يذهب بها ويأخذ براءة اختراع او يكتب بها كتاب والارجح ان كانت لا تخسر فسيأخذ جائزة نوبل ويستطيع من خلال كلامه اثبات لاول مرة ان قوانين الفيزياء الكلاسيكية تنطبق على الفوركس وسيصبح من العلماء المشهورين ...الخ
    فلا تعتقد الامر بسيط....او تعتقد ان الوصول الى طريقة تحلل بها السوق بالنقطة امر يسير
    ولا تنتظر الطريقة التي لا تخسر من غيرك
    الامر كبييييير جدا

وهذه مجرد نصيحة لأخ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس . . . مشاهدة المشاركة
    تفضل أخي الكريم

اضغط على الرابط : http://www.lexilogos.com/keyboard/arabic.htm

ولن تحتاج الى كيبورد عربي

وهذا كيبورد اخر : http://www.arabic-keyboard.org/

اختر مايناسبك

شكرا اخي الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم

لنبدا

برنامج سري للغايه محدثكم من موسكو

ضيفنا لهذه الحلقه
    MARKOV

هذه صفقه حسب مستويات الطاقه

نرجع الى بدايه القصه 15-5-2010 نقاش يدور في احد غرف المتداول للاخ عرابي عن جاب متوقع للاسفل ويتدخل عدد من الاخوه ويظهر بعدها هدفنا المنشود لهذا الحلقه
    MARKOV ويتحدث قائلا ...

قوه اليورودولار الان هي 26CADEC وهي الى انتهاء واضمحلال .. وخلال ال48 ساعه القادمه ستكون هذه القوه قد اضمحلت تماما .. واعتقد بان مرحله الانعكاس قد حانت .
    تحياتي .
    ----
    واستطيع ان اعرف نهايه الترندات فقط بحساب اقتران الزمن مع السعر .. اي بنفس وقت الالتقاء .
    تحياتي
    ----
    انا قلت ان قوه الزوج في ضعف وخلال ال 48 ساعه اي في خلال العطله سيضعف ويوهن اي ان السعر وصل الى هدفه كذلك الزمن وصل الى منطقه الافول وبالتالي المرجح هو الانعكاس للاعلى ولكن لا استطيع تحديد مدى الانعكاس سعريا او زمنيا على انفراد لان الصوره لدي بالنسبه للسعر والزمن هي مشبوكه في كائن واحد اسمه السعرزمني .. استطيع فقط تحديد كميه الانعكاس السعرزمني و تحديدا بعد لحظه ابتدائها.
    ----
    الارتداد قد يكون قليلا وبسيطا وليس بالضروره ان يكون انعكاس كلي فكن حذرا في التعامل بتجارتك لان الازواج ليست فقط اسعار دائمه انما هي ايضا حاله زمنيه مستمره .
    تحياتي .
    فاصل اعلاني ونواصل

نعود لكم من استوديوهاتنا لتكمله الحلقه..
    لنرى الشارت الذي تم الحديث عنه

نحن هنا لا ندرس القمه السعريه الزمنيه .....بل ندرس منطقه اضمحلال الطاقه ...اي مستويات الطاقه بصوره عامه

لنتابع بعد انعكاس السعر الذي ذكر سابقا وفي يوم 18-5

كانت هذه مشاركه وضعتها في عطله الاسبوع و قد تحقق ما كنت اتوقعه وانعكس السعر باكثر من 150 نقطه من القاع واعتقد بان للارتفاع بقيه .
    لانعمل بالاخبار نحن فقط نصدق ونعمل بما توصلنا اليه من طرق ومعادلات .
    ( فرد عضلات ههههههههههههه .. بمزح .. فقط لتحسين الجو وتلطيفه احسن ما انطرد من المنتدى )
    شكرا لعرابي على الموضوع وعلى تهنئته للشاريين .
    تحياتي .
    نعم هناك تاكيدات كثيره لوصول السعر الى 11614 ولكن دعنا من هذه التكهنات الطويله الامد، خلينا على قد حالنا .. الان اليورو دولارموجود عند الطاقه E04 ويجب عليه تغيير الاتجاه الى حاله الصعود لايجاد نقطه التعادل والاتزان مالم صدقني اليورو لن يتحرك ولن يذهب الى اي مكن وسيظل في مكانه حتى يحقق معادله الاتزان وهو واقف محلك سر .
    تحياتي .
    ان لم يستطيع الصعود فسيظل واقف او ماشي افقي لحد ما يحقق معادله التوازن للطاقه المهدوره E04 بعدها يمكن له ان يتجه الى اي اتجاه يريده .. هو حر ما لناش دعوده .. بس في الاول عليه ان يدفع ديونه و الاقساط المترتبه على حركته الاخيره .
    ولكل فوله كيال .
    تحياتي .
    نحن الان عند طاقه قوتها 252 وهي اصغر بكثير من الطاقه الاوليه .. يعني لسه هناك مراوحات طويله وشد وجذب حتى تكتمل المعادله وتتوازن الطاقتين بعدها السعر يمكن له ان يتجه كيف له ان يشاء للاسفل ام للاعلى ام بشكل افقي هذه حقيقه اذكرها لك في هذا اليوم العظيم
    وستشكرني عليها حتما في يوما ما
    +++++
    وبالمناسبه قوه اليورودولار الان وصلت الى B13 .
    تحياتي .
    +++++
    يوم 20-5
    اقول لاصحاب صفقات الشراء المعلقه ان يتركوها على حبل الغسيل معلقه لان الايام القادمه ستحمل المزيد من الارتفاع لليورو وضعف للدولار ولو الى حين .
    تحياتي
    كان هناك ترددا بسيطا يدل على توازن الطاقه ثم كما نوهت واصل السعر طريقه .
    تحياتي .

محاولات يائسه لكسر مستوى الطاقه المذكوره تدل على ان هذا المستوى E04 مستوى لا يستهان به .
    متع نظرك وقوي جيبك .
    تحيتي .

بعد هذه المشاركه انتهى الموضوع للاخ عرابي وبدا موضوع جديد...

8.5 ساعه
    لنتابع

اليورو عليه ان يشكل قمه جديده لليوم او التردد سيكون مصيره ل 8.5 ساعه القادمه .
    تحياتي .
    اليورو عند مركز طاقه قوي جدا قيمتها E04 هجوم مكثف ولكن بلا فائده حتى الان، لان الاتزان مازال مختل .
    تحياتي .

هذا ما كنت اتحدث عنه وقد حصل بالفعل .. اليورو شكل قمه جديده وهي نفس القمه التي تشكل طاقه اتزان ومنطقه تعادل .
    مبروك للشاريين وهارد لك للساخرين .
    الان سننام براحه ولا حاجه بنا الى الانتضار 8.5 ساعات .
    تحياتي .

مشاركه للمشرف رمضان غنيم احببت ان اضع بعضها
    اقسم بالله اني اتمنى الخير للجميع سواء فني اساسي رقمي ، المهم ان الكل يستفيد بدون اي صراع بين مدارس التحليل

وليس كل من يحلل بالفني محلل فني وليس كل من يحلل رقمي هو محلل رقمي ، لكل شيخ طريقة
    نتابع مشاركات MARKOV
    احب ان انوه الى ان الكلاسيكي والنماذج والرقمي كانوا في بدايات اكتشافهم عباره عن اشياء توصف ب( سري للغايه ) حتى انتشرت مؤخرا بانتشار برامج المتاجره التي تضع جرافيكات وشارتات لسير العمله وصارت للعامه مثلها كمثل اي اختراع حديث يكون سريا في البدايه ثم بعد عقد او عقدين ينتشر .

انا لا استطيع معرفه الاتجاه كما تفهمه انت انا استطيع فقط تحديد كميه الطاقه المطلوبه لمعادله الوضع والوصول لمنطقه التعادل فاذا كان الترند صاعدا واستطيع تحديد منطقه التعادل القادمه استطيع التكهن بان الترند سوف ينعكس تماما ابتداء من هذه المنطقه او على اكثر حال سوف يذهب افقيا وبنسبه محسوبه ايضا هذا كل شيء .
    ---------
    المشكله اننا نتكلم عن اشياء مختلفه تماما انتم تفكرون فقط في السعر انا افكر في السعر والزمن وشيئا اخرا تماما غائب عنكم لذا دائما تطرحون السؤال نفسه بحسب ما تعلمتموه من طرق التحليل المختلفه وليس بحسب قوانين السوق الرئيسيه والحقيقيه ولكم عذركم في هذا ولكن القوانين لا تعذر احدا فسنه النار ان تحرق ولا يهمها ان كنت تعرف سنتها ام لا .. كما ان قوانين السوق تعمل كقوانين المرور لا يهمها مزاجك ولا حالتك النفسيه ولا الماديه .. احمر يعني تقف وانت ساكت و اخضر يعني ان تمشي وتتحرك غصب عنك .
    استطيع ان اقول لك بان طرق التحليل الذي تمارسونه يشبه كالصوره ذات البعدين بينما انا انظر لصوره فيها ثلاثه ابعاد وبالتالي معلوماتي عن ما يحدث في الشارت اكثر من معلوماتكم ذات البعدين ارجو ان اكون قد افدتك .
    تحياتي .
    -------
    الشغله ما لهاش دعوه كونك عبقري ام لاء .. هي اجتهاد وسهر حقيقي .. والعلم ده موجود حواليك من كل جانب كما يحيط البحر بالسمكه .. ويعرفه الكثيرون وهو ليس محتكرا .. ولم ناتي به من المريخ تعلمناه هنا في المتداول العربي من بعضنا البعض .. سر النجاح هو اننا كنا نسمع لبعضنا البعض ولا نستنكر .. ثم مين قال لك اننا نكتم العلم محنا اهو قاعدين نبحث فيه مثلك مثلنا ونكتشف ونطور شيئا فشيئا .. الصبر جميل .. ليه الاستعجال ده ؟
    شهاده اكمال المدرسه لا تُؤخذ بيوم وليله .
    اهم خطوه انت عملتها لحد الان هي انك تخلصت من شيء اسمه كلاسيكي لانه لا يرضي غرورك وهذا اعتراف بحد ذاته بان هناك جوانب نقص كثيره تعتري الكلاسكي .
    ------
    ما هو سر التشابه بين هذه القمم على حده او هذه القيعان على حده ان اجاب احدا على السؤال .. حينها سوف تعرف كيف تاتي بالقمه السعريه او الزمنيه قبل حدوثها وليس كما يفعل اهل الكلاسيكي البسيط .. الذين يجدون القمه الثالثه او القاع الثالث بعد تكوًن قمتين او قاعين مسبقين وبطريقه بسيطه وغير دقيقه ومتاخره وذلك من خلال المسطره والقلم او باستخدام احدى ادوات الميتاتريدر.
    تحياتي .

-------
    قلت مسبقا في هذا الموضوع بالذات وساكون صريحا معك الان بان التوقعات تتم على مستوى طاقوي - من كلمه طاقه - اي انني بالفعل لا اعرف اين يتوقف السعر عن مواصله الاتجاه وبالتالي يعكس طاقه وضعه .. اعرفه تماما وبدقه فقط في لحظه اقتران هذا السعر بالزمن المطلوب له تماما .. اي عند انتهاء الموجه السعرزمنيه والتقائها بنقطه الزوال كما وضحت ذلك في الشارتات السابقه وبداتها بكلمه للامانه .. وهي موضحه في هذا الموضوع وبامكانك دراستها واستخراج الطريقه كما فعل البعض وبداء في تغيير رؤيته للشارت وبالتالي نجح في اصطياد النقاط الخضراء .
    تحياتي .

هنا مشاركه مهمه من الاخ SGR
    ليرد عليها الاخ ماركوف ويعدلها ويضعها كالتالي

ماتم التوصل اليه هو
    1- اقتران السعر بالزمن .. صحيح مئه في المئه .
    2- اذا وصل الزمن قبل السعر تغلق الصفقه وتعكسها ..لا ليس صحيحا .
    3- اذا وصل السعر قبل الزمن يبقى السعر في رنج حتى يصل الزمن .. والعكس صحيحا .
    توضيح بمعنى ان من المتوقع وصل الزوج الى القمه الفلانيه في اليوم والساعه والدقيقه وصل السعر قبل هذا الموعد فان السعر يدخل في رنج ينتظر الزمن .. والعكس صحيحا ايضا .
    4- المقصود بالطاقه او العزم هو نفرض ان السعر يسير في 360 درجه ونفرض انه كان في حاله هبوط فان السعر حتى يصعد يحتاج الى قوه طاقه عزم سمها كيفما شئت .. نعم كلامك صحيح ونستطيع ان نقول بانها طاقه مكافئه وليست بالضروره مساويه .. والطاقات المتساويه تكون متكافئه .. اما الطاقات المتكافئه ليس بالضروره ان تكون متساويه .
    5- حتى تكون دقيق في استنتاجك للاتجاه عليك ان تعرف القمه الحقيقيه والقاع الحقيقي .. ليس بالضروره .. كل القمم والقيعان صحيحه الصغيره منها والكبيره.
    6- المدرسه الجديده الى يقصدها الاخ مكريف هي
    الزمن السعر ام الثالثه اذا قلتها يقولون خرج من الدين
    ابحث في هذه المواضيع تجد ما يسرك
    بالتوفيق
    المشاركه اعلاه مركبه كتبها SGR وعدل عليها الاخ ماركوف وبامكانكم متابعه الموضوع الاصلي للتاكد.
    -----
    لنتابع
    قلت الف مره انا لا اتوقع انا اجد فقط ..
    يبدو ان كلامي غير مفهوم .. انا اجد فقط نهايه مستوى الطاقه .. وبدايه مستوى جديد .. اي انني لا اتوقع شيئا البته .. انا اجد فقط .
    --------------------
    هنا نقف قليلا دخل احد الاخوه وهو SAMER2010 وكتب

بدأ الهجوم وسنشاهد شمعة الاتزان ان شاء الله او التردد سوف يكون مصيره لل 8.5 الوقت اتى بالمصادفة بنفس المكان بالمصادفة , علماً انني رصدت مبارح على نفس الشارت نفس الحالة .

شمعة الاتزان موافقة ل E35 سوف يتبعها بعض الارتفاع , والشكر موصول للاستاذ ماركوف

هنا انتهت هذه المشاركه الغامضه......

نتابع الان كلام ماركوف

اخي sgr التمدد هو عكس الانحسار ويبدو ان لكل موجه خاصيه معينه فيها تدعوا الى اتخاذ قرار باستخدام معامل التمدد او معامل الانحسار فيها .. والتمدد يكون ايجابي والانحسار هو السلبي .
    تحياتي .
    ------
    في الاصل هو ان موجات السوق عليها ان تكون متساويه ولكن هناك احيانا كثيره يكون لعامل التمدد او الانحسار تأثير خاص على التوليفه .
    فعامل التمدد قد يدفع السعر او الزمن الى التمدد .. والعكس بالنسبه لعامل الانحسار حيث يقلص من دلتا السعر او من دلتا الزمن المفترضتين .. وعموما هذه العوامل المتغيره تدخل في صلب خصائص الموجه نفسها
    -----
    هنا وصلنا بالكلام الى يوم 15-7 ظهر احد الاخوه وسال سؤال

اخي بداية يوم 15 شهر سبعة الذي هو يوم البارحة
    ونسيت نقطة في سؤالي : وهي ذكر الزوج ... اي سؤالي هل كان هناك حالة تعادل يوم 15 شهر سبعة في بدايته ( بالنسبة لليورو والباوند )
    كان سعر الافتتاح حسب ويندسور لليورو 2945
    للباوند 5454

اجابه ماركوف
    نعم هذه القمه لليورو توفي بغرض التعادل .. اما الباوند فانا لا اتاجر فيه .
    تحياتي .
    -----
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adam222
    الله يبارك فيك عالاجابة الي بتسر الخاطر
    سؤال اخر اخ ماركوف تحملني
    هل هذا يمكن اعتباره نتيجة لقوانين طبيعية ام احد سيناريوهات عمل صناع السوق
    اذا كانت الاجابة تعتبر من الاسرار فأنت مخير بعدم الاجابة دون اي حرج
    تحياتي لك

---
    لا حرج ولا شيئ .. هذه تعتبر فعلا نتيجه لقوانين طبيعيه .
    لا مكان لصناع السوق امام قوه الطبيعه وقوانينها .
    تحياتي .
    -------

الحمد لله انتهى الجزء الاول

احب ان اشكر الاخ فارس على الكيبورد العربي ولكنه متعب جدا ولكن لنتعلم مستويات الطاقه جميعا باذن الله تعالى في هذا الشهر المبارك ففيها خير كثير.

بالمناسبه الاخ فارس دخل الموضوع بنفسه وسيكون له دور في شرح بعض الامور من غير ان يعلم

THE END

ممنوع الاقتباس اخوتي لعدم اطاله الموضوع ولكي يكون مرجع لنا للتعلم وشكرا

الصورة الرمزية المستثمر العربي
    المستثمر العربي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Guys did u get something from the above??

اخي فاعل مشكور ع جهودك وردك الاخير الشافي لكثير

بس والله لما اقرئ الرد يذكرني بمادة الكمياء ايام الدراسة ردك هذا يعتبر كتاب قيم ومفيد

وجزاك الله خير ع المعلومات القيمة والدسمة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستثمر العربي مشاهدة المشاركة
    Guys did u get something from the above??

اخي فاعل مشكور ع جهودك وردك الاخير الشافي لكثير

بس والله لما اقرئ الرد يذكرني بمادة الكمياء ايام الدراسة ردك هذا يعتبر كتاب قيم ومفيد

وجزاك الله خير ع المعلومات القيمة والدسمة

مرحبا اخوتي المعلومات ليست مني ولكنها من الاخ ماركوف وكتاباته عن الطاقه انا فقط جمعتها سويه في موضوع واحد ليسهل علينا التفكير والبحث والعمل المستمر.

نعم الموضوع ليس سهل كما نتوقع وفي نفس الوقت ليس صعب ولكنه محتاج الى دراسه مستمره وجهد وعلم ورياضيات وفيزياء.

لنسال نفسنا هذا السؤال لماذا تكونت اشكال الراس والكتفين او القنوات او الترند بهذا الشكل .......لكل شيء بالكون تفسير رياضي وعلمي او كما احب ان اسميه فيزياوي لانه يفسر تقريبا جميع الظواهر في الحياه العاديه او حتى الظواهر الكونيه ....

الان مثال في الرياضيات نبدا به الرحله الطويله باذن الله..
    مطلوب ايجاد المتغير y

لي عوده ان شاء الله بعد 3 ساعات من الان باذنه تعالى

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة