صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31
    الصورة الرمزية ساري6
    ساري6 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي تحذير مهم جدا جدا ارجو الحذر

اخواني

انا احد المستثمرين في سوق العملة واحد الشباب السعودي الذي املك والحمد لله الخبرة الكافية للتداول مع الشركات الامريكية كانت اوغيرها ....
    مااريد التنوية عنه شركة fxcm هذي احدى الشركات (النصابة ) في مجال هذالسوق العملاق وهي من الشركات المنتشر لها صية داخل مجتمعنا ماارجوة من الله ثم منكم عدم الاستثمار فيها :
    ومن ضمن الاسباب ؟
    1- بطئ السستم (بلات فورم ) .
    2- اختلاف فارق السعر مع جميع البنوك وبامكانك التاكد .
    3- اتفاقية الشركة مع البنك .
    4- نضام المارجن وغيرة ......الخ
    مااود انن انصح به الجميع عدم التهور في التعامل مع الشركات الابعد الاطلاع على اصول الشركة والسؤال والبحث والتحري عنها لانها هي بداية النجاح في هذالسوق

وبالله التوفيق

الصورة الرمزية متيم اليورو
    متيم اليورو غير متواجد حالياً عضو نشيط
    سواح فى البلاد ... واخطوة بينى وبين حبيبى صباح

افتراضي مشاركة: تحذير مهم جدا جدا ارجو الحذر

جزاك الله خيرأ للتنبية .

لكن انا اتعامل معهم من فترة .. ومع البلات فورم تبعهم استخدم خرائط من MG فينانس ولااجد اى فرق

فى السعر .

وقابلتنى بعض مشاكل فى Open psition لكنهم حلوها

فى دقائق ورجعوا لى مبلغ غير قليل .

ورجاء منك اعطاء مثال على ما تقولة ومتى حدث والوقت

بالضبط ومع اى بنك تتحدث ويمكننى عمل Back test

واخبارك بالنتيجة .

تحياتى

الصورة الرمزية ساري6

اطلعةعلى موضوعك اخوي هم يتعاملون مع بنك اوف امريكا وانااراهن على مصداقيتي ان البلاتفورم هي من النوع المخسر نفسة وبامكانك الاستفسار اما من حيث اتفاقية الشركة مع البنك ان خسارة العميل هي لصالح الشركة لذلك لاتجد رقم العقود في البنك اوتاريخها نهائيا اوامر الاستوب اولاستوب موف اذاكانت في صالحك فهي لاتنفذ واذارجعت للشركة فهي تحتج انه لايوجد امامها اي امر .

انا تعاملة نعهم بمالغ كبيرة ياخي فهذ المقصود هم لاينضرون للمستثمرين الصغار حاليا .
    آخر تعديل بواسطة عياد ، 05-02-2006 الساعة 03:21 AM

الصورة الرمزية ramikm
    ramikm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

[quote=ساري6]

اطلعةعلى موضوعك اخوي هم يتعاملون مع بنك اوف امريكا وانااراهن على مصداقيتي ان البلاتفورم هي من النوع المخسر نفسة وبامكانك الاستفسار اما من حيث اتفاقية الشركة مع البنك ان خسارة العميل هي لصالح الشركة لذلك لاتجد رقم العقود في البنك اوتاريخها نهائيا اوامر الاستوب اولاستوب موف اذاكانت في صالحك فهي لاتنفذ واذارجعت للشركة فهي تحتج انه لايوجد امامها اي امر .

انا تعاملة نعهم بمالغ كبيرة ياخي فهذ المقصود هم لاينضرون للمستثمرين الصغار حاليا .

جميعنا يريد التواصل لاكن في العلن و ليس في الكواليس و خلف الاضواء
    و بالنسبة لقولك انه انت تتعامل معهم بمبالغ كبيرة و في ذلك خطر
    اقولك 95% من المتعاملين معهم من صغار المستثمرين من ابو 10-30 الف

اما بالنسبة لي فقد شهدت و هذة شهادة تكتب لهم و اسال عنها

انهم قاموا باعدة العديد من المبالغ التي كانوا سببا في خسارتها مثل تعليق برنامج التداول او خطاء بالتسعير و قد كانت المبالغ في حينها كبيرة.

لذلك قول الي عندك على صفحات ها المنتدى ليعلمه الجميع مدعما بالدلائل او على الاقل القرائن اذا كان قصدك من وراء ذلك الخير و النصيحة
    آخر تعديل بواسطة عياد ، 05-02-2006 الساعة 03:21 AM

الصورة الرمزية ahmed000
    ahmed000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

الاستاذ طلال السميري
    ارجو التوضيح فورا بصفتك خبير فوركس وليس بصفتك وكيل ل fxcm فقد اثارت هذه المشاركة قلقي الشديد واعتقد انها اثارت العديد من الاعضاء مثلي،،،،،،،،،،،،،،
    ارجو منك سرعة الرد

الصورة الرمزية عياد
    عياد غير متواجد حالياً مدير إداري

السلام عليكم
    اخي العزيز ساري 6 لقد ذكرت في أولى مشاركاتك معنا في المنتدى رسالة تحذير للاعضاء من وسيط اف اكس ام لاسباب ذكرتها ولكنك ام تعطي مايفند كلامك وكتبت ايميلك للتواصل وهو ماتحظره قوانين المنتدى رجاء الايضاح منك حول موضوع الشركة وحيث اني اتعامل معها منذ سنوات ولم اجد ماتقول وعندما تكون مشكلة اجد تعويضا فوريا وبزيادة
    معذرة اخي ramikm قمت بالتعديل في ردك لحذف الايميل

تحياتي للجميع
    آخر تعديل بواسطة عياد ، 05-02-2006 الساعة 03:33 AM

الصورة الرمزية Option
    Option غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحذير من fxcm + بريده = بيعطينا اسم شركة نصابة بالرياض أو جدة شغال فيها...
    شيء تعودنا عليه !!

اخى سارى نحن ايضا نتعامل معهم بمبالغ كبيرة .

فرجاء التوضيح وبالامثلة . ويكون جزائك خير .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Option
    تحذير من fxcm + بريده = بيعطينا اسم شركة نصابة بالرياض أو جدة شغال فيها...
    شيء تعودنا عليه !!
    اتركة حتى يقول ما عندة . احتمال يكون مقنع بامثلة

الصورة الرمزية كاسر
    كاسر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم سأقوم بتوضيح النقاط التي اشرت اليها:

1- بطئ السستم (بلات فورم ) .
    نعم لاحظت البطء ولكن في التحرك السريع في العملات اي في وقت الأخبار
    2- اختلاف فارق السعر مع جميع البنوك وبامكانك التاكد .
    هذه اخالفك فيها انا اعمل على جهازين ولاحظت التقارب في الأسعار حيث انني اعمل على الديمو من خلال 3 شركات ولاحظت تطابق السعر..
    3- اتفاقية الشركة مع البنك .
    هذه النقطة تتحتاج منك بعض التوضيح .. اعتقد اغلب الشركات تتعامل وتتفق مع البنوك
    4- نضام المارجن وغيرة ......الخ
    نظام المارجن وغيره ..... الخ !!!!! ايضاً تحتاج منك اكثر من توضيح
    اخي الكريم قبل ان تتعامل مع الشركة هل قراءت شروطها ونظامها إن هيا اخلت بنظام المارجن حسب اتفاقك معها فأنت على حق لكن إن كانت لم تغير في نظام المارجن ... فلماذا تقبل بها من الأساس ابحث عن غيرها.
    ارجو منك عدم التسرع بوضع افتراضات ان لم تثبتها او توضحها اكثر لأن هناك كثيرون يتعاملون مع الشركة وربما يتأثرون بموضوعك ويغيرو لشركه اخرى تكون نصابه 100 بال 100 وبهذا لم تنفعهم بل الحقت بهم الضرر.

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

.

الأخ الكريم ساري ، في البداية أرحب بك عضو جديد معنا في المنتدى فأهلا وسهلا بك
    .
    بالنسبة للموضوع الذي تفضلت بطرحه فاسمح لي ببعض المداخلات :

1) العنوان غير مناسب مطلقا ، فالذي يقرأه يتوقع أن مصيبة كبيرة حصلت ، والواقع أنه مجرد وجهة نظرك الشخصية ، ونصيحتي لجميع الأعضاء الذين يستخدمون مثل هذه العناوين لجلب الانتباه بأن يتوقفوا عن ذلك لأن هذا يدل على ضعف في المضمون وضعف في مصداقيته .

2) وضعك لتحذير من شركة معينه أيا كانت ، ثم وضع ايميلك وكتابة عبارة ( لمزيد من المعلومات مراسلتي على الايميل ) أيضا يدل على ضعف في المضمون وضعف في المصداقية ، بالاضافة لأنه مخالف لقوانين المنتدى

3) تقول أن الشركة (نصابة ) والدليل أن برنامج التداول بطيء ، فلو فرضنا ذلك ( وهذا ما لا أتفق معه إلا في أوقات الأخبار القوية ) ، لكن لو فرضنا ذلك ، فهل هذا يعني أن الشركة نصابة ؟؟ أين النصب في الموضوع ؟؟ أنت مخير في اختيار الشركة التي تريد ، فهل في ذلك نصب ؟؟ أرجو التوضيح

4) اختلاف الأسعار عن البنوك ، وهذا أيضا غير صحيح ، والتجربة خير برهان ، وأستغرب من أنك خبير في السوق ولم تلاحظ ذلك ، ولو فرضنا أن هناك فرق ، فهل هذا من النصب ؟؟؟ أيضا أنت من تختار السعر وتختار الشركة ، فأين النصب في الموضوع ؟؟؟

5) اتفاقية الشركة مع البنك : بانك أف أميريكا من أشهر وأقوى البنوك العالمية ، وما ذكرته مدح وليس ذم في الشركة ، وقولك أن الشركة تستفيد من خسارة العميل فهذا خطأ مئة في المئة عقلا وقانونا ،، لذلك أرجو منك توضيح هذه النقطة

6) برنامج التداول من النوع اللي يخسر : هذه النقطة غريبة بل مضحكة صراحه ، كيف برنامج التداول يخسر يا أخي ، هل يحول الأرباح إلى خساير ؟ أم يجبرك على فتح صفقات ؟ أم ماذا أرجوا التوضيح أخي الكريم ،،، وأنصح الجميع في حالة الخسائر أن يراجعوا أنفسهم وطريقة تداولهم ولا يلقوا باللائمة على أمور ليس لها أساس من الصحة

7) نظام المارجن ... الخ : ماذا تقصد ؟ وكيف أصبح نظام المارجن وسيلة نصب ؟ وما هي الطريقة التي تعمل بها من غير مارجن ؟؟ وللمعلومية فقط ، فالشركة تقدم أيضا خدمة المتاجرة بدون مارجن لمن أراد ،

ختاما ... أخي الكريم ، صدقني توضيحي هذا ليس فقط لأن المنتدى وكيل للشركة ، ولكن رمي التهم وبهذا الأسلوب الضعيف جدا مع احترامي لكاتبه وبدون أي دليل وبكلام لا يدخل العقل أمر لا نتقبله سواءا عن هذه الشركة أو غيرها

وللتوضيح لكي لا يفهم كلامي خطأ ، فالشركة مثلها مثل أي شركة أخرى لا تخلوا من العيوب أو الأخطاء ، وهذا ما يجب أن يضعه كل شخص في ذهنه قبل إختيار أي شركة ، لأن الكمال غير موجود ، ولكن الذي يميز شركة FXCM وغيرها من الشركات المحترمة ذات المصداقية هو أنها تعوضك أي خسارة ناتجة عن خطأ الشركة

أعتذر عن الإطالة ، ولكن لاحظت أن البعض حصل عنده لبس لذلك أحببت التوضيح

تحياتي للجميع

الصورة الرمزية ساري6

اخواني الاعزاء في المنتدى والقائمين علية انا اسف لعدم قراتي للضوابط في المنتدى واسف كل الاسف ؟؟؟؟
    ولاكن ليس لضعف الموضوع لاوالله ؟؟؟ وليس هناك تسويق لاي شركة اعمل معها سواء في جدة اوالرياض .
    امابالنسبة لاتفاقية الشركة مع البنك فهدا شي متاكد منه انا 100% .
    اما لاختلاف السعر فلو قارنا السعر مع الشركات الرائدة او البنوك العالمية فهناك فرق نقطتين اواكثر في تحرك السعر واما في ناحية النزول فهي اسرع شركة ماشاء الله فانا لاارمي على الفاضي اواعلق خساراتي فما المانع ان نتعامل مع بنوك مثلا وليش دفاعكم الضروس عن الشركة يااخوان لايغركم التعامل في البداية .
    امابالنسبةللحساب الاسلامي اوماسمي بدلك فهدا كلة نصب في نصب لان الشركة وبمصدر قريب جدا فهي تاخدفوائد علية لاكن العميل لايعرف وهداكلة لصالح الشركة .
    انا مستثمر مع الشركة باكثر من 27 مليون دولار وللاسف الشديد ان اوامر الاستوب لاتنفدعلى سستم الشركة نهائيا يكون الواضح عندي امر الاستوب وعند الشركة لايضهر ابدا هداوالله حصل معي كدا مرة وناحية اخرى تنفيد على سعر غير طلب الشراء والله لحصل 100 مرة معي واخاطب الشركة وبكل استهتار لايوضح عندنا شي هداردهم علي السيستم لايكدب .
    اما نظام المارجن فهوفعلا يتغير فانا عامل عندهم كدا( بام)اوحساب وللاسف اتفاقي معهم على ان المارجن يكون على العقد500واتفاجا وانا فاتح الصفقات بان المارجن 2000على العقد واخاطب الشركة تلفونيا فيعتدرون واسفين ومن هداالقبيل وتعاد نفس الحركة ويااخوان السستم مخسر يستهزئ بي اخوي ابوعاصم لااقولك يخسر ومتاكد فانا اشتغل مع كداشركةقبل ال اف اكس وبعدها فتلاحظ البطء والتاخير حتى في غير موعد الاخبار وعند تنفيد العقد او محاولتك اخراج عملياتك من السوق بربح فهو لايقبل ولن يقبل طبعا عندما يكون ربحك يتجاوز مبالغ كبيرة .
    وبعدين على انها شركة محترمة فهدا كلام غير معقول ابدا لان نضام السوق المالية في امريكا اوهيئة سوق المال (nfa) فهي تاخدعلى الشركة ماأخد الخطا في السيستم لاكن مايحصل من ال اف اك اس فهي دات دراية بالسوق السعودي تمماما وبالمسثمرين المساكسن (الي مايعرفون يمسكون الماوس ) فتحاول اللعب عليهم واوهامهم بطرق عديدة ....

اسف للاطالة

وتقبلوتحياتي

الصورة الرمزية سهم
    سهم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انت والله المسسكين وتتمسكن والا عندك لا 27 مليون ولا هم يحزنون كله كلام تسويق وسحب عملاء ابي منك شيء بس خل كلامك مربوط باي اثبات بصور كشوف بشيء يقنع اذا انت فعلا من الناصحين وليس من المسوقين( واللي ما يعرفون يمسكون الماوس انزه واشرف من اللي يعرف ينصب)
    آخر تعديل بواسطة سهم ، 05-02-2006 الساعة 03:25 PM

الصورة الرمزية ساري6

Talking مشاركة: تحذير مهم جدا جدا ارجو الحذر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم
    انت والله المسسكين وتتمسكن والا عندك لا 27 مليون ولا هم يحزنون كله كلام تسويق وسحب عملاء ابي منك شيء بس خل كلامك مربوط باي اثبات بصور كشوف بشيء يقنع اذا انت فعلا من الناصحين وليس من المسوقين( واللي ما يعرفون يمسكون الماوس انزه واشرف من اللي يعرف ينصب)
    اخي العزيز انا لااقصد الاهانه لا بل ان عندنا مستثمرين لايفهم في مجال الكمبيوتر اي شي ولامجال التداول عن طريق الانترنت ولاكنهم اصحاب رؤؤس اموال كبيرة جدا .
    فياخي اسلوبك في الكلام لايدل على انك انسان عاقل لاكن الحمدلله على كل حال .

تنوية تنوية( المبالغ التي لدى الشركة ليست لي انا وانا لم ادعي بهدا الشي هدي مبالغ لناس انا اشرفة عليها بعد مااتفقوا اصحابها مع هدي الشركة ( ياصاحب العمولة ) .بعدين لانصبنا ولاشي ولاسوقة لاي شركة ولاراح اسوق يافهيم .

الصورة الرمزية amir
    amir غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عزيزي الاخ ساري كلام الاخوة واضح ويصب في ناحية ( وكلهم مشتركين بالفعل ) وكلامك غير واضح اطلاقا ويصب في ناحية اخري( لان مفيش اي دليل عندك وانا اتكلمت وقولت في موضوع مشابة للموضوع دا ان القوانين في البلاد غير العربية ممكن تغرمك لو انت قولت هذا الكلام من غير اي دليل مادي ) فأعتقد ان يا حضرتك ترسل لنا اي اثبات مادي يا اما يبقي الكلام في الموضوع دا مجرد تشوية سمعة فقط لاغير , وان كنت حضرتك بتتهم الشركة بأنها تضحك علي الاشخاص اللي ما تعرف تستخدم الماوس ( وان صح كلامك ) فالعيب ليس عليها هي بل علينا احنا اكتر لان احنا في الاساس لا نحترم انفسنا ( ودا اكبر دليل وهو كلامك الغير منطقي ولا له سند ) وان كان الغرب يتعامل معنا من هذا المنطلق فله كل الحق ان يحتل ويسرق كل الشعوب العربية لانها هي نفسها لا تحترم نفسها(لا تطلب من الغريب ان يتعامل معك بأمانة وانت غير امين علي نفسك ) وانا التمس لك العذر لانك ضحية انظمة عربية فاسدة من سنين , اتمني تكون فهمت قصدي جيدا , واسف ان كنت اطلت , وتحياتي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة