صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20
    الصورة الرمزية محمد البدر
    محمد البدر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Angry يا محللون الأساسي... إيش الطبخة...؟!

العجوز بماذا ودعنا ...؟

التحليل الفني يقول إرتفاع لليورو في الأسبوعي والشهري ، التحليل الأساسي وش يقول.....؟

عطونا الزبدة بارك الله فيكم ،،،

مازن: ما وصلك تقارير جديدة بعد إجتماع
    الفد أمس...؟

تحياتي ،،،

الصورة الرمزية Forex4Me
    Forex4Me غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: يا محللون الأساسي... إيش الطبخة...؟!

مرحبا أبو بدر .. صباحك ورد .. ومساءك رضا .. يارب ..

اسمح لي ( بمداخله ) ريثما يصل الأخ مازن ( بحفظ الله ) :
    رغم أنني لست من عشاق التحليل الأساسي كثيرا .. الا أنني أرى ( والله أعلم ) أن تأثير خبر الفائده قد امتصه السوق خلال الفتره الفائته لاسيما أن أغلب التصريحات كانت تستبعد أن يستمر الفيدرالي بسياسة رفع الفائدة ( المستمر ) كما حدث خلال العام الماضي .. ولربما يعد ذلك أحد أسباب الصعود ( المتسارع ) الذي نشاهده الآن .. ويبقى الفن ( للفنيون ) ..

تصدق عاد .. لست أدري لماذا يراودني شعور ( غريب ) بانهيار ( رهيب ) خلال نهاية هذا الأسبوع ..

نقول ( الله يستر بس ) ..

تحياتي يالغالي

الصورة الرمزية 4539910
    4539910 غير متواجد حالياً عضو نشيط

تصدق عاد .. لست أدري لماذا يراودني شعور ( غريب ) بانهيار ( رهيب ) خلال نهاية هذا الأسبوع ..

نقول ( الله يستر بس ) ..

اخى فوركس فورمى
    الله يصبحك بالخير
    تقصد انهيار لليورو والا العكس ارجو التوضيح وشكرا

الصورة الرمزية عماد خالد
    عماد خالد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدر

العجوز بماذا ودعنا ...؟

التحليل الفني يقول إرتفاع لليورو في الأسبوعي والشهري ، التحليل الأساسي وش يقول.....؟

عطونا الزبدة بارك الله فيكم ،،،

مازن: ما وصلك تقارير جديدة بعد إجتماع
    الفد أمس...؟

تحياتي ،،،

هلا أخي الكريم / محمد البدر

كنت قد كتبت هذا التعليق قبل حوالي ساعة من صدور خبر الفائدة و البيان المصاحب لها، و لعلك تجد فيه التفسير..... بجانب أنه ما زال هناك رقم التوظيف يوم الجمعة بعد غد ان شاء الله، و السوق فضّل العودة الى وضعه في انتظار الأرقام.

تحياتي و تقديري

https://forum.arabictrader.com/t10221.html

الصورة الرمزية نظرة عقلانية
    نظرة عقلانية غير متواجد حالياً عضو نشيط

التحليل الاساسي يقول باختصار ان هناك امل كبير للدولار بان يتقوى رغم وقف رفع الفايدة لان الفيدرالي مسك العصاية من النص لاانه قال مافي فايدة مرة كان الدولار انهار من بعد الاجتماع بزيادة وفي نفس الوقت مااكد على رفع قادم وجعل السوق يترقب حتى يظل صامد الدولار اطول فترة ممكنة او ينهار اقل انهيار ممكن حتى يجد مخرج ينقذه او يجعله يتقوى كعجز او توظيف وربط الفيدرالي مصير الدولار بالتضخم واعطى اشارة للسوق قوية ان ييراقب التضخم

خلاصة الكلام الدولار لن ينهار بقوة وقد يتقوى مع اقرب تقرير ايجابي للتضخم اذا ايجابي لكن الدولار حيطفشنا هذه السنة يعني لاخيكون ضعيف مرة زي عام 2004 ولاحيكون قوي بشكل واضح زي 2005 سوف يكون متذبذب مائل للقوة ومن فترة لفترة يصدمنا بانهيار

الصورة الرمزية Forex4Me
    Forex4Me غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forex4Me
    مرحبا أبو بدر .. صباحك ورد .. ومساءك رضا .. يارب ..

اسمح لي ( بمداخله ) ريثما يصل الأخ مازن ( بحفظ الله ) :
    رغم أنني لست من عشاق التحليل الأساسي كثيرا .. الا أنني أرى ( والله أعلم ) أن تأثير خبر الفائده قد امتصه السوق خلال الفتره الفائته لاسيما أن أغلب التصريحات كانت تستبعد أن يستمر الفيدرالي بسياسة رفع الفائدة ( المستمر ) كما حدث خلال العام الماضي .. ولربما يعد ذلك أحد أسباب الصعود ( المتسارع ) الذي نشاهده الآن .. ويبقى الفن ( للفنيون ) ..

نقول ( الله يستر بس ) ..

تحياتي يالغالي
    الأحمر يتحدث ..( احساسا ) .. وأسعارا .. وانتصارا .. ..؟؟

على قولة الشاعر :

أحمر يا أحمراني .. مين قساك عليه ..؟؟

الصورة الرمزية محمد البدر
    محمد البدر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forex4Me

أحمر يا أحمراني .. مين قساك عليه ..؟؟

أحمر .... أكيد راح يكون قاسي ، لو أسمر كان .....!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة عقلانية
    التحليل الاساسي يقول باختصار ان هناك امل كبير للدولار بان يتقوى رغم وقف رفع الفايدة لان الفيدرالي مسك العصاية من النص لاانه قال مافي فايدة مرة كان الدولار انهار من بعد الاجتماع بزيادة وفي نفس الوقت مااكد على رفع قادم وجعل السوق يترقب حتى يظل صامد الدولار اطول فترة ممكنة او ينهار اقل انهيار ممكن حتى يجد مخرج ينقذه او يجعله يتقوى كعجز او توظيف وربط الفيدرالي مصير الدولار بالتضخم واعطى اشارة للسوق قوية ان ييراقب التضخم

خلاصة الكلام الدولار لن ينهار بقوة وقد يتقوى مع اقرب تقرير ايجابي للتضخم اذا ايجابي لكن الدولار حيطفشنا هذه السنة يعني لاخيكون ضعيف مرة زي عام 2004 ولاحيكون قوي بشكل واضح زي 2005 سوف يكون متذبذب مائل للقوة ومن فترة لفترة يصدمنا بانهيار
    حتى يجد مخرج ينقذه او يجعله يتقوى كعجز او توظيف

الصورة الرمزية خالدالحوت
    خالدالحوت غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوتي لاادري لماذا الاستغراب فالموضوع لايحتاج الى استغراب فالهبوط شي متوقع والاخبار ليست ذات اهميه في السوق الا الاخبار الطارئه جدا فقط لاغير فالعمله لن تصعد الى الابد ولن تهبط الى الابد ونحن في اول السنه والعمله لديها مشوار طويل حتى تنهي العام فلابد ان تتحرك في حدود 2000الى 3000 نقطه في السنه وفي الشهرمن 400الى 700نقطه وفي الاسبوع 200الى 300نقطه وفي اليوم 100الى 200نقطه وهكذا فلابد ان توسع رؤيتك على المدى البعيد حتى تخرج بخلاصه مناسبه للاتجاه 000فالعملات شبيه بطريق ذو اتجاهين له بدايه وله نهايه وله محطات توقف وعوده وبهذا الطريق يوجد سيارات في الاتجاهين 0فالمضارب الناجح من يستطيع المرور بسلاسه ولايمنع من الاصابات الطفيفه اما المضارب الفاشل فحتما سوف يدهس تحت اقدام هذا السيارات حتى لو نجا عده مرات وفي النهايه لايصح الا الصحيح000تحياتي لكم وعذرا على الاطاله 00

اخي خالد لن اقول انت مخطيء او على صواب لاني فعلا رئيت موضوع لك تتوقع فيه النزول لليورو 1.1965 وحصل بالمسطرة واحييك على هذا لكن اخي ارجو ان تتقبل كلامي بمنطق

اولا هناك تناقضات في السوق ولاتقل لي انه متوقع بدرجة مطلقة لعدة اسباب
    1-الدولار منذ بداية السنة ليس الدولار الذي في عام 2005 ففي شهر واحد تعرض الدولار لاربعه انهيارات عنيفة بمعنى ان كل مايحققه الدولار من قوة يرجع يفقده في يوم وحصلت اكثر من مرة بغض النظر عن السبب فني او اساسي ولكن دليل على ان الدولار مهزوز قليلا

2-موجات ايلويت تقول نزول وهذا حصل لكن شارت الانديكس الويكلي والمنثلي لايبشر بخير للدولار ومتوقع سقوط له

3-احيانا تكون الحركة خادعه بسبب الاستوب الكبير الذي لايعطي فرصة للنهوض للسعر فتجد رالي لاسفل او فوق وماان يهدا الوضع تجد السعر يرجع بهدوء

4-امريكا رجعت لنغمة العجز وايران وهذه سيسبب انهيارات من وقت لاخر

5-واخيرا وهذه لك تحديدا اخي لايوجد شيء اسمه الاخبار مو مهمة حتى لو كنت جون ميرفي ليس بالضرورة ان تتابعها 100% ولكن على الاقل تحسب لها حساب بمعنى صحيح كنت توقع نزول 1.1965 ولكن لماذا لم ينزل السعر قبل الساعه 4.30 والسعر مشلول وتحرك في ساعه واحدة فقط اليس بسبب خبر التوظيف بمعنى لو لا خبر التوظيف لما نزل السوق هكذا
    العامل الفني والاساسي وجهان لعملة واحدة بغض النظر عن ميول المحلل لجزء معين او قدرته على الاستغناء عن جزء لكن اذا دققت في الامر بدقة لوجدت انهما غالبا مكملان لبعض ومترجمان للوضع

وهل يكون شخص بيد مثل شخص بيدان حتى لو اليد الواحدة تفي بالغرض كذلك لاساسي والفني مثل اليدان ومعهم ادارة المخاطر

الصورة الرمزية خالدالحوت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة عقلانية
    اخي خالد لن اقول انت مخطيء او على صواب لاني فعلا رئيت موضوع لك تتوقع فيه النزول لليورو 1.1965 وحصل بالمسطرة واحييك على هذا لكن اخي ارجو ان تتقبل كلامي بمنطق

اولا هناك تناقضات في السوق ولاتقل لي انه متوقع بدرجة مطلقة لعدة اسباب
    1-الدولار منذ بداية السنة ليس الدولار الذي في عام 2005 ففي شهر واحد تعرض الدولار لاربعه انهيارات عنيفة بمعنى ان كل مايحققه الدولار من قوة يرجع يفقده في يوم وحصلت اكثر من مرة بغض النظر عن السبب فني او اساسي ولكن دليل على ان الدولار مهزوز قليلا

2-موجات ايلويت تقول نزول وهذا حصل لكن شارت الانديكس الويكلي والمنثلي لايبشر بخير للدولار ومتوقع سقوط له

3-احيانا تكون الحركة خادعه بسبب الاستوب الكبير الذي لايعطي فرصة للنهوض للسعر فتجد رالي لاسفل او فوق وماان يهدا الوضع تجد السعر يرجع بهدوء

4-امريكا رجعت لنغمة العجز وايران وهذه سيسبب انهيارات من وقت لاخر

5-واخيرا وهذه لك تحديدا اخي لايوجد شيء اسمه الاخبار مو مهمة حتى لو كنت جون ميرفي ليس بالضرورة ان تتابعها 100% ولكن على الاقل تحسب لها حساب بمعنى صحيح كنت توقع نزول 1.1965 ولكن لماذا لم ينزل السعر قبل الساعه 4.30 والسعر مشلول وتحرك في ساعه واحدة فقط اليس بسبب خبر التوظيف بمعنى لو لا خبر التوظيف لما نزل السوق هكذا
    العامل الفني والاساسي وجهان لعملة واحدة بغض النظر عن ميول المحلل لجزء معين او قدرته على الاستغناء عن جزء لكن اذا دققت في الامر بدقة لوجدت انهما غالبا مكملان لبعض ومترجمان للوضع

وهل يكون شخص بيد مثل شخص بيدان حتى لو اليد الواحدة تفي بالغرض كذلك لاساسي والفني مثل
    اليدان ومعهم ادارة المخاطر
    اخي الغالي نظره سوف اجيب على تساؤلاتك بالترتيب000
    1-اكيد الدولار ليس مثل 2005وهذا شي طبيعي جدا جداجدا لانه لوظل بنفس القوه واستمر على طول لانتهت جميع العملات واصبحت ليس لها وجود ولكن لابد من الصعود والهبوط 0000
    2- بالنسبه لشارت الاندكس دولار فواضح وضوح الشمش وخصوصافي الشارت الشهري بانه سيزداد قوه ويظهر بانك لم تراه000
    3-بالنسبه للحركه الخادعه وصيد الاستوبات هذه الحركه طبيعيه جدا لمن يعرف لها وليست صعبه وهي اصبحت مكشوفه للمضارب الذكي000
    4-نغمه العجز وايران ليس لها تاثير كبير في خط سير العملات لانها اصبحت اخبار معروفه للجميع000
    5-هذا اسامحك واعذرك فيهالاني اعرف انك قلتها من غير قصد لان جون ميرفي لايساوي 0000التي البسها ونزول السعر في ذلك الوقت لاننا كلنا نعلم بان الفتره الامريكيه الحركه فيها اسرع وصدقني حتى لو كان الخبرعلى الدولار سي جداجداجدا هذا ماكان سيحدث يعني لافرق00
    واخيرا اقول الاخبار اهميتهاعندي فقط في معرفة وقتهاحتى تساعدني في معرفة الاتجاه وماذا سيحدث وقتها00وصدقني اخي نظره باني لااعمل على اي مؤشرمن الموشرات والحمدلله يكفيني اشياء بسيطه وشويه نظره لليوم السابق ولدي اشخاص يقومون بالباقي بعد التواصل بيني وبينهم 0000
    تحياتي الحاره لك00000

الصورة الرمزية abouzeed
    abouzeed غير متواجد حالياً عضو نشيط

نقاش مفيد جدا

جزاكم الله عنا كل خير

الصورة الرمزية الغلبان
    الغلبان غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

Smile مشاركة: يا محللون الأساسي... إيش الطبخة...؟!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالحوت
    اخي الغالي نظره سوف اجيب على تساؤلاتك بالترتيب000
    1-اكيد الدولار ليس مثل 2005وهذا شي طبيعي جدا جداجدا لانه لوظل بنفس القوه واستمر على طول لانتهت جميع العملات واصبحت ليس لها وجود ولكن لابد من الصعود والهبوط 0000
    2- بالنسبه لشارت الاندكس دولار فواضح وضوح الشمش وخصوصافي الشارت الشهري بانه سيزداد قوه ويظهر بانك لم تراه000
    3-بالنسبه للحركه الخادعه وصيد الاستوبات هذه الحركه طبيعيه جدا لمن يعرف لها وليست صعبه وهي اصبحت مكشوفه للمضارب الذكي000
    4-نغمه العجز وايران ليس لها تاثير كبير في خط سير العملات لانها اصبحت اخبار معروفه للجميع000
    5-هذا اسامحك واعذرك فيهالاني اعرف انك قلتها من غير قصد لان جون ميرفي لايساوي 0000التي البسها ونزول السعر في ذلك الوقت لاننا كلنا نعلم بان الفتره الامريكيه الحركه فيها اسرع وصدقني حتى لو كان الخبرعلى الدولار سي جداجداجدا هذا ماكان سيحدث يعني لافرق00
    واخيرا اقول الاخبار اهميتهاعندي فقط في معرفة وقتهاحتى تساعدني في معرفة الاتجاه وماذا سيحدث وقتها00وصدقني اخي نظره باني لااعمل على اي مؤشرمن الموشرات والحمدلله يكفيني اشياء بسيطه وشويه نظره لليوم السابق ولدي اشخاص يقومون بالباقي بعد التواصل بيني وبينهم 0000
    تحياتي الحاره لك00000
    أخي الكريم خالد الحوت ..

قبل بدأ كلامي أنا ربحت والحمدلله هذا اليوم 190 نقطة ولم أقول ذلك علشان أتفشخر ... حشا لله والجميل يعرف الغلبان .. بأنه غلبان ولكن بس عاوز لا تفتكر أني واحد من الي خسروا في هذا اليوم .. وقاعد بس ألاقي حجة لي بخسارتي

على العموم ..

أنظر الى هذه الأرقام

معدلات البطالة(يناير)
    التوقعات 4.9%
    الحــــالي 4.7%
    تغير الاجور بالساعة (يناير)
    التوقعات 0.3%
    الحـــالي 0.4%

افرض الأرقام جاءت اليوم كالتالي:

معدلات البطالة(يناير)
    التوقعات 4.9%
    الحــــالي 5.2%
    التوقعات 0.3%
    الحـــالي 0.2%
    برأيك هل سوف تنهار العملات أمام الدولار هكذا ويسير الخط الفني كما يجب ..

أما بخصوص الدولار أندكس أنا لم أراه على الشهري لأني أريد المضاربة هذا اليوم ولهذا اليوم فقط .. ولكل يوم حديث .. أما أن أنظر للشهري لأتأكد من الدخول فلا يعقل

ولكن صدقا أنا نظرت الى الديلي .. وأنا لا آخذ من الدولار أندكس سوى الشموع .. إذا كانت الشمعة لإقفال الأمس قوية جدا كشراء .. راح أرتاح للتحليلات الخاصة بأرتفاع الدولار .. والعكس صحيح

وآسف جدا على التثقيل .. دمتم في رعاية الله

الصورة الرمزية خالدالحوت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلبان
    أخي الكريم خالد الحوت ..

قبل بدأ كلامي أنا ربحت والحمدلله هذا اليوم 190 نقطة ولم أقول ذلك علشان أتفشخر ... حشا لله والجميل يعرف الغلبان .. بأنه غلبان ولكن بس عاوز لا تفتكر أني واحد من الي خسروا في هذا اليوم .. وقاعد بس ألاقي حجة لي بخسارتي

على العموم ..

أنظر الى هذه الأرقام

معدلات البطالة(يناير)
    التوقعات 4.9%
    الحــــالي 4.7%
    التوقعات 0.3%
    الحـــالي 0.4%

افرض الأرقام جاءت اليوم كالتالي:

معدلات البطالة(يناير)
    التوقعات 4.9%
    الحــــالي 5.2%
    التوقعات 0.3%
    الحـــالي 0.2%

برأيك هل سوف تنهار العملات أمام الدولار هكذا ويسير الخط الفني كما يجب ..

أما بخصوص الدولار أندكس أنا لم أراه على الشهري لأني أريد المضاربة هذا اليوم ولهذا اليوم فقط .. ولكل يوم حديث .. أما أن أنظر للشهري لأتأكد من الدخول فلا يعقل

ولكن صدقا أنا نظرت الى الديلي .. وأنا لا آخذ من الدولار أندكس سوى الشموع .. إذا كانت الشمعة لإقفال الأمس قوية جدا كشراء .. راح أرتاح للتحليلات الخاصة بأرتفاع الدولار .. والعكس صحيح

وآسف جدا على التثقيل .. دمتم في رعاية الله

اخي (غلبان) يظهر انك مو عارف الطبخه اصلا000لاتزعل مني امزح واياك بس حبيت اوضحلك
    اولا مبروك 190
    ثانيا نقاش مع اخي نظره والاخوان عام وليس خاص بهذا اليوم فقط
    ثالثا الشارت الشهري للمدى البعيد
    رابعا نعم حتى لو كانت هذه الارقام
    خامسا اتمنى دايما تكون فرحان مو (غلبان)0000
    تحياتي لك 000000

الصورة الرمزية عمر حلاق
    عمر حلاق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلبان
    أخي الكريم خالد الحوت ..

قبل بدأ كلامي أنا ربحت والحمدلله هذا اليوم 190 نقطة ولم أقول ذلك علشان أتفشخر ... حشا لله والجميل يعرف الغلبان .. بأنه غلبان ولكن بس عاوز لا تفتكر أني واحد من الي خسروا في هذا اليوم .. وقاعد بس ألاقي حجة لي بخسار

ألف مبروك أبوخالد

الآن عرفت سبب عدم دخولك في صفقة الباوند ين

تحياتي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة