صفحة 11 من 14 الأولىالأولى ... 567891011121314 الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 204
    الصورة الرمزية أسامة
    أسامة غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي مشاركة: إستراتيجية جديدة مربحة ... لاتدعوها تفوتكم !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cashu
    اخي الكريم : اسامه
    استراتيجية اعجبتني واعطيتها من وقتي كثيرا لكن مااود اسألة كيف يمكنني تطبيق لاستراتيجية على شارت ال 15 دقيقة يبدوا لي والعلم عند الله ان الاستراتيجية ممتازة جدا وبالذات على شارت ال 15 دقيقة سؤالي الاخر انا ارى ان مؤشر ال rsi غير صادق مع هذة الاستراتيجية كيف يمكنني ان اعمل على شارت 5 دقائق وال rsi على الديلي ؟؟؟؟

أخي العزيز cashu

في البداية أود أن أقول ماأنا إلا ناقل للطريقة من منتدى آخر وقد أشرت للمصدر ويمكنك أيضا متابعة ماتم من تطوير هناك. والله أود ومن كل قلبي أن أتابعهم ولكن حاليا العين بصيرة واليد قصيرة بسبب ظروفي الحالية التي تحول دون ذلك.
    في الحقيقة لاأستطيع أن أعطيك رأي أكيد بالنسبة للعمل بهذه الطريقة على شارت الـ 15 دقيقة ، أما بالنسبة للـ RSI فهو فقط لتحديد الترند الحالي ولدي شعور (لم أجرب بعد) بأن الدخول على شارت الخمس دقائق وقراءة RSI لشارت الساعة قد يكون الأفضل لأنه الفريم المستخدم للمضارب اليومي ولكن لو توافق شارت الساعة مع الأربع ساعات فإن النتيجة ستكون أكثر ضمانا وقد تجعل الصفقة مفتوحة أطول مدة وفي إتجاه الترند مما يزيد عدد النقاط الرابحة.
    صدقني بأنني متحمس جدا لهذه الطريقة ولابد من وجود تركيبة لإعدادات سحرية قد نتوصل لها عن طريق الممارسة والملاحظة والباك تست. وبمجرك أن أتفرغ وأجد لنفسي الوقت إن شاء الله سأجعل لها نصيب الأسد من إهتمامي.
    توقيع العضو
    نَصِيحَتِي لَكَ... اِبْحَثْ جَيِّدًا قَبْلَ أَنْ تَسْأَلَ... فَهَذَا يُعْلِمَك أَكْثَرَ

الصورة الرمزية أسامة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة

أخي العزيز cashu

في البداية أود أن أقول ماأنا إلا ناقل للطريقة من منتدى آخر وقد أشرت للمصدر ويمكنك أيضا متابعة ماتم من تطوير هناك. والله أود ومن كل قلبي أن أتابعهم ولكن حاليا العين بصيرة واليد قصيرة بسبب ظروفي الحالية التي تحول دون ذلك.
    في الحقيقة لاأستطيع أن أعطيك رأي أكيد بالنسبة للعمل بهذه الطريقة على شارت الـ 15 دقيقة ، أما بالنسبة للـ RSI فهو فقط لتحديد الترند الحالي ولدي شعور (لم أجرب بعد) بأن الدخول على شارت الخمس دقائق وقراءة RSI لشارت الساعة قد يكون الأفضل لأنه الفريم المستخدم للمضارب اليومي ولكن لو توافق شارت الساعة مع الأربع ساعات فإن النتيجة ستكون أكثر ضمانا وقد تجعل الصفقة مفتوحة أطول مدة وفي إتجاه الترند مما يزيد عدد النقاط الرابحة.
    صدقني بأنني متحمس جدا لهذه الطريقة ولابد من وجود تركيبة لإعدادات سحرية قد نتوصل لها عن طريق الممارسة والملاحظة والباك تست. وبمجرك أن أتفرغ وأجد لنفسي الوقت إن شاء الله سأجعل لها نصيب الأسد من إهتمامي.

إلحاقا للمشاركة السابقة فقد قمت بتعديل الإندكيتور بإظافة قراءة مؤشر RSI للفريم أربع ساعات وكذلك الساعة على الشارت للمساعدة في إتخاذ القرار للدخول حسب المقترح في مشاركتي السابقة.
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    توقيع العضو
    نَصِيحَتِي لَكَ... اِبْحَثْ جَيِّدًا قَبْلَ أَنْ تَسْأَلَ... فَهَذَا يُعْلِمَك أَكْثَرَ

الصورة الرمزية cashu
    cashu غير متواجد حالياً عضو نشيط

Thumbs up مشاركة: إستراتيجية جديدة مربحة ... لاتدعوها تفوتكم !

الاخ اسامه
    شكرا لك على ارفاقك المؤشرات المهمة هو شارت الساعة على rsi من خلال تجربتي الطريقة ناجحة لحد كبير لكنني للأسف بعد تحميل الكتاب الخاص بشرحها افادني بأن الملف معطوب عموما اكاد فهمتها 70% ما هو افضل اعداد للموفينج افريج والذي يتوافق مع شارت الخمس دقائق نريد جميع المؤشرات المتوافقة معها انا كمثال :
    اضفت الستوكاستك 3 3 14
    واضفت المونتيم 14
    وال ار سي اي 14
    واريد منك ارشادي هل الاغدادات متوافقة مع الطريقة وشارت الخمس دقائق ونريد دعم الطريقة بالموفينج افريج وهذا ما اود ان اسالة عن اعداداتة؟
    شكرا لك ولسعة صدرك وللأخوان المشاركين معنا

الصورة الرمزية أسامة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cashu
    الاخ اسامه
    شكرا لك على ارفاقك المؤشرات المهمة هو شارت الساعة على rsi من خلال تجربتي الطريقة ناجحة لحد كبير لكنني للأسف بعد تحميل الكتاب الخاص بشرحها افادني بأن الملف معطوب عموما اكاد فهمتها 70% ما هو افضل اعداد للموفينج افريج والذي يتوافق مع شارت الخمس دقائق نريد جميع المؤشرات المتوافقة معها انا كمثال :
    اضفت الستوكاستك 3 3 14
    واضفت المونتيم 14
    وال ار سي اي 14
    واريد منك ارشادي هل الاغدادات متوافقة مع الطريقة وشارت الخمس دقائق ونريد دعم الطريقة بالموفينج افريج وهذا ما اود ان اسالة عن اعداداتة؟
    شكرا لك ولسعة صدرك وللأخوان المشاركين معنا
    أخي cashu
    يمكنك إعادة تنزيل الكتاب حسب المشاركة رقم 58
    أما بالنسبة للمؤشرات ... أنا شخصيا أضع بعضها ويإعدادات مختلفة أحيانا ولكن حتى الآن لم أستقر على أحدها بعد. أما بالنسبة للأعدادات المثلى والله ماأقدر أقولك بالضبط ولكن بالنسبة للستوتاستك أستعمل 3-3-5 ولكن هذا لايعني بأنه الأفضل.
    الأفضل لو تجرب بدون مؤشرات ... أي فقط عند توافق الـRSI الثلاثة ونرى بعد ذلك مايمكن أن نجد!
    توقيع العضو

الصورة الرمزية waddah
    waddah غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HERO_0
    حياك الله اخي الكريم وحيا الله اهل جدة الأفاضل كلهم
    المؤشر تنزلة في هذا المكان إذا كنت تستخدم الميتا تريدر
    D:\Program Files\MetaTrader 4\experts\indicators
    وبعد ذلك تفتح الميتا تريدر
    وتضغط على مفتاحي CTRL+N من لوحة المفاتيح راح يفتح لك على اليسار الـ Navigator
    بعد ذلك راح تحصل Custom Indicators تفتحها وبعدين تضغط مرتين على مؤشر ICRW+fib

وراح ينضاف المؤشر للشارت إن شاء الله

بالتوفيق
    أخي الكريم يعطيك العافية على التوضيح وهذا أجمل منتدى شوفته بحياتي لطيبة وتعاون اجدالإخوة اللي فيه ومشكورين على الجهود الطيبة بس عندي استفسار عن طريقة الحصول اللي مالاقيتها على اليسار ICR+fibعلى
    يا ريت المساعدة عشان الموضوع رهيييييييب
    آخر تعديل بواسطة waddah ، 08-02-2006 الساعة 03:23 PM

الصورة الرمزية أسامة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waddah
    أخي الكريم يعطيك العافية على التوضيح وهذا أجمل منتدى شوفته بحياتي لطيبة وتعاون اجدالإخوة اللي فيه ومشكورين على الجهود الطيبة بس عندي استفسار عن طريقة الحصول اللي مالاقيتها على اليسار ICR+fibعلى
    يا ريت المساعدة عشان الموضوع رهيييييييب
    هل أضفت المؤشر للمجلد .... experts\indicators
    من الضروري إظافته وبعد ذلك وبطريقة أسهل كليك على Insert ثم Indicators ثم Custom ... إذا لم تجده ... أقفل البرنامج وأعد التشغيل ... وإن شاء الله ستجده هناك.
    توقيع العضو

الصورة الرمزية waddah

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة
    ملاحظة هامة: المستويات التي نعمل عليها هي 25% ، 38.2% ، 61.8% ، 75% أما المستوى السفلي فهو 0% والعلوي 100% ويتم ترتيب المستويات على هذا الشكل بصورة دائمة ولاتتغير كما في خطوط الفيبوناتشي تصاعديا أحيانا وتنازليا في أحيان أخرى !.

هذه الطريقة صالحة لأي زوج ونتائجها رائعة على اليورو والكندي والإسترليني.

شروط الدخول:
    يتم الدخول بعد تحقق كل الشروط التالية ...

1- النظر لقيمة الأر إس آي (14) على الديلي ... ويمكن قراءتها مباشرة من على شارت الخمس دقائق مباشرة في الأعلى على اليسار.
    الدخول بيع لو كانت قيمة المؤشر أصغر من 50 وشراء لو أكبر من 50.

2- أن تلامس على الأقل شمعة واحدة القناه (مابين المستويين 38.2% و 61.8%) وتغلق داخلها أو تمر بها من أسفل لأعلى أو العكس.

3- أن تكون شمعة كاملة تحت مستوى 25% في حالة البيع أو شمعة كاملة فوق مستوى 75% في حالة الشراء. بمجرد قفل الشمعة يتم الدخول ولكن حسب الشرط التالي:

يكون الدخول بيع عند تكون الشمعة تحت مستوى 25% و RSI أصغر من 50.
    يكون الدخول شراء عند تكون الشمعة فوق مستوى 75% و RSI أكبر من 50.

بعد الدخول مباشرة يوضع الستوب على 50 نقطة.
    ...

الخروج:

يتم الخروج في حالة تكون موجة معاكسة في الإتجاه (Active wave) لموجة الدخول (باللون الأحمر) فإذا كان أتجاه موجة الدخول تصاعديا فأننا نخرج عند تكون موجة تسير في الإتجاه الأسفل والعكس صحيح. لأن تكون موجه جديدة معاكسة يعني أن الترند قد تغير إتجاهه ولابد من الخروج.

حاولت قدر الإمكان التبسيط والإختصار والإبتعاد عن المصطلحات التي تزيد الموضوع تعقيد.

وأنا وأخي هيرو جاهزين لأي إستفسار ... والمعذرة لو تأخرت في الرد نظرا لظروفي الحالية.

ولكم منا الدعاء بالتوفيق والربح الوفير ولاتنسونا من صالح دعائكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ أسامة
    الله يعطيك الف عافية على هالمجهود الطيب والله يجعل في رصيد حسناتك
    بالنسبة لعملية الخروج ما ني قادر استوعبها ياريت لو تعطينا مثال شارت كيف تكون العملية
    وبالنسبة ل الارسي انت اشرت لاخر رقمين بعد الفاصلة بالظبط فهل هذا يعني انه الارسي 41 ولا 52
    واخر شىء لو تكرمت هذة الاستراتيجة تنفع لكل الأزمنة الخمس دقائق والاربع ساعات والويكلي والديلي ولأي مدى فينا ننتظر الهدف وكيف يكون تحيده؟
    عارف ثقلت عليك بالأسئلة بس والله الطريقة حلوة ومربحة انشاء الله
    وتسلم يا استاذنا

الصورة الرمزية waddah

ولو سمحت يا أخ أسامة عندي سؤال اخر لو تكرمت
    بالنسبة للشرط الثاني او الثالث او كلاهما في حال اذا لم يتوفروا ماذا نعمل هل ننتظر حتى يتوفرا
    كيف يكون التخطيط لعملية الدخول ؟
    ارجو انك فهمت سؤالي واعذرني لكثرة الاسئلة لأني مبتدىء

الصورة الرمزية أسامة

الأخ أسامة
    الله يعطيك الف عافية على هالمجهود الطيب والله يجعل في رصيد حسناتك
    بالنسبة لعملية الخروج ما ني قادر استوعبها ياريت لو تعطينا مثال شارت كيف تكون العملية
    وبالنسبة ل الارسي انت اشرت لاخر رقمين بعد الفاصلة بالظبط فهل هذا يعني انه الارسي 41 ولا 52
    واخر شىء لو تكرمت هذة الاستراتيجة تنفع لكل الأزمنة الخمس دقائق والاربع ساعات والويكلي والديلي ولأي مدى فينا ننتظر الهدف وكيف يكون تحيده؟
    عارف ثقلت عليك بالأسئلة بس والله الطريقة حلوة ومربحة انشاء الله
    وتسلم يا استاذنا
    أخي waddah

أولا ... أنا آسف جدا لتأخري في الرد بسبب ظروف قاهرة والله الأعلم بذلك.
    مادمت قد فهمت عملية الدخول ... فالخروج بسيط جدا ... لنفرض بأنك قد دخلت لونق ... إذا لكي تخرج من العملية لابد أن تتحقق فرصة جديدة على نفس الزوج معاكسة للدخول وهي شروط الشورت. قإذا تحققت هذه الشروط ... يمكنك أن تقلب العملية من لونق إلى شورت أو تقفل العملية الأولى وتدخل من جديد إذا أردت في العملية الجديدة (شورت).
    إذا كنت تستعمل بلاتفورم FXSol يمكنك إجراء هذه العملية بكبسة زر واحد وهي خاصية C.A.R
    وتعني إقفل العملية وأدخل في الإتجاه المعاكس.

أما بالنسبة للـ RSI فالمقصود بالرقم 50 هو الرقم الصحيح وليس مابعد الفاصلة على اليمين.
    لنفرص RSI=50.49
    فهنا ... الـ RSI أكبر من 50
    أنا شخصيا لاأفضل الدخول إلا بعد تجاوز الرقم بمعدل معقول مثل RSI أكبر من 53. والعكس بالنسبة للإتجاه المعاكس حيث RSI أصغر من 50.
    وأكون مرتاح أكثر كلما كان البعد عن الـ 50 أكثر ... مثلا 10 أرقام ولكن هذا لايعني أنك تهمل الأرقام الصغيرة.

حسب ماذكر يالكتاب فإن الأستراتيجية تعمل بالإعدادات المذكورة على شارت الـ 5 دقائق والـ 4 ساعات فقط ... ولكن إنتبه فالإعدادات مختلفة لكل إطار زمني!.

بالنسبة للخمس دقائق ... فإن معدل الزمن لسير الصفقة يسير من ساعة وحتى ماشاء الله (في الغالب لاتستمر لأيام) ... وتستمر الصفقة مادام لايوجد تصحيح ولو صغير في الترند ...
    أما الأربع ساعات فلم أجربها بعد.

أود أن أعترف بأن القصور أو العيب في هذه الطريقة بأنها تتطلب المتابعة بصورة كبيرة ... لأنك ستحتاج لرفع الستوب كلما تكونت موجة جديدة لضمان عدم ضرب الستوب.

أرجو أن أكون قد وفقت في الشرح ... وأنا جاهز لأي سؤال وأجيب على قدر علمي بالإجابة.
    توقيع العضو

الصورة الرمزية أسامة

ولو سمحت يا أخ أسامة عندي سؤال اخر لو تكرمت
    بالنسبة للشرط الثاني او الثالث او كلاهما في حال اذا لم يتوفروا ماذا نعمل هل ننتظر حتى يتوفرا
    كيف يكون التخطيط لعملية الدخول ؟
    ارجو انك فهمت سؤالي واعذرني لكثرة الاسئلة لأني مبتدىء
    أخي waddah
    أرجو قراءة ردي السابق للإجابة عن تساؤلاتك السابقة.

أود أولا بأن أرد على سؤالك بحيب الكتاب ... إن تحقق الدخول في العملية يتطلب تحقق جميع الشروط.

أما رأي الخاص ... مالاحظته بأنه كثيرا مايسير السعر في الأتجاه المترقب ولكن بدون تحقق شرط الـ RSI وكذلك ملامسة قناة الريتريسمنت.

رأي الخاص هو الإستمرار بحسب شروط الطريقة مع المتابعة للعمليات التي سارت في الإتجاه الصحيح وبدون إجتماع كل الشروط ... لعلنا بإذن الله نزيد في تسهيل هذه الشروط وإن كانت من الأساس بسيطة وغير صعبة وتتوفر عدة صفقات باليوم.
    توقيع العضو

الصورة الرمزية مشاري بن محمد
    مشاري بن محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

باااااك معليش كنت مشغول
    آخر اخبار الاستراتيجية :
    نجاحها وبشكل رائع على الازواج التالية :
    GBP/USD .

AUD/USD .
    EUR/JPY : تكونت فرصتين وانا دخلت على الفرصة الثانية ولله الحمد ربح الى الان .

فشلها على الزوج التالي :
    USD/JPY : الحمد لله مادخلت

مبروووووك نجحت ايضا قبل قليل على Usd/chf ومازال يواصل ربحه

الصورة الرمزية waddah

مشكوووووووووووور يالغالي
    وجزاك الله خير

الصورة الرمزية knight
    knight غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ اسامة والاخ هــيرو

بداية أود ان اشكر الاخ اسامة وكذلك الاخ هيرو على جهودهم الرائعة وسعة صدرهم لايصال اى معلومة بأبسط الطرق وهذه دلالة على سمو النفس .. بارك اللة فيكم وجزاكم كل خير........ من خلال متابعتى لما يكتب عن هذه النظرية لدى سؤالين:

-- هل يوجد اختلاف فى تطبيق النظرية فى فريم 5 دقائق و 4 ساعات من حيث اختلاف مستويات الخطوط .فمثلا يكون السعر الحالى مقارب لخط 25% فى فريم 5 دقائق بينما فى فريم 4 ساعات يكون مقارب لخط 75% ؟ فهل هذا صحيح ؟

-- هل من الطبيعى ان لا تظهر او تتحقق شروط الدخول لفترة طويلة (12ساعة واكثر)بسبب ضعف التداول او تضارب الاخبار او انتظارها ؟

وتقبلوا منى كل الاحترام والتقدير

اود اشكر الاخ اسامة والاخ هيرو على هذه الاستراتيجية

ونجاحها ايضا على GBP/JPY

انا وضعت ليميتد على بعد عشر نقاط لكن ماشاء الله السعر وصل
    الى زيادة ربح بقيمة 40 نقطة ربح

بالنسبة للاخ نايت للاسف لوعندي جواب ماراح ابخل عليك

صفحة 11 من 14 الأولىالأولى ... 567891011121314 الأخيرةالأخيرة