صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 41
    الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي هل يوجد شخص في الفوركس يقدر علي ذلك فعلا .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا فعلا في حيرة من امري

فكما ذكرت من قبل في احدي مواضيعي التي لا تتعدي اصابع اليد الواحده

انا مازلت اعتبر نفسي مبتدأ في هذا السوق والحمد لله اري انني احرزت نتائج اقولها صراحا لم يحققها اشخاص اعرفهم ولهم فترات اطول مني

و ليس ذلك الا توفيق من عند الله
    اعتذر عن الاطاله ولكن انا من المؤمنين ان الفوركس ما هو الا ارقام تحكم الجميع وليس تحليلات او توصيات
    ومن هذا المنطلق كان لكا عاشق لعلوم الارقام طرقه الخاصه ولله الحمد من الممكن ان اعتبر نفسي كذلك

فلقد وفقني الله الي طريقة رقمية عنيفة نعم عنيفة لانها تمتص كل النقاط التي يتحركها السعر فلو تحرك السعر مثلا 100 نقطة تمتص منها 80 نقطة تقريبا بعد طرح الاسبريد المتكرر مع كل عمليه
    نعم انها نوع من الاسكالبنج و لكن اهدافها تصل الي 30 نقطة تقريبا وهي تلاحق السعر اينما ذهب وقائمه علي بعض قوانين الاحصاء والاحتمالات الرياضيه

الطريقة كما ذكرت عنيفه لانها تظل مع السعر كل لحظة ولانها اسكالبينج فتحتاج متابعة كل لحظة لذلك هي مرهقة

الي هنا كل شيئ يسير علي مايرام الا انني مازلت اطورها لرفع قيم اللوت المستخدم فنظرا للتقلب السعري الكثير فالطريقة خطر علي اللوتات الكبيرة والحسابات الصغيرة

ولكن ممتازه علي الحسابات الكبيره من 10000 دولار فأعلي............

اعتذر جدا علي التطويل ولكن كان لابد من هذا الشرح حتي يفهم من يقرا الي ماذا ارمي وكيف افكر

والان السؤال :

انا بطريقتي الاحق السعر نعم ولكن تتخلله ارتدادات تصل الي 10 او 15 نقطة وهذه الارتدادات انا بطريقتي هذه لا احصل عليها ............انا لست طماعا ولكن اريد ان اعرف هل هناك من يأخذ فعلا كل نقطة صعود له وكل نقطة هبوط ايضا في كل ارتداد مهما صغر ......واذا كان لا يوجد هذا الشخص اذن لمصلحة من تتحرك الاسعار هذه النقاط القليلة لتعود لمسارها مرة اخري ؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتذر عن الاطالة لكن انا اعلم كرم خلقكم وسعة صدوركم لتتحملو من هم امثالي من الصغار ...........................

والسلام عليكم ورحمة الله

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: هل يوجد شخص في الفوركس يقدر علي ذلك فعلا .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخئ انا لا اؤمن بالرقمي ولا اعلم له اساسا اصلا نعم السوق يتحرك في منظومة في النهاية منظمة لكن الفوضئ المنظمة فيه تمنع من تحكم معادلات زمنية معينة في حركته وغالب مواضيع الرقمي هي مواضيع لحظية بعد عدة صفقات بنجاح اثنين او ثلاثة وفشل الباقئ
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية Abu_Omar
    Abu_Omar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الإتجاه يتحدد بعشرات العوامل التى تؤثر فى سعر العمله صعودا أو هبوطا، و الإرتدادات أيضا، المفهوم العام أن الإرتدادات تكون لتصفيه المراكز و جنى الأرباح و لكن الأمر يتخطى ذلك بكثير، نحن لا نرى سوى قمه جبل الجليد، و نظن أن هذا هو كل شئ، و لكن الأمر ليس بهذه البساطه.

بالتوفيق،،،،

الصورة الرمزية batttot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة
    اخئ انا لا اؤمن بالرقمي ولا اعلم له اساسا اصلا نعم السوق يتحرك في منظومة في النهاية منظمة لكن الفوضئ المنظمة فيه تمنع من تحكم معادلات زمنية معينة في حركته وغالب مواضيع الرقمي هي مواضيع لحظية بعد عدة صفقات بنجاح اثنين او ثلاثة وفشل الباقئ

اخي الكريم انا لا اطرح ابدا فكرة الرقمي وانما اريد ان ان اعرف هل هناك شخص يستطيع ان يحصل عل يكل ذبذبه في السعر لصالحه ام لا مهما كانت صغيرة .........هذا هو مطلبي
    افادكم الله

الصورة الرمزية أبو جوان
    أبو جوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

داير تدور على التحركات الصغيرة تريد تستفاد منها وتقول عن نفسك مبتدأ ... على هذا أنت مكسر رؤوس كل المحترفين
    على كل ما أظن أحد يقدر يفيدك بهذا السؤال ولا يجاوب عليه ... احنا ايش عرفنا إذا أحد بيستفيد منها ولا لأ ؟؟؟

الصورة الرمزية faisal
    faisal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعطيك العافية

يا اخى انا قرات لك موضعين ولم استفد شيئ لانك تطرح اسئلة فقط و قد تكون انت الوحيد الذى يرى أن الاجابة الصحيحة لديك وحدك

لوكانت هناك فكرة براسك وتريد ان نناقشها فضعها هنا وان شاء الله يكفينا شرف المحاولة

بارك الله فيك

الصورة الرمزية batttot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية

يا اخى انا قرات لك موضعين ولم استفد شيئ لانك تطرح اسئلة فقط و قد تكون انت الوحيد الذى يرى أن الاجابة الصحيحة لديك وحدك

لوكانت هناك فكرة براسك وتريد ان نناقشها فضعها هنا وان شاء الله يكفينا شرف المحاولة

بارك الله فيك
    اخي الفاضل كل ما هناك ان ثمة تساؤلات تدور في راسي بشان هذا العالم
    واشهد الله انني دخلت هذا السوق من شهر نوفمبر الماضي فقط اي كما تري مازلت علي اعتاب هذا العالم الشائك وكل تساؤلاتي هذه ناتجة من قلة باعي وخبرتي وعدم وجود مرشد لي ارجع اليه في كل كبيرة وصغيرة فانا اهوي البحث والتفكير جدا وبطرق غريبه ايضا قد تصيب وقد تخطيء فلذلك لا استطيع تحمل ان ياخذ احد الاخوة من كلماتي طريقا له ويخسر منها فهاذا ما لا احتمله فلذلك بمجرد الثبات علي قواعد راسخة يشهد لها الزمن بثباتها لن ابخل علي احد من الاخوة بما لدي
    وهذا الذي لدي لم ينضج بعد مازال حتي الان في طور الطفوله وكل ما اسئل عنه هو خطوات نحو تثبيت الاقدام في هذا السوق

ارجو ان اكون قد وضحت وجهة نظري واطمع في كرم تقبلكم وجودي بينكم

الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد غير متواجد حالياً عضو نشيط

نعم يوجد من يربح في تحرك اكثر من 5 نقاط عن طريق المعادلات فقط والحظ دائم معهلاعرف لماذا ممكن لان طريقته مربحه
    توقيع العضو
    €$

الصورة الرمزية عمرو الكيلانى
    عمرو الكيلانى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اخى كل نقطه فى السوق تمثل هدف او استوب لتاجر ما فى مكان ما.. لماذا تنظر للسوق من وجهة نظرك فقط ..قد تكون هذه النقطه او تلك ارتداد من وجهة نظرك وقد تكون هدف اوبدايه ترند من وجهة نظر مضاربين اخرين ..وباالتالى فمن المؤكد تواجد من يربح تلك النقاط التى تتحدث عنها
    ..........
    هذا جزء
    اما ان كنت تقصد المضارب الواحد يستفيد من كل التحركات سواء ترند ام ارتداد لنقاط قليله
    فنعم اخى يوجد من يربح فى كل الاحوال فى الارتداد وفى الاتجاهات حتى لو كانت الارتداد بسيطه وهى طريقه لحفظ نقاط الربح ولتقليل الخسارة فى حاله حدوثها
    بالتوفيق ان شاء الله
    آخر تعديل بواسطة عمرو الكيلانى ، 03-05-2010 الساعة 04:12 PM

الصورة الرمزية batttot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleedalgabr مشاهدة المشاركة
    نعم يوجد من يربح في تحرك اكثر من 5 نقاط عن طريق المعادلات فقط والحظ دائم معهلاعرف لماذا ممكن لان طريقته مربحه
    اخي الكريم لايوجد في هذا السوق حظ مربح

ولكن اذا كان يعتمد علي طريقه منظمه اكيد هي مربحه ومادام انت تقول ان هناك من يربح من هذه الاذبذبات الصغيرة اذن اعدكم بمواصلة البحث ولو وفقني الله الي هذا الطريق سوف يكون احدي حصريات المتداول العربي بأذن الله

الصورة الرمزية batttot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو الكيلانى مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اخى كل نقطه فى السوق تمثل هدف او استوب لتاجر ما فى مكان ما.. لماذا تنظر للسوق من وجهة نظرك فقط ..قد تكون هذه النقطه او تلك ارتداد من وجهة نظرك وقد تكون هدف اوبدايه ترند من وجهة نظر مضاربين اخرين ..وباالتالى فمن المؤكد تواجد من يربح تلك النقاط التى تتحدث عنها
    ..........
    هذا جزء
    اما ان كنت تقصد المضارب الواحد يستفيد من كل التحركات سواء ترند ام ارتداد لنقاط قليله
    فنعم اخى يوجد من يربح فى كل الاحوال فى الارتداد وفى الاتجاهات حتى لو كانت الارتداد بسيطه وهى طريقه لحفظ نقاط الربح ولتقليل الخسارة فى حاله حدوثها
    بالتوفيق ان شاء الله
    اوافقك الرأي في ما قلت عن الاتجاهات العامه انا اعلم ذلك الجزء وان كل نقطة هي هدف شخص واستوب اخر

اما بالنسبة للجزء الثاني نعم هذا ماكنت اسال عنه .......اذن القدره علي كسب كل نقاط السوق ليست مستحيلة وهذا ما كنت ابحث عنه حتي لا ابني افكاري علي اشياء لا تحدث وغير واقعية

الف الف شكر لك اخي الكريم ولكل من تفضل بالرد عل يمايدور في زهني

جازاكم الله الف خير وجعل عملكم هذا في ميزان حسناتكم

الصورة الرمزية شامي 2
    شامي 2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما تريده اخي مستحيل ان يجتمع في شخص واحد لان هذا السوق اكبر من يحيط به شخص واحد
    ولكن ممكن من خلال فريق عمل كامل لكل فرد فيه طريقته وعلمه وكل فرد في هذا الفريق يكمل الاخر

الصورة الرمزية saaad111
    saaad111 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم لايوجد في هذا السوق حظ مربح

ولكن اذا كان يعتمد علي طريقه منظمه اكيد هي مربحه ومادام انت تقول ان هناك من يربح من هذه الاذبذبات الصغيرة اذن اعدكم بمواصلة البحث ولو وفقني الله الي هذا الطريق سوف يكون احدي حصريات المتداول العربي بأذن الله

تبي الصراحه اللي يقولك انا استفيد من جميع تحركات السوق فهذا كذاااااااااااااب مع احترامي للجميع لأنه أين سيذهب؟! نعم أين سيذهب لو تضمن يوميا 5 نقاط بس اترك تحركات اليوم كله ابغى 5 نقاط لأصبحت خلال فتره بسيطه جدا أغنى رجل يمشي على وجه الأرض نعم لا تستغرب وأنت احسبها وأسال اصحاب جداول الإكسل مبالغ فلكيه خلال أشهر بس صعب جدا جدا جدا تضمنها يوميا لازم تخسر وتربح واذا تفوق الربح على الخسارة انت كسبان وبعضهم مايدخل إلا على شيء واضح جدا وبرضه يخسر يعني أفيق من الحلم اللي أنت بتقوله والله نصيحه لوجه الله أول مادخلنا نفس طريقتك بالتمام أنا أفكر بطريقة مختلفه أنا إنسان خارق (أنا لا أقصدك بنفسك أقصد نفسي ومن أعرفهم في البداية)والنتيجه الحقيقية سوف تراها أمامك خلال السنتين القادمتين آسف على الكلام هذا بس وربي عارف ايش قصدي فيه
    قالها أحد الحكماء في هذا المنتدى:
    الحلم يمشي مليون ميل في الساعه والحقيقة تمشي 1 متر في الساعة

الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saaad111 مشاهدة المشاركة
    تبي الصراحه اللي يقولك انا استفيد من جميع تحركات السوق فهذا كذاااااااااااااب مع احترامي للجميع لأنه أين سيذهب؟! نعم أين سيذهب لو تضمن يوميا 5 نقاط بس اترك تحركات اليوم كله ابغى 5 نقاط لأصبحت خلال فتره بسيطه جدا أغنى رجل يمشي على وجه الأرض نعم لا تستغرب وأنت احسبها وأسال اصحاب جداول الإكسل مبالغ فلكيه خلال أشهر بس صعب جدا جدا جدا تضمنها يوميا لازم تخسر وتربح واذا تفوق الربح على الخسارة انت كسبان وبعضهم مايدخل إلا على شيء واضح جدا وبرضه يخسر يعني أفيق من الحلم اللي أنت بتقوله والله نصيحه لوجه الله أول مادخلنا نفس طريقتك بالتمام أنا أفكر بطريقة مختلفه أنا إنسان خارق (أنا لا أقصدك بنفسك أقصد نفسي ومن أعرفهم في البداية)والنتيجه الحقيقية سوف تراها أمامك خلال السنتين القادمتين آسف على الكلام هذا بس وربي عارف ايش قصدي فيه
    قالها أحد الحكماء في هذا المنتدى:
    الحلم يمشي مليون ميل في الساعه والحقيقة تمشي 1 متر في الساعة
    نعم يوجد من يربح بكل اتجاهات السوق ماذا بك ودهاك
    ولاكن من يعرف المعادلات
    ويجيد الاكسبيرتات
    ويلتزم
    ويعرف اختيار المخاطره المناسبه
    ..........................والقائمه تطول

صاحب الموضوع
    لديك الكثيرالفكره يمكن ان تتكون من بسهوله بلبحث او التطوير الفكره تتغير وتمر بمرحلة التطور او نضرية التطور حتى تكون مكتمله لاتتم بيوم بل تكون نتيجة ابحاث ليس شرط استغلال كل الاتجاهات لاكن 80% منها كاااارثي...............................قبل اي شي لو ربحت اقل من النسبه التي ذكرتها تحقق الربح الكبير
    لمتحديك ارفق له حساب يتابعه
    لمنتقدك دعه يدور في حلقته المفرغه
    لك الشكر وتقبل تحياتي المعبقه
    توقيع العضو
    €$

الصورة الرمزية ZainbFX
    ZainbFX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم انا لا اطرح ابدا فكرة الرقمي وانما اريد ان ان اعرف هل هناك شخص يستطيع ان يحصل عل يكل ذبذبه في السعر لصالحه ام لا مهما كانت صغيرة .........هذا هو مطلبي
    افادكم الله
    اهلا اخي

تفضل ، اني استطيع ان اصطاد السعر من غير ان يتخلف عني 3 او 5 نقطات في اغلب االاوقات .

نعم استطيع اصياده !!

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة