صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 46
    الصورة الرمزية alghamdi
    alghamdi غير متواجد حالياً خبير برمجة استراتيجيات

Smile مشاركة: قسم الإختبار والتقييم لمؤشرات نادي (غامد)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARHAN

أنا كل العملات الرئيسه مثل اليورو ،،
    الباوند، الفرنك، والين

1.2653 - 1.1639

أرجو الأفاده أستاذي،،
    اخي سرحان (المفروض اناديك يا نبهان يا ركزان اما سرحان ماهي حلوه مع الفوركس تودي في ستين داهيه اجارنا الله ...

بالطبع اخي الحبيب يجب عليك ان تضع لكل زوج ارقامه السعريه الخاصه وقد سهلت عليكم ووضعتها للأزواج الرئيسيه الأربعة في مشاركتي بالأعلى ... ارجو مراجعتها ووضعها لكل زوج على حده وبكل دقه

موفق يارب،،،

الصورة الرمزية alghamdi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو
    اخي الكريم الغامدي
    حياك وبياك كنت انتظر الموضوع وادور وين فاتح المحل اتريك ماخذ موقع ممتاز وماهمنك الايجار ومسوي بعد خلطه سحريه يدورها الكثيرين شوف هذه المؤشرات يحتاجلها مخمخه وتقكير وصدقني يمكن الشباب يفيدوك ويعطوك افكار جهنميه وعليك الطبخه وعلينا الاكل المهم تسلم عليها ياباشا .
    على السريع بالنسبه لمؤشر الدعم والمقاومه هل يعتمد اعلى قمه واسفل قاع في رسمه ام ماذا وهل هو ياخذ بياناته مباشرة من شارت الديلي وتسلم
    ياحيا الله الغالي ماجد

هذا اللي نبغاه يالحبيب مخمخه وافكار وتركيييييييييييز عشان نطلع بطريقه متكامله او حتى لو دمج لهذه المؤشرات مع طرق اخرى لزيادة قوتها وتطويرها

اما بالنسبة لمؤشر الدعم والمقاومه فيعتمد رسمه الارقام التي انت تدخلها له وقت وضعت انا فيه الارقام لزوج اليورو/دولار كمثال لكن الشباب الله يهديهم فكروا انه جاهز ويوضع لأي زوج بدون وضع الارقام السعريه المناسبة لكل زوج ... عالعموم انا اضفتها بالاعلى للازواج الرئيسية الاربعة

وطريقة اخذي لهذه الارقام / باختصار اقوم بحساب اقوى واكبر قمه وقاع على الديلي حتى لو كانت لأكثر من سنه ... ثم اقوم بوضع اللو مثلا ً في مكانه في الاعدادات واقوم بعدها بتغيير الارقام للهاي حتى اجعل خط الفايبو200 على نفس سعر القمه ... لو تشوفها عندك على الديلي او الويكلي بشكل كامل لاتضحت لك الصوره

منتظرين ابداعاتك ومشاركاتك،،،

الصورة الرمزية SARHAN
    SARHAN غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي مشاركة: قسم الإختبار والتقييم لمؤشرات نادي (غامد)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghamdi
    اخي سرحان (المفروض اناديك يا نبهان يا ركزان اما سرحان ماهي حلوه مع الفوركس تودي في ستين داهيه اجارنا الله ...

بالطبع اخي الحبيب يجب عليك ان تضع لكل زوج ارقامه السعريه الخاصه وقد سهلت عليكم ووضعتها للأزواج الرئيسيه الأربعة في مشاركتي بالأعلى ... ارجو مراجعتها ووضعها لكل زوج على حده وبكل دقه

موفق يارب،،،
    أشكرك أستاذي جزيل الشكر

وياريت بس سؤال للتأكيد ،، الأرقام يجب تغيرها كل يوم ،، أو بس هذه المره والمؤشر بيتصرف مع نفسه مع بداية اليوم الجديد ؟؟؟؟...

بعدين أسمع ........

ترا أنا أسم عائلتي سرحان ،، بلاش أناديهم عليك ...

أو أقلك .... أخاف أللي بالمنتدى يطبوا علي .. خلاص متل مابدك أنا نبهان ،، قبلت فيها لأنها على وزنة سرحان
    ( عاش مصرف ) ..

أشكرك جزيل الشكر وسعيد بدروسك،

الصورة الرمزية SARHAN

وأرجو أن لا أثقل عليك أستاذي بأسئلتي ..

عندما وضعت الأرقام كما هي مذكوره رأيت أن البرنامج أعطاني الحركة اليومية للين
    20700

أكيد أنا غلطان ،، فأرجو المساعده

وبالنسبه للفرنك ،، ترتيب الأرقام صحيح بالنسبه للهاي واللو ؟...

أشكرك ،، وأعتذر على كثرة أسئلتي فهي لتمسكي بالأستفاده منك ،،
    آخر تعديل بواسطة SARHAN ، 08-01-2006 الساعة 03:24 AM

الصورة الرمزية alghamdi

أشكرك أستاذي جزيل الشكر

وياريت بس سؤال للتأكيد ،، الأرقام يجب تغيرها كل يوم ،، أو بس هذه المره والمؤشر بيتصرف مع نفسه مع بداية اليوم الجديد ؟؟؟؟...

بعدين أسمع ........

ترا أنا أسم عائلتي سرحان ،، بلاش أناديهم عليك ...

أو أقلك .... أخاف أللي بالمنتدى يطبوا علي .. خلاص متل مابدك أنا نبهان ،، قبلت فيها لأنها على وزنة سرحان
    ( عاش مصرف ) ..

أشكرك جزيل الشكر وسعيد بدروسك،
    حياك الله وبياك أخي نبهان ...

اولا ً انا لست باستاذ فهذه الكلمه كبيرة جدا على مبتدء مجتهد مثلي ... فارجو ان تحذفها من مشاركاتك لغرض في نفس يعقوب

ثانيا ً يا حبيبي فهمان الارقام حسب ما وضعته لكم بالاعلى للازواج الاربعه لا يلزمك تغييرها كل يوم فهي كما تلاحظ تقوم برسم خطوط الدعم والمقاومه للزوج لمسافات بعيده من اعلى السعر الحالي واسفله كذلك ... لمن يوصل السعر الحالي الى اعلى خط موجود عندنا او اسفل خط بعد عدة اشهر الله اعلم كم ... هذيك الساعه نراجع الترند ونغير الارقام ... وضحت المسأله

وحقيقه انا سعيد جدا بمشاركاتك

موفق يارب،،،

الصورة الرمزية alghamdi

وأرجو أن لا أثقل عليك أستاذي بأسئلتي ..

عندما وضعت الأرقام كما هي مذكوره رأيت أن البرنامج أعطاني الحركة اليومية للين
    20700

أكيد أنا غلطان ،، فأرجو المساعده

وبالنسبه للفرنك ،، ترتيب الأرقام صحيح بالنسبه للهاي واللو ؟...

أشكرك ،، وأعتذر على كثرة أسئلتي فهي لتمسكي بالأستفاده منك ،،
    ثقـّـل حبيبي وخذ راحتك احنا هنا عشان نفيد ونستفيد وشغل الرسميات ارميه برا المنتدى ... اتفقنا

طيب ... بخصوص سؤال عن الرقم 20700 للين فذلك لأن مكان الفاصلة في ازواج الين تختلف عن مكان الفاصلة التي ليس بها عملة الين ... فيصبح الرينج اليومي هو 207 نقاط بمعنى احذف آخر صفرين فقط ... عموماً انا راح اعدلها ان شاء الله في المؤشر بحيث تكون صحيحه ويحذف آخر رقمين لأزواج الين ... ابشر وحاضرين

بالنسبة للأرقام بالأعلى للأزواج حطها مثل ماهي وما عليك من ان رقم الهاي اصغر من رقم اللو او العكس ... وحتى لو عكستها ما راح يفرق شي سوى ترتيب طبقات الفايبو الثلاثه مع ارقام النسب ... عشان كذا خليها زي ماهي مكتوبه بالاعلى

اي سؤال او استفسار انا حاضر

بالتوفيق اخي نبهان،،،

الصورة الرمزية SARHAN

2. الاعداد UpTrend ... من خلال هذه الخاصية يمكننا التحكم برسم ترند الفايبوناتشي والتي يخطئ في رسمها بعض الأحيان اخواني المبتدئين ، بحيث إن إخترت كلمة فمعناه ان الترند الذي تريد رسم الفايبوناتشي عليه صاعد ... وان اخترت كلمة فمعناه ان الترند الذي تريد رسم الفايبوناتشي عليه هابط

تحياتي وتقديري لكم جميعا ً،،،

أستاذي الفاضل ( أنا أتعلم منك فأنت أستاذي )... بعرف أني بيختها ،، بس بتتشجع والله للسؤال وما أخجل منه لما أشوف ردك والله أللي يفتح النفس ،، الله يطول من عمرك وعمر والديك..

في الجزء أللي في الأقتباس ما فهمته بصراحه من البدايه ( بس سويت نفسي فاهمه ) ولا أنا بصراحه في لدي علامة أستفهام كبيره، كيف ترند وأيش دخله وليش أغير ومتى ...؟ حتى السؤال ما عارف أطرحه ...

فياريت تشرحلي هو بمختصر مفيد .. لأني أحس أنك كتبتلي اليوم كثير ... الله يسلم أديك ..

وبعد كدا بكون تمام التمام

أخوك سرحــــ.... نبهان
    آخر تعديل بواسطة SARHAN ، 08-01-2006 الساعة 07:22 AM

الصورة الرمزية alghamdi

أستاذي الفاضل ( أنا أتعلم منك فأنت أستاذي )... بعرف أني بيختها ،، بس بتتشجع والله للسؤال وما أخجل منه لما أشوف ردك والله أللي يفتح النفس ،، الله يطول من عمرك وعمر والديك..

في الجزء أللي في الأقتباس ما فهمته بصراحه من البدايه ( بس سويت نفسي فاهمه ) ولا أنا بصراحه في لدي علامة أستفهام كبيره، كيف ترند وأيش دخله وليش أغير ومتى ...؟ حتى السؤال ما عارف أطرحه ...

فياريت تشرحلي هو بمختصر مفيد .. لأني أحس أنك كتبتلي اليوم كثير ... الله يسلم أديك ..

وبعد كدا بكون تمام التمام

أخوك سرحــــ.... نبهان
    سؤال ممتاز

والاجابة عليه هي :

ينقسم استخدام مؤشر الدعم و المقاومه الى قسمين وهما :

1. القسم الاول والأهم وهو ان نستخدمه لمعرفة خطوط الدعم والمقاومه ولفترات كبيره بحيث نتخلص من عناء البحث والتغيير والتبديل لخطوط الدعم والمقاومه اليومي ... وهذا مانطبقه حالياً مع المؤشر

2. القسم الثاني وهو ان نستخدمه لترند ما سواء على اي فريم كان لمعرفة نسبة تصحيح حركة السعر مثلا او لمعرفة نقاط الفايبو القويه مثل 61.8 ... فكل ما علينا ان نضع للمؤشر الهاي واللو في مكانهما الصحيح في الاعدادات ثم نحدد بعدها حالة الترند فإن كان هابطاً نجعل الخيار UpTrend يساوي true اما في حالة كان الترند صاعداً نختار false وهذا يساعد المبتدئين الذين يخطئون في رسم الفايبوناتشي ويعكسون الرسم للترند الهابط او الصاعد

المهم خليك على القسم الاول وهو المهم حالياً

اي سؤال او شي غير واضح ... انا حاضر

بالتوفيق يارب،،،

الصورة الرمزية محمد اسماعيل
    محمد اسماعيل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كل عام و أنت بصحة و ألف خير و الآمة الإسلامية جميعا.

أخي يوسف الله يسلمك على الشغل الجميل دة بس أنا عندي فكرة من الممكن أن تؤدي بنا لمؤشر قوي بإذن الله.

فبما أنك قد قلت في شرحك لمؤشر Top and Bottom_Signales أنه مؤشر ليعطي مناطق التشبع في الحركة السعرية.

و مؤشر TrendManager يعطي الترند في بدايته.

فبدمج المؤشرين Top and Bottom_Signales و TrendManager بالطريقة التالية

1- لو الـ Top and Bottom_Signales يعطي شراء مثلا و بعدها يعطي مؤشر الـ TrendManager أمر بالشراء فتكون هذه إشارة بالشراء. (ليس شرط أن يكونا الأشارتين لنفس الفترة الزمنية)

2- لو الـ Top and Bottom_Signales يعطي بيع مثلا و بعدها يعطي مؤشر الـ TrendManager أمر بالبيع فتكون هذه إشارة بالبيع.(ليس شرط أن يكونا الأشارتين لنفس الفترة الزمنية)

3- نأتي بعدها لإستخدام خطوط الفيبو في تحديد مستوى وقف الخسارة و أن يكون مستوى جني الأرباح بنسبة 2:3 بمعنى لو كان وقف الخسارة على بعد 20 نقطة من الدخول فيكون مستوى جني الأرباح عند 30 نقطة أعلى أو أسفل منطقة الدخول حسب نوع الإشارة سواء بيع أو شراء.

4- وضع تبيه صوتي لهذا المؤشر.

و بس

خلينا نجربه لمدة 3 شهور على الديمو ثم نطبقه على الحسابات الحقيقية

الصورة الرمزية alghamdi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4XTrigger

كل عام و أنت بصحة و ألف خير و الآمة الإسلامية جميعا.

أخي يوسف الله يسلمك على الشغل الجميل دة بس أنا عندي فكرة من الممكن أن تؤدي بنا لمؤشر قوي بإذن الله.

فبما أنك قد قلت في شرحك لمؤشر Top and Bottom_Signales أنه مؤشر ليعطي مناطق التشبع في الحركة السعرية.

و مؤشر TrendManager يعطي الترند في بدايته.

فبدمج المؤشرين Top and Bottom_Signales و TrendManager بالطريقة التالية

1- لو الـ Top and Bottom_Signales يعطي شراء مثلا و بعدها يعطي مؤشر الـ TrendManager أمر بالشراء فتكون هذه إشارة بالشراء. (ليس شرط أن يكونا الأشارتين لنفس الفترة الزمنية)

2- لو الـ Top and Bottom_Signales يعطي بيع مثلا و بعدها يعطي مؤشر الـ TrendManager أمر بالبيع فتكون هذه إشارة بالبيع.(ليس شرط أن يكونا الأشارتين لنفس الفترة الزمنية)

3- نأتي بعدها لإستخدام خطوط الفيبو في تحديد مستوى وقف الخسارة و أن يكون مستوى جني الأرباح بنسبة 2:3 بمعنى لو كان وقف الخسارة على بعد 20 نقطة من الدخول فيكون مستوى جني الأرباح عند 30 نقطة أعلى أو أسفل منطقة الدخول حسب نوع الإشارة سواء بيع أو شراء.

4- وضع تبيه صوتي لهذا المؤشر.

و بس

خلينا نجربه لمدة 3 شهور على الديمو ثم نطبقه على الحسابات الحقيقية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله وبياك اخي محمد

واشكرك جزيل الشكر على تفاعلك ورأيك معنا في هذا الموضوع ، ولو اني زعلان جداً ممن طلب فتح موضوع مستقل لمؤشرات الدعم والمقاومة للتقييم والاختبار والمناقشة ... ولكني لازلت المس لهم العذر (والغايب حجته معاه) ونشوف بعدها ماذا يحصل ، فإن رأيت تفاعلاً واجتهاداً من الاحبه الأعضاء اكملنا المسير بحول الله وقوته واخرجت لهم دفعة من مؤشرات اخرى مهمه وقويه جداً بإذن الله تعالى وكذلك افكار واساليب وطرق واستراتيجيات ستكون مفيده لهم ... حتى يكون هناك توازن في المسألة (استقبال وارسال) لكن ان الاخوة الحبايب الظاهر شغالين استقبال فقط .. يظهر ما سددوا فواتيرهم

على كل حال سأرى مدى جدوى اقتراحك اخي محمد وان شاء الله خير

وكل عام وانت بخير واعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ... اللهم آمين

الصورة الرمزية market man
    market man غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا اقول غير رااااااااااااااائع

جزاك الله كل خير

الصورة الرمزية السبع
    السبع غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله وبياك اخي محمد

واشكرك جزيل الشكر على تفاعلك ورأيك معنا في هذا الموضوع ، ولو اني زعلان جداً ممن طلب فتح موضوع مستقل لمؤشرات الدعم والمقاومة للتقييم والاختبار والمناقشة ... ولكني لازلت المس لهم العذر (والغايب حجته معاه) ونشوف بعدها ماذا يحصل ، فإن رأيت تفاعلاً واجتهاداً من الاحبه الأعضاء اكملنا المسير بحول الله وقوته واخرجت لهم دفعة من مؤشرات اخرى مهمه وقويه جداً بإذن الله تعالى وكذلك افكار واساليب وطرق واستراتيجيات ستكون مفيده لهم ... حتى يكون هناك توازن في المسألة (استقبال وارسال) لكن ان الاخوة الحبايب الظاهر شغالين استقبال فقط .. يظهر ما سددوا فواتيرهم

على كل حال سأرى مدى جدوى اقتراحك اخي محمد وان شاء الله خير

وكل عام وانت بخير واعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ... اللهم آمين

أخي العزيز الغامدي كل عام وأنت بخير وتقبل الله أعمالكم

الحقيقة أنا خجلان منك بخصوص المشاركة في تقييم المؤشرات فأنا حتى الآن لم أجد الطريقة المثلى للإستفادة منها لقصور في وقتي وتركيزي وأحتاج لوقت أكبر للتجريب والاختبار ومن ثم المشاركة معكم وإثراء الموضوع فليس لي الرغبة بأن آتيكم خالي الوفاض.والبركة فيكم وفي بقية الأخوة الأعضاء .
    ومرة ثانية كل عام وأنت بخير وسلامة يا الغالي

دمت سالماً

الصورة الرمزية alghamdi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة market man
    لا اقول غير رااااااااااااااائع

جزاك الله كل خير
    هذا من ذوقك اخي الحبيب وجزاك الله خيرا

الصورة الرمزية alghamdi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبع
    أخي العزيز الغامدي كل عام وأنت بخير وتقبل الله أعمالكم

الحقيقة أنا خجلان منك بخصوص المشاركة في تقييم المؤشرات فأنا حتى الآن لم أجد الطريقة المثلى للإستفادة منها لقصور في وقتي وتركيزي وأحتاج لوقت أكبر للتجريب والاختبار ومن ثم المشاركة معكم وإثراء الموضوع فليس لي الرغبة بأن آتيكم خالي الوفاض.والبركة فيكم وفي بقية الأخوة الأعضاء .
    ومرة ثانية كل عام وأنت بخير وسلامة يا الغالي

دمت سالماً

هلا والله بالحبيب الغالي

وكل عام وانت بصحه وسلامه

وتراك معذور يالحبيب بس لو تشارك على الأقل من ناحية المؤشر كمؤشر بعيد عن مسألة الدمج للوصول لطريقه متكامله... بمعنى هل المؤشر بحد ذاته جيد ام انه يحتاج الى تطوير بالاضافه الى ملاحظاتك حول المؤشر من ناحية مشكله معينه او خطأ او اي شي

وحتى لو ما شاركت هم بعد معذور وانا معكم ان شاء الله بكل جديد ومفيد بحول الله وقوته ... دعواتكم

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

اخي العزيز الغامدي
    لاشك اننا مقصرين في سداد الفواتير ياالغالي وارجو منكم المعذره فكما تعلم الكل ينشغل في امور كثيره تشغله كما ان تجربة اي مؤشر في الحقيقه تحتاج الى صبر ومتابعه لمده طويله ايا كان هذا المؤشر اما عمل باك تست لها فذلك لايعطي نتائجها الصحيحه :
    انا احاول الان في دمج ماذكرته سابقا واعرف انك الان مشغول وارجو الرد حسب الاستطاعه :

- بالنسبه لخطوط الدعم والمقاومه والتي تتكون من خطوط الفايبو سؤالي اية خطوط هي خطوط الفايبو هل كلها ؟؟؟؟؟اي الرمادي ام الازرق ام الارزق المتصل وكيف اذا يتم احتساب الخطوط الاخرى .

- بالنسبه لاتجاه الترند فهو غير مهم فالخطوط لايظهر بها نسب الفايبو المعروفه فقط ارقام متسلسله ما هو الغرض منها .

- اي القمم تاخذ في العاده هل لو اخذنا قمم قصيره تكون مهمه وانا افضل ذلك وممكن طبعا كل واحد ياخذ القمه حسب مايراه وعندي سؤال طبعا نسب الفايبو من الصفر حتى 100 فهل هنا نعتبر ال200 هي نفسها 100في الفايبو العادي ام ان خط ال100 في المؤشر هو خط 100 في الفايبو العادي فسؤالي لمعرفة الفرق بينها والفايبو العادي وكما تعلم فهو اهم شي لحساب خطوط الدعم والمقاومه وتسلم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 56.gif‏   57.gif‏  

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة