صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 38

الموضوع: الدولار ين

الصورة الرمزية سلطان فوركسي
    سلطان فوركسي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: الدولار ين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود1 مشاهدة المشاركة
    اخي سلطاان فوركسي بارك الله فيك

لقد كتبت في ثلاث مشاركات ان الدولار ين يستهدف 92.30 لانه كسر الدعم 92.80

ولماذا 92.30 ؟؟؟

لانه تصحيح للدولارين 38,2% على شارت اليومي من 94.78 الى 88.10

وقد كسر البارحة مساءا مثلث متماثل وكان لديه هدف تحت حتى التحليل الاساسي لم يوقف هبوطه

كاتجاه هو صاعد ولديه مقاومة عند 93.70 94.78 95.10
    الله يعطيك العافيه على الاخبار الحلوه
    وانشالله الارباح للجميع

الصورة الرمزية THE WOLF
    THE WOLF غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

اعتقد والله اعلم انه دعم قوى على الدولار ين من 92.60 الي 92.40 ملامسه خط ترند صاعد مع اعادة اختبار خط ترند هابط تم اختراقه
    ساشتري والاستوب اغلاق اربع ساعات تحت 92.20 هل من مشجع
    الين مره وحده ياطه
    زوج حقير هل تستطيع حل هذه المعادله

صفقة ين+ سوق امريكي= ؟

رائعه فنيا وموفق خير ان شاء الله

الصورة الرمزية محمود1
    محمود1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الدولار ين يستهدف 92.30 حاليا ولديه هدف عند 95.10 وقبله 94.75

ولماذا 92.30 ؟؟؟

وقد كسر البارحة مساءا مثلث متماثل وكان لديه هدف تحت حتى التحليل الاساسي لم يوقف هبوطه

ضرب الهدف 92.30

الصورة الرمزية سلطان فوركسي
    سلطان فوركسي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السوال هل الدولار ين الان متجه للصعود او مزيد من الهبوط كما نرى الان

الصورة الرمزية Leader
    Leader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Leader مشاهدة المشاركة
    الين على مفرق طرق

الأسبوع الجاي أعتقد راح يكسر الترند على حسب المؤشرات الاسبوعية
    راح ملح هالبوذي

خط الترند اذا تكون عليه دعمين احذر من الثالث اما ارتداد قوي او كسر قوي

الصورة الرمزية السبع من جديد
    السبع من جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وهذه فرصة جميلة على الدولار/ين((الساحر)))

الصور المصغرة للصور المرفقة

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اشكركم جميعا على هذا التفاعل واعتزر منكم جميعا لعدم المتابعه معكم ولكن والله العظيم ان النت فصل عندي من بعد الصلاه والان اشتغل وطبعا الين بعد ما فرحنا واعطانا شويه رجع رجوع شرس وكسر الدعوم المذكوره ولكن الي الان لم يتم اغلاق الاربع ساعات تحت 92.20 المذكوره وعلى كلا هو بهذا الشكل اصبح في خطوره وانا ساحاول الخروج على التعادل او بعشرة نقاط خساره يعني على مناطق الـ 92.40 وخيرها في غيرها

الصورة الرمزية طه

ولماذا 92.30 ؟؟؟

يا اخ محمود الدعم ليوم الجمعه كان 92.60 وليس 92.80 لان زاويه الميل اختلفت عن سابقها ولذلك انظر الي الزوج لم يعطي اي اهتمام للمنطقة المذكوره 92.80 لكن انظر له عند الـ 92.60 كم من الوقت حاول الكسر وكيف استطاعت رده الي الاعلى اكثر من 50 نقطه اما بالنسبه لهدفك 92.30 ايضا الزوج لم يعطيها اي اهتمام ولو كانت دعم لكان الزوج اهتم بها ولو على فريم الخمس دقائق لكن الزوج لم يعير لهذه المنطقة اي اهتمام والسبب انك اعتمدت على فايبوناتشي 38 من موجه صغيره وهناك موجه اكبر كان الافضل اخذ الفايبو ناتشي منها . طبعا هذا ليس نقد اخي لتحليلك ولكن نقاش فقط فنحن نتناقش ليفيد بعضنا البعض عموما انت الان تقول انه صاعد الي ما فوق الـ 95 وانا بصراحه شايف انه اغلق فوق الدعم 92.10 وهذا الدعم هو عباره عن مقاومه سابقه كما هو موضح في الرسم لكن بصراحه انا غير متفائل بصموده واعتقد ان الزوج امامه هبوط قادم ما بين الـ 91.10 الي 90.40 واي صعود هو صعود تصحيحي سيخلصنا فقط من صفقات الشراء من 92.35 الي 92.65 ومن بعدها البيع والله اعلم . ياريت تتكرم علينا بشارت فقد نشاهد منك نظرة صعود تجعلنا نعدل عن قرار البيع ونستمر في الشراء . بارك الله في اخي محمود
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة الين 1.jpg‏  

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبع من جديد مشاهدة المشاركة
    وهذه فرصة جميلة على الدولار/ين((الساحر)))

الصور المصغرة للصور المرفقة
    اخي الحبيب السبع من جديد . حياك الله
    واضح طبعا من مشاركاتك انك من عشاق القنوات السعريه وانا اتفق معك فهي جميله وتحترم لكن اخي الكريم دع الشارت يبني القناه ولا تحاول انت بنائها انظر الي رسمك الخط العلوي للقناه صحيح حيث انه ارتكز على ركيزتين اما الخط السفلي على اي اساس وضعته هنا بامكانك سحبه الي الاسفل او الاعلى كما تحب لكن يجب ان يوضع في مكان مناسب يعني يكون في مكان يصادف بها ركائز ولكن انظر الي رسمك الخط السفلي يتوسط الشموع وبالتالي الخط الاوسط مبني عليه فاعتقد الامر ليس بهذه السهوله وارجو منك ان تنظر الي هذا الشارت واعطيني رايك فلا نريد ان نستعجل في البيع فانت اكثر مني خبره في القنوات ولك الشكر اخي الحبيب
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة قناة سعريه للين.jpg‏  

الصورة الرمزية ابو مهاب
    ابو مهاب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم يا اخ طه
    انا كنت متورط فى عقود بيع على هذا الزوج البطىء الممل الرخم من يوم 24 / 3 والحمد لله خلصت منها امبارح لانى بحمد الله توقعت النزول بفضل الله اولا واخيرا ثم بفضل المؤشرين دول
    i - reger و مستويات الاستاذ جمال بسيس
    شوف شارت اليومى ده
    الزوج عجز فى اختراق مستوى 93.77 3 مرات وبالتالى توقعت يروح لمستوى 92.32 وكان هدفى 92.35 بس علشان اخرج من العقود العالقه فى الزوج الممل ده واللى كانت اصلا سكالبنج

وطبقا لمسار مؤشر i - reger ممكن ينزل كمان للحد السفلى عند 90.85 او اقل وبعدين يطلع

انما فى فريم الاربع ساعات المؤشر ابتدى يشكل قناه هابطه وربما ينزل للحد السفلى عند تقريبا 91.30 وبعدين يرتفع الى الحد العلوى عند 93.70 تقريبا او اقل منها طبقا لانحراف القناه وقتها

انا مش محلل ولا حاجه لكن حقيقى المؤشر ده صادق بدرجه كبيره والسعر بيحترم خطوطه بحمد الله وحبيت اعرض وجهه نظرى المتواضعه لعلها تكون صائبه ولعل حد يستفيد منها

الصورة الرمزية طه

شكرا لك اخي الحبيب ابو مهاب وبارك الله فيك وفي الاستاذ جمال وبالفعل الزوج اقرب الي الهبوط ولو لاحظت الارقام التي وضعتها فهي متقاربه مع الارقام التي انا ذكرتها للهبوط والله اعلم . عموما ننتظر السوق يفتح ونشوف كيف نتعامل معاه والله يوفقنا جميعا

الصورة الرمزية houssem1012
    houssem1012 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مهاب مشاهدة المشاركة

السلام عليكم يا اخ طه
    انا كنت متورط فى عقود بيع على هذا الزوج البطىء الممل الرخم من يوم 24 / 3 والحمد لله خلصت منها امبارح لانى بحمد الله توقعت النزول بفضل الله اولا واخيرا ثم بفضل المؤشرين دول
    i - reger و مستويات الاستاذ جمال بسيس
    شوف شارت اليومى ده
    الزوج عجز فى اختراق مستوى 93.77 3 مرات وبالتالى توقعت يروح لمستوى 92.32 وكان هدفى 92.35 بس علشان اخرج من العقود العالقه فى الزوج الممل ده واللى كانت اصلا سكالبنج

وطبقا لمسار مؤشر i - reger ممكن ينزل كمان للحد السفلى عند 90.85 او اقل وبعدين يطلع

انما فى فريم الاربع ساعات المؤشر ابتدى يشكل قناه هابطه وربما ينزل للحد السفلى عند تقريبا 91.30 وبعدين يرتفع الى الحد العلوى عند 93.70 تقريبا او اقل منها طبقا لانحراف القناه وقتها

انا مش محلل ولا حاجه لكن حقيقى المؤشر ده صادق بدرجه كبيره والسعر بيحترم خطوطه بحمد الله وحبيت اعرض وجهه نظرى المتواضعه لعلها تكون صائبه ولعل حد يستفيد منها

اتفق معك اخي اظن انه متوجه فعلا الى 90.85 حسب الشارت المرفق عندي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة tah.gif‏  

الصورة الرمزية السبع من جديد
    السبع من جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    اخي الحبيب السبع من جديد . حياك الله
    واضح طبعا من مشاركاتك انك من عشاق القنوات السعريه وانا اتفق معك فهي جميله وتحترم لكن اخي الكريم دع الشارت يبني القناه ولا تحاول انت بنائها انظر الي رسمك الخط العلوي للقناه صحيح حيث انه ارتكز على ركيزتين اما الخط السفلي على اي اساس وضعته هنا بامكانك سحبه الي الاسفل او الاعلى كما تحب لكن يجب ان يوضع في مكان مناسب يعني يكون في مكان يصادف بها ركائز ولكن انظر الي رسمك الخط السفلي يتوسط الشموع وبالتالي الخط الاوسط مبني عليه فاعتقد الامر ليس بهذه السهوله وارجو منك ان تنظر الي هذا الشارت واعطيني رايك فلا نريد ان نستعجل في البيع فانت اكثر مني خبره في القنوات ولك الشكر اخي الحبيب
    أهلاً بك أخي الكريم طه،،،الله يحييك ويبارك فيك

هذه الطريقة في رسم القناة السعرية للتنبؤ بالقاع القادم للدخول شراء وليس بيع ،،وهي طريقة ليست تقليدية في رسم القنوات السعرية..بإمكانك المتابعة فلعلها تروق لك وتقتنع لها.

أما الخطين السفليين ،،فهما بالنسبة لي الأول دخول شراء والثاني تعزيز بعقدين والخروج عند نقطة التعادل..

أو الأول دخول شراء وأسفل الثاني ستوب لوز،،،مع ملاحظة خطوط الدعم والمقاومة الأخرى طبعاً

أتمنى لك التوفيق في صفقاتك،،
    آخر تعديل بواسطة السبع من جديد ، 17-04-2010 الساعة 10:30 PM

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبع من جديد مشاهدة المشاركة
    أهلاً بك أخي الكريم طه،،،الله يحييك ويبارك فيك

هذه الطريقة في رسم القناة السعرية للتنبؤ بالقاع القادم للدخول شراء وليس بيع ،،وهي طريقة ليست تقليدية في رسم القنوات السعرية..بإمكانك المتابعة فلعلها تروق لك وتقتنع لها.

أما الخطين السفليين ،،فهما بالنسبة لي الأول دخول شراء والثاني تعزيز بعقدين والخروج عند نقطة التعادل..

أو الأول دخول شراء وأسفل الثاني ستوب لوز،،،مع ملاحظة خطوط الدعم والمقاومة الأخرى طبعاً

أتمنى لك التوفيق في صفقاتك،،
    نعم اخي السبع انا فاهم عليك وشاهدت هذه الطريقه من فتره لكن بصراحه لم اهتم بها لانني استصعبت الموضوع اذ كيف لي ان اعتمد على قاع للتنبؤ بالقاع القادم لكن هل انت جربت هذه الطريقه وكيف النتائج .وانا عن نفسي ساحاول تجربتها على الفريمات الصغيره لكسب الوقت

الصورة الرمزية general_2060
    general_2060 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الدولار مسقر من زمان بين 90-94

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة