صفحة 8 من 23 الأولىالأولى ... 23456789101112131418 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 337
    الصورة الرمزية 4XLY
    4XLY غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي مشاركة: استراتيجية من شركة عالمية

أخى الكريم: عمار
    شكرا على شرحك الجميل لهذه النظرية الجميلة.
    1- ذكرت اخى الحبيب انها تصلح لجميع الفريمات فهل جربتها على 15 و 30 دقيقة.
    2- كما تعلم عزيزي فأن السوق الجانبى Ranging market هو عدو المتوسطات المتحركة. فهل لديك طريقة أو مؤشر يساعدنا على معرفة وجود الترند من عدمه؟
    بارك الله فيك

الصورة الرمزية SekSek
    SekSek غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Smile مشاركة: استراتيجية من شركة عالمية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
    اود ان اقول بان الصفقة التي تم فتحها على 1.2118 قد حققت اهدافا لا بأس بها واقفلت على 1.2148 اي بمقدار 30 نقطه ولله الحمد كما اود ان اشكرك على الرابط..

الف مبروك يا اخى على الربح و يا رب يا اخى تطلع من ربح تدخل فى ربح و ما تشوف
    ادامك من كتر الارباح و لا شكر على واجب

بالنسبة لاستفسارك ان كنت اعتمد على الارقام ام على الشكل .. اخي اعتقد ان لديك خلط بالموضوع.. فانت حسب فهمي تتكلم عن قيم الماكد وليس الموفنج افريج
    انا كلامى على المؤشرات كلها الموجوده فى هذه الاستراتيجيه ( الموفينج و الماكد و ال rsi )
    و ضربت مثال على الماكد فقط للتوضيح

انا لا انظر للارقام بقدر ام انظر للشكل العام والاتجاه العام للسوق

نعم للماكد ارقام ولها معاني ولكنني لا اهتم بها كثيرا لانها تحتاج الى تحليل الخبراء ولست بخبير كي احللها وربما يأتي اليوم الذي اصل فيه لهذه الدرجة ..
    عندما قرأت هذا الكلام تأكدت من انك لم تفهم قصدى اطلاقا و انا لا اقصد مطلقا بتحليل الارقام
    تبع الماكد او الموفينج او حتى النظر لاتجاه السوق لانى اعى تماما ان الاتجاه ليس لنا علاقه به فمتى تحدث الشروط ندخل بغض النظر عن اى شئ آخر - انا كنت اقصد ان القيم تعبر عن التقاطع
    و هى ادق من النظر الى الشارت ( اتمنى يا اخى تكون فاهمنى ) لانى مش عارف اوضحها اكتر من كده لانى وضحتها بالرسم و الشرح فى المشاركات السابقه .

والموفنج لا ارى له ارقام فالاعدادات 5 و 10
    ليس له ارقام كيف يا اخى - ده المتوسطات كلها ارقام فى ارقام و لكن على الشارت لن يكتبلك الارقام فيمثلهاك بخطوط حتى تتعرف على حركه المتوسط بسهوله و اذا تحركت بالماوس و وقفت على اى مكان ( نقطه معينه ) فى المتوسط تجد انه يعطيك قيمتها عند هذه النقطه ( الشمعه اللى واقف عندها )

فكيف يا اخى ليس له ارقام - انا اعرف ان له اعدادات و لكن هذه الاعدادات هى المستخدمه
    فى العمليات الحسابيه ( يعنى مثلا المتوسط ال simple عمليته الحسابيه كالاتى مجموع اغلاق
    عدد معين من الايام مقسومه على عددها - و الذى يحدد عددها هو انت عندما تقوم بوضع الاعدادات تبع الموفينج ) .

ارجو انني صلحت بعض المعلومات او اللبس الحاصل لديك كما ارفق لك ملفا يشرح لك الماكد وستستفيد منه كثيراً...
    يااااااااااه يا اخى ... فكرتنى بالملفات القديمه المستخبيه عندى فى الجهاز التى تتكلم عن المؤشرات عندما قرأت الملف الذى ارفقته ( عندى ملف مشابه له فى الشرح و نفس المعلومات تقريبا ) .

شكرا على الملف .

اما بالنسبة للصفقة الخطافية فاقصد بها مثلا ان يكون المفروض ان ندخل عملية بيع واكتمل شرط او شرطين او ان الشرط الثالث يكاد ان يتحقق وبالذات RSi الا ان العملية لم تكتمل وارتدت بصورة عكسية فادخل شراء بشرط تحقق الشروط جميعا ولو انني بعض الاحيان لا انتظر ان تكون زاوية الموفنج او الماكد كبيره بصورة كبيرة ولكن اكثر شي اهتم فيه هو مؤشر RSi في مثل هذه الحالات
    الان فهمت ماذا تقصد لكن كلامك يا اخى حطم الفكره التى فى رأسى ( و هى عند نجاح هذه
    الاستراتيجيه و اثبات جدارتها نحاول تحويلها الى اكسبرت ) لان الاكسبرت لن يستطيع ان يميز
    بين صفقه خطافيه و صفقه عاديه فهو يتعامل بالارقام ( قميه ده اكبر من ده اذن تقاطع - غير كده
    لا يفهم ) و انا عندما اطبق الاستراتيجيه على الشارت افكر تفكير الاكسبرت الالى حتى تتوافق النتائج مع النتائج التى يعطيها الاكسبرت ( يعنى اتخيل )

اخوانى هو مجرد اقتراح للخبراء الذين يتابعون الموضوع و هو ابداء رأيهم فى المناقشه التى
    بينى و بين اخى عمار ( و الله اخاف اكون بقول كلام خاطئ ناجم عن جهل شديد يعطل مسيره الموضوع و يعطل اخواننا من المتابعه للموضوع و التوصيات )

و اذا احببت اخى عمار فى اى وقت انهاء المناقشه لاى سبب كان ( يعنى ضيق من المناقشه
    مع جاهل او تعطيل لك عن وضع التوصيات و شرح افكار جديده تخص الموضوع )
    فقط اطلبها منى

الصورة الرمزية SekSek

معلش يا اخى اعذرنى المفروض كنت ارد على المشاركه وقت طرحها و لكنى نسيتها و تاهت
    منى وسط المشاركات

اخي العزيز seksek

كان بودي ان استطيع ارسال كشف الحساب لك ولكن صدقني هي معي هكذا ولا اعرف ان كانت تفرق من شركة لاخرى .. المهم اني قفلت على 29 نقطه وانا لاحظت ان هناك فرق لما اشغل الميتراتريدر وvvtrader وافتح موقع forexnews الاحظ في تأخير وفرق بينهم .. عموما الاهم عندي ان الاستراتيجية ماشية زي العسل مثل ما يقولون اخواننا المصريين .. وهذا اهم شي
    اخى عمار انا لا اشكك فى مصداقيه كلامك و انما هو مجرد شئ لفت انتباهى فاحبب ان اعرضه
    عليك عسى ان اكون مخطئا فى شئ او فى اى حسابات و انا اعرف انا هناك فرق بين الشارتات
    لذلك ارفقت لك شارت CMS التى تفضل ان يكون العمل عليها

الصورة الرمزية ammar2000a70
    ammar2000a70 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SekSek
    [/color]

اخوانى هو مجرد اقتراح للخبراء الذين يتابعون الموضوع و هو ابداء رأيهم فى المناقشه التى
    بينى و بين اخى عمار ( و الله اخاف اكون بقول كلام خاطئ ناجم عن جهل شديد يعطل مسيره الموضوع و يعطل اخواننا من المتابعه للموضوع و التوصيات )

و اذا احببت اخى عمار فى اى وقت انهاء المناقشه لاى سبب كان ( يعنى ضيق من المناقشه
    مع جاهل او تعطيل لك عن وضع التوصيات و شرح افكار جديده تخص الموضوع )
    [color=blue]فقط اطلبها منى

من المفترض ان ارد على باقي المشاركات التي سبقتك ولكن ليعذرني الاخوان لانك عزيز علي سأبدا بالرد عليك اولا وليسمحوا الاخوة الكرام .. ولن ارد على كل ماكتبت لانني ساذهب للفراش فانا مرهق هذا اليوم .. عزيزي .. كل مناقشاتك كانت تفتح لي بابا وفكرة ولم اكن يوما مللت منك او من نقاشك ولكنه يحز في نفسي ان تتصور بأنني سئمت منك او انني مع خلاف معك لانك تبقى اخي وعزيز علي ان يكون بيني وبينك خلاف بسبب هذه الاستراتيجية او غيرها .. فلا يوجد اسمى واعلى من العلاقات الاخوية بيننا ولا تتصور كما انا ممتن للكثيرين هنا لرحابة صدرهم وحبهم للعون واخص بالذكر الاخ liquid والاخ محمد الحاج .. واخيرا وليس آخرا الاخ ابوعلاء من الاردن الذي احرجني كثيرا بشهامته وحبه للخير ... ولهذا لا اجد سببا واحد كي اكون في خلاف معك او مع غيرك واذا وجدت انني في خلاف فلن اكتب في الموضوع بتاتاً .. كما انني لست مخترع هذه الاستراتيجية وليس لي نصيب منها ولا احاول ان اروج لها ليظهر اسمي فيها وان وجدت ان هناك خلافا فسأطلب من المنتدى حذفها نهائيا فلا يوجد اهم من الحفاظ على الود بيننا .. ولكنني كلما دخلت صفقة واحصد منها نقاطا حتى ولو 10 نقاط يحز في نفسي ان لا يحصل عليها غيري من اخواني في المنتدى بالرغم من سهولة الاستراتيجية .. ولهذا اقوم بطرح الفرص كما اراها ..

ارجو ان تزيل من ذهنك فكرة الخلاف وان تستمر في طرح ما تراه صحيحا .. وقلبي اوسع من ان يضيع على فيل .. والله يستر ما تكون انت اسمن من الفيل ههههه

تصبح على خير عزيزي

الصورة الرمزية SekSek

من المفترض ان ارد على باقي المشاركات التي سبقتك ولكن ليعذرني الاخوان لانك عزيز علي سأبدا بالرد عليك اولا وليسمحوا الاخوة الكرام .. ولن ارد على كل ماكتبت لانني ساذهب للفراش فانا مرهق هذا اليوم .. عزيزي .. كل مناقشاتك كانت تفتح لي بابا وفكرة ولم اكن يوما مللت منك او من نقاشك ولكنه يحز في نفسي ان تتصور بأنني سئمت منك او انني مع خلاف معك لانك تبقى اخي وعزيز علي ان يكون بيني وبينك خلاف بسبب هذه الاستراتيجية او غيرها .. فلا يوجد اسمى واعلى من العلاقات الاخوية بيننا ولا تتصور كما انا ممتن للكثيرين هنا لرحابة صدرهم وحبهم للعون واخص بالذكر الاخ liquid والاخ محمد الحاج .. واخيرا وليس آخرا الاخ ابوعلاء من الاردن الذي احرجني كثيرا بشهامته وحبه للخير ... ولهذا لا اجد سببا واحد كي اكون في خلاف معك او مع غيرك واذا وجدت انني في خلاف فلن اكتب في الموضوع بتاتاً .. كما انني لست مخترع هذه الاستراتيجية وليس لي نصيب منها ولا احاول ان اروج لها ليظهر اسمي فيها وان وجدت ان هناك خلافا فسأطلب من المنتدى حذفها نهائيا فلا يوجد اهم من الحفاظ على الود بيننا .. ولكنني كلما دخلت صفقة واحصد منها نقاطا حتى ولو 10 نقاط يحز في نفسي ان لا يحصل عليها غيري من اخواني في المنتدى بالرغم من سهولة الاستراتيجية .. ولهذا اقوم بطرح الفرص كما اراها ..

ارجو ان تزيل من ذهنك فكرة الخلاف وان تستمر في طرح ما تراه صحيحا .. وقلبي اوسع من ان يضيع على فيل .. والله يستر ما تكون انت اسمن من الفيل ههههه

تصبح على خير عزيزي
    شكرا يا اخى على ردك الكريم
    و تأكد انى لا على خلاف اطلاقا معك بل انا أحببتك فى الله
    و لم و لن يكن بيننا ابدا خلاف على شئ
    و أشكرك مره اخرى على ردك الطيب

Sweet Dreams
    آخر تعديل بواسطة SekSek ، 19-01-2006 الساعة 01:00 AM

السلام عليكم اخواني عمار و seksek

نقاشكم (نقاركم) حلو ولذيذ ......... ومفيد بإذن الله ....... مثل بداية التعارف بين الحبايب اولها مناقره بعدين غرام الغرام.

واحد يعرض إغلاق النقاش والآخر والآخر يعرض حذف الموضوع
    ........ وين رايحين ....مش على كيفكو ياعمي ... بعد ما فرجيتونا اول الخير .

اخي عمار إستراتيجيتك ( واسمحلي اسميها بهذا الاسم : استراتيجية عمار للتقاطعات) رائعة وبها نقاط قوة يعتمد عليها وتريحنا من الاختلاف على رسم خط الترند الصحيح ...... ويجب الاستمرار بالنقاش لإثرائها وكشف خباياها.

ويا اخي seksek اسئلتك بالصميم وحواراتك بناءه واعتقد ان الكثير من الاخوه متابعين. فعلا كما قال الاخ عمار انت دقيق بملاحظاتك فلا تحرمنا منها .... وإذا كان عمار ابوها فأنت عرابها

تسلمولي وبالتوفيق وانا بإنتظار ابداعاتكم

وهلا خلونا بالمهم ..... رأيكو يا اخوان بالشارت الرفق ...هل هي فرصه ... ام انني متأخرررررررررررررر ؟
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eurusd.gif‏  

فرصة مين ...... سامحوني على الغلطة ...فكرتها شارت الساعة .........مبتديء اصلي !!

الصورة الرمزية SekSek

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
    السلام عليكم اخواني عمار و seksek

نقاشكم (نقاركم) حلو ولذيذ ......... ومفيد بإذن الله ....... مثل بداية التعارف بين الحبايب اولها مناقره بعدين غرام الغرام.

واحد يعرض إغلاق النقاش والآخر والآخر يعرض حذف الموضوع
    ........ وين رايحين ....مش على كيفكو ياعمي ... بعد ما فرجيتونا اول الخير .
    اهلا اخى خليلو و الله منور الموضوع بمرورك عليه و ردك الكريم و اتمنى اشوفك دايما فى هذا
    الموضوع

انا يا اخى عرضت اغلاق المناقشه فى حاله واحده فقط و اشدد على كلمه مهمه مكتوبه باللون
    الاحمر ( تغلق المناقشه لو كانت تعطل بقيه الاخوه ) يعنى كلمه "لو" تفيد فى حاله الحدوث و ليس معنى هذا انى اعرض المناقشه الحاليه للاغلاق بالعكس انا ما زالت أسئلتى قائمه

الصورة الرمزية SekSek

هذه كانت فرصه اليوم على الباوند تحقق فيه الهدف و الحمد لله ( +40 نقطه )
    حسب فهمى و التطبيق الحرفى لشروط الاستراتيجيه

اتمنى اخى خليلو تكون كنت متابع لها
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة forsa.png‏  

تسلم اخي seksek على الرد ...... وللاسف كمنت مشغول شوي وراحت على الفرصه ....... إلى فرصة اخرى بإذن الله .... وارجوا ان تطلعنا عليها حال حدوثها .... وتسلم مرة اخرى يا غالي ..... ووينك يا عمار عن الفرص !!!!!!!!!!!!!!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benfaid
    أخى الكريم: عمار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benfaid
    شكرا على شرحك الجميل لهذه النظرية الجميلة.
    1- ذكرت اخى الحبيب انها تصلح لجميع الفريمات فهل جربتها على 15 و 30 دقيقة.
    2- كما تعلم عزيزي فأن السوق الجانبى Ranging market هو عدو المتوسطات المتحركة. فهل لديك طريقة أو مؤشر يساعدنا على معرفة وجود الترند من عدمه؟
    بارك الله فيك

مرحبا اخي وارجو المعذرة لتأخري بالرد عليك .. نعم هي تصلح لفريم 15 و 30 ولكن لي رأي متواضع في مثل هذه الامور .. فريم 15 محتاج واحد متفرغ يجلس اما الجهاز على طول لان الفرصة في هذا الفريم ربما تأتي في الربع ساعه الاولى للساعه او في الربع الاخير وهكذا وبالتالي كي تصطاد الفرص اجلس امام الجهاز كما ان الارتداد يكون اكثر في فريم 15 و فريم 30 .. وانا وجدت ان افضل الفريم هو الساعه والديلي صراحة بس الديلي محتاج صبر وراس مال قوي .. ولهذا انصحك بفريم الساعه او 30 ولكن هذا ما يمنع انك تستعمل فريم 15 بشرط عدم مفارقة الجهاز الا بعد انهاء الصفقة وانا جربت الاستراتيجية على فريم 15 في اوقات انني لا احب ان ادخل السوق لفترة يعني مرور الكرام والصراحه فيها مكسب وعموما انا فريم 15 ما يفارق جهازي لاني استدل به على فريم الساعه ومتى ادخل ومتى اخرج بناء على قرائي للشموع اليابانية .. ارجو اني قد وفقت للاجابة.. واما بالنسبة للترند ارجو ان تهتم كثيرا بمؤشر RSI كما ان مؤشر الستوستاك مفيد جدا في مثل هذه الحالات ...اتمنى لك كل التوفيق عزيزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
    وهلا خلونا بالمهم ..... رأيكو يا اخوان بالشارت الرفق ...هل هي فرصه ... ام انني متأخرررررررررررررر ؟
    اخي ابوعلاء .. شنو مبتدأ هذي كانت فرصة واضحة على فريم 15 ولو انك دخلت بعد التقاطع مباشرة لان الشروط الباقية متحققة منذ فترة لكنت خرجت بنقاط ممتاز في وقت قصير جدا عموما خيرها في غيرها اخي وبالتوفيق في المرات القادمه

هذه كانت فرصه اليوم على الباوند تحقق فيه الهدف و الحمد لله ( +40 نقطه )
    حسب فهمى و التطبيق الحرفى لشروط الاستراتيجيه

اتمنى اخى خليلو تكون كنت متابع لها
    اها .. صيد الملوك ارانب وثعالب .. واذا برزت فصيدك الابطال .. مبروك لك اخي seksek ولو اني اتمنى انك دخلت على الحقيقي .. ؟؟ بالتوفيق لك اخي وللجميع

اخواني اعتذر لكم عن متابعة الموضوع معكم والخير في الاخوان .. لاني ساكون خارج البلد في زيارة علاج لبلدي الثاني الاردن .. وساغادر يوم الاثنين وسأغيب مدة حوالي اسبوعين اراكم بعدها بخير وعافية واسئلكم الدعاء ...

اخي seksek الاستراتيجية امانة في رقبتك ارجو ان تتابعها مع الاخوان واشوف وشك بخير

تحياتي للجميع

صفحة 8 من 23 الأولىالأولى ... 23456789101112131418 ... الأخيرةالأخيرة