صفحة 16 من 23 الأولىالأولى ... 610111213141516171819202122 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 226 إلى 240 من 337
    الصورة الرمزية egy4x
    egy4x غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: استراتيجية من شركة عالمية

اخى ammar2000a70 vbmenu_register("postmenu_104470", true);

اشكرك على المعلومات الرائعة

جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية Abu_Ali
    Abu_Ali غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أشكركم جزيل الشكر و إلى الأمام إن شاء الله

و نحن متابعين معكم

الصورة الرمزية من يرحمني
    من يرحمني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي العزيز بحرين سويت كل اللي قلت لي عليه وبعد كليك رايت على الشارت طلع لي تيمبليت دخلت عليها زي ما قلت لي وحصلت المكتوب في آخر شي williams هل هذا هو اسم الاستراتيجية وهل اضغط عليه؟ هذا سؤال
    سؤال ثاني: قريت إنه لازم ارفق خط الماكد وانت ما ذكرت الشي هذا؟
    سؤال ثالث: فريم الاربع ساعات مو راضي يطلع معاي ويصير الشارت اسود ومكتوب ويتينج أبديت يعني انتظار بس انتظر ومع ذلك ما يطلع شي؟
    طبعآ ابغى فريم الاربع ساعات لان أحد المشاركين نسيت اسمه ذكر بأنه أفضل شي وان أرباحه من 80 نقطة إلى 100 نقطة
    سؤال رابع: بأحد المشاركات ذكروا إن vttrader برنامجهم جاهز للإستراتيجية هذي ومو مطلوب حتى أرفاق الملف فقد ذكروا خطوات بسيطة كليك رايت على الشارت +أد تريدينج سيستم + فيتي كومبليكس؟
    وش رايك بالكلام هذا
    آسفة على الإطالة ياالغالي واشكرك على كل مساعداتك

أختك (من يرحمني)

الصورة الرمزية ammar2000a70
    ammar2000a70 غير متواجد حالياً عضو نشيط

[QUOTE=من يرحمني]أخي العزيز بحرين سويت كل اللي قلت لي عليه وبعد كليك رايت على الشارت طلع لي تيمبليت دخلت عليها زي ما قلت لي وحصلت المكتوب في آخر شي williams هل هذا هو اسم الاستراتيجية وهل اضغط عليه؟ هذا سؤال
    سؤال ثاني: قريت إنه لازم ارفق خط الماكد وانت ما ذكرت الشي هذا؟
    سؤال ثالث: فريم الاربع ساعات مو راضي يطلع معاي ويصير الشارت اسود ومكتوب ويتينج أبديت يعني انتظار بس انتظر ومع ذلك ما يطلع شي؟
    طبعآ ابغى فريم الاربع ساعات لان أحد المشاركين نسيت اسمه ذكر بأنه أفضل شي وان أرباحه من 80 نقطة إلى 100 نقطة
    سؤال رابع: بأحد المشاركات ذكروا إن vttrader برنامجهم جاهز للإستراتيجية هذي ومو مطلوب حتى أرفاق الملف فقد ذكروا خطوات بسيطة كليك رايت على الشارت +أد تريدينج سيستم + فيتي كومبليكس؟
    وش رايك بالكلام هذا
    آسفة على الإطالة ياالغالي واشكرك على كل مساعداتك

أختك (من يرحمني)[/QUOTE]

اختي العزيزة .. لقد سئلتك ولم تجيبي ان كنت فتحتي حساب حقيقي او لا ؟ واعتقد انك لم تفتحي بعد وهذا ممتاز
    اختي اذهبي لموقع الشركة صاحبة الاستراتيجية ونزلي برنامجهم ولما تنتهي خبرينه وراح نشرح لك كيف يشتغل .. تحياتي

http://www.cmsfx.com/en/platform/download/
    آخر تعديل بواسطة ammar2000a70 ، 06-05-2006 الساعة 06:32 PM

الصورة الرمزية cadecortx
    cadecortx غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Cool مشاركة: استراتيجية من شركة عالمية

HI MR.AMMAR,SORI NOT TO SHARE MY NEW STRATEGY WITH YOU BUT I WAS BUZY TRYING TO FIND OUT AGREAT STRATEGY 100% SUCCEFUL (N I KNOW THER'S NO1 SUCCEFUL 100%) BUT I AM USING ADX N STOCH(10) WITH EUR/JPY N USD/CHF N GAVE ME GOOD RESULT BUT I WANT TO TILL YOU REGARDING ANOTHER STRATEGY BY CALCULATING # FOR GBP/USD N IT WAS 20 PIPS PROFITS IS ENSHAALAH GURANTEED AFTER I MADE BACK TEST..

الصورة الرمزية من يرحمني

أخي العزيز عمار الله يسعد أيامك بالورود والزهور (والأرباح)
    ما تشوف شر يا غالي وصحتك أهم شيء وآسف لتأخري بس والله ما توقعت تتفاعل مع موضوعي بالسرعة هذي (أشكرك من كل قلبي)
    الحقيقة لا ماني فاتحة أي حساب حقيقي ودايمآ أتمرن على الديمو وعندي كذا شركة أتمرن عليها (fxsol-fxcm) وغيرهم ولا تخاف علي عندي صبر وقلبي قوي وطموحي عالي
    وبالنسبة للبرنامج اللي أرسلته منزلته ومنزلة بعد الميتا تريدر4 بس مشكلتي دايمآ مع طريقة الشرح لأن اللي يشرحون دايمآ يتعاملون مع الغالبية اللي فاهمة طريقة البرامج والشارتات والماكد والموفينج وغيرها وألقى نفسي بعد ما كنت متفائلة كثير بالإستراتيجية أكبر محبطة وأنا ما كتبت طلبي اللي توسلت فيه لكم تساعدوني إلا بعد ما فاتتني استراتيجيات كثيرة وكنت أطلب من المشاركين فيهن يشرحون لي بعضهم يتجاهلني وبعضهم يقول لي إنتي بحاجة لدورات بالكومبيوتر وبعدين تعالي قلت بنفسي يعني لأنه ما عندي أحد يشرح لي خلاص أعامل بهالشكل وبصراحة ياالغالي أنا فعلآ حسيت بإحباط كبير وكرهت الفوريكس بس لما إنتسبت للمنتدى هذا وحطيت مشاركتي وتجاوبتوا معاي رجع الأمل من جديد
    أخوي عمار علشان ما أمني نفسي بأشياء وبعدين أنصدم بكون صريحة معاك بشكل كبير:
    هل عندك إستعداد تشرح لي طريقة وضع الإستراتيجية بالبرنامج شرح تفصيلي ممل وتعتبر نفسك تشرح لطفلة وتتحمل معلوماتها الصفر الفنية وتوسع صدرك عليها وتكون حليم معاها وما تعصب والأهم هل عندك إستعداد نفس الشيء تشرح لها إستراتيجيتك الثانية اللي اسمها (استراتيجية سهلة جدا ومربحة ان شا الله) وهي بنظري الأهم لأنك أنت مدحتها كثير وكل المشاركين فيها منبهرين فيها وأنا بعد عاجبتني من خلال الأرباح اللي انت ذكرتهن واللي أبغاه منك أخي الحبيب شرح اضافة هذه الاستراتيجيات للبرنامج على شكل نقاط متسلسلة يعني (سوي كذا بعدين كذا بعدين كذا....... إلخ) أما طريقة تطبيق الإستراتيجية متى نشتري ومتى نبيع والأهداف والوقف وغيرها علشان ما أتعبك مو لازم تشرحها أنا ممكن أرجع لمشاركتك الأولى سواء بهذه الإستراتيجية أو الثانية (المبهرة) وأطبق اللي انت شارحه وإذا صار عندي استفسار ممكن ارجع لك وأكيد ما راح تقصر معاي
    إذا كان عندك إستعداد أخي الغالي أنتظر مساعدتك على العام أو الخاص وإذا كان وقتك أو ظروفك ما تسمح خبرني لأنه عادي قبل ما أبني قصور في الهواء وما راح أزعل
    على كل إنت كنت كريم لما قدمت الإستراتيجيتين للمنتدى وأكيد ربي بيكرمك أكثر لأن عينك مليانة وما إستأثرت فيهن لنفسك

أختك (من يرحمني)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cadecortx
    HI MR.AMMAR,SORI NOT TO SHARE MY NEW STRATEGY WITH YOU BUT I WAS BUZY TRYING TO FIND OUT AGREAT STRATEGY 100% SUCCEFUL (N I KNOW THER'S NO1 SUCCEFUL 100%) BUT I AM USING ADX N STOCH(10) WITH EUR/JPY N USD/CHF N GAVE ME GOOD RESULT BUT I WANT TO TILL YOU REGARDING ANOTHER STRATEGY BY CALCULATING # FOR GBP/USD N IT WAS 20 PIPS PROFITS IS ENSHAALAH GURANTEED AFTER I MADE BACK TEST..
    Hi and welcome back , I wish that you can explain your imrpovment using chart to more clear ,, best wishes

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من يرحمني
    أخي العزيز عمار الله يسعد أيامك بالورود والزهور (والأرباح)
    ما تشوف شر يا غالي وصحتك أهم شيء وآسف لتأخري بس والله ما توقعت تتفاعل مع موضوعي بالسرعة هذي (أشكرك من كل قلبي)
    الحقيقة لا ماني فاتحة أي حساب حقيقي ودايمآ أتمرن على الديمو وعندي كذا شركة أتمرن عليها (fxsol-fxcm) وغيرهم ولا تخاف علي عندي صبر وقلبي قوي وطموحي عالي
    وبالنسبة للبرنامج اللي أرسلته منزلته ومنزلة بعد الميتا تريدر4 بس مشكلتي دايمآ مع طريقة الشرح لأن اللي يشرحون دايمآ يتعاملون مع الغالبية اللي فاهمة طريقة البرامج والشارتات والماكد والموفينج وغيرها وألقى نفسي بعد ما كنت متفائلة كثير بالإستراتيجية أكبر محبطة وأنا ما كتبت طلبي اللي توسلت فيه لكم تساعدوني إلا بعد ما فاتتني استراتيجيات كثيرة وكنت أطلب من المشاركين فيهن يشرحون لي بعضهم يتجاهلني وبعضهم يقول لي إنتي بحاجة لدورات بالكومبيوتر وبعدين تعالي قلت بنفسي يعني لأنه ما عندي أحد يشرح لي خلاص أعامل بهالشكل وبصراحة ياالغالي أنا فعلآ حسيت بإحباط كبير وكرهت الفوريكس بس لما إنتسبت للمنتدى هذا وحطيت مشاركتي وتجاوبتوا معاي رجع الأمل من جديد
    أخوي عمار علشان ما أمني نفسي بأشياء وبعدين أنصدم بكون صريحة معاك بشكل كبير:
    هل عندك إستعداد تشرح لي طريقة وضع الإستراتيجية بالبرنامج شرح تفصيلي ممل وتعتبر نفسك تشرح لطفلة وتتحمل معلوماتها الصفر الفنية وتوسع صدرك عليها وتكون حليم معاها وما تعصب والأهم هل عندك إستعداد نفس الشيء تشرح لها إستراتيجيتك الثانية اللي اسمها (استراتيجية سهلة جدا ومربحة ان شا الله) وهي بنظري الأهم لأنك أنت مدحتها كثير وكل المشاركين فيها منبهرين فيها وأنا بعد عاجبتني من خلال الأرباح اللي انت ذكرتهن واللي أبغاه منك أخي الحبيب شرح اضافة هذه الاستراتيجيات للبرنامج على شكل نقاط متسلسلة يعني (سوي كذا بعدين كذا بعدين كذا....... إلخ) أما طريقة تطبيق الإستراتيجية متى نشتري ومتى نبيع والأهداف والوقف وغيرها علشان ما أتعبك مو لازم تشرحها أنا ممكن أرجع لمشاركتك الأولى سواء بهذه الإستراتيجية أو الثانية (المبهرة) وأطبق اللي انت شارحه وإذا صار عندي استفسار ممكن ارجع لك وأكيد ما راح تقصر معاي
    إذا كان عندك إستعداد أخي الغالي أنتظر مساعدتك على العام أو الخاص وإذا كان وقتك أو ظروفك ما تسمح خبرني لأنه عادي قبل ما أبني قصور في الهواء وما راح أزعل
    على كل إنت كنت كريم لما قدمت الإستراتيجيتين للمنتدى وأكيد ربي بيكرمك أكثر لأن عينك مليانة وما إستأثرت فيهن لنفسك

أختك (من يرحمني)

مرحبا اختي
    اشكرك لصراحتك الجريئة .. وعموما انا حاضر بس حبيت اقول لك اني مسافر يوم الخميس عندي مؤتمر بالقاهره وبعدين مؤتمر ثاني في دبي يعني راجع البحرين يوم 25 الشهر بس اكيد لما الاقي وقت راح ادخل المنتدى لكني راح اكون موجود هاليومين .. وحاضر لاي سؤال بس عندي طلب: ما في احد يتعلم كل شي من غيره يعني اطلب منك تجربي كل شي وترجعي لي في الاشياء الي مش عارفه .. يعني اولا عرفتي تشغلي البرنامج ؟ نعم ؟ طيب عرفتي تنزلي الاستراتيجية ؟ نعم ؟ طيب .. وهكذا .. وحاضر اشرح لك بالصور بس يكون بكره لانه لما تفتح السوق ابيك تتابعي السوق وتطبقي .. واتمنى انك تسرعين خطاك .. لاني محضر مفاجأة حلوه بالنسبة لهذه الطريقة والطريقة الثانية وراح تكون جدا مفيدة ولكني راح أأجل المفاجأة لحين رجوعي سالما انشاء الله ..

الصورة الرمزية من يرحمني

أخي الغالي عمار مساء الخير
    أنا معاك ما أحد يتعلم كل شي من غيره وعشان كذا طلبت منك طريقة تنزيل الإستراتيجية هذي والثانية أمامي على الشاشة (والثانية أهم) والباقي أنا أتعلمه من مشاركاتك الاولى (( يعني أبغى تنزيلهن بس))
    أنا منزلة البرنامجين الميتا تريدر4 وال في تي تريدر بس اللي ما عرفته تنزيل الإستراتيجيتين ومحتاجة شرح بالصور واعتقد ان هالشي بالنسبة لشخص زيك ماشاالله عيني عليك باردة سهل جدآ وما ياخذ منك عشر دقائق
    الله يخليك

الصورة الرمزية أبو الطيب
    أبو الطيب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنا معاك ما أحد يتعلم كل شي من غيره وعشان كذا طلبت منك طريقة تنزيل الإستراتيجية هذي والثانية أمامي على الشاشة (والثانية أهم) والباقي أنا أتعلمه من مشاركاتك الاولى (( يعني أبغى تنزيلهن بس))
    أنا منزلة البرنامجين الميتا تريدر4 وال في تي تريدر بس اللي ما عرفته تنزيل الإستراتيجيتين ومحتاجة شرح بالصور واعتقد ان هالشي بالنسبة لشخص زيك ماشاالله عيني عليك باردة سهل جدآ وما ياخذ منك عشر دقائق
    الله يخليك

أختي الكريمه سأرسل لكي ملف WORD فيه الشرح بالتفصيل إن شاء الله إنتظري قليلا

الصورة الرمزية أبو الطيب

أختي الكريمه أجد صعوبه في رفع ملفات ال WORD لأن حجمها كبير نسبيا بسبب أنها مدعمه بالصور سأحاول لا حقا

الصورة الرمزية أبو الطيب

والله يا أختي حاولت كثير لكن دون جدوى أذا أردت أستطيع أن أرسلهم لك عن طريق الايميل
    أرسلي لي أي إميل على الخاص و سأكون جاهز لإنشاء الله

الصورة الرمزية haithamgolden
    haithamgolden غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    ارجو من ابو الطيب ارسال نفس الملف لى على بريد
    [email protected]
    افادكم الله

الصورة الرمزية أبو الطيب

تم إرسال الملف أخي الكريم بأسم explanation يرجى تثبيت برنامج WIN RAR لفك الضغط

إذا أمكنك أن ترسل الملف للأخوه أو الاخوات جزاك الله خيرا لأنني ربما أنشغل هذه الايام

الله يخليك

معذرة اختي ارجو انني فهمت ما تقصدين بتنزيل الاستراتيجية .. انا استعمل برنامج الشركة ذاتها وهي
    vvtrader
    ويمكنك مراجعة الصور لعملية التنزيل .. تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة untitled.JPG‏   untitled1.JPG‏   untitled2.JPG‏   untitled3.JPG‏  

صفحة 16 من 23 الأولىالأولى ... 610111213141516171819202122 ... الأخيرةالأخيرة