صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 28 من 28
    الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

افتراضي مشاركة: ملاحظة حول التفاعل مع الإستراتيجيات المطروحه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدر

أستطعت أن أكسب 35% بسبب التقيد التام بالاستراتيجية في كمية عدد العقود ، وعدم مخالفة الاتجاه العام(الترند) ، والدخول عند النقطة الصحيحة ليس قبلها ولا بعدها ، والخروج حسب ما اشار لي الشارت.
    أخي العزيز محمد البدر
    هل لك أن تحدثنا بالتفصيل عن إستراتيجيتك التي تكسبك 35% ماشاء الله تبارك الله

أنتظر رد بفارغ الصبر
    سلام
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

الصورة الرمزية المعجزة القادمة
    المعجزة القادمة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء
    وضعت يدك على بيت الداء .. و ازيدك سبب آخر ... الخووووف من الخسارة .. كثرة الخسارة عقدتنى .. و جعلتنى أحلل و لا انفذ التحليلات :red_smile :sad:
    ياضياء ياضياء ..

هذا الكلام ماتقوله هنا قدام الشباب :o
    تعال لي على الماسنجر ,, تشكيلي وأبكيلك :cry_smile :sad:

والله زماااان ياضيااااء .

اسمع كلام محمد البدر وراح تجني ذهب :regular_s .

تحيااااتي .

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الغالي جدا عبد الله العلي ولا يهون بقية الاخوه
    يعني برأيك ان الحل هو في معرفة وتحديد الترند والدخول معه بس وهذا هو الاكسير اللي من عرفه ربح ونجح ومن لم يعرفه تصير صفقاته الخسرانه اكثر من الربحانه ما اظن ذلك اخوي عبد الله ما اظن ذلك وياليت يكون هذا هو السبب ياليت
    انا بدأت امل من هذا العمل حقيقة وابحث لي عن بديل مناسب ربما يكون اسهم او غيرها واقول هذا الكلام بعد سنه تقريبا متفرغ تفرغ شبه كامل فهل يوجد احد هنا يوافقني وسأذكر في موضوع مستقل افكر حاليا في طرحه التجربه كامله والاسباب واخر النتائج لدي بس يمكن بعد رمضان ان شاء الله على رواقه

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب جديد
    اخي الغالي جدا عبد الله العلي ولا يهون بقية الاخوه
    يعني برأيك ان الحل هو في معرفة وتحديد الترند والدخول معه بس وهذا هو الاكسير اللي من عرفه ربح ونجح ومن لم يعرفه تصير صفقاته الخسرانه اكثر من الربحانه ما اظن ذلك اخوي عبد الله ما اظن ذلك وياليت يكون هذا هو السبب ياليت
    انا بدأت امل من هذا العمل حقيقة وابحث لي عن بديل مناسب ربما يكون اسهم او غيرها واقول هذا الكلام بعد سنه تقريبا متفرغ تفرغ شبه كامل فهل يوجد احد هنا يوافقني وسأذكر في موضوع مستقل افكر حاليا في طرحه التجربه كامله والاسباب واخر النتائج لدي بس يمكن بعد رمضان ان شاء الله على رواقه
    استهدي بالله يا اخوي مضارب وتعوذ بالله من الشيطان

والله ما توقعت الموضوع هذا راح يفتح مواجع وآلام الشباب

كل واحد دخل قال خسائر خسائر ، يا شباب استهدوا بالله

أخوي العزيز

اقترح عليك اخذ راحه الان خلال ما تبقى من شهر رمضان وادع الله ان يوفقك لما فيه خيري الدنيا والاخره، وامضي العيد بالخير مع الأهل والاخوان وبعد العيد تعال بنفسيه مختلفه ، وافتح الموضوع اللي تبغاه ولا يكون خاطرك الا طيب ان شاء الله .

وإن شئت ، يشرفني ان يكون لي معك حوار على الماسنجر

وكل عام وانت بخير مقدما :teeth_smi

[email protected]

الصورة الرمزية عبدالله
    عبدالله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخوي مضارب جديد ..... ولايهمك وعلى وصية أخونا بوعاصم عيد وبعد العيد يكون بينا حوار طويل بخصوص هذا الموضوع

وكل عام وانت بخير وتقبل الله طاعتك

الصورة الرمزية Doaa
    Doaa Guest

Talking هذا العمل بحر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - أولا : انا لسه جديده - متابعه من 3 شهور السوق فقط
    ولقد تابعت الموقع - ووجدت مشاركات مهمه ( تعليميه )
    ولكني لاحظت ان ناس كتير قويييي بتخسر في السوق ده وبعدين الناس تقول لها نفسية المضارب واتباع الاستراتيجي والستوب لوز وخلافه
    وبعد شويه ألاقي نفس الناس يشتكوا من نفس الشكاوي ( أنا مش بهاجم)
    يا جماعه اذا انتوا بتخسروا مش عيب - بس العيب اننا نفتكر اننا بنخسر علشان احنا مش فاهمين أو عندنا قلة خبره أو أكيد احنا بنخسر واصحابنا بيكسبوا ويكون الحال عند أصحابنا نفس حالنا ونكون كلنا بنخسر
    ----
    اذا احنا مش قد السوق ده - خلاص يبقه اما نتعلم ونجرب صح - أو نسيبه خالص لأنه حرام نضيع فلوسنا في الموضوع ده بالرغم الهدف منه اننا نشتغل ونكسب مش نخسر
    ---
    أنا قريت موضوعات كتيره جدا في موني تك ولقيت الناس هناك مش بتقول استراتيجي وخلاص
    لأ : بتشرحها ويتابعوها فتره بنقاط الدخول والخروج على أزواج العملات ومنهم من يتواجد كمان على الشات روووم وقت التداول لاعطاء نقاط الدخول والخروج .

** يبقه الحل من وجهة نظري المتواضعه : انه اللي شايف انه ناجح في السوق (مش اللي قرا حاجه وما جربهاش)
    اللي ناجح نجاح حقيقي - يقول بيعمل ايه واحنا نتابع معاه بعد فهمنا للاستراتيجي يوميا نقاط الدخول والخروج
    ونعدل فيها لحد ان شاء الله ما نخلي نسبة النجاح أكتر وأكتر
    ونعمل لها أكسبرت expert على برنامج الميتا تريد ونشتغل بيه كلنا - هتقولوا مين يعمله - عندي استعداد أعمل الموضوع ده حيث اني مبرمجة كمبيوتر
    ---
    واذا كان اللي ناجح مش عاوز ينقل لنا طريقته بالرغم اني ذكرت من قبل كده ان ده بحر - يعني مفرضا نظريا نجاحنا كلنا ما يفرق له شيء - يقول لنا يوميا نقاط الدخول والخروج ونجرب معاه واذا نجحت معانا - ممكن نعمل جزء في المنتدى مدفوع للاستراتيجيات الناجحه (مدفوعة الأجر) -- هذا اقتراح ومش عيب لأن أكيد خساير الأعضاء أكتر بكتيييييييييير من أي مبلغ هيتدفع في استراتيجي والمكاسب كمان اللي هتتحقق هتعوض اي دفع هيتدفع
    *** أرجو ألا أكون أطلت عليكم وارجو كذلك أن نشتغل كمحترفين وليس هواه - حيث أن العمل الفردي - كل واحد بيشوف طريقة ويجربها لوحده ويخسر وتزيد عدم ثقته بالسوق هي السبب في انه لحد دلوقتي ما في استراتيجي واضحه حد يقدر يعتمد عليها تم طرحها بالمنتدى

********** انا طبعا في انتظار هجمات الشباب واننا محترفين وما فيش هواه في المنتدى وان ربنا يسامحني ويغفر لي على اللي قلته :D

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يسامحك يا أخت دعاء

لا هجمات ولا شي ، بالعكس والله كلامك ممتاز جدا ، وفيه توازن وعقلانيه كبيره

وفعلا الكلام اللي ذكرتيه نقع فيه كثيرا في المنتدى ، واتمنى أن تكوني بإذن الله لبنه من لبنات التغيير إلى الأفضل .

وكما تعلمين نحن في بدايه المشوار ، والانسان يتعلم من أخطاءه ويستفيد من تجاربه

لي عوده ان شاء الله مع الموضوع

أكرر شكري لك على هذه المشاركه المتميزه :good:

اهلا وسهلا بالاخت الكريمه دعاء
    والحقيقه يا اخوان انا حاب احدثكم عن هذه الاخت الفاضله حيث اننا كنا نلتقي بها في الغرفه التي كان يقيمها الاستاذ محمد السويد جزاه الله خير وكنا نتحدث ونتباحث لساعات طويله بعد انتهاء الدرس في شتى المجالات فهي متعلمه تعليم ممتاز جدا ولها خبره رائعه في هذا المجال وفعلا مبرمجة كمبيوتر بروفشنال انا شفت بعض اعمالها فهذه دعوه لها للاستمرار في طرح المواضيع الجاده والفعاله مثل موضوعها هذا ودعوه لبقية الاخوه اننا نستفيد من خبرتها وخبرة بقية الاخوه
    ثانيا المنتديات الاجنبيه والغربيين فيهم صفه جيده جدا وهي انهم بعيدين عن الحسد والانانيه التي تراها منتشره بل ومتأصله بعض الاحيان بيننا نحن بني العربان تجد الواحد منهم يطرح استراتيجية والبقيه يناقشوها ويستمروا في بحثها حتى يظهر فعلا الوجه المفيد منها بخلاف الوضع عندنا وكأن اللي بيطرح طريقته في العمل كأن ذلك بيضره او بيخسره او يؤثر على ارباحه بل بالعكس كلما كثر المطبقون لطريقته كلما كان هذا لصالحها مثلا انت تبيع عند المقاومه الفلانيه لو باع الناس كلهم لكان هذا الشيء لصالحك مائه بالمائه وهكذا وهذا هو سر انهم ينشرون استراتيجياتهم ويصرون عليها ويناقشونها ويكتبون فيها الكتب
    عالم اذكياء فعلا لاكن انظر الى بعضنا لو كنت جنبه على الشاشه وهو يريد يفتح صفقه حسب استراتيجيه ناجحه عنده اول شيء يعمله يخبي الشغله عنك عشان لا تعرفها طبعا مو الكل اكيد فيه ناس معادنهم كريمه ومنتدانا هذا فيه الكثير منهم

كانت هناك غرفه تعليميه للاستاذ محمد السويد على الماسنجر ما ادري عن وضعها في رمضان انشغلنا شوي كنا نجتمع كلنا على الياهو ماسنجر فيها

الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: هذا العمل بحر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doaa
    ونعمل لها أكسبرت expert على برنامج الميتا تريد ونشتغل بيه كلنا - هتقولوا مين يعمله - عندي استعداد أعمل الموضوع ده حيث اني مبرمجة كمبيوتر
    ---
    :D

السلام عليكم ورحمة الله

طرح ممتاز اختنا الكريمه .. وانا شخصيا احتاج مساعدتك على وضع ال expert في استراتيجية المتوسطات التي ذكرتها سابقا ..

انا انوي ان ابدا هذه التجربه بعد العيد باذن الله .. واحتاجك في موضوع البرمجه اذا تكرمتي ..

تحياتي

الصورة الرمزية Doaa
    Doaa Guest

Cool على اتم استعداد

أخواتي الأعزاء - أنا على اتم استعداد للعمل في برمجة الاستراتيجيات من بعد العيد مباشرة ان شاء الله

ولكم مني جزيل الشكرا
    دعاء

الصورة الرمزية ضياء
    ضياء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا سلام يا دعاء ... رافعة راس مصر والله :teeth_smi
    فعلاً يا دعاء ساعات كتير بننصح غيرنا بحاجات ..و نكون احنا نفسنا مش قادرين ننفذها ...لكن يمكن ده يكون راجع لكثرة الخساير و انعدام الثقة بالنفس .
    مشكلة هذا السوق انه سوق ارباحه كتيرة قوى .. بس يحتاج وقت طويل نسبيا حتى يتقن الواحد منا طريقة التعامل فيه و جنى الارباح منه ...و هذا التعليم و هذه الخبرة يترتب عليها خسائر كثيرة فى البداية ... و هذه الخسائر تؤدى لليأس أحيانا .. و لكن اذا افلت الشخص من هذا اليأس ...و عرف اخطائه يستطيع أن يصل الى طريق النجاح ..
    اتمنى أن نناقش افكارنا بمزيد من العمق حتى نصل لما يكسبنا باذن الله ...

أخيراً أحب أقول لك ان 3 شهور قليل جداً جداً فى هذا السوق ...و لا تعلنى استسلامك قبل 3 سنوات على الأقل ...

كل سنة و انتم جميعا بخير :teeth_smi :rose: :rose:

الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكلة هذا السوق انه سوق ارباحه كتيرة قوى .. بس يحتاج وقت طويل نسبيا حتى يتقن الواحد منا طريقة التعامل فيه و جنى الارباح منه ...و هذا التعليم و هذه الخبرة يترتب عليها خسائر كثيرة فى البداية ... و هذه الخسائر تؤدى لليأس أحيانا .. و لكن اذا افلت الشخص من هذا اليأس ...و عرف اخطائه يستطيع أن يصل الى طريق النجاح ..
    اتمنى أن نناقش افكارنا بمزيد من العمق حتى نصل لما يكسبنا باذن الله ...
    ياعيني يا ضياء .. يا عيني على كده .. كلام يوزن ابلاتين الدماغ .. والله كلام متعوب عليه .. كل سنه وانت طيب يا عم ..

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12