صفحة 392 من 398 الأولىالأولى ... 292342382386387388389390391392393394395396397398 الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,866 إلى 5,880 من 5962
    الصورة الرمزية aborayan
    aborayan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shady hamza مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ممكن يا جماعة حد يقولنا على ترتيب الموضوع ازاى وهل الفيديوهات اللى فى اول صفحة هل هذه كل الموضوع ام فى حاجات تانية مهمة مش فى اول صفحة لان بصراحة الموضوع كبير اوى ما شاء الله

رجاء الرد وشكرا
    و عليكم السلام ورحمة الله و بركاتة
    اخي العزيز نفس ترتيب الكتاب
    اما بالنسبة للفيديوهات:
    فكرة عامة - مقدمة هامة - الشينكو - التنكن - الكيجن - العلاقة بين التنكن والكيجن - سحابة كومو سن و الكموموسبان و العلاقة بينهما - الايشيموكو والزمن - رأس الشينكو - كسر الكيجن - الترند المكسور و الايشيموكو .
    و لا تشغل بالك بالاضافات التي اضيفت على الايشيموكو من الماكشوكو و غيرها

الصورة الرمزية hinand
    hinand غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    الحمد له انتهيت من قراءة جميع صفحات الموضوع و احب اقول للاخ محمد عبد الرحمن جزاك الله خيرا و بارك الله فيك و رزقك من حيث لا تحتسب على ما قدمته لما من معلومات عن هذا الاستراتيجيه الرائعه التى كانوا يقولوا عليها ظلما مؤشر و سهلته لنا بعد ان كان اسمه لوحده مصدر رعب

لو سمحت كان لى طلب عند حضرتك فى مؤشر كنت حضرتك شرحت عليه فى فيديو الايشيموكو و الازمنه ممكن حضرتك تنزله هنا لانه هيفيدنى جدا و دى صوره للمؤشر المقصود و لك خالص الشكر و التقدير

الصورة الرمزية ابو العابد
    ابو العابد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Arrow

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinand مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    الحمد له انتهيت من قراءة جميع صفحات الموضوع و احب اقول للاخ محمد عبد الرحمن جزاك الله خيرا و بارك الله فيك و رزقك من حيث لا تحتسب على ما قدمته لما من معلومات عن هذا الاستراتيجيه الرائعه التى كانوا يقولوا عليها ظلما مؤشر و سهلته لنا بعد ان كان اسمه لوحده مصدر رعب

لو سمحت كان لى طلب عند حضرتك فى مؤشر كنت حضرتك شرحت عليه فى فيديو الايشيموكو و الازمنه ممكن حضرتك تنزله هنا لانه هيفيدنى جدا و دى صوره للمؤشر المقصود و لك خالص الشكر و التقدير

السلام عليكم ورحمة الله

الأستاذ محمد عبد الرحمن منقطع عن المنتدى نسأل الله أن يرده سالماً

فى المرفقات المؤشرين والتمبلت

ملحوظة :
    استخدم نسخة من برنامج الميتاتريد للتمبلت هذا لا تتاجر بها واجعلها خاصة به ولا تضع عليها مؤشرات اخرى لأنه يثقل البرنامج فوق ما تتخيل .
    المؤشر يحتاج لوقت حتى يقوم بتجميع داتا لكل العملات .

الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    توقيع العضو
    لا إلهَ إلاَّ اللَّه وحْدهُ لاَ شَرِيكَ لهُ، لَهُ المُلْكُ، ولَهُ الحمْدُ، وَهُو عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ
    حسبنا الله ونعم الوكيل

الصورة الرمزية AhmadMorad
    AhmadMorad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما شاء الله موضوع رائع و بإذن الله سيتم مشاهدة الفيديوهات و التطبيق وة الله يجزي الجميع هيرا و خاصة الاستاذ محمد . و اتمنى لو أحد من الإخوة الفاهمين الموضوع كويس . يعيد إحياء الورشة بوضع فرص و شرح السبب و سنقوم نحن بوضع فرص نراها جيدة و هو يمكنه تصحيح الأخطاء لنا .

الصورة الرمزية faisil
    faisil غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي السلام عليكم

السلام عليكم

يااخوان ممكن مؤاشرات وتمبلات اللي بهذه الصوره ... وبارك الله فيكم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 000.png‏  

الصورة الرمزية abdullah 92
    abdullah 92 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..
    ما شاء الله موضوع كامل و جهد عظيم و كبير جــدا
    ان شاء الله يكون هذا الموضوع في ميزان حسنات المشرفين عليه و كل من شرح و وضح جزء بسيط و علم غيره .. الله يجزيكم الخير يا رب
    دخلت من طرف الأخ خالد عن طريق شرح اليوتيوب و مبسوط كتير صراحة و بدأة بالقراءة و التعلم بهالإستراتيجية العظيمة ..
    و كل عام وانت بخير و ينعاد علينا و عليكم رمضان بالخير و الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
    تقبلوا مروري

الصورة الرمزية Bo A7maD
    Bo A7maD غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني رابط تنزيل الكتاب باللغه العربية مو شغال ياريت من يمتلك الكتاب ان يقوم بتنزيله مره اخرى لأخوانه هنا انا حاولة انزله بس الرابط مو شغال ولكم جزيل الشكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo A7maD مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني رابط تنزيل الكتاب باللغه العربية مو شغال ياريت من يمتلك الكتاب ان يقوم بتنزيله مره اخرى لأخوانه هنا انا حاولة انزله بس الرابط مو شغال ولكم جزيل الشكر
    اتفضل

http://www.4server.info/download/4sh..._-____-__.html
    توقيع العضو
    لا إلهَ إلاَّ اللَّه وحْدهُ لاَ شَرِيكَ لهُ، لَهُ المُلْكُ، ولَهُ الحمْدُ، وَهُو عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ
    حسبنا الله ونعم الوكيل

الصورة الرمزية Bo A7maD
    Bo A7maD غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو العابد مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي الكريم ابو العابد وجزاك الله الف خير على اهتمامك بأخوانك هنا

انا انشاءالله من اليوم راح ابدي اقرأ الكتاب ومشاهدة الفيديوهات .

السؤال اخي هل انت تستخدم هذه الاستراتيجيه في متاجرتك هل هي مربحه هل هناك فرص لاني والله تعبت من كثر الاستراتيجيات هنا ولم اجد استراتيجيه معينه لأتبعها في هذا السوق فمعضم صفقاتي خاسره مع ان تطبيقي للأستراتيجيات 100 على 100 ولكن الخساره بهم اكثر من الربح اتمنى ان تكون هذه مغايره لهم .

وانا اتمنى من الجميع ممن يطبقون هذه الاستراتيجيه والمستفيدين منها ان يقومون بأحياء الورشه من جديد للأستفاده من خبراتهم واتمنى من الجميع الذين يودون التعلم بوضع الفرص والاستفسارات لكي يستفيد الجميع واشكر صاحب الموضوع على جهوده ومساعدته لأخوانه هنا .

واسف اخواني للأطاله

14 رد:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo A7maD مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي الكريم ابو العابد وجزاك الله الف خير على اهتمامك بأخوانك هنا

انا انشاءالله(إن شاء الله)من اليوم راح ابدي اقرأ الكتاب ومشاهدة الفيديوهات .

السؤال اخي هل انت تستخدم هذه الاستراتيجيه في متاجرتك هل هي مربحه هل هناك فرص لاني والله تعبت من كثر الاستراتيجيات هنا ولم اجد استراتيجيه معينه لأتبعها في هذا السوق فمعضم صفقاتي خاسره مع ان تطبيقي للأستراتيجيات 100 على 100 ولكن الخساره بهم اكثر من الربح اتمنى ان تكون هذه مغايره لهم .

وانا اتمنى من الجميع ممن يطبقون هذه الاستراتيجيه والمستفيدين منها ان يقومون بأحياء الورشه من جديد للأستفاده من خبراتهم واتمنى من الجميع الذين يودون التعلم بوضع الفرص والاستفسارات لكي يستفيد الجميع واشكر صاحب الموضوع على جهوده ومساعدته لأخوانه هنا .

واسف اخواني للأطاله
    السلام عليكم
    الإيشيموكو نظام تحليل وليس استراتيجية تعطيك دخول وخروج لذلك سوف تحتاج وقت لتعلمه وتطبيقه واتقانه فلا يسعك إلا الصبر والإستمرار فى التعلم , والنظام يحتوى عل الكثير من الأساليب التى سكتتشف ما يناسبك منها مع التعلم والتجربة وبمرور الوقت ولا انصحك فى بداية الطريق بتجربة النماذج الموجوده فى الكتاب , أما عن اتقانك طريقة ولكن لا تستطيع الربح منها فهذا راجع لإسلوبك فى إدارة الصفقات فعليك بالتدرب على الديمو والإلتزام بقواعد طريقتك حتى تجتاز هذه المرحلة لأنها مرحلة يمر بها معظم التجار فى هذا السوق , وفقنا الله وإياك .
    توقيع العضو
    حسبنا الله ونعم الوكيل

الصورة الرمزية ahmed soka
    ahmed soka غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم اخواني ممكن رفع فيديو التأمل مع الايشيموكو لانه محذوف وجزاكم الله خيرا

هل تواصل احد مع استاذ محمد لانه لا يرد علي رسائلي

الا يوجد الفيديو مع احد من الاعضاء المتابعين للموضوع من بدايته مثل الاخ بلال واهلاوي

الصورة الرمزية Al7oB ZekRa
    Al7oB ZekRa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ممكن مؤشر ظهور سحابه الكومو سبان اليوميه على اى فريم

السلام عليكم .. الحمد لله لخصت الموضوع لكن ينقصني اشياء بسيطة مثل تجميعه ف كتاب وان شاء الله سهلة
    وبخصوص المؤشر وشرح اعداده في انتقل الي الصفحة 273 المشاركة رقم 4089#

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17