صفحة 1 من 8 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 118
    الصورة الرمزية عارف
    عارف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي بسم الله نبـــــدأ................... بشـــــــــرى : طريقة سهله للغاية

اخواني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهنئكم على المنتدى واتمنى لكم التوفيق ..وان تعم الفائده للكل.

موضوعي سهل ...يتحدث عن طريقة تحديد الشراء ووقف الخسارة ...التي هي من اصعب ما تواجه المستمثر

الشرح راح يكون عن مؤشر parabollic sar

هذا المؤشر عجيب غريب مفيد جداً للمبتدا .... يعطي نقاط فوق الترند للبيع شورت ونقاط تحت الترند للشراء
    اول ما تبدا النقطه يعني اشارت دخول اما شراء او شورت

يجب انك ما تتجاهل المؤشرات الاخرى

واهم ما شفت في هذا المؤشر انه :
    1- سهل ويمشي مع الترند اول بأول بعكس مؤشر الموفنج افريج اللي يتأخر شوي او غيره
    2 - وقف الخسارة سهل تحديده بمجرد وضع 3 نقاط تحت النقطه فقط.
    3 - هذا المؤشر لا يعرف الكذب
    وفيه مميزات اخرى اذكرها لاحقاً

اللي ابغاه منكم الان هو ..النقاش الكامل الوافي حتى نصل الى فائده تعم الكل
    كل شخص ابيه يفتح الهستري ويشوف كيف تكون هذا المؤشر متى يفتح متى يقفل المسافة بين الترند والمؤشر
    وبسهوله راح تتوصلون الى مميزات كثيره منها مثل ما قلت وقف الخسارة ... وقت الدخول ..وقت الخروج

اخوكم عارف

الصورة الرمزية بسيط
    بسيط غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: بسم الله نبـــــدأ................... بشـــــــــرى : طريقة سهله للغاية

اخي العزيز تحياتي
    برغم قلة خبرتي لكن صدفة قبل ان ارى موضوعك كنت اراقب هذا المؤشر وبقوه
    ويبدو انني اميل لذلك ولكن احتاج للتجربة الموضوع وعموما انا لااستعمل الديمو ابدا
    ولكن استعمل الحساب الحقيقي دائما حتى عندما بدأت لعدم قناعتي من حساب الديمو
    عموما اعطيك خبر باذن الله قريبا ماامكن
    تحياتي

الصورة الرمزية الحاكم بأمر الله
    الحاكم بأمر الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: بسم الله نبـــــدأ................... بشـــــــــرى : طريقة سهله للغاية

مرحب وألف مرحب بالغالى

عــــــــــــــــــــــــارف

والله زمان ياحبيب قلبى

الصورة الرمزية الغلبان
    الغلبان غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

والله هذا كلام جميل جدا .. راجعلك بإذن الله ..

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

اخوي عارف اهلا وسهلا بك
    بصراحة مشكور على هذه المشاركه وفعلا اخي هذه المؤشر انا شفته واعجبت ايضا به وفعلا علينا ان نهتم به ونشوف قدراته وان شاء الله نستفيد منه مع الشكر اخي عموما سنرجع له كما قال اخي الغلبان بس خلينا نضرب الذبيحة
    ودمتم

الصورة الرمزية الغلبان
    الغلبان غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

عزيزي عارف .. أول شيء حياك الله وما أدري هل أنت جديد على الصنعة، ومن أسلوبك يدل أنك رجل ذو خبرة في السوق..

على العموم نرجع لموضوع parabollic sar عندي استفسارات:

1- هل يشترط على فترة زمنية معينة أم على كل الفريمات

2- كم صارلك تستخدم هذا المؤشر وما هو المردود (ياريت لو نسبة مئوية فقط من الأرباح والخسائر لا سمح الله)

3- أشكرك المعلومات الي قدمتها عن هذا المؤشر أول مرة أعرفها .. بارك الله فيك

الصورة الرمزية عبدالله
    عبدالله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هذه الاضافة قد تفيدكم في دراسة هذا المؤشر

لقد قراءة من فترة عن هذا المؤشر وهو ممتاز ويؤخذ عليه الاشارات الكاذبة الكثيرة لذلك ينصح بدراسته مع مؤشرات Adx , Di- , Di+ وهي لولدر وهو مخترع نفسة مؤشر السار ، أنصح بالرجوع لكتاب ميرفي للاستزادة من هذا الموضوع كما ارفق لكم هنا شرح لهذا المؤشر مع بعض الشروط لأكسندر صاحب كتاب تريدنق فور ليفنق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة sar2.jpg‏  

الصورة الرمزية ivac2005
    ivac2005 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هذا الموشر دورت علية بس ما لقيتة فى الشارت ممكن تدلونى علية مع شارت وشكرااااا

الصورة الرمزية ivac2005
    ivac2005 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هذا الموشرparabollic sar دورت علية بس ما لقيتة فى الشارت ممكن تدلونى علية مع شارت وشكرااااا

الصورة الرمزية سند
    سند غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ الكريم عارف اهلا وسهلا بك بين اخوتك
    ان مؤشر Parapollic Sar كما قال الاخ عبد الله لا تستطيع ان تحكم من خلاله عليه وحده لان عملية انتقال نقاطة من جهه الى اخرى لا تتم الا بعد ان يكون السعر تجاوز النقطة التى انتقلت من عندها النقطة في التجاه الاخر فتبدا النقاط الانتقال على اساسه وليس غيره ولو لاحظت اعلى نقطة والنقطة التي غير اتجاهه من عندها لوجدت فرقا شاسعا لا تجده في باقي المؤشرات واسمح لي ان اقول لك تسمية اطلقناها على هذا المؤشر منذ زمن وهو - مؤشر معوق - يحتاج الى من يقديه
    ولكم كل التحايا والترحيب

---------------------------------------------------اخوكم سند----------------------------------------------------

الصورة الرمزية محمدالسويد
    محمدالسويد غير متواجد حالياً المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عارف
    اخواني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهنئكم على المنتدى واتمنى لكم التوفيق ..وان تعم الفائده للكل.
    موضوعي سهل ...يتحدث عن طريقة تحديد الشراء ووقف الخسارة ...التي هي من اصعب ما تواجه المستمثر
    الشرح راح يكون عن مؤشر parabollic sar
    هذا المؤشر عجيب غريب مفيد جداً للمبتدا .... يعطي نقاط فوق الترند للبيع شورت ونقاط تحت الترند للشراء
    اول ما تبدا النقطه يعني اشارت دخول اما شراء او شورت
    يجب انك ما تتجاهل المؤشرات الاخرى
    واهم ما شفت في هذا المؤشر انه :
    1- سهل ويمشي مع الترند اول بأول بعكس مؤشر الموفنج افريج اللي يتأخر شوي او غيره
    2 - وقف الخسارة سهل تحديده بمجرد وضع 3 نقاط تحت النقطه فقط.
    3 - هذا المؤشر لا يعرف الكذب
    وفيه مميزات اخرى اذكرها لاحقاً
    اللي ابغاه منكم الان هو ..النقاش الكامل الوافي حتى نصل الى فائده تعم الكل
    كل شخص ابيه يفتح الهستري ويشوف كيف تكون هذا المؤشر متى يفتح متى يقفل المسافة بين الترند والمؤشر
    وبسهوله راح تتوصلون الى مميزات كثيره منها مثل ما قلت وقف الخسارة ... وقت الدخول ..وقت الخروج
    اخوكم عارف
    حيّا الله أخونا عارف ، وشلونك ووش أخبارك ، هذي والله الساعة المباركة اللي نشوفك فيها معنا مرة ثانية بالعملات عقب ما اخذك مننا سوق الغنم :tongue_sm الا بالله كلمني اليوم عقب الفطور ، خلنا نشوفك ونلعب شوي بلياردو وبولينج في هالإجازة .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سند
    الاخ الكريم عارف اهلا وسهلا بك بين اخوتك
    ان مؤشر Parapollic Sar كما قال الاخ عبد الله لا تستطيع ان تحكم من خلاله عليه وحده لان عملية انتقال نقاطة من جهه الى اخرى لا تتم الا بعد ان يكون السعر تجاوز النقطة التى انتقلت من عندها النقطة في التجاه الاخر فتبدا النقاط الانتقال على اساسه وليس غيره ولو لاحظت اعلى نقطة والنقطة التي غير اتجاهه من عندها لوجدت فرقا شاسعا لا تجده في باقي المؤشرات واسمح لي ان اقول لك تسمية اطلقناها على هذا المؤشر منذ زمن وهو - مؤشر معوق - يحتاج الى من يقديه
    ولكم كل التحايا والترحيب

---------------------------------------------------اخوكم سند----------------------------------------------------
    والله وانا اخوك يا سند انت شكل لك تجربة سيئة مع التحليل الفني ، المتوسطات سميتها خطوط بلهاء ، والبارابوليك سميته المعوق ، عاد تدري أنا اناشد المشرفين في الموقع يغيرون عبارة "متداول نشيط" تحت اسمك ويغيرونه بـ عيّار المنتدى .

تحياتي وأشواقي :wink_smil

الصورة الرمزية محمد
    محمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي عارف انت :thumbs_up
    ومؤشر السار الي ما يستخدمه اخطاء المسار الصحيح للمتداول الحقيقي
    وهذا مؤشر ما في انسان قوي ومحترف في التداول الا شفته يستخدمه وانا استخدمه ايضا . احم احم
    والسار هذا يفيد لوضع الستوب لوز ايضا .
    تقبلو تحياتي
    اخوكم
    محمد

الصورة الرمزية عارف
    عارف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اشكركم جميعاً على هذا النقاش وان شاءالله نوصل الى نتيجه

فيه بعض النقاط ما شرحتها فيه يمكن لاني اجهل اسلوب الشرح المبسط منها متى تتخذ قرار الشراء بدقه فائقة متى تقفل الصفقه طبعاً واذكًر لازم من وجود على الاقل 3 ادوات تحليل فني مثل RSI MACD STIC.SLOW وغيرها على حسب اللي يناسبك.

الاخ ivac2005 لو تقول لنا وش التشارت اللي تستخدم ممكن ندلك على موقع مؤشر ســــار

الاخ الغلبان :
    1 - على جميع الفريمات تقدر تستخدمه .. بس طالع اتجاه الترند العام خلال فتره مثلاً اسبوعي بعدين يومي بعدين اقل فأقل .
    2 - صار لي الان شهرين استخدمه في تجارة الاسهم ولله الحمد بدلت خسائر العملات الى ارباح في الاسهم الامريكيه بفضل الله ثم هذا المؤشر بالذات مع استخدام ادوات تحليليه اخرى لكن هذا المؤشر هو الزبده فيهم .
    3 - لا شكر على واجب

الاخ ماجدكو : في انتظارك وشكراً ع المشاركه .

الاخ ( الحاكم ) : وينك ( واحشني ياراقل ) كثيررر

الاخ استاذي محمد السويد : يشرفني اشوف ردودك على مواضيعي وبصراحه العين ما تعلى على الحاجب
    وابشر باللي يسجل عليك نقاط في البلياردو اللي ما قدرت اسجلها في تجارة العملات

الاخوان بسيط , عبدالله , سند , محمد ..مشكورين على ردودكم ومن جد ... المؤشر هذا هو ضالة المستثمر العربي

اخوكم عارف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عارف
    2 - صار لي الان شهرين استخدمه في تجارة الاسهم ولله الحمد بدلت خسائر العملات الى ارباح في الاسهم الامريكيه بفضل الله ثم هذا المؤشر بالذات مع استخدام ادوات تحليليه اخرى لكن هذا المؤشر هو الزبده فيهم .
    هذا الكلام الزين ، انت الآن ابتكرت لك نظام للمتاجرة Trading System وهذي صراحة اهنيك عليها ، الفكرة التي قمت بها هي انك ارتكزك على مؤشر معين للمضاربة وتعاملت مع بقية المؤشرات كرديف او كمساعد او كمصفي لعملية اتخاذ القرار ، بالتوفيق وانا اخوك والى الأمام :good:

الاخ استاذي محمد السويد : يشرفني اشوف ردو دك على مواضيعي وبصراحه العين ما تعلى على الحاجب
    وابشر باللي يسجل عليك نقاط في البلياردو اللي ما قدرت اسجلها في تجارة العملات
    وش دعوة وانا اخوك ، أي عيون وأي حواجب :tongue_sm يا ابو خلود . أجل نقول " تم " وبعد الفطور احاسيك نتواعد :wink_smil الله يستر بس

أخوك

محمد

صفحة 1 من 8 1234567 ... الأخيرةالأخيرة