صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 59

Talking $ هديه قيمه من 160 دولار الى 17 مليون دولار ولا تنسونى من الدعاء $

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حملو الملف والاكسبريت بكوده الاصلى من موقعه الاصلى ولا مكسورة حقوقه ولا غيره وسعره 700$ هديه منى لكم وفوقها كتاب التعليمات وجميع المرفقات وان شاء الله نتأمل فيكم خير بل دعاء بظهر الغيب ونشوفكم على خير

وقبل الختام اوصيكم بل قران ثم السنه النبويه فبها الخراج من الدنيا بسلام والاخره خيراً وابقى ومع الف سلامه يا منتدى لقد قضيت معك احلى اوقاتى واتمنى لك التوفيق وحبذا لو تفتحو منتدى عن التوعيه الاسلاميه ولكم الاجر ليستزيد الناس من الدين لان كثير من الاخوة جاهل بدينه بل وكلنا جهال بديننا وليس عيب او غلط ولاكن لاننا نضيع اوقاتنا بما لا يفيدنا وغرتنا المغانى والدنيا فضعنا بأهوائها والله المستعان

اضغط هنا لشاهد الباك تست من 160 دولار الى 17 مليون دولار ولا تنسونى من الدعاء

الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    آخر تعديل بواسطة المراقب العام ، 20-02-2010 الساعة 12:26 PM

الصورة الرمزية raed100
    raed100 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: $ هديه وداع قيمه من 160 دولار الى 17 مليون دولار ولا تنسونى من الدعاء $

بارك الله فيك
    ابو خالد ---------

نرجو العدول عن قرارك والاستمرار في المنتدى
    فالاراده اقوى من كل شيء
    !!!!!!!

الصورة الرمزية 101
    101
    101 غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

افتراضي رد: $ هديه وداع قيمه من 160 دولار الى 17 مليون دولار ولا تنسونى من الدعاء $

دايما معطاء يابو خالد

جزاك الله الف خير

الصورة الرمزية aanaa
    aanaa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك
    ابو خالد الله يوفقك ان شاء الله ورجو ان لايكون اخر موضيعك الحلوه الله يجعل ايامك كلها حلوه

نرجو العدول عن قرارك والاستمرار في المنتدى

الصورة الرمزية adeel
    adeel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اتذكر انه كان يوجد موْشر اسمه fxpromaker >>>>هل هو موجود ؟من فضلكم

الصورة الرمزية |المهندس|
    |المهندس|  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك ولكن بقرار رحيلك فقد إستسلمت لهؤلاء الحاقدين فهلا إتخذت رسول الله قدوتك فما كان من سخرية قومه به وإستهزائهم به إلا أن ثبته الله على الحق وما أصابه الملل أو الكلل
    بإذن الله ننتظر ردك وأنت تقول عدلت عن قرار الرحيل ولا تستغرب من قلة مشاركاتي فأنا متابع جدا لهذا المنتدى العزيز وأعرفك عن ظهر قلب من مواضيعك الرائعه

الصورة الرمزية فارس نواف
    فارس نواف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    اخي ابو خالد
    جزاك الله كل خير انا من متابعينك
    اولا انت اقوى واكبر من هذه المؤامرات لا تدعها تاثر عليك
    واطلب اجرك من الله فهو خير
    واعدل عن قرارك يا اخي ابقي نورك بالمنتدى

واخيرا شكرا على الهديه
    لكن لم استطيع تشغيله فكمل الهديه بشرح كيفيه تشغيله وعمل البكاك تست
    اخوك ابو نواف
    توقيع العضو
    ديكور وتصميم وانتاج

الصورة الرمزية ابووهب
    ابووهب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    لو نأخذ عبرة من( الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم ) صبرة علي الدعوة وحبه للناس ولكن كانو يحاربونه اشد الحرب !
    بخصوص موضوعك الذي سبب لك زعل انساه ياخي ، انت من حب الخير لناس ولكن الناس لا يريدونه للناس الاخرين ..؟ لأنهم لا يحبون الخير للناس . العموم رحيلك وباقئك قرار لك وحدك ولكن لا تنسى بإن لك متابعين ومحبين ، واتمنى بإن تكتب ما يرضي ضميرك و لا ترجي من يرد عليك ليمدحك او يثني عليك او تزعل لأن لا يوجد احد يرد عليك ، اكتب ما تجده مناسب لك والي غيرك .
    اخي انت انسان ناجح والا ستراتيجية التي تعمل عليها ممتازة وكسبت منها خير ولكن بعض الأمور لا تخدم الشخص في اغلب الأوقات وانا اعلم بإن استرتيجيتك لم تنفذ بحسب ما تريده .
    تقبل تحياتي

الصورة الرمزية amazing
    amazing غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي ابوخالد جزك الله خيرا و لكن طلبت منك مسبقا حاجه و لم ترد علي بارساله
    و انشا الله نرجوا ان تبقى في المنتدانا الغالي و ان لا تهتم بتخريب الاخرين و شكرا

الصورة الرمزية adham sabry
    adham sabry غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا ابو خالد على الاكسبرت

الصورة الرمزية Scarface
    Scarface غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالـــد،، مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حملو الملف والاكسبريت بكوده الاصلى من موقعه الاصلى ولا مكسورة حقوقه ولا غيره وسعره 700$ هديه منى لكم وفوقها كتاب التعليمات وجميع المرفقات وان شاء الله نتأمل فيكم خير بل دعاء بظهر الغيب ونشوفكم على خير

وقبل الختام اوصيكم بل قران ثم السنه النبويه فبها الخراج من الدنيا بسلام والاخره خيراً وابقى ومع الف سلامه يا منتدى لقد قضيت معك احلى اوقاتى واتمنى لك التوفيق وحبذا لو تفتحو منتدى عن التوعيه الاسلاميه ولكم الاجر ليستزيد الناس من الدين لان كثير من الاخوة جاهل بدينه بل وكلنا جهال بديننا وليس عيب او غلط ولاكن لاننا نضيع اوقاتنا بما لا يفيدنا وغرتنا المغانى والدنيا فضعنا بأهوائها والله المستعان

اضغط هنا لشاهد الباك تست من 160 دولار الى 17 مليون دولار ولا تنسونى من الدعاء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

على وين ياغالي...؟؟؟ لو تعطينا إكسبيرتات كل يوم تجني مليون من 100$ ما تسوى من دونك يا أخي. والله أنا فاهم على اللي تقوله بس أنت أكبر من هذا كله.

يعلم الله أن راح نفتقدك. يا أخي والله أكثر الناس رحلت ويش صاير في هذه الدنيا. كأنك تحسسني أني لازم أمشي وأمضي على نفس السبيل يوم من الأيام. وكأنه المصير.

ما أدري ويش أقول لك لكن لاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون.

إذا كنت مصمم على الرحيل الله معاك وبالتوفيق والله يسر أمرك وأدعو الله أن يفرج همك وهمَ كل المسلمين وأن يجعلنا من الهداة على طريقه أجميع.

كذلك أسأل الله تعالى لي ولك وللمسلمين التوفيق والهداية والرزق وإكتساب العلم والمعرفة خصوصاً في ديننا ودنيانا أنه سميع مجيب.

وبالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة Scarface ، 20-02-2010 الساعة 02:09 PM

الصورة الرمزية سفاح
    سفاح غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقولك وحيات اهم واغلي شىء عندك ان ترجع في قرارك وجودك وخبرتك لها قوه كبيره وانا مش عاوز الاكسبيرت ده بس ارجع عن الي في دماغك يااااااااا استاذ
    توقيع العضو
    جاري العمل

الصورة الرمزية McGene
    McGene غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |المهندس| مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك ولكن بقرار رحيلك فقد إستسلمت لهؤلاء الحاقدين فهلا إتخذت رسول الله قدوتك فما كان من سخرية قومه به وإستهزائهم به إلا أن ثبته الله على الحق وما أصابه الملل أو الكلل
    بإذن الله ننتظر ردك وأنت تقول عدلت عن قرار الرحيل ولا تستغرب من قلة مشاركاتي فأنا متابع جدا لهذا المنتدى العزيز وأعرفك عن ظهر قلب من مواضيعك الرائعه

الصورة الرمزية جرير
    جرير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكور على الهدية يغالى
    بصراحة لااعرف اقول اجمل ممقاله زملائى من قبلى ..
    فنحن فى هذا المنتدى نستفيد من بعضنا سواء بقصد او بدون . ويجب اعلاء روح التسامح فوق غريزة الربح
    بالنسبة لى واعتقد لكثير من الأعضاء ان خسارة انسان هى اكبر خسارة .
    وفقك الله ان كنت ستبقى ..ووفقك الله ان كنت مصر على الرحيل
    ودى وتقديرى
    توقيع العضو
    AI Expert

الصورة الرمزية brokensoul08
    brokensoul08 غير متواجد حالياً عضو نشيط

Smile رد: $ هديه وداع قيمه من 160 دولار الى 17 مليون دولار ولا تنسونى من الدعاء $

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scarface مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

على وين ياغالي...؟؟؟ لو تعطينا إكسبيرتات كل يوم تجني مليون من 100$ ما تسوى من دونك يا أخي. والله أنا فاهم على اللي تقوله بس أنت أكبر من هذا كله.

يعلم الله أن راح نفتقدك. يا أخي والله أكثر الناس رحلت ويش صاير في هذه الدنيا. كأنك تحسسني أني لازم أمشي وأمضي على نفس السبيل يوم من الأيام. وكأنه المصير.

ما أدري ويش أقول لك لكن لاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون.

إذا كنت مصمم على الرحيل الله معاك وبالتوفيق والله يسر أمرك وأدعو الله أن يفرج همك وهمَ كل المسلمين وأن يجعلنا من الهداة على طريقه أجميع.

كذلك أسأل الله تعالى لي ولك وللمسلمين التوفيق والهداية والرزق وإكتساب العلم والمعرفة خصوصاً في ديننا ودنيانا أنه سميع مجيب.

وبالتوفيق
    بالاضافة الى كلام الاستاذ الرائع سكارفيس
    ..
    و انا على ثقة باذن الله بانك لن ترحل و تترك من يحبونك و تتوقف عن مسيرة العطاء التي نتعلمها منك

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة