صفحة 7 من 24 الأولىالأولى 1234567891011121317 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 346
    الصورة الرمزية zenoforex
    zenoforex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: فكرة جهنمية تستحق المحاولة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amazing مشاهدة المشاركة
    اخي شكرا و لكن نسبة الدرودون عاليه جدا 87%
    و اتصور الهدف كان تقليل الخطوره على المارجن بواسطة فتح صفقات هج و ليس تكثير الخطوره
    اهلا بك اخي الكريم
    لاننسى ان هذا الباك تست على شارت واحد والفكرة هي ان نضع اكسبيرتين على نفس الشارت
    ولازلنا في تطوير الفكرة وتجربتها
    تحياتي

الصورة الرمزية بو هيا
    بو هيا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي زينو هل ممكن تشغيل اكسبرتين على نفس الشارت وجزاك الله خير على ماتقدمه لاخوانك جمعه مباركه على الجميع ان شاء الله

الصورة الرمزية Scarface
    Scarface غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zenoforex مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم سكار فيس
    حصل التباس لأنه الباك تيست هو للبيع والشرا مع بعض طبعا غيرت الأسم لأستطيع التمييز بين كل واحد واخر وانا اخطأت
    لكن كل اكسبيرت على حده ليس بهم المطلوب ياحبيب القلب
    اكسبيرت الباي يجب ان يكون به سل وهو العقد المعاكس الذي تكلمنا عنه ايضا لكن عندما يصعد السعر للأعلى يكون العقد الأساسي هو ال باي والمعاكس هو السل
    وفي الأكسبيرت الثاني يكون العكس
    اننا بتحديد اللوت سوف نجعل العقد المعاكس بنصف لوت العقد الأساسي
    اي ان اكسبيرت الباي يكون فيه العقد الأساسي باي عندما يصعد السعر للأعلى ويكون به العقد المعاكس سل
    أخي في حال أضفنا عقود السل راح يكون طبق الأصل مع النسخة الأصلية !!
    طيب في حل
    الأكسبيرت الذي ارفقته وفيه عقود السل والباي معا فقط اضف عليه خاصية اللوت
    وسوف نضعه عالشارت
    ونفس الأكسبيرت بحيث تكون الأوامر معكوسة ونغير الماجيك نمبر
    والراي اولا واخرا يرجع لك فما رايك اخي الكريم
    أخي العزيز زينو.

تسلم على الرد. لكن خلني أقول لك شي قبل ما نروح بعيد ونطلع بلا فائدة كنا نرجوها.

إكسبيرت البروميكر هذا عبارة عن إكسبيرت مضاعفات له خاصية الأعتماد على الماكد في فرز الصفقات في حال تحقق الشروط التالية:

كود PHP:
    if (iMACD(NULL014269PRICE_CLOSEMODE_MAIN0) > iMACD(NULL014269PRICE_CLOSEMODE_MAIN1)) signal 2;
       if (
    iMACD(NULL014269PRICE_CLOSEMODE_MAIN0) < iMACD(NULL014269PRICE_CLOSEMODE_MAIN1)) signal 1
    في الحالة الأولى وهي ان الإشارة رقم 2 راح يفتح صفقات باي (Buy) وفي الحالة الأخرى راح يفتح صفقات بيع (Sell).

أما إذا لم تفعل خاصية الماكد فإن الأكسبيرت سوف يفتح صفقات إلى أعلى وأسفل بغض النظر عن أي حالة.

أنا أريد فقط أعطيك فكرة عن هذا الأكسبيرت بشكل عام لأني لا أجد أي شي يميزه عن غيره من إكسبيرتات المضاعفات.

الحين فهمت عليك. أنت تقصد أن يكون هناك عقد سل في إكسبيرت الشراء. إذا كان ذلك فمتى يكون فتح الصفقة إذا وهل يجب أن تتضاعف في حال لم تصب الهدف؟؟

نحتاج شوية توضيح لأن المسألة نوعاً ما شائكة.

وبالتوفيق

الصورة الرمزية zenoforex

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو هيا مشاهدة المشاركة
    اخي زينو هل ممكن تشغيل اكسبرتين على نفس الشارت وجزاك الله خير على ماتقدمه لاخوانك جمعه مباركه على الجميع ان شاء الله
    حياك الله اخي الكريم طبعا المقصود هنا نفس الحساب
    اي اننا نفتح شارتين على نفس الحساب وكل شارت نضع عليه اكسبيرت
    هو خطأ مني بالتعبير
    تحياتي

الصورة الرمزية zenoforex

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scarface مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز زينو.

تسلم على الرد. لكن خلني أقول لك شي قبل ما نروح بعيد ونطلع بلا فائدة كنا نرجوها.

إكسبيرت البروميكر هذا عبارة عن إكسبيرت مضاعفات له خاصية الأعتماد على الماكد في فرز الصفقات في حال تحقق الشروط التالية:

كود PHP:
    if (iMACD(NULL014269PRICE_CLOSEMODE_MAIN0) > iMACD(NULL014269PRICE_CLOSEMODE_MAIN1)) signal 2;
       if (
    iMACD(NULL014269PRICE_CLOSEMODE_MAIN0) < iMACD(NULL014269PRICE_CLOSEMODE_MAIN1)) signal 1
    في الحالة الأولى وهي ان الإشارة رقم 2 راح يفتح صفقات باي (Buy) وفي الحالة الأخرى راح يفتح صفقات بيع (Sell).

أما إذا لم تفعل خاصية الماكد فإن الأكسبيرت سوف يفتح صفقات إلى أعلى وأسفل بغض النظر عن أي حالة.

أنا أريد فقط أعطيك فكرة عن هذا الأكسبيرت بشكل عام لأني لا أجد أي شي يميزه عن غيره من إكسبيرتات المضاعفات.

الحين فهمت عليك. أنت تقصد أن يكون هناك عقد سل في إكسبيرت الشراء. إذا كان ذلك فمتى يكون فتح الصفقة إذا وهل يجب أن تتضاعف في حال لم تصب الهدف؟؟

نحتاج شوية توضيح لأن المسألة نوعاً ما شائكة.

وبالتوفيق
    اخي الكريم الذي اريده بالظبط هو التالي
    كما تعلم ان الأكسبيرت الأصلي يفتح للأعلى بيع بالمضاعفات ويفتح معه شراء دايما ب 1
    الآن هل نستطيع جعل العقد الأساسي معاكس اي ان الأكسبيرت يفتح للأعلى شراء بالمضاعفات والعقد المعاكس ب 1 بيع
    اذا كنا نستطيع فهذا هو الطلب
    واذا كنا لانستطيع فان اضافة خاصية اللوت للأكسبيرت السل والباي معا الذي ارفقته قبل الأكسبيرتين يفي بالغرض ايضا
    حيث اننا سوف نجعل الأول العقد الأساسي اكبر
    ونفس الأكسبيرت سوف نضع فيه العقد الأساسي هو الأصغر قيمة وبهذا يتحقق طلبنا طبعا مع تغيير الماجيك نمبر للثاني
    طيب دعنا نكمل الآن وضع خاصية اللوت للأكسبيرت الذي فيه بيع وشرا
    حتى لانتشتت كلينا وندخل في دوامة
    الآن انتظر منك اكسبيرت السل والباي الذي ارفقته مضافا اليه خاصية تحديد اللوت
    وجزاك الله كل خير

الصورة الرمزية بو هيا
    بو هيا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا اخي زينو على الرد لقد شغلت الاكسبرتات على شرتان لنفس العمله أذاء فتح احدهما عمليه لا يفتح الثاني

الصورة الرمزية ecash
    ecash غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scarface مشاهدة المشاركة
    أخي زينو.

هذا الأكسبيرت ليس ما تريد لكن هو ما ذكرته أنا بالأمس. الأختلاف جداً بسيط وهو كالتالي:

1- إضافة عقود حتى 20 عقد.
    2- جعل خصائص الماكد إختيارية من خصائص الأكسبيرت.
    3- التحكم بالمضروب.

طبعا أنا ما جربته لكن البركة في أخوانا المتابعين.

وبالتوفيق
    اخي جزاك الله كل خير وغفر الله لك ولمن له حق عليك وللمسلمين والمومنين الاحياء منهم والاموات وبارك الله لك في اهلك ومالك واصلح ذريتك وهداك الى السراط المستقيم

ارجوا التكرم باضافة التعديل على الاكسبيرت الاصلي ليكون متوافق مع النسخة رقم 3 حتى نجربها وقد جربت اول ماطرح وكانت النتائج اكثر من جيدة على مسافة 30 وعلى وجربت المسافة 15 وكانت رائعة لاكن الاكسبيرت يحتاج الى راس مال مدروس جيدا لانة سوف يخسر مع الترند كما اود ان اذكر ماذا سوف يحصل اذا قام البروكر بتعليق برتامج التداول وهذا يحصل في التداول العادي
    كما اشكر الاخ زينو على هذة الفكرة وادعوا الله ان يسهل له كل صعب ارجوا ان يستفيد منها الجميع
    ملاحظة : الحاسبة الموجودة في توقيعي سوف تساعدك في تقدير راس المال واذا كنت سوف تستخدم الاصدار الثالث يجب ضرب المبلغ في 2
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    لاتنساني من دعائك

الصورة الرمزية m_turbine
    m_turbine غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا جربت المؤشر النسخة الــ REVERSED_V1 و النتيجة الحساب صفر المشكلة ان المؤشر لما بيشتغل و الاتجاه يعكش معاه تلاقيه عمال يعمل مضاعفات يعنى لو دخل بيع 0.1 ,0.2,0.4,0.8 تلاقيه عامل اوردر معاكس 0.1 بس ، علشان كده بيخسر .

بس تعامل الاوردات كويس يعنى بيحط الاوردر و يتفنذ و تلاقيه كل شوية بيعدل الــ TAKEPROFIT على حسب الاسعار الجديدة .

طبعا هو EXPERT قوى بس متحاج تظبيط و مسالة الجاب من عملة لعملة مش قضية لانها بتكوت 30 فى الاول و بمعرفة الــ RANGE للعملة ممكن تحطه زى ما انت عايز .

انا شغلت المؤشر من يومين على عده عملات و النتيجة انا مرفقها لحضراتكم
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية ecash
    ecash غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_turbine مشاهدة المشاركة
    انا جربت المؤشر النسخة الــ REVERSED_V1 و النتيجة الحساب صفر المشكلة ان المؤشر لما بيشتغل و الاتجاه يعكش معاه تلاقيه عمال يعمل مضاعفات يعنى لو دخل بيع 0.1 ,0.2,0.4,0.8 تلاقيه عامل اوردر معاكس 0.1 بس ، علشان كده بيخسر .

بس تعامل الاوردات كويس يعنى بيحط الاوردر و يتفنذ و تلاقيه كل شوية بيعدل الــ TAKEPROFIT على حسب الاسعار الجديدة .

طبعا هو EXPERT قوى بس متحاج تظبيط و مسالة الجاب من عملة لعملة مش قضية لانها بتكوت 30 فى الاول و بمعرفة الــ RANGE للعملة ممكن تحطه زى ما انت عايز .

اخي الكريم يجب تشغيل الاكسبيرت الاصلي مع اكسبيرت REVERSED_V1 يعني الاثنين يكونون شغلين على نفس الحساب مع التاكد من تغيير المجك نمبر في احد الاكسبيرتات وشوف النتائج تحياتي
    لاتنساني من دعائك

الصورة الرمزية zenoforex

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو هيا مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي زينو على الرد لقد شغلت الاكسبرتات على شرتان لنفس العمله أذاء فتح احدهما عمليه لا يفتح الثاني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ecash مشاهدة المشاركة
    اخي جزاك الله كل خير وغفر الله لك ولمن له حق عليك وللمسلمين والمومنين الاحياء منهم والاموات وبارك الله لك في اهلك ومالك واصلح ذريتك وهداك الى السراط المستقيم

ارجوا التكرم باضافة التعديل على الاكسبيرت الاصلي ليكون متوافق مع النسخة رقم 3 حتى نجربها وقد جربت اول ماطرح وكانت النتائج اكثر من جيدة على مسافة 30 وعلى وجربت المسافة 15 وكانت رائعة لاكن الاكسبيرت يحتاج الى راس مال مدروس جيدا لانة سوف يخسر مع الترند كما اود ان اذكر ماذا سوف يحصل اذا قام البروكر بتعليق برتامج التداول وهذا يحصل في التداول العادي
    كما اشكر الاخ زينو على هذة الفكرة وادعوا الله ان يسهل له كل صعب ارجوا ان يستفيد منها الجميع
    ملاحظة : الحاسبة الموجودة في توقيعي سوف تساعدك في تقدير راس المال واذا كنت سوف تستخدم الاصدار الثالث يجب ضرب المبلغ في 2
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    لاتنساني من دعائك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_turbine مشاهدة المشاركة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ecash مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم يجب تشغيل الاكسبيرت الاصلي مع اكسبيرت REVERSED_V1 يعني الاثنين يكونون شغلين على نفس الحساب مع التاكد من تغيير المجك نمبر في احد الاكسبيرتات وشوف النتائج تحياتي
    لاتنساني من دعائك
    اخوتي الأحبة جمعه مباركة للجميع ان شاء الله
    للملاحظة انه حتى الآن لم ياتي الأكسبيرت الذي نطلبه والذي يلبي الفكرة كي نضعه على حساب مستقل على السيرفر ثم نتناقش في النتائج وتطويره او تعديله حسب مقتضيات الظروف
    والأكسبيرت الأصلي بيفتح اوردر معاكس دايما ب 0.1
    بعد ان ينهي الأخ سكار فيس الأكسبيرت بنسخته الأخيرة والتي فيها نستطيع تحديد اللوت سوف نصنع منه اكسبيرتين الواحد عكس الآخر ونضعه على الحساب
    والشكر الجزيل كل الشكر للأخ سكار فيس للتعب الواضح والجهد الكبير لتنفيذ الفكرة
    ومنتظرين التعديل بارك الله فيك
    تحياتي للجميع

الصورة الرمزية soma1970
    soma1970 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma1970 مشاهدة المشاركة
    كلامك .. صح .. وهذا ما حصل معي في الحسابات الحقيقية ...
    ووضعته .. بشكل ثاني ... مع زوجين متعاكسين EUR/USD و USD/CHF واستطعت تدبيل الحساب .. في اسبوعين ... وتصفيره في يوم واحد مع رالي سريع..
    استخدام الماكد ... افضل حيث فتح صفقة الشراء و البيع تعتمد عليه

اللي عملته بعد التعديل من قبل الاخوان مع الاكسبيرت ومعكوسه الان كالتالي :
    1 - فتح شارتين على 4 ساعات لزوج EUR/USD وفي كل شارت تم وضع الاكسبيرت FXPROMaker_1.47 و معكوسه FXPROMaker_1.47 Reversed

2 - فتح شارتين على 4 ساعات لزوج USD/CHF وفي كل شارت تم وضع الاكسبيرت FXPROMaker_1.47 و معكوسه FXPROMaker_1.47 Reversed

3 - تفعيل الماكد وادارة رأس المال ، ايداع المبلغ 2000$ و نوع الحساب مايكرو (0.01 )

حين يعمل الاكسبيرت بفتح العقود بناءا على الماكد سيكون الزوج الاول باي لشارت وسيل لشارت
    والزوج الثاني باي لشارت وسيل لشارت

الحاصل الى الان..

الصورة الرمزية emadma
    emadma غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحياتي اخي زينو وجمعة مباركةة ان شاء الله
    ارجوا الاطلاع على الموضوع التالي فاعتقد ان الفركرة مشابهة الى حد ما
    https://forum.arabictrader.com/t85102.html
    كذلك مرفق الاكسبيرت المعدل على ما اعتقد واي تعديل يجب ان يكون على هذا الاكسبيرت لانك تستطيع التحكم بحجم اللوت بكل عقد من حيث الربح ومتى تتم المضاعفة
    لي تجارب لمدة اربعة شهور مع هذا الاكسبيرت على اربع شارتات وحتى الان النتائج ممتازة
    وافضل الازواج هي المجنون بشرط ان تكون المدخلات بالاكسبيرت تتحمل 700 نقطة تقريبا بدون ارتداد بمقدار 200 نقطة
    ضع الاكسبيرت المرفق على شارتين واعكس اعدادات الموفينج وشوف اذا ممكن يساعد
    تقبل ودي

الصورة الرمزية Scarface

يا شباب دقائق والأكسبيرتين يكونو هنا بإذن الله.

وبالتوفيق

الصورة الرمزية shift
    shift غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Hi Scarface
    I miss you man

الصورة الرمزية Scarface

وهذا الأكسبيرت الأول وهو للشراء. لحظات حتى أختبر الثاني وأرجع لكم.

وبالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة Scarface ، 19-02-2010 الساعة 06:15 PM

صفحة 7 من 24 الأولىالأولى 1234567891011121317 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17