صفحة 8 من 24 الأولىالأولى ... 23456789101112131418 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 346
    الصورة الرمزية Scarface
    Scarface غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: فكرة جهنمية تستحق المحاولة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shift مشاهدة المشاركة
    Hi Scarface
    I miss you man
    هلا والله فيك أخي shift. الدنيا أشغالها ما تنتهى وإن شاء الله نرجع قريبا لمواضيعك الشيقة.

وبالتوفيق

الصورة الرمزية Scarface

هذا هو الأكسبيرت الثاني. وإذا في أي شي ثاني أنا بإذن الله حاضر.

وبالتوفيق
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية m_turbine
    m_turbine غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استاذ سكارفاس
    لو تكرمت بس قولنا طريقة عمل الاتنين اكسبرت مع بعض ، الاخوة هنا قالوا الشرح ده كذا مرة انا عارف .
    بس عايز اسمع منك لانك انت اللى عامل الاكسبرت
    و جزاك الله كل خير

الصورة الرمزية Scarface

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_turbine مشاهدة المشاركة
    استاذ سكارفاس
    لو تكرمت بس قولنا طريقة عمل الاتنين اكسبرت مع بعض ، الاخوة هنا قالوا الشرح ده كذا مرة انا عارف .
    بس عايز اسمع منك لانك انت اللى عامل الاكسبرت
    و جزاك الله كل خير
    أخي العزيز.

أنا مجرد معدل للأكسبيرت فقط والأستاذ زينو هو صاحب الفكرة الحلوة هذه. لكن مع ذلك أشرح لك ما فهمته من الموضوع كله.

الأكسبيرتين الموجودين في أوآخر المشاركة هم عبارة عن مضاعفات بالإتجاهين يعني الأكسبيرت طالع فوق يضاعف والثاني نازل إلى تحت ويضاعف.

طبعا كل على حدى له ميزة فتح صفقة معاكسة في نفس الوقت وهذا معنا أن لايوجد خطر على الحساب في كلا الحالات.

عموما الفكرة جدا سهلة وهي مثل ما قلت لك المضاعفات بالإتجاهين من خلال إكسبيرتين في نفس الوقت على شارتين لنفس العملة. طبعا إذا أنت عارف أن الترند نازل إلى تحت فخلي اللوت لإكسبيرت البيع أكبر بحوالي 60% أو 70% مقارنة مع الإكسبيرت الثاني.

وبالتوفيق

الصورة الرمزية m_turbine
    m_turbine غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يبارك لك يا استاذنا

الصورة الرمزية HAMED - FOREX
    HAMED - FOREX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scarface مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز.

أنا مجرد معدل للأكسبيرت فقط والأستاذ زينو هو صاحب الفكرة الحلوة هذه. لكن مع ذلك أشرح لك ما فهمته من الموضوع كله.

الأكسبيرتين الموجودين في أوآخر المشاركة هم عبارة عن مضاعفات بالإتجاهين يعني الأكسبيرت طالع فوق يضاعف والثاني نازل إلى تحت ويضاعف.

طبعا كل على حدى له ميزة فتح صفقة معاكسة في نفس الوقت وهذا معنا أن لايوجد خطر على الحساب في كلا الحالات.

عموما الفكرة جدا سهلة وهي مثل ما قلت لك المضاعفات بالإتجاهين من خلال إكسبيرتين في نفس الوقت على شارتين لنفس العملة. طبعا إذا أنت عارف أن الترند نازل إلى تحت فخلي اللوت لإكسبيرت البيع أكبر بحوالي 60% أو 70% مقارنة مع الإكسبيرت الثاني.

وبالتوفيق
    بيض الله وجهك ورحم الله والديك ما شاء الله عليك يا أخي ونعم الرجل

الصورة الرمزية raed100
    raed100 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي العزيز.

وبالتوفيق
    بارك الله فيك وجزاك كل خير
    تم وضع الاكسبيرتين على الشاره يقوم الاكسبيرتين بتفعيل اوامر سوق حالي وليس اوامر معلقه
    هل هذا صحيح ؟؟
    ارفق لكم الشاره
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة b1.png‏  

الصورة الرمزية ecash
    ecash غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ecash مشاهدة المشاركة
    اخي جزاك الله كل خير وغفر الله لك ولمن له حق عليك وللمسلمين والمومنين الاحياء منهم والاموات وبارك الله لك في اهلك ومالك واصلح ذريتك وهداك الى السراط المستقيم

ارجوا التكرم باضافة التعديل على الاكسبيرت الاصلي ليكون متوافق مع النسخة رقم 3 حتى نجربها وقد جربت اول ماطرح وكانت النتائج اكثر من جيدة على مسافة 30 وعلى وجربت المسافة 15 وكانت رائعة لاكن الاكسبيرت يحتاج الى راس مال مدروس جيدا لانة سوف يخسر مع الترند كما اود ان اذكر ماذا سوف يحصل اذا قام البروكر بتعليق برتامج التداول وهذا يحصل في التداول العادي
    كما اشكر الاخ زينو على هذة الفكرة وادعوا الله ان يسهل له كل صعب ارجوا ان يستفيد منها الجميع
    ملاحظة : الحاسبة الموجودة في توقيعي سوف تساعدك في تقدير راس المال واذا كنت سوف تستخدم الاصدار الثالث يجب ضرب المبلغ في 2
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    لاتنساني من دعائك
    اخي الكريم
    ارجوا التكرم باضافة التعديل على الاكسبيرت الاصلي ليكون متوافق مع النسخة رقم 3
    ولك مني جزيل الشكر

الصورة الرمزية Scarface

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed100 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك وجزاك كل خير
    تم وضع الاكسبيرتين على الشاره يقوم الاكسبيرتين بتفعيل اوامر سوق حالي وليس اوامر معلقه
    هل هذا صحيح ؟؟
    ارفق لكم الشاره
    أخي الشارت صحيح والصفقات أيضاً. حسب معرفتي إذا ما جعلت خاصية الماكد مفعلة راح يفتح صفقتين واحدة باي والثانية سل. وحتى في الأكسبيرتين اللي أنا ارفقتهم في آخر مشاركتين. يعني في حال النزول والأرتداد راح يفتح صفقات إلى أن يصل الهدف بأي أتجاه.

طبعا أنت حر تستخدم خاصية الماكد أو لا وإذا استخدمتها وتريد تغير في الأعدادات هذا الشي راجع لك. في إعتقادي أن مؤشر الماكد لوحده لايكفي والله أعلم.

جربه باك تست على الهملات الرئيسية وخصوصاً الملكي على فريم 5 دقائق وشوف النتيجة.

أرجو أن تكون الفكرة واضحة الآن.

وبالتوفيق

الصورة الرمزية Scarface

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ecash مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم
    ارجوا التكرم باضافة التعديل على الاكسبيرت الاصلي ليكون متوافق مع النسخة رقم 3
    ولك مني جزيل الشكر
    أخي العزيز.

أشرح لي أكثر حتى أفهم المطلب بالتحديد. ترى أنا مو عبقري لهذه الدرجة ولاتنسى كبر العمر له تأثيره على الذاكرة يعني تكرم علينا بالشرح التفصيلي والممل.

وبالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة Scarface ، 19-02-2010 الساعة 09:40 PM

الصورة الرمزية ecash
    ecash غير متواجد حالياً عضو نشيط

أخي العزيز.

أشرح لي أكثر حتى أفهم المطلب بالتحديد. ترى أنا مو عبقري لهذه الدرجة ولاتنسى كبر العمر له تأثيره على الذاكرة يعني تكرم علينا بالشرح التفصيلي والممل.

وبالتوفيق
    اخي الكريم
    جزاك الله خيرا بعد المراجعة لقيت فيوز ضارب في الذاكرة من تقليب الصفحات وتعديلات الاخ زينو بارك الله فيك

الصورة الرمزية raed100
    raed100 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الشارت صحيح والصفقات أيضاً. حسب معرفتي إذا ما جعلت خاصية الماكد مفعلة راح يفتح صفقتين واحدة باي والثانية سل. وحتى في الأكسبيرتين اللي أنا ارفقتهم في آخر مشاركتين. يعني في حال النزول والأرتداد راح يفتح صفقات إلى أن يصل الهدف بأي أتجاه.

طبعا أنت حر تستخدم خاصية الماكد أو لا وإذا استخدمتها وتريد تغير في الأعدادات هذا الشي راجع لك. في إعتقادي أن مؤشر الماكد لوحده لايكفي والله أعلم.

جربه باك تست على الهملات الرئيسية وخصوصاً الملكي على فريم 5 دقائق وشوف النتيجة.

أرجو أن تكون الفكرة واضحة الآن.

وبالتوفيق
    بارك الله فيك على جهودك
    اسبوع المقبل نكمل التجارب ان شاء الله
    للوصول الى الافضل
    وشكرا ايضا للاخ زيو على جهوده

الصورة الرمزية amazing
    amazing غير متواجد حالياً عضو نشيط

بتوفيق

الصورة الرمزية zenoforex
    zenoforex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    تحياتي لجميع الأخوة الكرام الذين شاركو معنا في الموضوع
    واعتذر عن عدم المشاركة بالفترة الأخيرة لمشاغل خاصة
    واود توجيه الشكر الجزيل للأخ سكارفيس على مايبذله معنا من جهد كبير للوصول الى فهم صحيح للطريقة
    الآن اخر اكسبيرتين لايفتحون عقد معاكس
    الرجاء من الأخوة الذين جربو الأكسبيرتين اذا فتحت معهم عقود معاكسة ذكر الأعدادات ربما عندي خطأ ما
    الأخ الكريم سكارفيس فقط طلب ارجو تكرمك باضافة خاصية اللوت للأكسبيرت الذي ارفقته بالبداية وسارفقه الآن منعا للخطأ
    هذا الكسبيرت اذا اضفنا له خاصية اللوت وعكسنا فيه الصفقات باذن الله تنجح الفكرة التي فتحنا الموضوع لأجلها
    المطلوب فقط اضافة خاصية اللوت لهذا الأكسبيرت المرفق ولك اخي سكارفيس كل الشكر
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية Scarface

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zenoforex مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    تحياتي لجميع الأخوة الكرام الذين شاركو معنا في الموضوع
    واعتذر عن عدم المشاركة بالفترة الأخيرة لمشاغل خاصة
    واود توجيه الشكر الجزيل للأخ سكارفيس على مايبذله معنا من جهد كبير للوصول الى فهم صحيح للطريقة
    الآن اخر اكسبيرتين لايفتحون عقد معاكس
    الرجاء من الأخوة الذين جربو الأكسبيرتين اذا فتحت معهم عقود معاكسة ذكر الأعدادات ربما عندي خطأ ما
    الأخ الكريم سكارفيس فقط طلب ارجو تكرمك باضافة خاصية اللوت للأكسبيرت الذي ارفقته بالبداية وسارفقه الآن منعا للخطأ
    هذا الكسبيرت اذا اضفنا له خاصية اللوت وعكسنا فيه الصفقات باذن الله تنجح الفكرة التي فتحنا الموضوع لأجلها
    المطلوب فقط اضافة خاصية اللوت لهذا الأكسبيرت المرفق ولك اخي سكارفيس كل الشكر
    وعليكم السلام استاذ زينو.

حاضرين ولايهمك. اليوم بإذن الله أعمل له الخاصية وبعدها أرفعه للمنتدى أو تريد تجربه قبل ما أرفعه للمنتدى فهذا أمر راجع لك لأنك صاحب الفكرة.

وبالتوفيق

صفحة 8 من 24 الأولىالأولى ... 23456789101112131418 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17