صفحة 1 من 15 123456711 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 218
    الصورة الرمزية مليون دولار
    مليون دولار غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي نزولا عند رغبة الأعضاء (استمتعوا بهذه الاستراتيجية ومن دون تشويق)

بسم الله الرحمن الرحيم

خذوا هذه الاستراتيجية السريعة .. لأني لاحظت أن الشباب هنا بس يبغى استراتيجية لا يريد النقاش.

أي شمعة أربع ساعات إغلاق اسبوعية إذا تحرر السعر من نطاقها يعني أقفل خارجها فإذا ما دخل هذه المنطقة مرة أخرى لو بنقطة فاعلم أنه دخل منطقة الجذب وسيدخلها بالكامل ولو ارتد منها ولم يكملها بالكامل فسوف يأتيه يوم ويكمل ما لم يكمله وهنا نبرد.

هذي استراتيجية بسيطة بس عشان اللي غلطوا علي في ا لمنتدى واستهزؤا في موضوعي الذي كان أساسه نقاش والإدارة هي التي حولت الموضوع إلى استراتيجية . وأنا يعلم الله أريد أن أخدمكم بس أريد أن تفهموا قبل التطبيق والاستراتيجية المذكورة آنفا ليست إلا فرع من فروع الاستراتيجية الكبرى والتي حاولت أن أمهد لها .

شكرا

شكرا

الصورة الرمزية قمة القمة
    قمة القمة  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: نزولا عند رغبة الأعضاء (استمتعوا بهذه الاستراتيجية ومن دون تشويق)

ذيبان ممكن توضح أكثر الله يوفقك

الصورة الرمزية TEXXON
    TEXXON غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

يا الغالي الله يجزيك الخير
    بس كل القصة يجب ان نضع بالحسبان ان هناك اناس
    تعاني من ضغط السوق ويجب ان نعذرهم وليس كل
    الناس كبعضها منهم من يهوى النقاسش ونمهم لا
    وهي نفسيات واذواق ولولا اختلافها لما وجد شيء اسمه بيع وشراء

فالتمس لاخوانك وللجميع العذر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

الصورة الرمزية Mz505
    Mz505 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا أخي على طرحك

بس لو فيه توضيح بيكون أفضل

وشكرا لك

الصورة الرمزية FAWAZ SUKKAR
    FAWAZ SUKKAR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ممكن أخي الكريم التوضيح بالشارت

الصورة الرمزية TEXXON

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليون دولار مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

خذوا هذه الاستراتيجية السريعة .. لأني لاحظت أن الشباب هنا بس يبغى استراتيجية لا يريد النقاش.

أي شمعة أربع ساعات إغلاق اسبوعية إذا تحرر السعر من نطاقها يعني أقفل خارجها فإذا ما دخل هذه المنطقة مرة أخرى لو بنقطة فاعلم أنه دخل منطقة الجذب وسيدخلها بالكامل ولو ارتد منها ولم يكملها بالكامل فسوف يأتيه يوم ويكمل ما لم يكمله وهنا نبرد.

هذي استراتيجية بسيطة بس عشان اللي غلطوا علي في ا لمنتدى واستهزؤا في موضوعي الذي كان أساسه نقاش والإدارة هي التي حولت الموضوع إلى استراتيجية . وأنا يعلم الله أريد أن أخدمكم بس أريد أن تفهموا قبل التطبيق والاستراتيجية المذكورة آنفا ليست إلا فرع من فروع الاستراتيجية الكبرى والتي حاولت أن أمهد لها .

شكرا

شكرا

طيب شوية نقاش خصوصا اني فرحان وشاري سيارة جديدة
    ههههههههههه

افهم منك ان اليورو الان للبيع على اساس انه كسر نطاق اخر شمعة اربع ساعات في
    الاسبوع الماضي ثم عاد لهذا النطاق وفعليا غطاها كلها باستثناء 8 نقاط وبالتالي ممكن البيع
    وكلما ارتفع نبيع بهدف لو هذه الشمعة

لكن السؤال هل اذا انتهى الاسبوع ولم يغطها ننتقل لشمعة الاسبوع التالي ام نستمر

عفوا نسيت اقول ماهو الية الكسر المعتمدة
    هل هي اغلاق شمعة اربع ساعات فوق النطاق

الصورة الرمزية SHINOBI
    SHINOBI غير متواجد حالياً عضو نشيط

في انتظارك يا وحش

أكمل ما بدأت به

و كلنا آذان صاغية

الصورة الرمزية jerusalem
    jerusalem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخوان الرجل يتحدث عن استراتيجية معروفة وقوية جدا وانا سمعت عنها من شرح في احد المواقع وموجود الرابط في موضوع سحر القنوات السعرية وهذا رابط شرح الاستراتيجية
    http://transcripts.fxstreet.com/2007...-and-dema.html

وانا بالفعل اجرب العمل عليها وهي فعلا استراتيجية قوية لكن لدي بعض الصعوبة فيها
    انا اوجه كلامي للاخوة الذين يستعجلون الهجوم كان يجب الصبر على الاخ حتى يكمل حديثه
    وشكرا

طيب شوية نقاش خصوصا اني فرحان وشاري سيارة جديدة
    ههههههههههه

افهم منك ان اليورو الان للبيع على اساس انه كسر نطاق اخر شمعة اربع ساعات في
    الاسبوع الماضي ثم عاد لهذا النطاق وفعليا غطاها كلها باستثناء 8 نقاط وبالتالي ممكن البيع
    وكلما ارتفع نبيع بهدف لو هذه الشمعة

لكن السؤال هل اذا انتهى الاسبوع ولم يغطها ننتقل لشمعة الاسبوع التالي ام نستمر

عفوا نسيت اقول ماهو الية الكسر المعتمدة
    هل هي اغلاق شمعة اربع ساعات فوق النطاق

حبيبي أنت .
    مبروك السيارة أول شي
    اليورو لم أذكره هنا قط ولكني ذكرته في الموضوع المغلق السابق.
    على العموم استراتيجية شمعة الأربع ساعات المغلقة لآخر كل اسبوع تعتبر شمعة ارتكاز أو محور السعر الذي ستدور عليها المضاربة في الافتتاح الاسيوي في الاسبوع الجديد. وهي تعبر بشكل واضح أنها هي محور الارتكاز الذي تدور رحا الحرب عليها. فهي تحاول التحرر منها . وقوتها لم تأتي عبثا وأنها شمعة اخترناها عشوائيا لا. لأنها الشمعة التي أغلق السوق عليها والتي اختزنت السعر الحقيقي للعملة .
    ولكن ماذكرته عن هبوط اليورو فهو هبوط بإذن الله عز وجل وبعد مشيئته سيكون بناءا على معطيات السوق الماضية وبناءا على نظرية إكتمال الدائرة السعرية . يعني هو خرج وتحرر من الكثافة السعرية الزمنية التي تراكمت عليها شموع الماضي (الان هو في تحرر منها) فاحذر من شراءه إلا على فريمات صغيرة للمضاربة السريعة فقط. وأنا أنصح بشدة أن يرمى مع القمم فقط.

الصورة الرمزية jerusalem
    jerusalem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jerusalem مشاهدة المشاركة
    يا اخوان الرجل يتحدث عن استراتيجية معروفة وقوية جدا وانا سمعت عنها من شرح في احد المواقع وموجود الرابط في موضوع سحر القنوات السعرية وهذا رابط شرح الاستراتيجية
    http://transcripts.fxstreet.com/2007...-and-dema.html

وانا بالفعل اجرب العمل عليها وهي فعلا استراتيجية قوية لكن لدي بعض الصعوبة فيها
    انا اوجه كلامي للاخوة الذين يستعجلون الهجوم كان يجب الصبر على الاخ حتى يكمل حديثه
    وشكرا

مثال على الشارت
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة mln.png‏  

الصورة الرمزية TEXXON

حبيبي أنت .
    مبروك السيارة أول شي
    اليورو لم أذكره هنا قط ولكني ذكرته في الموضوع المغلق السابق.
    على العموم استراتيجية شمعة الأربع ساعات المغلقة لآخر كل اسبوع تعتبر شمعة ارتكاز أو محور السعر الذي ستدور عليها المضاربة في الافتتاح الاسيوي في الاسبوع الجديد. وهي تعبر بشكل واضح أنها هي محور الارتكاز الذي تدور رحا الحرب عليها. فهي تحاول التحرر منها . وقوتها لم تأتي عبثا وأنها شمعة اخترناها عشوائيا لا. لأنها الشمعة التي أغلق السوق عليها والتي اختزنت السعر الحقيقي للعملة .

ولكن ماذكرته عن هبوط اليورو فهو هبوط بإذن الله عز وجل وبعد مشيئته سيكون بناءا على معطيات السوق الماضية وبناءا على نظرية إكتمال الدائرة السعرية . يعني هو خرج وتحرر من الكثافة السعرية الزمنية التي تراكمت عليها شموع الماضي (الان هو في تحرر منها) فاحذر من شراءه إلا على فريمات صغيرة للمضاربة السريعة فقط. وأنا أنصح بشدة أن يرمى مع القمم فقط.

انت حبيبي والله يبارك فيك

يعني قهمي كان صحيح بغض النظر عن الزوج واليورو كمثال ليس الا

وشفت بس استهدي بالله وقول يا رب

بس عاوزين شرح اكثر والصراحة شمعة ال22 من فترة وانا اراقبها
    واحسست بشيء مقنع والان موضوع ايضا به امور كثيرة بحاجة الى بحث ومراقبة
    بس انت لا تزعل من حد والتمس العذر يا غالي

الصورة الرمزية eleon
    eleon غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    في البداية بارك الله فيك على طرح هذه الفكرة الرائعة ولكن اخي العزيز ارى هناك استعجال في طرح فكرتك انت في البداية فتحت موضوع وكتبت عن النظرية النسبية وفي الحقيقة اعجبتني فكرتك الاولية التي كان مضمونها ربط الزمان والمكان في سوق العملات وبدأت ايضا افكر ان ابحث عن ارتباط الزمان والمكان الذي يحدث فيه السقوط والمناطق التي يرتد منها السعر اي الهمتني على شي مهم هو ارتباط المكان بالزمان وارتباطها مع السعر اي نستنج في الاخير منطقيا وعلميا ان هناك منطقة سعرية في الزمان والمكان المناسب سوف يسقط منه السعر او احتمال في مكان اوزمان معين يذهب السعر الى مكان المتوقع ..............

وفي الاخير كان توقعي ان يطرح هكذاا افكار ومالبث الا رأئيت انك غيرت الموضوع الى شمعة ما واصبحت استراتيجيتك اخي العزيز لا تزعل مني كباقي الاستراتيجات اين مفهوم النظرية النسبية والافكار التي كنا نتوقعه منك ...............

واقول مجددا بارك الله فيك اخي العزيز وتحياتي لك..........

الصورة الرمزية aassalam
    aassalam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا

شكرا

جزاك الله خير

ممكن اخي الكريم توضيح على الشارت, ما هو توقيت الشمعة المقصودة؟ متى البيع و متى الشراء؟ الاهداف الى اي مدى؟

تحياتي . . .

الصورة الرمزية omar_94202
    omar_94202 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخى الكريم تم مراجعة الاستراتيجيه على البوند دولار هذا الاسبوع وتبين مرور السعر ثمانية عشر مره مرورا بكامل جسم شمعة الاربع ساعات الاخيره من الاسبوع الماضى كما ذكرت تماما ولو تم تطبيق الاستراتيجيه على الباوند دولار هذا الاسبوع لحقق ما يزيد على 250 نقطه , اكمل استراتجيتك كامله ونحن فى الانتظار وبارك الله لك.

السلام عليكم
    في البداية بارك الله فيك على طرح هذه الفكرة الرائعة ولكن اخي العزيز ارى هناك استعجال في طرح فكرتك انت في البداية فتحت موضوع وكتبت عن النظرية النسبية وفي الحقيقة اعجبتني فكرتك الاولية التي كان مضمونها ربط الزمان والمكان في سوق العملات وبدأت ايضا افكر ان ابحث عن ارتباط الزمان والمكان الذي يحدث فيه السقوط والمناطق التي يرتد منها السعر اي الهمتني على شي مهم هو ارتباط المكان بالزمان وارتباطها مع السعر اي نستنج في الاخير منطقيا وعلميا ان هناك منطقة سعرية في الزمان والمكان المناسب سوف يسقط منه السعر او احتمال في مكان اوزمان معين يذهب السعر الى مكان المتوقع ..............

وفي الاخير كان توقعي ان يطرح هكذاا افكار ومالبث الا رأئيت انك غيرت الموضوع الى شمعة ما واصبحت استراتيجيتك اخي العزيز لا تزعل مني كباقي الاستراتيجات اين مفهوم النظرية النسبية والافكار التي كنا نتوقعه منك ...............

واقول مجددا بارك الله فيك اخي العزيز وتحياتي لك..........
    والله ماكان لي نية أرجع للموضوع ولكن احتراما لك أخي سوف أرد على تساؤلك.
    أنا موضوعي هذا مختلف عن الموضوغ المغلق وإن كان يدخل من ضمن تفريعاته لأنه موضوع والله كبير .
    والذي ذكرت فيه نظرية الزمكان وكيف أن التمدد الزمني يوضح لك منطقة الارتداد الزمني يعني المكان ..
    بمثال بسيط أخي الكريم لو أنك مسكت على طرف خرطوم ماء وضغطت على الماء الداخل فسوف يتحجر الماء (وهذه هي الكثافة الزمنية الذي تم فيها التدوال بشكل زماني متمدد إلى شموع كثيفة) ولو أنك تركت الماء فمنطقيا سوف تعرف أين سيصطدم الماء وإين سيصل مداه (وهذه الرؤية المستقبلية للوصول السعر بناءا على حجوم التداول زائدا الكثافة الزمانية التي تمت ومعرفة وجهة الشموع السابقة لكي تعرف المدى التي ستصله الشمعة وهي بمعادلة جدا سهلة تعرف نقطة الإنطلاق ونقطة الوصول . ولكن مايعطل هذا الأمر هو الفواصل الاسبوعية والشهرية .
    شاكرا لك

صفحة 1 من 15 123456711 ... الأخيرةالأخيرة