صفحة 1 من 11 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 153

افتراضي املك فكرة جهنميه اسمها " البارون" ولن افصح عنها حتى يأتى خاطبها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

املك فكرة جهنميه اسمها " البارون" ولن افصح عنها حتى يأتى خاطبها = يعنى يأتى مبرمجها

وانا متقصد انى اضع موضوع الفكره على العام لانى اريد جميع الاعضاء ان يستفيدو منها عند انتهائها وبرمجتها على شكل اكسبريت مع العلم بأنها لا تخطر على بال شيطان ولا مارد ولا جنى ازرق ولا احمر

وسبق وطرحتها للاستاذ وضاح عطار على الخاص 2008 ولم يفهمها وانا تعمدت انى اغلق الموضوع بخزنه راسى حتى الوقت المناسب و بصراحه انا احببت ان اعلنها لسبب وهو انى اقتنعت خلاص انى الفوركس الحل الوحيد لقهره

يكون عن طريق المضاعفات وعن تجربه بحساباتى الحقيقه لسنوات متواصله وبستمرار ولاكن المضاعفات لوحدها لا تكفى لما تحمله من مخاطره عاليه ومارجن كوووول لذلك اصبح المضاربون يتحايلون على هذا النظام وخير تحايل هو نظام الشهباء وذلك بنتظار 4 - 5 - 8 مرات ومن ثم الدخول على فرصه قويه

كما يفعل المقامرون

فالمضاعفات تستعمل بكثرة في ألعاب القمار في الكازينوهات،أعاذنا الله وإياكم، ممالا يعني أننا لن نحاول الاستفادة من تجاربهم، فأشهر أنواع القمار هو الدائرة المكونة من 36 أو 37 رقما تكون نصف الأرقام حمراء ونصفها أخضر ، ثم تدار عجلة الدائرة وترمى فوقها كرة صغيرة تستقر عند انتهاء الدوران فوق أحد الأرقام، و يقوم المقامر مثلا بالرهان على أن الرقم الرابح سيكون أحمرا بمبلغ من المال، فإذا صدق توقعه فإنه يربح ضعف المبلغ الذي راهن به وإلا خسره، وطبعا فإن المقامرين انتبهوا من قديم لأهمية المضاعفات لأنها تنتهي حتما بالربح، فتجد المراهن يراهن 10 دولارات على الأخضر مثلا، فإذا خسر عاود الرهان عليه بمبلغ 20 دولارا، فإذا خسر مرة ثانية جعل المبلغ 40 دولارا..و هكذا حتى يتحقق له الربح،

وقد فطن مديرو محلات القمار لنقطة الضعف هذه فوجدوا لها حلا وهو تحديد مبلغ أدنى ومبلغ أقصى للمبلغ الممكن المراهنة عليه، فمثلا في بعض الكازينوهات تجد الحد الأدنى 10 دولارات و الأقصى 300 دولار مما يعني أن المقامر الذي يستخدم خاصية المضاعفات سيجد نفسه أمام السلسلة التالية: 10، 20، 40، 80، 160 و عند هذا الحد لا يستطيع مواصلة الاستراتيجية لأنه غير مسموح المراهنة ب 320 دولارا، أي أن أقصى حد يستطيع المقامر الوصول إليه هو 5 مضاعفات،

" وهذا ما حدث بل فوركس كثير من شركات الوساطه لا تسمح بفتح اكثر من 50 عقد استاندر دفعه واحده "

و ذلك لعلم أصحاب الكازينوهات بالتجربة و أيضا بدراسة قوانين الاحتمالات أن وقوف الكرة على نفس اللون لخمسة أدوار متتالية ليس بالأمر النادر ومن يتبع هذه الاستراتيجية سوف ينتهي به الأمر حتما للوقوع في هذه الخسارة.

و طبعا إذا كان طلوع لون واحد لخمسة أدوار متتالية ممكنا فإن طلوع نفس اللون لستتة أدوار متتالية ممكن أيضا ولكن أندر وقوعا، وطلوعه لسبعة أدوار أكثر ندرة، وهكذا حتى يصبح الاحتمال ضعيفا جدا في حالة تسع أو عشر أدوار متتالية،

لذلك وجد بعض المقامرين حلا للاستفادة من هذه الخاصية، وذلك أنه يجلس على طاولة القمار ويلاحظ اللعب دون المشاركة، ولا يراهن حتى يطلع لون معين لثلاثة أو أربع أدوار متوالية حيث يعلم أنه بمضاعفاته الخمس المسموح بها سيصل في الواقع إلى الدور الثامن أو التاسع

" وهى 100% نفس طريقه الشهباء فنحن نجلس ننتظر اختراق مسطتيل "

وعلى فكرة طريقه الشهباء موجود بمنتديات td الاجنبيه من عام 2008 والاستاذ وضاح طرحها باواخر 2008 وعمل لها اكسبريت عام 2009 يعنى ان المضاربين افكارهم موحده بقهر الفوركس وخططهم واحده ضد عدو واحد

وهو سوق الفوركس

طيب وش عندك يا ابو خالد وقسم بالله يا جماعه عندى الخير لكم ولاكن بشرط ان يتقدم مبرمج ويضرب على صدره امام الجميع وعلنى على العام ويقول

انا مستعد يا جماعه اعمل لكم الاكسبريت واتفرغ تفرغ كامل لمده اسبوع من الجمعه للجمعه واسلمكم الاكسبريت على اليوم السابع

وقتها سوف تجدو مشاركه لى بها صورة مشروح عليها كل شئ وانا متاكد انكم حتشدو شعوركم والمبرمج نفسه يمكن يتجنن من الباك تست بس اسألك بالله اذا عملت الاكسبريت ان تتقنه ولا تخاف من وسوسه الشيطان بعدم نشره فالرزق على الله لان لو كان الرزق من جيوبنا كنت ما طرحت الفكرة وكان وضاح عطار مثلا ما طرح اكسبريت الشهباء

واهو امام الجميع مطروح مجانا ولم يحدث شئ لا لشركات الوساطه ولا لسوق الفوركس ويلي شغال وملتزم فيه بيربح وهو ساكت ويحمد ربه والان انا بنتظار المتبرع بس يحط فى باله ان لا تراجع اذا وعدنا والتزم معنا وكلمه الرجل دين عليه

مع طلب مهم وهو ان يقوم المبرمج بتشفير الاكسبريت بدرجه عاليه من القوة وحتى برامج كسر التشفير ما تفتحه ويكون الاكسبريت بدون تحديد مده تاريخ ويكون مدى الحياه لجميع الاعضاء

ولاكن الكود الاصلى يكون عند صاحب الفكرة فقط وما يبقى عند المبرمج ويتم تنزيله بل منتدى هو نسخه ex المغلقه لعدم سرقه الكود وكسر التشفير ونسخه بمنتديات اخرى وكل واحد يجلس ينسب لى الاستراتيجيه والاكسبريت لنفسه ويغير الاسم ويضيع الحقوق

ويعمل مثل اكسبريت " فاب تربو " يلي كل واحد اصبح يسرقه ويغير اسمه ويعمل موقع توصيات وبيع للاكسبريت وهو نفس المصدر وهذا غلط وقله وازع دينى واخلاقى وضعف رقابه قانونيه

يعنى اريد حفظ حقوقى الفكريه وهذا حق مشروع دينياً واخلاقياً وقانونياً وحتى المبرمج نفسه يلتزم بل كلام هذا فان الله الذى سوف يحاسبه وليس انا لانه يعلم مافى النفوس ويعلم الغيب وماوراء الستار والاكسبريت مجانا لاعضاء المتداول العربي حصرياً اذا تم صنعه

ولا اريد غير الدعاء الصالح مثل الاستاذ وضاح عندما طرح الشهباء للجميع بغيه الدعاء

الصورة الرمزية صاعقة الأرض
    صاعقة الأرض غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: املك فكرة جهنميه اسمها " البارون" ولن افصح عنها حتى يأتى خاطبها

أنا مستعد يا أخي بإذن الله

الصورة الرمزية raed100
    raed100 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وفكك الله وبارك فيك دنيا واخره

اسألكم برب العزة واسمائه الحسنى ملسمين وغير ملسمين بحفظ الحقوق وهذه امانه والامانه عظيمه ومذكورة بجميع الكتب السماويه .. اللهم قد بلغت اللهم فشهد

الفكرة خاصه بى 100% وكنت على وشك ان اقدمها لمبرمج بريطانى لترجمتها على اكسبريت لذلك تجد شرحى بل انجليزى ولاكنى استخرت ربي وقلت اذا عملها مبرمج عربي بدقه 100% وبحفظ حقوقى الفكرية والدينيه فهى لا تغلى على جميع الاعضاء لوجه لله تعالى ولا اريد غير الدعاء الصالح

واتحدى اى شخص عمره وجد شئ بهذا الخصوص بمنتديات عربيه او اجنبيه سواء مشاركة او فكرة او صورة او اى شئ يذكر ؟؟ لان الفكره جهنميه وغريبه وما عمره شخص فكر يدمج المضاعفات مع الهيدج بهذه الطريقه الخبيثه ويشهد الله انى لم استرجع جميع خسائرى من سوق الفوركس الا بستخدام هذا النظام اليدوى المتعب الذى اذا تم ترجمته على شكل اكسبريت انا متأكد بانه سوف يسعدكم ان شاء الله تعالى

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	9.GIF
المشاهدات:	1858
الحجـــم:	32.9 كيلوبايت
الرقم:	216752

الاســـم:	asas.jpg
المشاهدات:	967
الحجـــم:	125.5 كيلوبايت
الرقم:	216753

بل نسبه لخصائص الاكسبريت الرجاء منك يا اخ صاعقه الارض ان تترك بخصائص الاكسبريت التحكمات التاليه :

ان نقدر ان نتحكم بمقدار الفجوة بين العقود
    وان نقدر ان نتحكم بمقدار الهدف
    وان نقدر ان نتحكم بنوع المضاعفات لكل جه على حده سواء البيع او الشراء
    وان نقدر ان نتحكم بمستويات المضاعفات مثل يوصل حتى 20 مضاعفه او ما لانهايه حتى يمرجن الحساب على قد ما يشيل ويفتح عقود يفتح وبدون ما يتوقف عند مستوى معين وليكن 10 او عقد معين

افكسول مسموح عندها جميع المستويات وعندها عقود حتى 1000 عقد وهذه لن نصل لها حتى نخطى 1000000 دولار ولكل حادث حديث وقتها

ملاحظة انا طلبت منك هذه الخصائص لسبب وهو انا عندى جدول سرى وخاصى بي من خبرتى بفجوات واهداف ونوع المضاعفات لكل عمله فا اليورو فجواته واهدافه ونوع مضاعفاته يختلف 360 عن المجنون

لذلك خطوة خطوة ننتهى من الاكسبريت وحفظ الحقوق نبدء بل اعدادات وفجوات العملات كلاً على حده ومن بعدها الله يوفق الجميع كلاً ينشغل بمشاغله وعد الدولارات ان شاء الله تعالى

بس اهم شرط ان يكون الاكسبريت جبااااااااااار بل حمايه ولا اريد سرقه كوده نهائياً

ولا تنسونا من دعائكم

الصورة الرمزية faisal
    faisal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله يا ابوخالد انا لم أقرأ إلا كام سطر من الموضوع ولكن لمحبتك عندنا حبيت اشكرك بدون تكملة القرأة

مشكور اخى الكريم وجعلة الله فى ميزان حسناتك

الصورة الرمزية horizon1980
    horizon1980 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا ابو خالد على هذه المبادرة الرائعة
    وشكرا للاخ صاعقة الارض ايضا
    في الواقع انا جديد على الفوركس يعني من شهر واحد بس بلشت اشتغل بالحقيقي
    بعد تجربة بسيطة جدا في الديمو وخاسرة طبعا لانني اعتقد انه حتى ينجح المرء يجب ان ادفع ولانه في الديمو ما حدا يدفع بس ما حدا يربح ولن يتعلم ايضا( هذا رأي) ولكن في الحساب الحقيقي يعرف المرء القيم الحقيقية للاسعار ويهتم بمراقبتها ويسجل النتائج والحمد لله انني بدأت ب 200 دولار ومع عقود صغيرة 0.01 خسرت اول كم يوم والان صرت اربح

قرأت موضوعك فاعجبني جدا لا املك اي خبرة اقدمها ولكن اشكرك على نواياك النبيلة يا اخي
    وكما قلت انت رزقنا على الله وليس على العباد
    وليوفق الله الجميع

الصورة الرمزية صاعقة الأرض
    صاعقة الأرض غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل يفتح صفقتني بيع وشراء مباشرة بمجرد وضعه على الشارت

الصورة الرمزية ## GHOST FOREX ##
    ## GHOST FOREX ## غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مرحبا اخوي ابو خالد وأهنيك علا عقليتك الخرافية بصراحة

عندي سؤال

أقل مبلغ للعمل بهذي الطريقة وبأدنى مخاطره عليه كم

او بمعنا اصح لو كان الحساب 10000 $ كم راح يكون العقد الابتدائي السليم الذي لا خطر فيه على الحساب حتى لو وصلت للمضاعفة 10

تحياتي واشواقي

الصورة الرمزية aanaa
    aanaa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك دنيا واخره اخي ابو خالد ومن تعاون معك

الصورة الرمزية omda1
    omda1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    أظن أنه بالإمكان تعديل إكسبرت بروميكرليوافق الفكرة المطروحة .

اشكر جميع مشاركاتكم وصدقونى انا احب الخير لكم كما احبه لنفسي وانا اعلم ومتيقن بأننا لن نؤثر على حركه 3 تليرويون والمفروض نكون يد واحده ضد السوق وليس ضد بعض

وهذا الشئ الذى لا يعلمه الكثير من الاخوة هداهم الله وصدقونى عندما اقول لكم انا مجرب جميع الاستراتيجيات التى تخطر على بالكم والتى لا تخطر على بالكم يدوى وكمان عملناها اكسبريت ولما اقول لكم كلها فاشله وخاسرة فخذو الكلام النهائى منى

المؤشرات ما هى الا وهم كلها واى استراتيجيه تقوم على مؤشر مصيرها الفشل انا كذاب شوفو اقوى استراتيجيه بل عالم حولوها اكسبريت مجرد من العواطف ويدخل حسب شروط الاستراتيجيه وشوفو النتائج كلها خسائر

حتى لو تحطو فلتر اخبار وتحليل اساسى وذكائى شبكات مهو الاستاذ وضاح انا وهو وبامكانكم مراجعه مشاركاتى دخلنا بعالم الشبكات العصبيه وهو تيقن مثل ما انا تيقنت بان الفوركس لا ينجح الا بل

مضاعفات والهيدج

وعندكم مشاركاتى ومشاركة المهندس وضاح صاحب الخبرة القديمه والمعلم الاكبر ولو كان فى مؤشر واحد فيه خير كان وضاح بنفسه عمل له اكسبريت ولاكن عندما اقول لكم المضاعفات والهيدج هى الحل الوحيد فهى الحل الوحيد

ولاكن ضريبتها ثقيله فهى محتاجه راس مال لا يقل عن 20000 دولار لتبدء بعقود 0.01 مايكرو 10 سنت اذا كنت تريد شق السوق 24 ساعه 5 ايام 360 يوم بل سنه وعن تجربه بحساب حقيقى ولا تستخفو بعقود 0,01 المايكرو هذه يلي ما تعجب احد

بطريقتى بتعمل بحدود كل شهرين 100% حسب التذبذب وانا قلتها الفوركس مش مخصص للمضاربين الصغار واصحاب الحسابات 100 الى 15000 دولار السوق اساسا كان قبل 1998 لا ينفتح الحساب الا 1000000 ولاكن طلعت موضه ريفكو

ومن بعدها بدئت الشركات تتهافت مثل المطر واعلانات لجذبكم فقط لانها تعلم 100 وراء 100 وسوف تقودك للادمان بينما لو وضعت من الاساس مبلغ جامد مستحيل السوق يضربك لو بتشتغل وتبدء 1% من الحساب

وحسب نظام قوى مثل الذى طرحته لكم يعنى ورونى شطارة انصب شركة بل عالم كيف سوف تضرب مضاعفات + هيدج مع بعض

مافى الا حل واحد لضربنا وهذا ما حدث مع شركة fxcm كانو يعلوقو لى الاوامر ولا ينفذون الهدف ويعملو اعاده تسعير ومشغول كثير لتطفيشى لانى تعبتهم بل ربح اما شركة fxsol والله لم اجد منهم الا كل ترحب بل طريقه وتعاون ومباركه بل ارباح

جربت دوتشه بنك - الانتربنك - رويال قروب - acm - كليرنج الكنديه - fxcm وبحسابات vip وذهبيه وليست حسابات صغيره وكلهم نصابين ولا يسمحون بهذا النظام الرابح ويلي تعبهم وكلهم يضعون لك عقبه 50 عقد كأقصى مضاعفه توصلها لعلمهم بان السوق مستحيل يستمر خط سير بدون تصيح يعوض كل خسائرك المعلقه

وسوف اثبت لكم بصوره واحده من ايميل واحد من شركة واحده وماذا قالو لى ولا حظو الرساله لم تاتى على ايميلى الرساله جائتنى مباشرة عن طريق الميتاتريد وطلع لى صوت جرس مثل صوت الشرطة

الاســـم:	911.JPG
المشاهدات:	996
الحجـــم:	124.2 كيلوبايت
الرقم:	216776

صح انا بشتغل بل نظام هذا يدوياً من كم سنه ومحتفظ به لنفسي ومافى شركة ما جربتهم وتعبونى وجننونى بس للغايه احكام فانا كان ورائى التزمات ضخمه والحمد لله الاسبوع هذا انتهيت منها جميعاً واستخرت ربي وقلت انزل فكرتى الجهنميه لوجه لله تعالى لنعمل منها اكسبريت وترتاحو لانكم مستحيل تعملوها يدوياً

ولاثبت بأنى احبكم كان بمقدورى اعمل اكسبريت بمقابل مادى ولاكن الاستاذ وضاح معلمى علمنا شئ قبل ان يتركنا وهو الاثيار وحب الخير وترك بصمه خير يستفيد منها الجميع مثل الصدقه الجاريه وبناء مسجد وعمل مضخات لشرب الماء البارد لوجه لله للسائل والمسكين وعابر السبيل

وانا بصراحه عند الانتهاء من هذا المشروع معكم واعطائكم جدول الفجوات السري الذى سهرت عليه ما لا يقل عن 3سنوات طوال اجرب واختبر افضل الاعدادات الجباررررررررة التى لو المجنون بنفسه عكس وطار 2000 نقطه وانهار الاقتصاد وحدثت حرب عالميه لن يؤثر على الحساب وبل عكس سوف يكون يوم سعد على مستخدم النظام سوف اتفرغ للعباده وحياتى الخاصه واترك الاكسبريت على سيرفر خاص يشتغل نيابه عنى

واكون ضربت عصوفرين بحجر واحد اولهم ريحت نفسي وثانيا عملت شئ خير يتذكرنى به اخوانى بل منتدى طول ما المنتدى موجود على الانترنت وطول ما فى اعضاء جدد يشتركون الا ما يشاء الله تعالى وهذه افضل ميزة بنظرى

لان خير الناس انفعهم للناس

والاستاذ وضاح علمنا هذا الشئ وها انا اول شخص من بعده اطرح فكرة جهنميه بنفس درجه قوة الشهباء وتزيد عليها بمراحل جنونيه بل ارباح وبشكل خيالى واتمنى عند الانتهاء يوصل خبرها للاستاذ ليدخل ويحمل الاكسبريت ويستفيد منه كما استفد انا من فكرة الشهباء واستأذنت منه بستخدامها بحسابى الحقيقى وكان كريم معى وانا اريد ان اردها له وللجميع بنفس الوقت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاعقة الأرض مشاهدة المشاركة
    هل يفتح صفقتني بيع وشراء مباشرة بمجرد وضعه على الشارت
    نعم

هيدج فوراً وكل ما يعكس يعمل حسب ما شرحت لسعادتك بل صور اعلاه واى استفسار انا تحت امرك وخذ راحتك ترى الاكسبريت مو سهل فا مخمخ به على راحتك ولا تنسانا حتى اقدر اجربه واعطيك التفاصيل الناقصه اذا وجدت قبل ان نبدء بخط الاعدادات

الصورة الرمزية loveh999
    loveh999 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

05 رد: املك فكرة جهنميه اسمها " البارون" ولن افصح عنها حتى يأتى خاطبها

تفضل أخي الأكسبيرت في المرفقات

وخياراته هي:-

1- Magic_number = الرقم السحري

2- DoubleOne = مضاعفة واحدة

3- QQE = الدخول عن طريق اشارة المؤشر (تفعيل تعطيل)

4- SF = اعدادات المؤشر

5- Lot = قيمة العقد

6- TP = الهدف

7- MinStep = اقل فارق بين الدخول

8- MaxTrades = اقصى مضاعفة

9- DigitsAfterDot = وهي خانات اللوت وغالباً تكون شركات البورصة تتكون من خانتين

10- Multiplier = وهي قيمة المضاعفة

QQE = المؤشر
    Two-Face V1.0 = الاكسبيرت

ارجوا ان ينال اعجابك وللعلم هو روسي وهذا موقعه http://fortraders.ueuo.com/

يعمل على اي تايم فريم واي زوج
    لاكن افضل شيء على الأربع عملات الرئيسية وعلى تايم فريم الساعة وعلى اعداداته الأفتراضية بس ممكن تغير اللوت حسب الرصيد

ويعد من 8 الأكسبيرتات التي امتلكها وهي امنة وناجحة بالنسبة لي

اما بخصوص تشفير وفكرتك فأرجوا ان تأتي بفكرة تانية لأن هذه الفكرة متواجدة من زمن
    وسامحني انا اول واحد راح اسرق الكود حتى ولو كانت فكرتك

وللعلم :-
    اي استراتيجية تفكر فيها تأكد انها موجودة!!!

ارجوا ان تسامحني لعدم مشاركتي وردي المتواصل

وارجوا الدعاء لوالدي بالشفاء وجزاك الله خير

وتقبل تحياتي ومروري

المخلص لك دائماً
    أخوك حماد حجازي
    أمير الحب
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    آخر تعديل بواسطة loveh999 ، 02-02-2010 الساعة 01:12 AM

معلومه هامه للجميع ابو خالد تلميذ تتلمذ على يد الاستاذه التاليه اسمائهم :

سمير صيام - وضاح عطار - محمد آل دكماري - ابو عبدالله

يعنى لو سمير صيام عدد مشاركاته 5000 انا مريت عليها كلها حتى يلي كانت هزار انا قرئتها وكنت معهم صامت وعلى العام من ايام منتديات الخليج وحتى وضاح عطار كان يملك منتدياته الخاصه انا كنت عضو بها فلكم ان تتخيلو عاد كم من الكم الهائل من المعلومات والمحادثات التى دارت بينى وبينهم على الايميلات والخاص

لذلك عندما اقول لكم السوق محتاج راس مال لا يقل عن 20000 دولار ورافعه 400 حتى يدوب تعيش بل سوق بامان تام وبأن جميع المؤشرات وهــــــــــم فسمعو كلامى واعتبرونى خلصت ثانوى وانتم لسه بل اختبارات النهائيه وانا جيت واعطيتكم اسئله العام الماضى يعنى اختصرت لكم الطريق لانى وصلت خط النهايه

وصدقونى الاسماء الامعه هذه لو تلاحظو جميعهم خط النهايه الخاص بهم كلهم انتهو عند المضاعفات لاحظو سمير صيام - وضاح عطار - محمد آل دكماري - ابو عبدالله اخ مواضيعهم تتكلم عن ماذا ؟

سمير = المضاعفات والمرونه

وضاح = الشهباء

آل دكماري = نظريه السيوله ويقصد بها المضاعفات ولم يفهم كلامه الا تلاميذه

ابوعبدالله = نظريه المضاعفات والمضاعفات الصغرى

طبعاً سمير ووضاح بل متداول وال دكماري و ابو عبدالله بل نادى وجميعهم انا اتابعهم ولم اتردد لحظة بتفويت اى مشاركة لهم هنا او هناك فسمعو الكلام واختصرو على انفسكم تعب البحث عن مؤشر الاحلام الورديه انا مثلى مثل الاساتذه ما حبت ابتر الحقيقه الاخيره = المضاعفات الا بعد ان اجرب مثل ما جربو جميع المؤشرات والاستراتيجيات والاكسبريتات وكلها خاسرة وعن جدارة

النجاح ليس سنه وسنه اخرى لا وذلك حسب الترند سنه ترندها شراء واضح ونجح الاكسبريت وسنه ترندها تذبذب وفشل الاكسبريت ؟؟ لان من الذى يقدر يميز سنه كامله اذا كانت ترند او تذبذب وكيف لى ان اعرف متى استخدم استراتجيه تخص الترند الواضح وسنه اخرى استخدم استراتيجيه تذبذب واضح

الوحيد يلي يصمد باك تست 30 سنه للوراء بدون منازع او اى اهتمام لا شمعات لموزين او انهيارات اقتصاديه هو المضاعفات والهيدج ديمو- باك تست - حقيقى وهذا الذى عملته جمعت خبرات اساتذتى ومخمخت وطلعت المعادله الصعبه

التى اهديها لكم لوجه لله تعالى ولا تنسونى من الدعاء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loveh999 مشاهدة المشاركة
    تفضل أخي الأكسبيرت في المرفقات

وخياراته هي:-

1- Magic_number = الرقم السحري

2- DoubleOne = مضاعفة واحدة

3- QQE = الدخول عن طريق اشارة المؤشر (تفعيل تعطيل)

4- SF = اعدادات المؤشر

5- Lot = قيمة العقد

6- TP = الهدف

7- MinStep = اقل فارق بين الدخول

8- MaxTrades = اقصى مضاعفة

9- DigitsAfterDot = وهي خانات اللوت وغالباً تكون شركات البورصة تتكون من خانتين

10- Multiplier = وهي قيمة المضاعفة

QQE = المؤشر
    Two-Face V1.0 = الاكسبيرت

ارجوا ان ينال اعجابك وللعلم هو روسي وهذا موقعه http://fortraders.ueuo.com/

يعمل على اي تايم فريم واي زوج
    لاكن افضل شيء على الأربع عملات الرئيسية وعلى تايم فريم الساعة وعلى اعداداته الأفتراضية بس ممكن تغير اللوت حسب الرصيد

ويعد من 8 الأكسبيرتات التي امتلكها وهي امنة وناجحة بالنسبة لي

اما بخصوص تشفير وفكرتك فأرجوا ان تأتي بفكرة تانية لأن هذه الفكرة متواجدة من زمن
    وسامحني انا اول واحد راح اسرق الكود حتى ولو كانت فكرتك

وللعلم :-
    اي استراتيجية تفكر فيها تأكد انها موجودة!!!

ارجوا ان تسامحني لعدم مشاركتي وردي المتواصل

وارجوا الدعاء لوالدي بالشفاء وجزاك الله خير

وتقبل تحياتي ومروري

المخلص لك دائماً
    أخوك حماد حجازي

أمير الحب

بل عكس بارك الله فيك

ولاكن صدقنى ليست مثل فكرتى نهائياً

لو تركز الاكسبريت هذا بيضاعف نفس العدد انا فكرتى لو ضاعفنا ثنائى الهيدج بيكون فيبوناتشى

المضاعفات عالم رياضيات هناك فيبوناتشى - ثنائى - ثلاثى - رابعى - خماسى - سداسى

طيب فين هذه الاشياء بل اكسبريت الذى ارفقته صدقنى انا تعبت حتى توصلت لموضوع ثانئى مع فيبوناتشى انت لسه مش عارف السر بينهم لانك لم تجربهم بنفسك وتمخمخ عليهم لتعرف اسرارهم لذلك لا تستعجل وانتظر انتهاء الاكسبريت لتشاهد الفرق بنفسك

واعذرنى حفظ الفكرة والحقوق هذا شئ خاص بي انا لم اقل الاكسبريت ينتهى بتاريخ معين او للبيع بل عكس هو مجانى ومدى الحياه للجميع ولاكن بشرط حمايه الكود من كسر الشفرة والسرقه ويذهب ضعاف النفوس يغيرو الاسم الداخلى ويبيعوه على المساكين

وذكرت اكسبريت " فاب تربو " من باب توضيح ما حدث له وليس لانه اكسبريت ناجح او خارق بل عكس ولاكن هذا الاكسبريت وهو فاشل والناس سرقته فما بالك بهذه الفكرة وصدقنى اكسبريت الشهباء مسروق ومتغير اسمه وانا شايفه بمنتديات عربيه واجنبيه باسماء اخرى وللبيع كمان

وهذا الشئ اذا طلبه منى الاستاذ وضاح سوف ارسل له الروابط ليشاهد بنفسه فمن باب اولى ان احمى فكرتى ولا اتركها عرضه للنصابين ليستغلو الاعضاء الكرام والمستجدين واعيد واكرر الاكسبريت لا ينتهى بتاريخ معين او للبيع بل عكس هو مجانى ومدى الحياه للجميع ولاكن بشرط حمايه الكود من كسر الشفرة والسرقه ويذهب ضعاف النفوس يغيرو الاسم الداخلى ويبيعوه على المساكين

صفحة 1 من 11 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17