النتائج 1 إلى 11 من 11
    الصورة الرمزية علي حسن
    علي حسن غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي مضاعفة رأس المال بالمضاعفات

لاشك أن الترند والفايبوا واالقمم والقيعان وبعض مؤشرات الدعم والمقاومة القوية والديفرجنس كلها أسلوب قوي للتداول ولكن لماذا نخسر؟
    الخسارة هي بسبب الدخول الخاطيء أو المبكر أو الدخول الصحيح ولكن تغير حركة الزوج عن المتوقع فما الحل؟
    المضاعفات استخدمها أعضاء أقوياء وبنوا منها ثروة وكنت أعتقد بعدم جدواها ولكن بعد أن جربت الديفرجنس وراقبت الفايبوا والمستويات وكانت النتائج ليست دوما مشجعة لأنك لو دخلت من قمة أو قاع متوقع في الديفرجنس وصنع قمة أو قاع آخر فسيضرب الستوب لوز لاشك وهكذا يمكن يتكرر الأمر مرتين وثلاثة وأربعة قبل أن يتفعل الديفرجنس فما العمل وكذلك لو لم يرتد الزوج من خط فايبوا متوقع أو خط مقاومة أو دعم متوقعين وتجاوزه الى الخط الآخر فسيضرب الستوب لوز ويمكن أن يتكرر هذا الحال فالنتيجة في النهاية اما خسارة أو ربح بسيط ولكن بخطة المضاعفات النتيجة تكون رائعة فلو ضرب الستوب لوز للدخول الأول والثاني وفي كل مرة ندخل بضعف الصفقة فالنتيجة الربح في الصفقة الثالثة أو الرابعة وهذا ماأسميه الاستراتيجية التي لاتنهزم بشرط عدم مخالفة الزوج في حال الترند القوي فهذا خطأ مدمّر.

الصورة الرمزية محب للخير
    محب للخير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: مضاعفة رأس المال بالمضاعفات

صحيح اخي الكريم والمضاعفات الاقوى

هي التي تكون شراء بيع شراء وهكذا

اي تدخل مع انعكاسات الترند ولا ان تلعب على اتجاه واحد

الصورة الرمزية علي حسن

[quote=محب للخير;1494998]صحيح اخي الكريم والمضاعفات الاقوى

هي التي تكون شراء بيع شراء وهكذا

اي تدخل مع انعكاسات الترند ولا ان تلعب على اتجاه واحد[/qu
    شكرا على المعلومة ياأخي وطبعا في حال الديفرجنس يجب الدخول المتكرر مع اتجاه الديفرجنس المتوقع من القاع أو القمة الجديدة.

الصورة الرمزية ابوبدريه
    ابوبدريه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلامك جميل يابوحسن والعملات حسب وجهة نظري ما ينفع معها الا المضاعفات
    وافهم من كلامك أن المضاعفة الاولى والثانية والثالثة والرابعة في اتجاه الصفقة
    الاولى التي بُنيت على اساس دايفر ارجو التصحيح ان كنت فاهم خطأ
    طيب هل جربت هذه الطريقة وكم أعلى مضاعفة ممكن أن تصلها
    ولك شكري وتقدري

الصورة الرمزية علي حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبدريه مشاهدة المشاركة
    وافهم من كلامك أن المضاعفة الاولى والثانية والثالثة والرابعة في اتجاه الصفقة
    الاولى التي بُنيت على اساس دايفر ارجو التصحيح ان كنت فاهم خطأ
    ولك شكري وتقدري
    بارك الله بك نعم صحيح أعتقد ان كان الترند ليس قوي فالديفرجنس على الماكد فريم أربع ساعات يمكن دخوله من الذروة أو القاع الثاني بهذه الطريقة وبستوب لوز صغير ومن خط دعم أو مقاومة قويين ففشل الصفقة يضيع نقاط قليلة والمضاعفات تعوض هذه الخسائر ببساطة وأنا الحقيقة لم أجربها وسوف أبدأ بتجربتها ان شاء الله على حساب تجريبي لكن الفكرة قوية لأن الديفرجنس لابد أن يتنفذ عادة ولو من القاع أو القمة الخامسة فالصفقة نظريا مضمونة في النهاية والله أعلم.

الصورة الرمزية فواز الفوركس
    فواز الفوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبدريه مشاهدة المشاركة

ولك شكري وتقدري
    أخي الكريم
    فكرة المضاعفات ممتازة بحد ذاتها، لأنه بالنهاية لابد ان تنجح معك صفقة واحدة تعوض بها ما خسرته من صفقات سابقة.
    لكن انا أحب أن أحذرك وأحذر الأخوان من خطورتها الشديدة، إذ لا يوجد حد معين من عدد المضاعفات التي ستحتاجها.
    كثيرون من المحترفين ومن كبار المتاجرين تفاجؤوا بمضاعفة لم يعملوا لها حساب فكان المارجن كول نصيبهم

لذا وجب التنبيه

الصورة الرمزية مصطفى البنان
    مصطفى البنان غير متواجد حالياً عضو نشيط

نصيحه لوجه الله الحذر كل الحذر من المضاعفات لان المحصله النهائيه مارجن كول

مضاعفات بتجاه واحد لن تنجح الا بستخدام مضاعافات فيبوناتشى اما الثنائى مش حينفع اما الثلاثى حينفع ولاكن على فجوات كبيرة مثل 90 او 100 نقطه وهدف 50 او 55 نقطه على اليورو او الباوند وذلك حسب " احصائاتى + ضاح عطار" وبأمكانك اختصار على نفسك الطريق وذلك بل بحث عن اكسبريتات مضاعفات تستخدم الموفنج افرج او الماكد لتحديد الدخول والخروج وعند العكس تعمل مضاعفات واكيد بداخلها امكانيه تحديد حجم الفجوات واجلس اختبر واعمل باك تست حتى تطفش وسوف تجد ان ارباحها مقارنه بل مخاطر لا تصلح

وهذه نصيحتى ولا تنسانى من الدعاء لانى اختصر عليك طريق طويل هيا امانه تدعيلى والله واحد ثانى يتركك تخسر وبعدين تعرف الحقيقه وتقول اين الناصح الامين وها انا نصحتك لوجه لله فدعاء الدعاء لى بل خير لو سمحتو

الصورة الرمزية علي حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالـــد،، مشاهدة المشاركة
    مضاعفات بتجاه واحد لن تنجح الا بستخدام مضاعافات فيبوناتشى اما الثنائى مش حينفع اما الثلاثى حينفع ولاكن على فجوات كبيرة مثل 90 او 100 نقطه وهدف 50 او 55 نقطه على اليورو او الباوند وذلك حسب " احصائاتى + ضاح عطار" وبأمكانك اختصار على نفسك الطريق وذلك بل بحث عن اكسبريتات مضاعفات تستخدم الموفنج افرج او الماكد لتحديد الدخول والخروج وعند العكس تعمل مضاعفات واكيد بداخلها امكانيه تحديد حجم الفجوات واجلس اختبر واعمل باك تست حتى تطفش وسوف تجد ان ارباحها مقارنه بل مخاطر لا تصلح

وهذه نصيحتى ولا تنسانى من الدعاء لانى اختصر عليك طريق طويل هيا امانه تدعيلى والله واحد ثانى يتركك تخسر وبعدين تعرف الحقيقه وتقول اين الناصح الامين وها انا نصحتك لوجه لله فدعاء الدعاء لى بل خير لو سمحتو
    بارك الله بك وشكرا لجميع الأخوة
    طبعا لو لاحظتم ياجماعة أن الموضوع هو استخدام المضاعفات على حالات خاصة وهي الديفرجنس خاصة لزمن الأربع ساعات أو ممكن الارتدادات المتوقعة على الفايبوا وليس لكل الحالات فالدخول ليس عشوائيا بل اعتمادا على توقع قوي على انعكاس الاتجاه وفي هذه الحالة لايمكن الدخول الا باتجاه واحد أما لو اعتمدنا على الفايبوا أو خطوط القوة بشكل عام فطبعا الدخول سوف يكون بالتناوب وهنا الأهداف يجب أن تكون قليلة نعم.

الصورة الرمزية أبو جوان
    أبو جوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي حسن مشاهدة المشاركة
    لاشك أن الترند والفايبوا واالقمم والقيعان وبعض مؤشرات الدعم والمقاومة القوية والديفرجنس كلها أسلوب قوي للتداول ولكن لماذا نخسر؟
    الخسارة هي بسبب الدخول الخاطيء أو المبكر أو الدخول الصحيح ولكن تغير حركة الزوج عن المتوقع فما الحل؟
    المضاعفات استخدمها أعضاء أقوياء وبنوا منها ثروة وكنت أعتقد بعدم جدواها ولكن بعد أن جربت الديفرجنس وراقبت الفايبوا والمستويات وكانت النتائج ليست دوما مشجعة لأنك لو دخلت من قمة أو قاع متوقع في الديفرجنس وصنع قمة أو قاع آخر فسيضرب الستوب لوز لاشك وهكذا يمكن يتكرر الأمر مرتين وثلاثة وأربعة قبل أن يتفعل الديفرجنس فما العمل وكذلك لو لم يرتد الزوج من خط فايبوا متوقع أو خط مقاومة أو دعم متوقعين وتجاوزه الى الخط الآخر فسيضرب الستوب لوز ويمكن أن يتكرر هذا الحال فالنتيجة في النهاية اما خسارة أو ربح بسيط ولكن بخطة المضاعفات النتيجة تكون رائعة فلو ضرب الستوب لوز للدخول الأول والثاني وفي كل مرة ندخل بضعف الصفقة فالنتيجة الربح في الصفقة الثالثة أو الرابعة وهذا ماأسميه الاستراتيجية التي لاتنهزم بشرط عدم مخالفة الزوج في حال الترند القوي فهذا خطأ مدمّر.
    نصيحة من أخ مجرب
    لا تقرب على المضاعفات ، حتى لو من نقاط مدروسة مثل فيبوناشي والدايفرجنس ، حضرتك مش غريب وتعرف ممكن ما يصير ارتداد من مستويات فيبو ويكمل السعر لحد أكتر من 161 ، وبنفس الوقت الدايفرجنس اشارات خاطئة وممكن مئات النقاط تفرق بين الدايفرجنس والثاني.
    وكما قلت لك مجرب ، وعندما كنت استخدم المضاعفات كان الفارق على زوج اليورو دولار بين المضاعفة والمضاعفة 100 نقطة ، تخيل ، ورغم ذلك كانت النتيجة المارجن

الصورة الرمزية علي حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جوان مشاهدة المشاركة
    نصيحة من أخ مجرب
    لا تقرب على المضاعفات ، حتى لو من نقاط مدروسة مثل فيبوناشي والدايفرجنس ، حضرتك مش غريب وتعرف ممكن ما يصير ارتداد من مستويات فيبو ويكمل السعر لحد أكتر من 161 ، وبنفس الوقت الدايفرجنس اشارات خاطئة وممكن مئات النقاط تفرق بين الدايفرجنس والثاني.
    وكما قلت لك مجرب ، وعندما كنت استخدم المضاعفات كان الفارق على زوج اليورو دولار بين المضاعفة والمضاعفة 100 نقطة ، تخيل ، ورغم ذلك كانت النتيجة المارجن
    بارك الله بك راح جربه على الديموا فترة ثم أشوف لأنه صار عندي خبرة لابأس بها بالديفرجنس وأبحث عن أفضل طريقة للاستفادة منه وسبق عندما تفرغت لفترة شهر ربحت بشكل جيد بالديفرجنس ولكن لايوجد الوقت حاليا وعدم وجود الوقت والدخول غير الجيد والمستعجل خسّرني ماربحت وأنا الحين في فترة تجريبية للبحث عن أفضل طريقة تناسب وقتي. وطبعا لاتصلح كل الأزواج ولا كل الأحوال للديفرجنس.