صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 62
    الصورة الرمزية خالد الفهد
    خالد الفهد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Smile وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها

تذكرون ( ارخميدس ) عندما خرج في الشارع يصرخ و يجري عاريا و يقول وجدتها ، وجدتها ، وجدتها وذلك عندما اكتشف قانون الطفو وهو يستحم في ( البانيو ) ، انا هنا انقل لكم قانون اخر ليس تابعاً للطفو ولكنه يطفو بك فوق الخسارة وينقلك الى عالم الربح ، والفرق بيني وبينه اني اصرخ ( وجدتها ) وانا ( بكامل ملابسي ) ....

كنت اجرب العشرات من الطرق لمقارعة هذا السوق الهادر ( تشبيهاً بالثور وليس البحر )

واليوم اعلن انني وجدت

طريقة انيقة ظريفة مربحة و مريحة و مسكنة للاعصاب .

1- قررت قبل 10 ايام تقريباً ان لاتلمس يدي بهذا السوق الا زوجاً واحداً من العملات .

2- عندما قررت اختيار زوج معين حرصت ان لايرتبط بالدولار بمد ولا جزر يعني :

اذا اخترت مثلا دولار ين فانت بين كفي بيانات الدولار وبيانات الين وكلاهما مزعج ، واذا اخترت استرليني دولار

فانت ايضا بنفس الكماشة اما اذا اخترت يورو فرنك فانت تضع نفسك بمواجهة اليورو دولار من حيث لاتدري

فحركته مربوطة بحركة الدولار مقابل اليورو ومقابل الفرنك واذا اخترت الاسترليني ين فانت ايضا تدخل نفس

دائرة الدولار فاثر الدولار على احدهما سينقلب مباشرة الى زوج الاسترليني ين ......

3- اذا ما يناسبنا هنا هو اليورو استرليني لماذا :

اليورو استرليني مرتبط بحركة احد العملتين فقط وليس الدولار ، فاذا ارتفع اليورو ارتفع اليورو استرليني واذا

انخفض اليورو انخفض اليورو استرليني يعني العلاقة مرتبطه بالعملتين فقط وكما تعرفون جيداً ان اليورو و

الاسترليني غالباً حركتهم متقاربة فلذلك يكون التحرك مرتبطا بهما وبعيداً عن الدولار .

4- اليورو استرليني ربحه اعلى من العملات الاخرى ( 18 دولار للنقطة ) مما يعني تحقيق ربح 30 نقطة بما يقارب

( 60 نقطة من زوج اخر وطبعاً الخسارة كذلك ) .

5- حركته محدوده جداً ( تقريبا محصورة ب 50 نقطة يومياً ) .

6- نقاط المقاومة والدعم فيه واضحة جداً وغالباً ما تكون قوية ومن الصعب كسرها .

8- العمل فيه بنظام الزيادة لا بطريقة الستوب وبالتالي تضمن ان تقلل من الخسائر التي تكون من الستوب .

9- هادىء لابيانات عليه مباشره .

10 - لايحتاج الى تواجد دائم بالسوق .

11- وقت البيانات ( تحط رجل على رجل ) و تتفرج .

12- يحتاج فقط الى صبر ، تضع الاورد على مقاومة او دعم وتنتظر .

13- دائما يعود الى نقطة الشراء مما يسهل التخلص من الصفقة الخاطئة .

14- برايي هو ( الزوج الجنتلمان ) بهذا السوق ، يحافظ علي هدوءك ولا يستفزك بشطحاته مثل غيره .

15 - يجب ان لاتتجاوز العقود فيه ال 10 % من الحساب والزياده على ثاني مقاومة وليست اول مقاومة تكسر (

بحدود 55 نقطة ) .

أخيراً ...

لم اكتبها لكم الا بعد ان جربتها وبالحقيقي وليس الديمو .......

ولعلها تكون ....

( قانون اليورو استرليني للطفو ) ...

الصورة الرمزية سلطان_السوق
    سلطان_السوق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها

بارك الله فيك اخي خالد

وسنبدأ العب عليه ونرى قانونك على هذا الزوج (والله يستر)

الصورة الرمزية الحاكم بأمر الله
    الحاكم بأمر الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها

والله ياخالد أنا أرى ماينبغى تجربته ليس عمله أو غيرها
    ولكن هو موضوع زيادة على الصفقه وكيفية الهروب من مصيدة الأستوب
    والله أعلم

أخي ..فهد ، جرب وسترى الخير باذن الله ( ويبي يسترها ربك ) .

أخي الحاكم بأمر الله ، والله اشتقنا لك ( رمضان كريم ، تقبل الله طاعتك ) ، معك حق الزيادة افضل من الستوب .

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلام جميل يا خالد

لكن ما فهمت النقطه رقم 8 والتي تقول :

8- العمل فيه بنظام الزيادة لا بطريقة الستوب وبالتالي تضمن ان تقلل من الخسائر التي تكون من الستوب

..........................

يا ويلك من طلال ......... ما يحب هذا الزوج ابدا .............. الله يعينك عليه :teeth_smi

حبيبنا أبوعاصم ،،،

( أفا اجل تورطنا ) مدحنا ما يكرهه طلال ، انا كنت اقول لصاحبي الخبير ( انا اكره الفرنك ) وذلك بسبب اني خسرت عدة مرات فيه ، رد علي قائلاً ( المشكلة فيك وليست في الفرنك ) .. لكن مادام الدعوى مع المشرف العام لالالالالالالالالالالالا والف لا المشكلة في اليورو استرليني وليست في طلال ....( الحين تبي تورطني مع طلال وبعدين تمسح ردك يابوعاصم ثم تقول ما قلت ياويلك من طلال ) .... :tongue_sm

8 - العمل فيه بنظام الزيادة لا بطريقة الستوب وبالتالي تضمن ان تقلل من الخسائر التي تكون من الستوب.
    في الازواج الاخرى تحتاج الستوب ( بدون ادنى شك ) والا تكون كمن يبذر في يوم ريح عاصف وذلك بسبب الحركة السريعة والكبيرة ، اما هنا فالحركة كما قلت لك انها بحدود 50 نقطة يومياُ فما تحتاج ستوب انما تنتظر تقريباً حتى ( 60 نقطة ) ضدك وتدخل عندها وتخرج بالصفقتين بعد تصحيح ( 30 نقطة ) فمثلاً :
    الصفقة الاولى شورت 6900 ولكن السوق سار ضدك تدخل صفقة اخرى تدخل 6960 ومن ثم تخرج بالصفقتين ب 6930 براس مالك او تخرج من الصفقة الثانية الربحانة .

الصورة الرمزية المعجزة القادمة
    المعجزة القادمة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs up مشاركة: وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها

هلا بخالد ..

والله الزوج هذا انه جيد وسبق وان تعاملت معه لمرات عديدة , وجاني وقت صرت أتابعه متابعه مستمره وما أتابع الا هو

وفيه في منتدى أعمال الخليج مواضيع خاصة بهذا الزوج وكان ضياء من أكبر المشاركين في هذا الزوج .

الزوج هذا راااايق ويتحرك على أقل من مهله ويبغاله واحد راااايق مثله لأنه وأنت فاتح صفقة يجلس دقيقة ودقيقتين وتتابعه ومتحمس ومعك بيالة شاهي وجالس على أعصابك وبعدين يالله يتحرك نقطة :confused_ ودك تنزل ودفففه :p
    وميزة البطء في هذا الزوج انك عندك الوقت الكافي تقدر تاخذ قرارك في الشراء لأن حركته بطيئة وبالتالي تحط الأوردر وأنت متكتكله تكتكه ,
    مهوب كنك مطفوق تحط الأوردر لا ينحاش السعر عن مكان الشراء المناسب :confused:

ااااههه يا حلالاته لو ان الزولة ( السودانيين ) يتاجرون في هذا الزوج والله أتوقع ان يطلعون ذهب :D :p
    مع كامل احترامي لأخواننا السودانيين ( احترامي لك ياابو ساره :tongue_sm ) .

خالد : هالمره عدت وجدتها وانت بكامل ملابسك ,,
    الله يستر من الره الجاية لاتقول وجدتها وتصير مثل أرخميدس .

سلاااام .

أضحك الله سنك ( يقول اخواناً المصريين ، دمه عسل انت دمك عسل ) . :regular_s

وش اقول اخاف اقول شي وابلش تسوي بي مثل ابوسارة المسكين ( مايمر موضوع الا جايب طاريه بعلاقة وبدون علاقة ) خلني ساكت ارحم انا ما اقوى عليك :tongue_sm .

شف اضافتك عن الزوج اضافة مهمة هو زوج رايق يعطيك مجال للتفكير والتخطيط ويسمح لك بالمتابعة الهادئة

ولا يجعلك امام الشاشة متوتراً تقضم اظافرك وتشد بشعرك وتسب جرينسبان وشلتة يعني جنتلمان .

الصورة الرمزية الامير693
    الامير693 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعطيك العافيه ياحبيبنا خالد الفهد

ومجهود تشكر عليه......

الامير 693 ،،، ياهلا و غلا ، اشكرك

Talking مشاركة: وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الفهد

وش اقول اخاف اقول شي وابلش تسوي بي مثل ابوسارة المسكين ( مايمر موضوع الا جايب طاريه بعلاقة وبدون علاقة ) خلني ساكت ارحم انا ما اقوى عليك :tongue_sm .

شف اضافتك عن الزوج اضافة مهمة هو زوج رايق يعطيك مجال للتفكير والتخطيط ويسمح لك بالمتابعة الهادئة

ولا يجعلك امام الشاشة متوتراً تقضم اظافرك وتشد بشعرك وتسب جرينسبان وشلتة يعني جنتلمان .

يعني هذا الزوج جنتل زوج وأنت جنتل مان :tongue_sm

الصورة الرمزية ابوساره
    ابوساره غير متواجد حالياً متداول وبس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الفهد

.[/COLOR]
    لاتعليق ياخالد لاتعليق !!
    اذا ودك المعجزه يشارك في موضوع , بس اكتب في العنوان ابوساره !!
    يجيك مطفي النور :D
    بالنسبه لزوجك ثقيل الدم ...... فهو ايضا ثقيل طينه ! تحراته البطيئه تجيب لك المرض واوهنا السكر والظغط وارتفاع ظغط الدم !!
    الزوج اللي زي كذا مايصلح لي ولا اصلح له , ابي زوج يجب لي الصمرقع بتحركاته , اشتري وابيع فيه بسرعه !!
    وبعدين يابوفهد ماقلت لنا كم فارق النقاط في هذا الزوج لايكون 10 نقاط مثل الباوند ين . بصراحه ريفكو واف اكس سي ام ياكلونا اكل بالفرق هذا !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    [U
    بالنسبه لزوجك ثقيل الدم [/U] [COLOR=Red]...... فهو ايضا ثقيل طينه ! تحراته البطيئه تجيب لك المرض واوهنا السكر والظغط وارتفاع ظغط الدم !!
    الزوج اللي زي كذا مايصلح لي ولا اصلح له , ابي زوج يجب لي الصمرقع بتحركاته , اشتري وابيع فيه بسرعه !!
    وبعدين يابوفهد ماقلت لنا كم فارق النقاط في هذا الزوج لايكون 10 نقاط مثل الباوند ين . بصراحه ريفكو واف اكس سي ام ياكلونا اكل بالفرق هذا !!
    هلا بالحبيب الغالي ،،،
    شف عاد هو الميزة فيه يابوسارة ثقل حركته ، ياخي جربنا ( الصرقعة ) وجدناها ماتناسب هالسوق ، يعني يناسبك وقت البيانات تشوف عداد الخسارة اسرع من عداد ( محطات البنزين اذا جيت تعبي صالون ) .
    السبريد 5 نقاط .

Talking مشاركة: وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها ، وجدتُها

ماشاء الله الشباب مجتمعين هنا

أقول وش رأيكم :coffee: الفطور عندي ؟
    قولوا تم تم تم تمممتتتممتتتتممم .

الا على طاري الفطور ابو ساره انت صايم والا زي العادة ؟ :tongue_sm

.

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

يعطيك العافية خالد أحسنت
    والله أنا اتفق معك بصراحة في أغلب النقاط
    أنظر بالنسبة للابتعاد عن الأزواج التي يكون الدولار احد طرفيها هذا فقط أعتقد أنه في الفترة الحالية فقط والا ترا بصراحة مالنا غناة عن الدولار . == الاسبوع الجاي بنرجع له ==
    أما بخصوص هذا الزوج أعتقد أنني لا أميل له بصراحة:
    بسبب بطئه أيضا حجم النقاط فيه كبير = المخاطرة كبيرة
    قد يكون هذا البطئ ميزة لبعض المتاجرين ولكن بالنسبة لي لا أحبذه لانه بطئ جدا.
    وبالنسبة لكلامك عن هذا الزوج أنه يعود لسعر الدخول وما إلى ذلك ، أنا أقولك أنظر إلى شارت الديلي تجد أن هذا الزوج إذا توجه توجه خلاص، مايرجع لسعر الدخول الا بعد صبر مرير .
    أفضل بصراحة التعامل مع اليورو ين = هذا بالنسبة لي طبعا.
    .
    الفكرة بصراحة التي تعجبني هنا هي التخصص في التحليل أي أنك تقوم بالتخصص في زوج واحد فتعرف كل خفاياه وكل مايؤثر عليه من تحليل واخبار وهذه ميزة جيده جدا.
    أنا في طريقة دخولي لهذا السوق اتبع شئ مقارب لذلك وهو بأنني غالبا كل أسبوع أو اسبوعين أقوم بتحليل زوج معين أو زوجين واتابعه خلال هذا الأسبوع وابتعد عن بقية الأزواج التي قد يكون عليها بعض الأخبار أو عدم وجود فرص واضحة، لذلك فالتخصص جيد ومربح بإذن الله تعالى
    .
    هذا مااردت التنبيه عليه
    وسأعود لاحقا
    سلام
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17