النتائج 1 إلى 7 من 7
    الصورة الرمزية adam
    adam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي سؤال ارجو الرد عليه

بعد مرور سنة كاملة بالبورصة العملات ومتابعتي للعديد من التوصيات والاخبار والتحليلات الفنية والاخبارية وجدت ان جميع هذه التوقعات تكون متضاربة وتجد شركة تعلن عن توصيتها تصيب في ايام وتخيب في ايام .. ووجدت ان هذه البورصة كلها مجرد احتمالات... بيع او شراء واحتمال كلاهما متشابه كما في العملة النقدية صورة او كتابة... المهم سؤالي لما لا تدخل شراء او بيع بغض النظر دون اي دراسة او تقصي وتضع الستوب لوز مثلا 30 نقطة والربح 60 نقطة اي في حالة الربح تربح ضعف الخسارة في حال حدوثها... فالنتيجة النهائية ستكون من المؤكد الربح ... هل هذا صحيح ام لا؟؟؟ ارجو الرد

الصورة الرمزية adam

افتراضي مشاركة: سؤال ارجو الرد عليه

هل من مجيب؟

اخي الكريم قد يكون كلامك صحيح الى حد ما ولكن هذا لا يعني عدم دراسة اي صفقة قبل الدخول بها فعلى الاقل عندما تدرس صفقة ما وتقوم بالبيع او الشراء واذا عكسك السوق فانت على اقل تقدير يمكنك ان تضع يديك على مكان الخلل في تحليلاتك ولكن اخبرني اين ستضع الخلل في صفقات قمت بها بدون دراسة ؟!!!!!!!!

عندها فقط صدقني انك ستلوم كل شيء من حواليك الا نفسك واسال المجرب ولا تسال الطبيب

اخي الكريم قال لي احد الاخوة العزيزين علي هذه العبارة الفوركس صديق من لا صديق له وعدو من لا عقل له

ارجو ان تفكر في هذه العبارة وان تفهمها جيدا لكي تعرف انه صديق لمن يدرسه ويجلعه خلا له وعدو لمن يدخل صفقاته بدون دراسة او تحليل مبني على العاطفة او الطمع او هواه

ارجو انني وفقت بالرد عليك وفقك الله وبارك بك واسعدك في الدارين تحياتي ومودتي لك

الصورة الرمزية Lion
    Lion غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحاج علي
    الفوركس صديق من لا صديق له وعدو من لا عقل له

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شوف اخي ادم بامكانك استخدام مثل هذه الطريقه ولكن ليس بشكل عشوائي عندك هنا طريقه جربها الاخوه وهي ممتازه وما نضيفه عليها هو شي بسيط
    الطريقه بعد انتهاء الفتره الاسيويه من كل يوم حدد الهاي واللو لهذه الفنره ثم ضع امر شراء من الهاي
    وامر بيع من اللو الستوب 30 نقطه والهدف 50 او 60 نقطه وضع ستوب متحرك على 20 او 30 نقطه واغلق جهازك ولا ترجع اليه الى اليوم الثاني في نفس الوقت لتكرر نفس العمليه يتفعل امر او الامرين اي شيء يحصل لا تتدخل ابدا هذه فكره ارى انها افضل من ان تضع الامر بشكل عشوائي في اي مكان والله تعالى اعلم
    آخر تعديل بواسطة مضارب جديد ، 07-12-2005 الساعة 01:59 AM

الصورة الرمزية adam

اشكرك اخي مضارب جديد على وجهة نظرك التي هي منطقية الا انني قمت بالعمل ضمن خطط عديدة لكنها فشلت كما يفشل 90% من المتاجرين والسبب ان الرابحين هم البنوك والمؤسسات الضخمة وهمن يحركون السوق كما يريدون ويعلمون تماما اين الستوب لوز الخاصة بنا المتاجرين الصغار حسب الاستراتيجيات المستخدمة من قبلنا ويربحون من خسائرنا فوجدت انه لو لم اسير ضمن استراتيجية وخطوط دعم ومقاومة ستقل نسبة ضرب الستوب لوز عندي كل مايلزمني الرينج اليومي المتوقع للعملات

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adam
    اشكرك اخي مضارب جديد على وجهة نظرك التي هي منطقية الا انني قمت بالعمل ضمن خطط عديدة لكنها فشلت كما يفشل 90% من المتاجرين والسبب ان الرابحين هم البنوك والمؤسسات الضخمة وهمن يحركون السوق كما يريدون ويعلمون تماما اين الستوب لوز الخاصة بنا المتاجرين الصغار حسب الاستراتيجيات المستخدمة من قبلنا ويربحون من خسائرنا فوجدت انه لو لم اسير ضمن استراتيجية وخطوط دعم ومقاومة ستقل نسبة ضرب الستوب لوز عندي كل مايلزمني الرينج اليومي المتوقع للعملات
    طيب حل اخر
    تاجر من نفس مناطق متاجرة البنوك وكبار بيوت المال يعني بع من مناطق بيعهم واشتر من مناطق شراءهم وضع وقفك معهم وهكذا عاد خلاص هذي مالك عذر فيها يالله ورينا ارباحك