صفحة 1004 من 1054 الأولىالأولى ... 4504904954994998999100010011002100310041005100610071008100910101014 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 15,046 إلى 15,060 من 15809
    الصورة الرمزية ماجد العجمي
    ماجد العجمي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي برفسور شلونك قلب ان شاء الله بخير شوف بالنسبه لي انا نادرا ما ادخل فرص اختراق او كسر افضل فرص هي الارتداد وهي تعتبر الاقوي اذا تحققت بعض الشروط وراح ارفع لك امثله علي الشارت من منصة التريد لكن بدون خطوط حتي تتضح لك الرؤيا فقط وهم الشروط فيها هما شرطان اساسيان فيها والميزه في فرص الارتداد انك لا تتابع السوق الا في نهاية اليوم اي قبل اغلاق السوق بساعه علشان تبحث عن الفرص القوية وتضع الاوامر وتذهب للنوم بعد ان تضع الاستوب في مكان قوي حتي لا يتفعل ثم يذهب الى الاهداف انا دائما اضع استوب بعيد جدا في مكان قوي
    1. يجب ان يتحرك السعر سواء هبوط او صعود علي اليومي لمدة ثلاث ايام وانت طالع بدون تصحيح حتي يغلق عند مستوي مقاومه علي اليومي ويفضل اذا تواجد مستوي معاه علي الاربع ساعات تكون نسبة النجاح عاليه جدا قد ارتد السعر منها في السابق ويجب ان يكون اغلاق الشمعه الاخيره علي اليومي اسفل المقاومه بالضبط وتكون الشمعه مملوءه علي الأخر يعني مافيها مجال تتنفس تحت المقاومه.

2. يجب ان يكون مؤشر الاستوكاستك طالع من تحت من عند 20 ويتجه الي 80 بدون تعرجات او نزول او صعود يعني في اتجاه واحد وعندما تغلق الشمعه علي اليومي تحت المقاومه يكون مؤشر الاستوكاستك وصل الي 80 الخطين مع بعض والعكس صحيح في حالة الهبوط يكون مؤشر الاستوكاستك وصل الي خط 20 .

أخي الكريم أقسم بالله وانا ماني ملزوم احلفك ولا محتاج شي منك فقط انك تستفيد منها هذي الشروط اذا تحققت صدقني لاأقبل ان أخرج من الصفقه بأقل من 150 نقطه بالقليل وسوف ارفع لك بعض الامثله من الشارتات علي السريع توني انا بحثت علشان تفهم الموضوع فقط وعليك رفع امثله حتى اصحح لك الطريق وشكرا لك ولجميع الاخوه
    أخواني انا اتداول في هذا السوق من سنة 2000 ولغاية الان وعندي عدة طرق للمتاجره لكن طريقة الاستاذ جمل طريقه محترمه جدا للذي يتقنها فقط المطلوب الصبر السوق ماراح ينتهي .

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	AL Trade 4.png2.png
المشاهدات:	142
الحجـــم:	70.2 كيلوبايت
الرقم:	446254

الاســـم:	AL Trade 4.png3.png
المشاهدات:	72
الحجـــم:	75.0 كيلوبايت
الرقم:	446255
    توقيع العضو
    هذا ما أرى والله يرى ما لا نرى ويعلم ما لا نعلم

الصورة الرمزية بروفسور كمبيوتر
    بروفسور كمبيوتر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد العجمي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي برفسور شلونك قلب ان شاء الله بخير شوف بالنسبه لي انا نادرا ما ادخل فرص اختراق او كسر افضل فرص هي الارتداد وهي تعتبر الاقوي اذا تحققت بعض الشروط وراح ارفع لك امثله علي الشارت من منصة التريد لكن بدون خطوط حتي تتضح لك الرؤيا فقط وهم الشروط فيها هما شرطان اساسيان فيها والميزه في فرص الارتداد انك لا تتابع السوق الا في نهاية اليوم اي قبل اغلاق السوق بساعه علشان تبحث عن الفرص القوية وتضع الاوامر وتذهب للنوم بعد ان تضع الاستوب في مكان قوي حتي لا يتفعل ثم يذهب الى الاهداف انا دائما اضع استوب بعيد جدا في مكان قوي
    1. يجب ان يتحرك السعر سواء هبوط او صعود علي اليومي لمدة ثلاث ايام وانت طالع بدون تصحيح حتي يغلق عند مستوي مقاومه علي اليومي ويفضل اذا تواجد مستوي معاه علي الاربع ساعات تكون نسبة النجاح عاليه جدا قد ارتد السعر منها في السابق ويجب ان يكون اغلاق الشمعه الاخيره علي اليومي اسفل المقاومه بالضبط وتكون الشمعه مملوءه علي الأخر يعني مافيها مجال تتنفس تحت المقاومه.

2. يجب ان يكون مؤشر الاستوكاستك طالع من تحت من عند 20 ويتجه الي 80 بدون تعرجات او نزول او صعود يعني في اتجاه واحد وعندما تغلق الشمعه علي اليومي تحت المقاومه يكون مؤشر الاستوكاستك وصل الي 80 الخطين مع بعض والعكس صحيح في حالة الهبوط يكون مؤشر الاستوكاستك وصل الي خط 20 .

أخي الكريم أقسم بالله وانا ماني ملزوم احلفك ولا محتاج شي منك فقط انك تستفيد منها هذي الشروط اذا تحققت صدقني لاأقبل ان أخرج من الصفقه بأقل من 150 نقطه بالقليل وسوف ارفع لك بعض الامثله من الشارتات علي السريع توني انا بحثت علشان تفهم الموضوع فقط وعليك رفع امثله حتى اصحح لك الطريق وشكرا لك ولجميع الاخوه
    أخواني انا اتداول في هذا السوق من سنة 2000 ولغاية الان وعندي عدة طرق للمتاجره لكن طريقة الاستاذ جمل طريقه محترمه جدا للذي يتقنها فقط المطلوب الصبر السوق ماراح ينتهي .

الاســـم:	AL Trade 4.png2.png
المشاهدات:	142
الحجـــم:	70.2 كيلوبايت
الرقم:	446254

الاســـم:	AL Trade 4.png3.png
المشاهدات:	72
الحجـــم:	75.0 كيلوبايت
الرقم:	446255

اسال الله العظيم ان يسعدك دنيا واخره وان يرفع قدرك وان يجزاك خير في الدنيا و الاخره

الله يكثر من امثالك ويرزقك من حيث لا تحتسب وان يوسع لك رزقك واسأل الله العظيم ان يصب عليك رزقاً من السماء لا ينتهي ولا ينقطع وان يبارك لك فيه

لأن من جد الحين احس اني استوعبت مفهوم الأرتداد لأن هي اللي كانت عندي اشكالية فيها لكن الحين بعد توضيحك الحمدلله فهمت

اما الكسر و الأختراق فهمته ولله الفضل و المنه

يعني الأعتماد الأكثر يكون على شارت اليومي أولاً اما شارت الأربع ساعات فهو عامل مساعد لشارت اليومي اذا كانت اريد ان تكون متاجرتي كل 4 ساعات

ولكن الأصل في التداول والشارت اللي اعتمد عليه هو الشارت اليومي مع توافق الاستوكاستك بين اليومي والاربع ساعات

طيب في اتجاه الترند الخطين اللي لونها فضي هل اعتمد على الشارت اليومي او الأربع ساعات ؟؟

ومعليش ياخوي يمكن اتعبك معي شوي
    توقيع العضو
    الاستغفار يجلب كل خير ، فأكثرو منه تنالو ما ترجون ، وتصدق لو بالقليل
    ومن علم عبداً زاده الله علماً ، وتذكر أن فوق كل ذي علماً عليم

هلا قلبي جزاك الله خير والله يرحم والديك اهم شي اليومي واكرر الاغلاق شرط اساسي للدخول سواء شراء او بيع يجب ان تغلق الشمعه اسفل المقاومه في حالة البيع واعلي الدعم في حالة الشراء طبعا بي نقاط قليله ولم افهم اي خطين تتكلم عليهم اذا قصدك اللي باللون الفضي هذا موجود علي الشارت هو الخاط الفاصل بين الشهور فقط ماله شغل بشي اخي برفسور
    توقيع العضو

الصورة الرمزية lmar
    lmar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ورشه جميله

الله يوفقك على المعلومات القيمة اللي يزودني بها هي وكل من في الورشة
    الله لا يحرمك الأجر واسال الله ان يضعاف لك في رزقك وحسناتك ويجزاك جنة الفردوس

واي انا قصدي الخطين اللي لونهم فضي لكن الحين خلاص عرفت سالفتهم الله يسعدك دنيا واخره ويرزقك من حيث لا تحتسب

وارجو منك تتابع معي ولا تقاطعني ياخوي تكفى لآني احتاج معي احد يعلمني في هذه الورشة

وان شاء الله اي اشكالية تصير معي راح أسالك واطلب منك تتحملني ياخوي
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفسور كمبيوتر مشاهدة المشاركة
    الله يوفقك على المعلومات القيمة اللي يزودني بها هي وكل من في الورشة
    الله لا يحرمك الأجر واسال الله ان يضعاف لك في رزقك وحسناتك ويجزاك جنة الفردوس

واي انا قصدي الخطين اللي لونهم فضي لكن الحين خلاص عرفت سالفتهم الله يسعدك دنيا واخره ويرزقك من حيث لا تحتسب

وارجو منك تتابع معي ولا تقاطعني ياخوي تكفى لآني احتاج معي احد يعلمني في هذه الورشة

وان شاء الله اي اشكالية تصير معي راح أسالك واطلب منك تتحملني ياخوي
    أبشر قلبي حط السؤال اللي تبيه وانا متي ما كنت متواجد راح اجاوب عليه ان شاء الله والشباب مايقصرون ان شاء الله
    توقيع العضو

الصورة الرمزية الخنساء
    الخنساء غير متواجد حالياً عضو نشيط

واشكر الاخ بروفوسور على هذا النشاط
    اشكر الاخ ماجد على هذا التعاون والجهد
    واشكر الاخ احمد على هذه الروح

الصورة الرمزية احمد موسى
    احمد موسى غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء مشاهدة المشاركة

شكرا لكي استاذة
    فعلا الاخ ماجد مجهوده واضح جدا
    والاخ بروفوسور ما شاء الله مجتهد ونشيط جدا
    اتوقع له قريبا قيادة الورشة هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء مشاهدة المشاركة

الشكرلله اولاً واخيراً والحمدلله ان هدانا لهذا وماكنا لنهتدي
    وفي الحقيقة اخوي ماجد هو اللي يستحق كل الشكر والتقدير على ما يقدمه لهذه الورشة
    لأنه فعلاً انسان يحاول ان يعلم غيره ويبتغى بذالك وجه الله سبحانه واسال الله ان يحقق له امانيه
    وهو يستاهل كل خير ويعلم ان العلم من حق الجميع فأشكرلله اولاً ثم لأخوي ماجد الله يسعده ويوفقه دنيا واخره
    ارفع القبعه احتراماً وتقديراً وإجلالاً لهذا الشخص الجليل وهذا الأخ القدير وهو انسان والله مهما قلت عنه لأ أوفيه حقه لما عمله معي في الأيام الأخيره
    من توضيح ومتابعه وشرح لكن ارجو من الله سبحانه العلي القدير ان يجعلها في موازين حسناته وان يجزاه عني كل خير
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد موسى مشاهدة المشاركة
    شكرا لكي استاذة
    فعلا الاخ ماجد مجهوده واضح جدا
    والاخ بروفوسور ما شاء الله مجتهد ونشيط جدا
    اتوقع له قريبا قيادة الورشة هنا
    فعلاً الأخ ماجد ماقصر معي والله وله فضل علي بعد الله
    ماجد استاذي القدير الله يجعل جميع ما تقدمه لي وللورشة في موازين حسناتك وان يرفع قدرك في الدنيا والأخره
    وكما قلت سابقاً مهما قلت وتكلمت عنك وعن جهودك المباركه التي يقوم بها استاذي ماجد فعلاً وله مني دعواتك في ظهر الغيب وفي قيام الليل
    وانا الحمدلله والله اني اجتهد واكافح واحاول اتعلم من اول ما نويت ان ادخل هذا المجال وانا في صراع ولدي طموح بأذن الله العلي القدير اني استطيع تحقيقه
    وجمعت كتب وطبعت كتب وانا اسعى واتوكل على الله واعمل والباقي على رب العالمين
    والله يسمع منك ياخوي احمد ان شاء الله اني اقدر اعمل الواجب واستطيع قيادة هذه الورشة لكن العين ما تعلى على الحاجب وانتم اساس هذه الورشة
    فأرجو من الله ان يعينا على طاعته وان يوفقنا لما يحب ويرضى وان ييسر لنا إحتراف هذا السوق وطريقة العمل فيه .. اللهم امين
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة كتب.png‏  
    آخر تعديل بواسطة بروفسور كمبيوتر ، 31-10-2015 الساعة 11:50 AM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية احمد موسى
    احمد موسى غير متواجد حالياً عضو نشيط

رائع اخ برفوسور
    التعليم ضروري وواجب في الفوركس وانت سوف تسفيد كثيرا وباقي الامور تاتي مع الممارسة ومن الخبرة وتكتمل بالالتزام الي يقضي على الحالة النفسية السيئة التي تسيطير على المتاجرين

الصورة الرمزية Midox
    Midox غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفسور كمبيوتر مشاهدة المشاركة
    فعلاً الأخ ماجد ماقصر معي والله وله فضل علي بعد الله
    ماجد استاذي القدير الله يجعل جميع ما تقدمه لي وللورشة في موازين حسناتك وان يرفع قدرك في الدنيا والأخره
    وكما قلت سابقاً مهما قلت وتكلمت عنك وعن جهودك المباركه التي يقوم بها استاذي ماجد فعلاً وله مني دعواتك في ظهر الغيب وفي قيام الليل
    وانا الحمدلله والله اني اجتهد واكافح واحاول اتعلم من اول ما نويت ان ادخل هذا المجال وانا في صراع ولدي طموح بأذن الله العلي القدير اني استطيع تحقيقه
    وجمعت كتب وطبعت كتب وانا اسعى واتوكل على الله واعمل والباقي على رب العالمين
    والله يسمع منك ياخوي احمد ان شاء الله اني اقدر اعمل الواجب واستطيع قيادة هذه الورشة لكن العين ما تعلى على الحاجب وانتم اساس هذه الورشة
    فأرجو من الله ان يعينا على طاعته وان يوفقنا لما يحب ويرضى وان ييسر لنا إحتراف هذا السوق وطريقة العمل فيه .. اللهم امين
    اخي هل يكمنك اعطائي ما يوجد في هذا الملف لأنه مفيد جدا واريده جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية الخنساء
    الخنساء غير متواجد حالياً عضو نشيط

ما شاء الله اخ بروفوسور
    مكتبة ممتازة من الكتب والملفات تحتاج وقت لقراءتها لكن في النهاية انت الكسبان

الصورة الرمزية العابر 2
    العابر 2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    ما شاء الله موضوع قوي بارك الله في مجهوداتك .. لم تظهر عندي لخطوط للقمم والقيعان ممكن احد يفيدني

الصورة الرمزية العابر 2
    العابر 2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    ما شاء الله موضوع قوي بارك الله في مجهوداتك .. لم تظهر عندي لخطوط للقمم والقيعان ممكن احد يفيدني

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17