صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20
    الصورة الرمزية aldove
    aldove غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي استفسار عن ويندسور

السلام عليكم وحمة اللة وبركاتة
    سؤالي عن شركة ويندسور ما سبب التاخير عند السحب وماذا يقصدون بان النقود تذهب الى بنك في امريكا ثم تعود الى حسابي في البنك في الاردن ولماذا الخصم الكبير على النقود اي انة خصموا ستين دولار من سحب مقدارة مئتين دولار 200

الصورة الرمزية mashari
    mashari غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: استفسار عن ويندسور

السبريد في الوندسور عالي راح اعطيك برنامج ياخذون السبريد ثلاثين دولارFXCM Trading Station

الصورة الرمزية عمر حلاق
    عمر حلاق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

خصم 50 - 60 دولار قيمة الحوالة للبنوك وليست للشركة ، وهذا طبيعي عند كل الشركات بغض النظر عن قيمة المبلغ المسحوب

الصورة الرمزية mdraw
    mdraw غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldove مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم وحمة اللة وبركاتة
    سؤالي عن شركة ويندسور ما سبب التاخير عند السحب وماذا يقصدون بان النقود تذهب الى بنك في امريكا ثم تعود الى حسابي في البنك في الاردن ولماذا الخصم الكبير على النقود اي انة خصموا ستين دولار من سحب مقدارة مئتين دولار 200
    أخي العزيز أنا لدي حساب حقيقي مع ويندسور ولكن السحب منهم يتم عن طريق مكتب حوالة خاص بين قبرص وسوريا والحوالة خلال ثلاث ساعات تكون بجيبك والشركة لا تأخذ عمولة على التحويل ملطقاً
    أما موضوع المال يذهب إلى بنوك أمريكا فهذه قوانين البنوك لأن أي حوالة مالية عن طريق البنوك يجب أن تمرّ عبر نييورك وبنوكها .

الصورة الرمزية aldove

[quote=mdraw;1242447]
    أخي العزيز أنا لدي حساب حقيقي مع ويندسور ولكن السحب منهم يتم عن طريق مكتب حوالة خاص بين قبرص وسوريا والحوالة خلال ثلاث ساعات تكون بجيبك والشركة لا تأخذ عمولة على التحويل ملطقاً

أما موضوع المال يذهب إلى بنوك أمريكا فهذه قوانين البنوك لأن أي حوالة مالية عن طريق البنوك يجب أن تمرّ عبر نييورك وبنوكها .
    شكرا اخي على التوضيح وخصم المبلغ تم وهم اجابوني بان النقود تذهب الى نيويورك وتم ابلاغي من قبل شخص هناك بانة يمكن التحويل عن طريق مكتب الصرافة وقمت بلاتصال معهم الاسبوع الماضي واجابوني بان هذة الخدمة تم ايقافها وبان السحب سيتم عن طريق البنوك اذا عندك معلومات جديدة الرجاء ان تخبرني بها وشكرا سلفا

الصورة الرمزية mdraw
    mdraw غير متواجد حالياً موقوف

شكرا اخي على التوضيح وخصم المبلغ تم وهم اجابوني بان النقود تذهب الى نيويورك وتم ابلاغي من قبل شخص هناك بانة يمكن التحويل عن طريق مكتب الصرافة وقمت بلاتصال معهم الاسبوع الماضي واجابوني بان هذة الخدمة تم ايقافها وبان السحب سيتم عن طريق البنوك اذا عندك معلومات جديدة الرجاء ان تخبرني بها وشكرا سلفا
    أخي العزيز أنا سحبت عن طريق مكتب منذ حوالي العشرة الأيام لكن لا أدري هل التعامل مع السوريين غير المصريين يمكن بحكم تعامل البنوك الأمريكية مع سوريا ممنوع

الصورة الرمزية aldove

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز أنا سحبت عن طريق مكتب منذ حوالي العشرة الأيام لكن لا أدري هل التعامل مع السوريين غير المصريين يمكن بحكم تعامل البنوك الأمريكية مع سوريا ممنوع
    انا اخي من الاردن وكنا بالاول نتلقى الحوالات على حسابنا في البنك بس الفترة الاخيرة يعني من اسبوعين اصبحت الحوالات تذهب الى امريكا على حسب كلامهم ويتم خصم مبلغ كبير من الحوالة وقبل اسبوع اخبرونا بان محاولتهم استخدام مكاتب الصرافة لم تنفع مع العلم بان التحويل اصبح باسم شركة اخرى غير وينسور وهي فيغا ما بعرف شو رائيك وهل الشركة لساتها مضمونة؟

الصورة الرمزية بيب
    بيب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldove مشاهدة المشاركة
    انا اخي من الاردن وكنا بالاول نتلقى الحوالات على حسابنا في البنك بس الفترة الاخيرة يعني من اسبوعين اصبحت الحوالات تذهب الى امريكا على حسب كلامهم ويتم خصم مبلغ كبير من الحوالة وقبل اسبوع اخبرونا بان محاولتهم استخدام مكاتب الصرافة لم تنفع مع العلم بان التحويل اصبح باسم شركة اخرى غير وينسور وهي فيغا ما بعرف شو رائيك وهل الشركة لساتها مضمونة؟
    نصب في نصب. شركة ويندسور عليها قضايا في المحاكم الأردنية.

الصورة الرمزية samsan
    samsan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخوان اطقوا الله و خاصة في شهر رمضان، من عنده معلومة فليفيد الجميع بها اما الشائعات و اصدار التهم بالنصب و غيرها فحرام.

ان الاردن مليء بالقضيا على شركات توضيف الاموال التي كانت تأخذ الاموال وتعطي عائد شهري و جميع هذة الشركات كانت محلية. شركة وندسور شركة اوربية لا علاقة لها بما يحدث في الاردن. اما عن طرق التحويل من و الى الاردن فيغضع لقوانين البنك المركزي.
    الشركة امنة و عريقة ولا خوف منها باذن الله، لقد قمت بالاطلاع على موقع سلطة سوق المال القبرصية و تأكدة بانه لا يوجد اي مخالفة او اجراء ضد الشركة.
    شخصيا لم اقم بالتحويل للشركة من الاردن لكن لي الكشير من الاصدقاء يقومون بتغذية حساباتهم لدى الشركة و السحب منها بشكل طبيعي جداً.

الصورة الرمزية بيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samsan مشاهدة المشاركة
    يا اخوان اطقوا الله و خاصة في شهر رمضان، من عنده معلومة فليفيد الجميع بها اما الشائعات و اصدار التهم بالنصب و غيرها فحرام.

ان الاردن مليء بالقضيا على شركات توضيف الاموال التي كانت تأخذ الاموال وتعطي عائد شهري و جميع هذة الشركات كانت محلية. شركة وندسور شركة اوربية لا علاقة لها بما يحدث في الاردن. اما عن طرق التحويل من و الى الاردن فيغضع لقوانين البنك المركزي.
    الشركة امنة و عريقة ولا خوف منها باذن الله، لقد قمت بالاطلاع على موقع سلطة سوق المال القبرصية و تأكدة بانه لا يوجد اي مخالفة او اجراء ضد الشركة.
    شخصيا لم اقم بالتحويل للشركة من الاردن لكن لي الكشير من الاصدقاء يقومون بتغذية حساباتهم لدى الشركة و السحب منها بشكل طبيعي جداً.
    الشركة عليها شبهات و قضايا في الأردن. حتى سمعت أنه الشركة عندها مشاكل في قبرص. غير انهم إذا في زبون عندهم ربحان و عايز يسحب فلوسه, بيطلعو روحه.

الصورة الرمزية QandQ
    QandQ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيب مشاهدة المشاركة
    الشركة عليها شبهات و قضايا في الأردن. حتى سمعت أنه الشركة عندها مشاكل في قبرص. غير انهم إذا في زبون عندهم ربحان و عايز يسحب فلوسه, بيطلعو روحه.
    انت الوحيد اللي دايما بتحكي عنها نصابة يا اخي بكفي اتهامات
    انا الي سنتين بتعامل معها وبمبالغ كبيرة والى الان لم اواجه اي مشكلة معهم وانا من الاردن
    اما هناك قضايا عليها في الاردن فهذا غير صحيح فالقضايا على شركات البورصة الوهمية التي كانت تأخذ من الناس المال وتوهمهم بالربح حتى تكشفت امورهم .
    التحويل يتم خصم 30 دولار من البنك في قبرص ومن ثم 30 دولار من البنك في اميركا قبل وصول الحوالة الى وجهتها الاخيرة وهي البنك الذي طلبت التحويل اليه

الصورة الرمزية ghost-egypt
    ghost-egypt غير متواجد حالياً موقوف

هذه مشكلة كبيرة فمعنى ذلك لا يوجد سحب مبلغ صغير

الصورة الرمزية بيب

ممكن تشرح لنا ليش التحويلات لويندسور ممنوعة من الأردن ؟

الصورة الرمزية rammy
    rammy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لش ما بتسأل بالأردن؟
    وحسب ملفك الشخص مقيم في أميركا ومع الجنسية !
    بس للأفاده كل التعاملات الفوركسية في الأردن ممنوعة بعد عمليات النصب والأحتيال والتهرب من الدفع للمودعين ويمكنك مراجعة الصحف الأردنية وهى كثيره جداً
    ويمكنك أن تفهم من القراءاة انهم تحت الأحكام العرفية!!
    ولا أفهم سبب قلقك من الشركة فيمكنك إقفال حسابك وسحب أموالك أن وجد!!؟
    وترح حالك من كل الخرابيط والمشاكل والشرح والتعليق
    ألا إذا كانت غاية في نفس يعقوب !!
    فنرجو توضيح الأمر أن وجد ونكون من الشاكرين
    آخر تعديل بواسطة rammy ، 09-09-2009 الساعة 04:56 PM

الصورة الرمزية بيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rammy مشاهدة المشاركة
    لش ما بتسأل بالأردن؟
    وحسب ملفك الشخص مقيم في أميركا ومع الجنسية !
    بس للأفاده كل التعاملات الفوركسية في الأردن ممنوعة بعد عمليات النصب والأحتيال والتهرب من الدفع للمودعين ويمكنك مراجعة الصحف الأردنية وهى كثيره جداً
    ويمكنك أن تفهم من القراءاة انهم تحت الأحكام العرفية!!
    ولا أفهم سبب قلقك من الشركة فيمكنك إقفال حسابك وسحب أموالك أن وجد!!؟
    وترح حالك من كل الخرابيط والمشاكل والشرح والتعليق
    ألا إذا كانت غاية في نفس يعقوب !!
    فنرجو توضيح الأمر أن وجد ونكون من الشاكرين
    يا استاذ, مش كل التحويلات ممنوعة. تاني شي ويندسور عليها قضايا في المحاكم الأردنية. في ناس رافعين دعاوي على الشركة. و كمان في دعاوي على مكاتب وساطة كانت تشتغل مع ويندسور.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة