النتائج 1 إلى 4 من 4
    الصورة الرمزية ساق الجواء
    ساق الجواء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    أنا من نجد ويكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

افتراضي اكسبرت مضاعفات يعمل على مؤشر RSI

جرت بيني وبين أحد الإخوان المراسلة التالية فأحببت أشرككم بالنتيجة لعل أحدا يستفيد منها:

السلام عليكم اخي الكريم

الله يبارك بيك اخي الكريم ويحفظك ويرزقك ويستر على عرضك عندي طلب صغير جدا والله ماراح ياخذ من وقتك الا القليل القليل بحكم خبرتك وبراعتك في البرمجة طلبي تعديل بسيط جدا في اكسبيرت

Martingail_Expert_Stochastics

ارجوك يااخي ان لا ترفض طلبي اذا كان عندك وقت قليل يمكن عشر دقائق لاخيك الصغير واذا ماكنت مشغول

اتمنى منك الرد اذا كان ممكن ذلك
    [/quote]

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

بالنسبة للاكسبيرت

انا لم اذكر لك التفاصيل لاني والله اخي العزيز لكي لا اثقل عليك بطلبي واشغلك معي ولكي اسهل عليك هذا الطلب

دراستي واستراتيجيتي درستها طويلا طويلا وانا مقتنع بنجاحها حتى لو كان بسيط كنت احاول سابقا ان احقق طلبي برمجيا ولكن لم اجد مبرمج يسمعني حتى في يوم من الايام وجدت الاكسبيرت اللذي ارفقته لك اللذي هو يشابه كثيرا فكرتي والاختلاف انه يحتوي على ثلاث مؤشرات للستوتاتك وانا اريد مؤشر Rsi واحد فقط وكذلك الاختلاف بطريقة واسلوب المظاعفات

المؤشر المقصود هو مؤشر Rsi القياسي الموجود لديك في الميتاتريدر 4 وشروط الدخول تشبه دخول وخروج الستوتاتك الموجود في الاكسبيرت المرفق ماعدا المستويات اللتي انا اتحكم بها واللتي موجود خيارات مستوياتها موجودة في الاكسبيرت اصلا

يعني يتم الدخول شراء تحت المستوى 20 من الار اس اي ويضاعف اذا عكس السعر الى اسفل الى ان يحقق البروفت تاركيت اللي هوة 10 نقاط وموجودة هذه الخاصية في الاكسبيرت المرفق

ويتم الدخول بيع فوق المستوى 80 من الار اس اي ويضاعف اذا عكس السعر الى اعلى الى ان يحقق البروفت تاركيت اللي هوة 10 نقاط وموجدة هذه الخاصية في الاكسبيرت المرفق

مؤشر السوتاتك يحتوي على خطين يتم الدخول بيع اذا تم التقاطع فوق مستوى ال 80 اما في الار اس اي يحتوي على خط واحد يتم الدخول بيع فوق مستوى ال 80 وبدون تقاطع الخطين لانه اصلا خط واحد بمجرد وصول خط الار اس اي فوق ال 80 يتم البيع وكذلك الحال بالنسبة الى حالى الشراء تحت مستوى ال 20

يعني جميع الخائص والمميزات وطريقة العمل هي نفسها اللتي اريدها ولكن اريد التغيير فقط في مؤشرات الستوتاتك وتبديلها بؤشر الار اس اي القياسي وحالة التوقف والبروفت تاركيت ومستويات البيع والشراء والتوقف عند مستوى معين جميعها موجودة في خيارات الاكسبيرت وبذالك استطيع التحكم في البروفت تاركيت ومستويات البيع والشراء والتوقف عند المستويات معينة عند عدم تحقق شرط البروفت تاركيت

اتمنى اني لا ازعجك اخي الكريم ولا اثقل عليك بطلبي بارك الله فيك واملي فيك كبير وانا شاكر لك مساعدتي سؤاء قدرت او لم تقدر

اخوك
    تجدون الاكسبرت المعدل مرفقا بنسختين مفتوحتين أحدهما يبدأ بلوت مايكرو والآخر يبدأ بلوت ميني ويمكنكم تعديل الاكسبرت من خلال الخصائص الخارجية.

وللمزيد من المعلومات عن طريقة عمل هذا الإكسبرت يمكنكم مراجعة الموضوع التالي:

https://forum.arabictrader.com/t72346.html

وأيضا هذا:

https://forum.arabictrader.com/t56563.html
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية mahmoud148
    mahmoud148 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: اكسبرت مضاعفات يعمل على مؤشر RSI

شكر اخي العزيز بارك الله فيك

جاري التجربه

لكن ما هي افضل عمله
    وما هو التايم فريم المستخدم

الصورة الرمزية aanaa
    aanaa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساق الجواء مشاهدة المشاركة
    جرت بيني وبين أحد الإخوان المراسلة التالية فأحببت أشرككم بالنتيجة لعل أحدا يستفيد منها:

تجدون الاكسبرت المعدل مرفقا بنسختين مفتوحتين أحدهما يبدأ بلوت مايكرو والآخر يبدأ بلوت ميني ويمكنكم تعديل الاكسبرت من خلال الخصائص الخارجية.

وللمزيد من المعلومات عن طريقة عمل هذا الإكسبرت يمكنكم مراجعة الموضوع التالي:

https://forum.arabictrader.com/t72346.html

وأيضا هذا:

https://forum.arabictrader.com/t56563.html[/quote]

تسلم ياغالي والله يوفقك

الصورة الرمزية ساق الجواء
    ساق الجواء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    أنا من نجد ويكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud148 مشاهدة المشاركة
    لكن ما هي افضل عمله
    وما هو التايم فريم المستخدم
    لا أدري فعلاقتي به هي ما قرأته في الأعلى أي أنني غيرت مصدر إشارته واختبرته على حساب ميني على USDJPY فريم خمسة دقائق لأتأكد أنه يعمل بدون أخطاء وكان منظر الفيجوال تست عجيبا فترات يدبل الحساب وفترات يمرجنه.

يمكنك التجربة بنفسك أو الرجوع للموضوعين عنه.