النتائج 1 إلى 6 من 6
    الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

افتراضي العنصر النسائي. . .

السلام عليكم
    جلست أفكر شوي لحالي وانا قاعد أتصفح المنتدى وأشرب الـ:coffee:
    ولاحظت أن فيه غياب للعنصر النسائي في المنتدى أتذكر كان معنا قبل:
    الاخت المغامرة
    أم مشعل (متاجرة سابقة من الطراز الأول) :tongue_sm
    وأمواج ماشفتها الا اليوم في رد على موضوع المهندس أحمد،
    .
    وش السالفة يعني لو انكم غايبين في فترة رمضان كان قلنا انكم تحضرون في هالأكلات والطبخات بس الغياب كان من قبل رمضان بفترة طويلة،
    ممكن نشوف توضيح من كل من المدعوات والمذكورة أسمائهم اعلاه، ؟
    .
    ونتمنى يكون الرد بأقصى سرعة.
    <<< مو ملاحظين انه اليوم حاط كشف حضور وغياب ويسأل وين فلان وين علان :teeth_smi
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

الصورة الرمزية كاش
    كاش غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: العنصر النسائي. . .

عزيزي طلال منذ بدايتنا في منتدى اعمال الخليج قبل اكثر من عام الى اليوم ماذا تلاحظ ؟؟

نلاحظ أمر مفزع وخطير وهو أن هناك اسماء كثيرة كانت تشارك وتناقش في ساحات العملات ثم كان مصيرها الانسحاب بهدوء والسبب واضح لا يحتاج الى تفسير !!

أما عن العنصر النسائي فهم معذورون وخاصة في شهر رمضان :D

الصورة الرمزية ام مشعل
    ام مشعل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وش قصدك اني مضاربة من الطراز الاول؟؟؟؟؟؟؟
    بس شكرا على السؤال ولو انك تحضر صح كات شفتني اكثر وحدة حاضرة والله العظيم ماقد غبت ولا يوم حتى لو السوق صاك........بس اني اعيش لحظات تأمل لأن باقي معي 200 دولار وزوجي قايل ان صفرتي سفرتس......الشكوى لله
    فالذلك انا اطل وافتح برنامج التداول كل شوي واتفرج واصكة وان كان عندك توصية مضمونة اكتب خاصة لام مشعل........لاني امووووووت في الشغلة

الصورة الرمزية امواج
    امواج غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

معاك حق يا أخ طلال .... أحنا فعلا مشاركاتنا قليلة ... يمكن لأنه خبرتنا في الفوركس محدودة وما عندنا شي تقدر نضيفه و نفيد فيه المنتدى ... ويمكن لأنه ظروفنا العائلية ماخذه وقتنا ومش مخليتنا متبعين معاكم أول بأول .... ويمكن ويمكن ويمكن

بس تأكد يا أخ طلال انا يوميا ادخل المنتدى اذا سمحي لي الوقت حتى لو دقايق ... واتابع بالأخص المواضيع اللي تكتبها و اللي يكتبها ابو حسام وابو عاصم والبدر وحسبو وابو الوليد والغلبان.... تحليلاتهم للعملات رائعة ... وتدل على فهم كبير للتحليل الفني والمؤشرات .... ودايما اذا قريت مواضيعهم أتسأل بيني وبين نفسي متى باصير خبيرة مثلهم؟؟؟
    ساعات احس انه عندي أسئلة ابي اسألهم فيها بس احس ان أسألتي بتكون غبية ومحد بيرد علي ... مادري والله

اسمح لي على الإطالة بس حبيت اوضح موقفي .... على العموم انشاء الله اني باحاول اشارك معاكم ...

وتحياتي لك اخ طلال ... وجزاك الله خير على السؤال

اختك

امواج

امواج

الصورة الرمزية الغلبان
    الغلبان غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

Thumbs up مشاركة: العنصر النسائي. . .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امواج

معاك حق يا أخ طلال .... أحنا فعلا مشاركاتنا قليلة ... يمكن لأنه خبرتنا في الفوركس محدودة وما عندنا شي تقدر نضيفه و نفيد فيه المنتدى ... ويمكن لأنه ظروفنا العائلية ماخذه وقتنا ومش مخليتنا متبعين معاكم أول بأول .... ويمكن ويمكن ويمكن

بس تأكد يا أخ طلال انا يوميا ادخل المنتدى اذا سمحي لي الوقت حتى لو دقايق ... واتابع بالأخص المواضيع اللي تكتبها و اللي يكتبها ابو حسام وابو عاصم والبدر وحسبو وابو الوليد والغلبان.... تحليلاتهم للعملات رائعة ... وتدل على فهم كبير للتحليل الفني والمؤشرات .... ودايما اذا قريت مواضيعهم أتسأل بيني وبين نفسي متى باصير خبيرة مثلهم؟؟؟
    ساعات احس انه عندي أسئلة ابي اسألهم فيها بس احس ان أسألتي بتكون غبية ومحد بيرد علي ... مادري والله

اسمح لي على الإطالة بس حبيت اوضح موقفي .... على العموم انشاء الله اني باحاول اشارك معاكم ...

اختك

امواج

امواج
    كلام الأخت أمواج صريح تماما وهذا ما يحدث مع كثير من الأخوان قراء المنتدى، الإحراج من السؤال والمشاركة في الردود، وبطبيعة الحال الناس كل بطباعه، وأنا أقول نصيحة لجميع الأخوان قراء فقط المنتدى بأن يكسروا هذا الحاجز، ونشوف مشاركاتهم مهما كانت ولتكن أسألة بسيطة جدا، وسيكون لها أجوبة تحترم رغباتهم إن شاء الله..

أختي أمواج عليك بالمشاركة وأسألي ما شئتي وراح نرد بالي نقدر عليه والشباب ماراح يقصرون وهذا الكلام لكافة قراء المنتدى سواء الي مسجل في المنتدى أو حتى الذي يمر عليه كل يوم دون تسجيل المشاركة ...

بالتوفيق لكل قاريء ومشارك في هذا الصرح

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مشعل
    وش قصدك اني مضاربة من الطراز الاول؟؟؟؟؟؟؟
    بس شكرا على السؤال ولو انك تحضر صح كات شفتني اكثر وحدة حاضرة والله العظيم ماقد غبت ولا يوم حتى لو السوق صاك........بس اني اعيش لحظات تأمل لأن باقي معي 200 دولار وزوجي قايل ان صفرتي سفرتس......الشكوى لله
    فالذلك انا اطل وافتح برنامج التداول كل شوي واتفرج واصكة وان كان عندك توصية مضمونة اكتب خاصة لام مشعل........لاني امووووووت في الشغلة
    حيا الله أم مشعل
    والله مااقصد إلا كل خير، عموما أن اشوفك تكونين متواجدة في المنتدى ولكن اللي أستغربته مااشوفك تكتبين عشان كذا حبيت أسأل عنكم. كنا دائما نشوف منك بعض المشاركات.
    .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امواج

اختك

امواج

امواج
    .
    حياك الله أختي أمواج
    والله بالنسبة لكلامك أن مشاركاتكم قليلة بسبب خبرتكم القليلة فمن المفروض أن يحصل العكس
    يجب أن تكون مشاركاتكم كثيرة بسبب خبرتكم القليلة حتى تستفيدون من المشاركات في طرح الأسئلة وكذلك الواحد يحلل ويجرب نفسه ويشوف أنتقادات الأخرين لتحليله حتى يتمكن من أكتشاف الأخطاء.
    .
    وبعدين زي ماقال أخوي الغلبان هذا شئ عادي دائما الخجل هو الذي يمنع الشخص من المشاركة والسؤال ولكن أنا أقول يجب المشاركة وحنا حاضرين وماراح نقصر بإذن الله
    بالتوفيق للجميع
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية