النتائج 1 إلى 6 من 6
    الصورة الرمزية سركيس
    سركيس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Lightbulb اعتذار الى المنتدى و ابن فريحان

اولا وآخرا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ومن عصبيتي التي انا مشهور بها .

لقد تعرضت في السابق الى بعض عمليات النصب من شركات وساطة واشخاص قاموا بسرقة اعمال خاصة بي فأصبحت حساسا جدا من هذه المواضيع وغيورا جدا على اعمالي التي تأخذ مني اشهرا وتضيع في دقائق .

لكن اقولها دون خجل : اخطأت بحق اخي ابن فريحان وبعد ان تكلمت معه فهمت وجهة نظره لكن لو تم الاتفاق بطرح التحاليل مسبقا لما حصل سوء التفاهم . فأمام الجميع اعتذر لك يا اخي ابن فريحان وانا امام الجميع مستعد للقيام بأي شيء لتقبل اعتذاري . لكن ستعذرني لو عرفت الحقوق التي ضاعت علي من اشخاص ضعيفي الضمير وقليلي الدين .

واعتذر ثانيا لإدارة المنتدى من تصرفي هذا في المنتدى واستخدام المنتدى لغير اهدافه . وانا مستعد لتقبل اي عقاب او عتاب واي شيء يفرض علي .

انا لم اعرف ابن فريحان سابقا لكن بعد ان تكلمت معه وجدت انه ذو خلق ومتدين وقد ظلمته . فأنا متأسف جدا لما حصل ولو امكن سأحذف موضوعاتي السابقة في المنتدى وتقبلوا فائق الاحترام وانا متابع معكم كل يوم حتى لو لم أكتب

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

افتراضي مشاركة: اعتذار الى المنتدى و ابن فريحان

الحمد لله عدت على خير
    وهذا هو طبع الرجال ياغالي
    الإعتراف بالخطأ عند حدوثه
    ومن ناحية الموقع فلا نريد منك شيئا إلا سلامتك
    أما من ناحية الأخ بن فريحان فهو أخ كريم ومتسامح
    أتمنى لكم التوفيق
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

الصورة الرمزية غواص
    غواص غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعطيك..

تسلم والله..
    على موقفك النبيل

مودتي

الصورة الرمزية ابوناصر
    ابوناصر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سركيس
    اولا وآخرا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ومن عصبيتي التي انا مشهور بها .

لقد تعرضت في السابق الى بعض عمليات النصب من شركات وساطة واشخاص قاموا بسرقة اعمال خاصة بي فأصبحت حساسا جدا من هذه المواضيع وغيورا جدا على اعمالي التي تأخذ مني اشهرا وتضيع في دقائق .

لكن اقولها دون خجل : اخطأت بحق اخي ابن فريحان وبعد ان تكلمت معه فهمت وجهة نظره لكن لو تم الاتفاق بطرح التحاليل مسبقا لما حصل سوء التفاهم . فأمام الجميع اعتذر لك يا اخي ابن فريحان وانا امام الجميع مستعد للقيام بأي شيء لتقبل اعتذاري . لكن ستعذرني لو عرفت الحقوق التي ضاعت علي من اشخاص ضعيفي الضمير وقليلي الدين .

واعتذر ثانيا لإدارة المنتدى من تصرفي هذا في المنتدى واستخدام المنتدى لغير اهدافه . وانا مستعد لتقبل اي عقاب او عتاب واي شيء يفرض علي .

انا لم اعرف ابن فريحان سابقا لكن بعد ان تكلمت معه وجدت انه ذو خلق ومتدين وقد ظلمته . فأنا متأسف جدا لما حصل ولو امكن سأحذف موضوعاتي السابقة في المنتدى وتقبلوا فائق الاحترام وانا متابع معكم كل يوم حتى لو لم أكتب
    سركيس اسمحلي اقولك هذا اسلوب رخيص لدعايه والشهره والمفرووض انك تتاكد بدل ان تتهم الناس بالسرقه وكانت طريقتك بالكتابه غير حضاريه وتنرفز الواحد واذا كان غرظك ليس دعايه وتسويق لبرنامجك الذي تقول ان ميخرش الميه وهو احسن برنامج علي الاطلاق وانا متاكد انك تبي تسوقه من اجل المصريات والا المفروض انك تاكد قبل كل شي وقبل ان ترمي التهم علي الناس بس يقول من له حيله يحتال وسلمني علي مساعدك مندوب التسويق قلب الاسد اللي ضبطت الدور معها وارجو من الاخوان يرجعون للمسرحيه الهزيله بس ياجماعه هذا عيب ومايصير وصدقني انا لااعرف ابن فريحان ولايعرفني بس اسلوبك الرخيص يظايق الكل بس هذا مايهمش اهم اشي نمشي البرنامج والناس بتعرف ونسوي بلبه من اجل كل الناس بتعرف مش هيك

الصورة الرمزية عامر
    عامر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الإعتراف بالحق فضيلة

و الحمد لله على كل حال و إن شاء القلوب متصافية

تحياتي

الصورة الرمزية سركيس
    سركيس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طيب انا رايق اخوي العزيز وصحيت من الزعل .
    بالنسبة لأسلوب الكلام فعلا انا بعتذر كمان مرة من كل الي قرأوه كان غير مناسب وقلة ادب مني لكن والله العصبية .

قلب الاسد هو شاب اتعرفت عليه في مصر وما في بينا اي عمل رسمي

برنامجي مش ما يخرش المية انا ما قلت هيك . نسبة النجاح 80 % ونسخة تجريبية للي بدو يشتريه قبل ما يشتري انا ما ببيع سمك في بحر .

اسلوب الدعاية ؟؟؟؟ ههههههه ؟؟؟؟ انا مش تاجر ولو اني تاجر كان ممكن اعمل العمله هاي في برامج سابقة انا عملتها انا محلل مالي وعملي كافي والحمد لله

ويا جماعة البرنامج مش جاهز للبيع كيف بدي اعلن عنه من الآن ؟؟؟

الي ما بدو برنامجي بكون احسن يشتغل لوحده

وبالنسبة انها الناس تعرفني ؟؟؟؟ اسأل عن : سركيس تشوبريان المحلل المالي لشركة سارة للاستثمارات المالية في السعودية والاردن ومصر . مش ناقصني شهرة والحمد لله

اطالب ادارة المنتدى بحذف مواضيعي لو امكن لأني لم استطع حذفها وتوقعت مثل هذا الرد ومعكم حق اخواني لأنو فعلا لو قصدي الاعلان كان استأذنت من ادارة المنتدى باسلوب جميل .