صفحة 6 من 16 الأولىالأولى 123456789101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 234
    الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: طريقة خطوط الكاماريلا والبايفت...ملفات واستراتيجية ومتابعة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
    السؤال الأن
    المفترض عند وصول السعر الى H3 ندخل شورت والهدف L3 لكن نفترض ان السعر اخترق H3 ووصل الى H4 او بالقرب منه مثل ماحدث اليوم هل عند الارتداد من H4 ندخل شورت ايضا ام ننتظر الرجوع مرة أخرى الى H3 ونراقب حركته هل صعود مرة أخرى ام اختراق H3 والدخول شورت

انا لا اتكلم عن اليوم فقط لكن عموما
    سؤال أخر
    الان H3 أعلى نقطة البايفوت وL3 اسفل نقطة البايفوت والاغلاق ليوم امس كان فوق البايفوت يعنى مؤشر صعود فكيف عند وصول السعر الى H3 اضع بيع والهدف L3 اليس من الممكن بنظرة الصعود ان يكون الهدف هو نقطة البايفوت وذلك لاحتمالية الارتداد منها لأعلى مرة أخرى واحتمالية عدم وصوله الى L3

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

حياكم يا اخوان
    اخي علاوي انا مثلك اريد اخذ كامل الحركة لليوم الواحد ولكن لازلت اجدها صعبه وطبعا كسب نقاط اخرى معها تكون خير وبركه فشوف توصيتك شراء من 1.2100 يعني متى يكون الدخول لها انا اعتقد شوفو يا جماعه لما يوصل السعر للو جديد ايش نعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ام ام ايش نعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اقولكم بس قولو رايكم وسوف اعلق على الموضوع لما اجد وقت في موضوع استنباط الحركة اليوميه نعمل اوردرين لاثالث لهما :
    - الاول طبعا عندما نكتشف انه وصل للو الجديد ناخذه من اقرب نقطه شراء والهدف طبعا نقاط فوق اللو ولكن نحذر من هذه العمليه ونطلع باقرب ربح لانها ستكون عكس الترند .
    - ثانيا : وهي الاهم نعمل عمليه بيع عند كسر اللو والاستوب فوق اللو 10-15 نقطه والهدف مفتوح .

عموما هذا ماهو موضوع الكامريلا واعتذر للعزيز ابوشهيد اذا كنت خرجت قليلا بالنسبه للكامريلا :
    قال الحبيب سمير
    سؤال أخر
    الان H3 أعلى نقطة البايفوت وL3 اسفل نقطة البايفوت والاغلاق ليوم امس كان فوق البايفوت يعنى مؤشر صعود فكيف عند وصول السعر الى H3 اضع بيع والهدف L3 اليس من الممكن بنظرة الصعود ان يكون الهدف هو نقطة البايفوت وذلك لاحتمالية الارتداد منها لأعلى مرة أخرى واحتمالية عدم وصوله الى L3

صحيح مثل هذه الاستفسارات يجب ان نجد لها حل مثلا العلاقه بين البايفت والكامريلا ونعتمد على مين فيهم اكثر البايفت ولا الكامريلا ، يعني اذا تعارض الاثنان نروح مع مين فيهم ، اما اذا كانو ا يعطو نفس التحليل فالتحليل يكون اقوى ولا ايش رايكم .

اخي نشوان ياليت تعطينا رايك في الدخول فانت كنت متابع لطريقة الوافي فمثلا عندما يكون الترند نزول فيجب ان ندخل شورت فقط اليس كذلك وهل ممكن نعتمد على خطوط الكامريلا والبايفت على اعتبار ثلاث مقاومات وثلاث دعوم اي هي نفسها التي يتم استباطها طبقا لطريقة الوافي هل تلاحظ ان النقاط التي تطلع اتوماتيكيا هي نفسها في طريقة الوافي ، ولقد لاحظت ان نقاط الهاي واللو هي ميه بالميه يجب اخذها في الاعتبار شو رايك .
    وتسلموون

الصورة الرمزية نشوان
    نشوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو

اخي نشوان ياليت تعطينا رايك في الدخول فانت كنت متابع لطريقة الوافي فمثلا عندما يكون الترند نزول فيجب ان ندخل شورت فقط اليس كذلك وهل ممكن نعتمد على خطوط الكامريلا والبايفت على اعتبار ثلاث مقاومات وثلاث دعوم اي هي نفسها التي يتم استباطها طبقا لطريقة الوافي هل تلاحظ ان النقاط التي تطلع اتوماتيكيا هي نفسها في طريقة الوافي ، ولقد لاحظت ان نقاط الهاي واللو هي ميه بالميه يجب اخذها في الاعتبار شو رايك .
    وتسلموون
    تكرم عيونك...........انا الحقيقة بالظبط افضل عمليات البيع لترند هابط خاصة بعد كسر 1.2230 الاسبوع السابق
    بالنسبة لخطوط الكامريلا فانا وجدتها ممتازة جدا وقريبة جدا من االقمم والقيعان عندما تتوافق مع قاع قوي او مقاومة قوية فانها تكون بمثابة قوة الفيبوناتشي فمابالك عند تواجد مستوى الفيبوناتشي وهذا ماسبق واشرت اليه عند نقطة 1.2190 لليوروتمثل:
    M4 .........تمثل ايضا فيبو 38% عند 1.2180 ولم تكسر فعليا . وهي قاع قوي على شارت الاربع ساعات.بلاضافة الى مقاومة حسابية ,,,,معنى ذلك ان معظم المضاربين اكتشفوا هذه النقطة وبداأو بالتركيز عليها. سيكون الاختراق منها او الارتداد منها قويا طبعا هذا بالظروف العادية فانا سافضل البيع عند اختراق 1.2119 وعند ملامسة 1.2190 فقط.
    احاول حاليا الخروج عن هذه الاستراتيجية ومعرفة نتائج العمل على طريقة البايفوت خاصة وان بقاء السعر فوق 1.2137 ( البايفوت) هو مؤشر طلوع للاعلى....... بالنهاية طبعا الاخذ بلاعتبار بالنقاط الكامريلا كاساس للعمل هنا ونشوف اذا كان لها فعالية اكبر من القم والقيعان رغم اني اشوف انه طالما وجد تقارب بينهما سيكون ذلك اقوى للنقاط الموضوعة. وكذلك الحال اذا ماوجدت هناك مستويات للفيبوناتشي .......وهذا مالفت نظري وملاحظات ابو شهيد يوم امس خلال السوق الامريكية كانت رائعة لهذه الطريقة بسبب وجود مناطق قوية متنوعه لنقاط المقاومة والدعم حسب الكامريلا والبايفوت وايضا كقمم وقيعان .

....اما اليوم فانا اتوقع حصول تحركات غير مألوفة وافضل المدرجات .........

بالتوفيق للجميع...........

الصورة الرمزية ابو شهيد
    ابو شهيد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله
    تعليق ابو شهيد :
    1. من الطبيعي ان يسير السوق في رينج محصور وليس بريك اوت في انتظار خبر الفائدة والتقرير المرافق له .
    2. احييكم جميعا على مشاركاتكم وهي لا شك ستصل بنا الى الافضل
    3. لا زلت ارى نقاط انتربانك 3 اقرب وادق للالتزام الفعلي للزوج اثناء الحركة
    4. ارى ان هذه الطريقة فعالة جدا في تحديد مناطق الدعم والمقاومة والاتجاه يوما بعد يوم
    5. الاخ سمير صيام تساؤلك صحيح وفي مكانه واوافقك انه ما دام حركة الزوج بداية اليوم فوق البايفت وباتجاه مناطق المقاومة فمن الاجدر ان يبقى الزوج تصاعدي ولا يعود لاختبار L3 لانها ستكون بعيدة نوعا ما بالنسبة للحركة
    6. اخي نشوان وماجد ايا كانت النقاط التي سنستخدمها فما دام الزوج والسوق يحترمها فنحن في الاتجاه الصحيح وسيكون دخولنا موفقا ان شاء الله وانا جدا مسرور وانتظر تعليقاتكم
    7. ماجد كو اللو اليومي بتاع علاوي الذي ذكرتني به يظهر كمستوى L4 غالبا في نقاط كاميرلا
    .............................
    اتمنى ان نرى تعليق مع شارت على الحركة اليومية بين الفينة والاخرى للاخوة المتابعين لاننا سويا سنتعلم من خبرات بعض وستكون اغلب صفقاتنا رابحة باذن الله او على الاقل غير خاسرة

شكرا لكم الجميع
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Eur Today.GIF‏  

الصورة الرمزية ابو شهيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشوان
    مازال الترند محصورا بين المقاومة الاولى ونقطة الكامريلا الاولى عند 1.2174 وومقاومة الفيبو 38% عند 1.2180 وبين نقطة البايفوت عند 1.2137 برايي ان كسر احدهما سيحدد اتجاه السوق لهذا اليوم وان كنت من واقع الاخبار افضل سيناريو الهبوط لهذا اليوم.
    اخي نشوان وبقية الزملاء
    انا كنت جدا مسرور عندما اضاف انتربانك الميتا الرابع كبلات فورم للمضاربة للاضافات الرائعة التي فيه والوانه الجذابة .
    الا انني كرهته عندما بدات ارى الفارق في عدد النقاط بين الدعم والمقاومة بسبب اغلاقه المتاخر ورجعت استخدم الثالث .
    .......................
    فلو نظرت في حركة اليوم مثلا يعتبر 1.2174 هي نقطة L4 المهمة جدا بالنسبة لنا كما تفضلت وتجاوز اليورو لاي نقطة مهمة ب 15 نقطة غالبا يعتبر كسرا لها .
    ولكن عندما نظرت الى الثالث وجدت L4 محددة ب 1.2181 وعليه وصول اليورو الى 1.2185 لا يعتبر كسرا للمستوى بل هو فارق السبريد فقط .
    ....................................
    * لو قارنا ذلك يوميا مع نقاط البايفت والدعم والمقاومة فلا شك سيكون الامر مربكا لمستخدم الاصدار الرابع لانه سيشك في اختراق الدعم والمقاومة في كثير من الاحيان .
    ................................................
    * اتمنى سماع تعليقات الجميع حتى نتجاوز هذه المشكلة ونبدا بالتعليق على السوق وحركته من الان فصاعدا بدل الاستمرار في مناقشة الفارق بين اصدارات الميتا .
    ..........................................
    * انا عن نفسي سوف استخدم الثالث فقط وابني قراراتي عليه .

الصورة الرمزية حسن السيد
    حسن السيد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اسمحو لى فى مشاركتكم فى الورشه لخطوطى المفضله والتى استخدمها اول ماعرفت حاجه اسمها فوركس وكنت مستغرب جدا عدم القاء الضوء الكافى عليها لانها تعتبر من وجهة نظرى من افضل الطرق واحسنها فى اوقات هدوء السوق وعدم وجود اخبار موثره جدا على السوق والامثله على هالايام كتير اوى
    اما بالنسبه لاستخدام الانتربانك التالث او الرابع يابو شهيد فانا لاارى اى فرق كبير ولتغاضى الارتباك فى هل ان السعر كسر نقطه من عدمه هو انتظار شكل الشمعه واغلاقها وتكون الشمعه الاخرى عند الوصول الى النقطه
    وانا اعتقد ان نقطه H4 اى قمه قويه جدا ارتد منها السعر سابقا بشده
    افضل استخدام لهاهى مع زوج الباوند دولار وزلك من خلال متابعتى للزوج وتصرفه عند الوصول للنقطه وبرايى انها اهم من H3
    واو راينا اليوم ان السعر للباوند دولار ارتد منها ولكنى من مستخدمى انتربانك 4 ولكن للاحتياط استخدمت الاصدار 3 ووجدت فرق 8 نقاط بين الاصدارين للانتربانك ووضعته فى الحسبان وتعتبر النقطه 1.8080
    61 فيبو على شارت الساعه حيث رجع لاختبارها بعد كسرها وكان الدخول شورت منها ممتاز
    وايضا عندما وصل السعر الى النقطه كان الومفنج 55 عند نفس النقطه اى تاكيد لمدى قوه النقطه وامكانيه الارتداد منها
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة pound dollar.gif‏   2.gif‏  

الصورة الرمزية mefleh
    mefleh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مسا الخسر على الجميع

اسمحوا لي اضيف لكم ما عرفته عن الكام

هناك اكثر من معادلة حسابية مستخدمه والاكثر شيوعا 3 منها

مرفق ملف اكسل ( استخدمه مع FXCM للتأكد فقط)

ملف الكام تبع ميتاتريدر 4 ومعدل ( الاساسي المعادله فيه مختلفه لكن بعد التعديل اصبحت نفس ميتا 3 وقريبه جدا من الاكسل المستخدم فيه ارقام FXCM)

جربوه وادعولي
    دقيق لدرجه ما مر علي يوم شفت السعر طاف h4 او L4 ومارتد ثبات السعر 90% بين L3 , H3
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف: zip cam A.zip‏ (13.1 كيلوبايت, المشاهدات 206)

الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فى الشارت المرفق توضيح الفرق بين انتربانك 3
    وانتربانك 4

فى انتربانك 3 تم اختراق H4 وهى نقطة 1.2180 بخمس نقاط وارتد مرة اخرى
    فى انتربانك 4 تم اختراق H4 وهى نقطة 1.2174 بتسع نقاط
    وارتد مرة اخرى
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة EUR.GIF‏  

الصورة الرمزية حسن السيد

مشكور ياخ مفلح على الملف حيث قمت بتجربه الكاماريلا فورميلا ووجدت ان نقطه ارتداد الباوند دولار من
    1.8083 هى بالظبط ودقيقه جدا باستخدام الالانتربانك 4 اى لايوجد فرق بين الاصدار التات والرابع باستخدامها
    جزاك الله كل خير

الصورة الرمزية نشوان
    نشوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اعتقد من الافضل استخدام انتربانك 3 والعمل عليها جميعا مثل ابو شهيد..........مو معقول كل واحد يككون عنده وجهة نظر مختلفة .......... خلونا نوحد الشارتات ونحللها فقط دون وجود فوارق .

شكرا......

الصورة الرمزية ابو شهيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن السيد
    مشكور ياخ مفلح على الملف حيث قمت بتجربه الكاماريلا فورميلا ووجدت ان نقطه ارتداد الباوند دولار من
    1.8083 هى بالظبط ودقيقه جدا باستخدام الالانتربانك 4 اى لايوجد فرق بين الاصدار التات والرابع باستخدامها
    جزاك الله كل خير
    اخي حسن السيد اهلا وسهلا بك واشكرك على المشاركة واتمنى ان تستمر معنا في ارشاداتك .
    اخي مفلح شكرا جزيلا على الملف وفعلا H4 كانت دقيقة
    ولكن L4 يعتبرها 1.2109 مع ان لو امس 1.2100 والملفات الاخرى تحدد 1.2100 كنقطة L4
    ...........................
    ارجو من اي اخ عنده ملفات تتعلق بالموضوع ان يشاركنا بها كالاخ مفلح حتى نصل الى الافضل ........ وشكرا لكم الجميع على حبكم للخير
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Eur Today.GIF‏  

الصورة الرمزية ابو شهيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشوان
    اعتقد من الافضل استخدام انتربانك 3 والعمل عليها جميعا مثل ابو شهيد..........مو معقول كل واحد يككون عنده وجهة نظر مختلفة .......... خلونا نوحد الشارتات ونحللها فقط دون وجود فوارق .

شكرا......
    والله الامور يبغالها حزم يا ابو يمن ....... شكلك قيادي
    هات راس احب عليه وانا اكون اول جندي لاني ما عندي مكونات القيادة
    بنتي الصغيرة (6 شهور ) ما تسمع كلامي !!!!!

الصورة الرمزية حسن السيد

ياخ نشوان الانتربانك 3 بطىء جدا وليس مرن فى استخدامه مثل الانتربانك 4
    وعموما هناك حل وسط يرضى جميع الاطراف نشوف الخطوط على الاصدار الثالث ونقارنها بالرابع ونضع الاختلاف بالحسبان لعدم الارتباك
    ونكون كده استمرينا باستخدام الانتربانك 4 لانه مرن جدا فى التعامل ويفتح بسرعه كبيره بعكس 3 حيث يتميز بالبطىء والملل وتعكير المزاج واخر مانريده هو تعكير المزاج وانت مقبل على الدخول فى المعمعمه

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

حياكم يا اخوان
    كلامك صحيح يا ابوشهيد اليوم يوم اخباري ومن غير المتوقع كسر خطوط مهمة ، بس هل دخلت يا ابوشهيد في النقاط التي اوضحتها وهل الدخول يكون شورت ام لونج ؟؟؟؟؟؟؟؟بين الهاي 4 والهاي 3 يعني من المفروض ننتظر يصل عند المقاومه في الهاي 4 وندخل شورت ام ندخل عند الدعم الهاي3 وندخل لونج ايهما اصح طبعا كلامي هنا في حالة تجاوز السعر الهاي 3 وظل بينهما H3-H4.

بالنسبه للبرنامج انا استخدم الميتا 4 وهو مثل اعتقد الانتربانك 4 ، ولكني سوف انزل الانتربانك 3 عشان يكون الشغل مضبوط وتمام وعال العال بس اذا فيه مشكله وبطيئ حسب كلام الاخ حسن راح احذفه طيب ليش ما نعدل السيتنج للاصدار الرابع ولا ما ينفع .
    ماشاء اله يا بوشهيد احييك...... كثيرين من الاخوه الفطاحل دخلو في الخط يعني احنا نهدي شويه نفتحلهم المجال شويه اخي حسن نريدك ان توضحلنا وتشرحلنا الي تعرفه عن هذه النقاط وبما انك تعرفها سابقا خاصة تأثيرها على اليورو دولار وتسلم
    اخي نشوان اقولك كلمه انته وينك من زمان ليش ما تشاركنا دائما تراه كلامك قوي يعني النقاط التي ذكرتها كسر 119 او ملامسة 190 شورت يعني ماشين صح ، بس نحتاج اننا نتعلم هذه المستويات هنا ونشوف كيف نحللها ، لاحظ ولاحظ العزيز ابو شهيد انا حاط اوردر بيع عند كسر 097 تحت وهو اللو لو وصل اليه وحاطه للزمن يمكن يوصل السعر هناك والوقف بس 10 نقاط لاني اعتقد لو كسر السعر هذه النقطه اصلا ماراح يرجع لها قبل نزول 50نقطه على الاقل ويش رايكم صح كلامي ولا خطا وتسلممون جميعا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 20-9.GIF‏  

الصورة الرمزية mefleh
    mefleh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أولا نأسف على الخطأ اللغوي في المشاركه السابقه لنا ماعلينا

هذه طريقه استخدامي لل كامريللا مازلت اجربها لكن بصراحه شايفها كويسه بطريقه او بأخرى

سمعونا تعليقاتكم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة camarella.GIF‏   excel.GIF‏  

صفحة 6 من 16 الأولىالأولى 123456789101112 ... الأخيرةالأخيرة