صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 18 من 18
    الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

افتراضي مشاركة: محاولة البحث عن طرق سوينق

اخي مضارب جديد عذرا للتأخير ومشكور على اهتمامك وملاحظاتك واليك ردي اليها :
    لاكن تحتاج حساب جيد او كبير فمن غير الممكن ان اعمل على حساب ميني بعقد واحد وابقى انتظره اسبوع او اسبوعين ليحقق لي 200 او 300 دولار والله ابسط محل خردوات احسن لي ههههه فهي اولا تحتاج حساب في تقديري انا لا يقل عن عشرة الاف دولار لاتمكن من الدخول بعقد واحد فقط وعلى هذا قس
    - فعلا اخي كلامك صحيح وانا قمت بالبحث حول الشركات عن حسابات مصغرة اصغر بواحد كيلو فقط فكما تعلم الحساب المصغر 10 كيلو اما واحد كيلو فهذه ميزه ممتازه ولكني لم احصله في عدد كبير من الشركات الا انه موجود في اف اكس سوليوشن .

وقت الانكسارات وتبدل الترند الى الجهه الاخرى هناك تكون خسائر فادحه لا محاله وايضا في اوقات الترند غير الواضح اوقات التماسك او التذبذب سنرى لطم للا ستوبات بشكل مخيف وامر اخر مهم ايضا اقترح انه اذا تم تحقيق ربح ان يتم تقديم الهدف وتقديم الاستوب وعدم اغلاق الصفقه فما دام اننا شغالين على صفقات سوينق ومع الترند فخلني اتبع الترند الى ان يكسر احيانا يحقق اكثر من 1500 نقطه وهذي الطريقه هي اللي يعمل عليها محللوا ساكسو بنك

-كلامك ممتاز وجميل
    تبدل الترند صعب معرفته ولكن حله ان نعمل عمليه معاكسه في حالة تجاوز الخسارة عدد معين من النقاط ومن ثم نجعل العملية الاصليه بدون استوب لوز لان المعاكسه موجوده وكما تعلم بان النقاط التي نعمل بها كبيره نسبيا ونستطيع ان نتعامل مع التذبذبات بناء ا عليها .
    بالنسبه لتقديم الاستوب يا سلام اخي مضارب جديد فعلا انها طريقه ممتازه وسوف اخذها بالاعتبار

امر اخر وهو ما هو العمل عند قرب صدور الاخبار المهمه في تحرك واحد ممكن ينضرب الستوب ولذلك اقترح انه يتم الخروج وقت الخبر ثم بعد رؤية نتيجته تدخل ممكن تكون النتيجه لصالح الترند السابق وهذا يؤكد لك الاستمرار في ذلك الاتجاه وتدخل مره اخرى

-حسب فهمي لهذه النقطه فان الخروج معناه خسارة الصفقة ؟ انا ارى بان الاخبار صحيح مهمه ولكن ليس على الترند العام للعمله فالترند العام يكون كما اتصور وارجو احد يفيدنا في هذه النقطه انه يعتمد على اقتصاد تلك البلد بشكل عام فالدولار في انخفاض عام الى اجل مسمى اما الاخبار فما هي الاخبار التي من الممكن ان تؤدي الى تغيير الاتجاه العام هل هي المؤشرات مثل النمو التجارى او حماية المستهلك بصراحة هذه تحتاج الى تعلم وارجو ان يمدنا احد بها .

امر اخر مهم وهو اوقات الحيره والتردد والترقب ما هو العمل فيها مثل مانحن فيه هذي الايام مع اليورو والباوند مع الدولار الاسعار واصله ارقام قياسيه وفلكيه مثلا اليورو هذي الايام حول 1.3600 فهل تعتقد انه بيواصل 300 نقطه اخرى صعب وشيء يخوف ان ادخل لونق هل تتوقع انه يعاود النزول 300 نقطه كل المعطيات حاليا لا تؤيد ذلك واستمرار ضعف الدولار ربما يستمر والخ وكذلك مع الباوند او أي عمله تمر بنفس المرحله وهذا امر اقل شيء يخليك تتوقف فترات طويله ما اقوله انه يجب العمل على عدة ازواج مختلفه ففي الوقت اللي يتذبذب ذا ينطلق ذاك وللحديث بقيه و نسمع منكم

نعم اخي اوقات الحيره والتردد لا تدخل في تلك العمله واذهب الى عمله اكثر استقرارا في ذلك الوقت اتعرف اخي هذا يؤدي الى ان نعرف بالضرورة ارتباط العملات ببعضها البعض خصوصا الدولار وما يفعله بالعملات الاخرى .
    مع الشكر
    ودمتم في رعاية الرحمن

الصورة الرمزية GANBAH
    GANBAH غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: محاولة البحث عن طرق سوينق

الحقيقة انا منبهرمن حلاوة الحديث فى إجمالى الفقرة السابقة ومن كل ماسبق فقد ذكر احد الإخوة ان الأسلوب عامى وانا مع إحترامى للجميع لاأرى عيبا فى ذلك حتى يتسنى للجميع الفهم وخاصة المبتدئين وانا منهم وعندى وجة نظر أرجو التفاعل معها وهل هى صائبة ام خاطئة؟
    تتلخص فى انه من خلال الشارت الموضح لزوج العملة وتحديد مستوى الترند هل هو قوى ام ضعيف نشترى عند نقطة دعم معينة ثم لا نحدد مستوى لوقف الخسارة ونترك العملية للمتابعة على المدى الطويل اسبوع او إثنان او ثلاث حسب إرتفاع قيمة النقاط فإذا ماتحقق نقاط مرضية للمشترى باع وان لم يحقق مايصبوا اليه انتظر واعتقد ان هذه الطريقه تحقق مكاسب محققة لأنها ليست محددة بستوب لوزز فهل انا مخطئ فى ذلك ام اصبت منتظر تعليقاتكم

الصورة الرمزية GANBAH
    GANBAH غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs up مشاركة: إستراتيجية جديدة لتحقيق ربح مضمون بإذن الله أرجو التفاعل

تتلخص فى انه من خلال الشارت الموضح لزوج العملة وتحديد مستوى الترند هل هو قوى ام ضعيف نشترى عند نقطة دعم معينة ثم لا نحدد مستوى لوقف الخسارة ونترك العملية للمتابعة على المدى الطويل اسبوع او إثنان او ثلاث حسب إرتفاع قيمة النقاط فإذا ماتحقق نقاط مرضية للمشترى باع وان لم يحقق مايصبوا اليه انتظر واعتقد ان هذه الطريقه تحقق مكاسب محققة لأنها ليست محددة بستوب لوزز فهل انا مخطئ فى ذلك ام اصبت منتظر تعليقاتكم

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12