صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 42
    الصورة الرمزية loveh999
    loveh999 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

05 أكسبيرت XtremeEURGBP حصرياً على المتداول العربي

اخواني الكرام

أقدم لكم اليوم قنبلة من العيار الثقيل وهو أكسبيرت XtremeEURGBP وقيمته $499
    ولكم مجااااااااااااااااااااناً وهذه صورة من الباك تست

وهذا رابط الباك تست أضغط هنا

وهذا كشف حساب مباشر أضغط هنا

ملاحظة مهمة :-

1- يجب تشغيله على فارق لا تجاوز نقطتين على الزوج الملكي

2- تايم فريم 15دقيقة

يرجى الدعاء لي عن ظهر قلب بأن يرزقني الله الذرية الصالحة في القريب العاجل يارب

تقبلوا تحياتي
    أخوكم حماد حجازي
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    آخر تعديل بواسطة loveh999 ، 24-01-2009 الساعة 03:37 AM

الصورة الرمزية muradkilany
    muradkilany غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: أكسبيرت XtremeEURGBP حصرياً على المتداول العربي

اخى الفاضل هل يعمل على سبريد خمس نقط
    وماهى فترات عمله
    وشكرا

الصورة الرمزية ahmedsabrybakry
    ahmedsabrybakry غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loveh999 مشاهدة المشاركة

اخواني الكرام

2- تايم فريم 15دقيقة

تقبلوا تحياتي
    أخوكم حماد حجازي

وهو فيه في الدنيا دلوقتي سبريد نقطتين على الملكي يا مفترررري

الصورة الرمزية Love For Ever
    Love For Ever غير متواجد حالياً عضو نشيط

صحيح اين هذه الشركة التي لها هذا الاسبريد؟

الصورة الرمزية HEROES
    HEROES غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخواني الكرام

2- تايم فريم 15دقيقة

تقبلوا تحياتي
    أخوكم حماد حجازي
    اولا كنت اود ان اقول لك جزاك الله خيرا، لكني لا اعرف كيف اقولها لك على ما فعلت واعتقد انه
    ليس بخير على الاطلاق، فانت بهذه الطريقه سرقت شيئا ومجهودا تقول يرجع لشخص آخر و استحللته لك و لنا و تطلب فوق ذلك أن يدعوا لك !
    لقد اصبحت سرقة جهود الآخرين عندنا في المنتديات العربية ظاهرة للأسف مرضي عليها من الاعضاء و المشرفين و الاداريين ومغضوض عنها الطرف تماما من انها حرام.

و الله اذا كانت تجارتكم ستبنى على اساس برنامج كهذا مسروق فأرى انه لا داعي أن تبحثوا عن شركة تقدم حسابات خالية من الفوائد الربوية، لأنه شيء مضحك مبكي أن نتقي الله في الحسابات الاسلامية و ننساها عندما يتعلق الموضوع بكم دولار سندفعهم لشراء شيء نظن انه ضروري .

اتقوا الله في انفسكم قبل كل شيء، فاذا كانت اموال الربا حرام فالاموال الناتجة عن شيء مسروق حرام ايضا.

ثانيا، هذا الاكسبرت كما قال صاحبه يحتاج سبريد 2-3 نقطة وهو شيء اصبح في خبر كان، و حتى الامثلة الموضوعه في الموقع من شركات الوساطة غريبة، فشركة ميج لا تسمح اصلا بالاسكالبينج كذلك أو دي ال، و انتربانك الاسبريد فيها اصبح مجنون و كذلك اف اكس ديدي و الباري في الديمو غير الحقيقي ففي الحقيقي من 4-5 . يعني باختصار هذا الاكسبرت ممكن تتفرج عليه في الديمو فقط و تفرح بالفلوس الديمو.

ولا اقصد الوقوف ضد هذا الموضوع تحديدا وانما امام كل موضوع مشابه لهذا
    ان ينشر شيئا ليس من حقه ان ينشره ويضر به اصحاب المجهود الحقيقي بمجرد انه قام بشراء هذا المنتج بشكل شخصي وياليته يستحق حتي الشراء

الصورة الرمزية م. تيمور
    م. تيمور غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تسلم الايادي اخي الكريم حماد وللتجربه ان شاء الله
    بس شرط نقطتين على الملكي ده صعب حبتين
    عموما نجرب ونشوف ,,

الصورة الرمزية trader12
    trader12 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكور
    آخر تعديل بواسطة trader12 ، 24-01-2009 الساعة 12:15 PM

الصورة الرمزية trader12
    trader12 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جاري التجربه
    آخر تعديل بواسطة trader12 ، 24-01-2009 الساعة 12:16 PM

الصورة الرمزية loveh999

02 رد: أكسبيرت XtremeEURGBP حصرياً على المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muradkilany مشاهدة المشاركة
    اخى الفاضل هل يعمل على سبريد خمس نقط
    وماهى فترات عمله
    وشكرا
    والله ممكن تعمل باك تست على هذا الموضوع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedsabrybakry مشاهدة المشاركة
    وهو فيه في الدنيا دلوقتي سبريد نقطتين على الملكي يا مفترررري
    أحمد صبري حبيبي في ومنها ( MBTRADING , alpari , FXDD . FXCM , odlsecurities ) هذه كلها السبريد أقل من نقطتين طبعاً بشروط خاصة أولها 10.000 دولار وفي منها ب 4.00$ فقط وفي 2.000$

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Love For Ever مشاهدة المشاركة
    صحيح اين هذه الشركة التي لها هذا الاسبريد؟
    تم الرد على هذا السؤال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HEROES مشاهدة المشاركة
    اولا كنت اود ان اقول لك جزاك الله خيرا، لكني لا اعرف كيف اقولها لك على ما فعلت واعتقد انه
    ليس بخير على الاطلاق، فانت بهذه الطريقه سرقت شيئا ومجهودا تقول يرجع لشخص آخر و استحللته لك و لنا و تطلب فوق ذلك أن يدعوا لك !
    لقد اصبحت سرقة جهود الآخرين عندنا في المنتديات العربية ظاهرة للأسف مرضي عليها من الاعضاء و المشرفين و الاداريين ومغضوض عنها الطرف تماما من انها حرام.

و الله اذا كانت تجارتكم ستبنى على اساس برنامج كهذا مسروق فأرى انه لا داعي أن تبحثوا عن شركة تقدم حسابات خالية من الفوائد الربوية، لأنه شيء مضحك مبكي أن نتقي الله في الحسابات الاسلامية و ننساها عندما يتعلق الموضوع بكم دولار سندفعهم لشراء شيء نظن انه ضروري .

اتقوا الله في انفسكم قبل كل شيء، فاذا كانت اموال الربا حرام فالاموال الناتجة عن شيء مسروق حرام ايضا.

ثانيا، هذا الاكسبرت كما قال صاحبه يحتاج سبريد 2-3 نقطة وهو شيء اصبح في خبر كان، و حتى الامثلة الموضوعه في الموقع من شركات الوساطة غريبة، فشركة ميج لا تسمح اصلا بالاسكالبينج كذلك أو دي ال، و انتربانك الاسبريد فيها اصبح مجنون و كذلك اف اكس ديدي و الباري في الديمو غير الحقيقي ففي الحقيقي من 4-5 . يعني باختصار هذا الاكسبرت ممكن تتفرج عليه في الديمو فقط و تفرح بالفلوس الديمو.

ولا اقصد الوقوف ضد هذا الموضوع تحديدا وانما امام كل موضوع مشابه لهذا
    ان ينشر شيئا ليس من حقه ان ينشره ويضر به اصحاب المجهود الحقيقي بمجرد انه قام بشراء هذا المنتج بشكل شخصي وياليته يستحق حتي الشراء
    أخي أولاً تحية طيبة وعطرة أحيك بها على ردك الرائع

وفي بعض ملاحظاتي على ردك ارجو تقبلها

1- الاكسبيرت هذا لم أشتريه أو أسرقه بل جاء من شخص اشتراه وفكه واعطاني اياه هدية بعد اكتشاف انه شروطه صعب توفرها او بالمعنى الصحيح لا ينفع ولا يضر معه لأنه يحتاج رصيد 10.000 دولار يعني مين الحرامي الأن هو ولى الاكسبيرت؟؟؟؟

س1- هل لا يجوز لي مشاركة الهدية مع اخواني المسلمين والعرب بصفة عامة ؟؟؟

س2- هل الأكسبيرت يستاهل 499$ ولو يستاهل والله أتوقع اللي اشتراه كان ما أعطاني اياه ؟؟؟

س3- هل عند طلب الدعاء لي عن شيء قمت بتعليمكم أياه وهو انه أنا قمت بوضعه هنا لكم فقط هل يعتبر سرقة مع العلم انه لو سكت عن الأكسبيرت كان الاف المسلمين والعرب أشتروه و انسرقوا هم وليس الأكسبيرت؟؟؟

س4- هل عندما تقول لي أني عندي سندوتش جبنة بسعر 499$ واشتريه ويطلع مجخم معفن مرمم منتهي الصلاحية مذااااااااااقه سيء هل تتوقع أني ما راح أسكت وأقول حصل خير لأ طبعاً لازم افرج الناس عليك أنك نصاب وحرامي ويمكن أخلي الجبنة مربى في الأخير يعني أطور فيه أنا وأخليه من معفن وزبالة ومرمم ومنتهي الصلاحية إلى شيء كويس جداً وانفع نفسي وجميع أخواني المسلمين والعرب بصفة عامة؟؟؟؟

(تشبيه الأكسبيرت باللعبة)

زمان في الصغر كان عندي أبوي وامي الله يحفظهم يشترولي لعبة طبعاً اللعبة اسمها لي وبأسمي واحياناً بالمال الأتي لي ولاكن لا يهون علي عدم مشاركة أخواني واخواتي وجيراني وخاصة البنات والحارة والشارع والجميع حتى الغريب اعطيه يلعب فيها لأنهم احياناًَ ليس لديهم مال لشراء مثل هذه اللعاب وأنا لا يهون علي اللعب بدونهم وهم يتفرجون بي.

لماذا انا كنت أعطيهم يلعبوا في هذه اللعبة ؟؟؟

الجواب

1- لو كانت اللي تبغى تلعب باللعبة بنت يعني لازم بوسة سواء كبيرة او صغيرة في السن حتى لو قد أمي لازم بوسة (( يعني أخذت حسابي ))

2- لو واحد وكمان شكله خلفة يعني شكله مش حلو أشرط عليه أنه يجيب لي ماء ارسله يجيب اغراض أهم شيء ما يلعب ببلاش حتى لو أقله روح وتعال 10 مرات وبعدين أعطيه ايها

3- لو واحد مابعرفه وشاكك أنه راح يسرقها والله ما أعطي أيها لو يموت ولا حتى أخليه يشوفها لأنه راح يضرني بالأضافة احتمال يقول لأبوي وامي وخاصة انهم ما يحب يخلي احد يلعب في اللعابي (( مثلك تماماً بدل ما تدعيلي قاعد تفظحني ))

4- لو واحد قادر يشتري نفس اللعبة وشايف معاه فلوس ودائماَ يجي ويلعب في اللعبة راح أكسر اللعبة على راسه وعلى رأس اللي خلفه وأخليه يشتري لعبة جديده لي وله (( طبعاً في حالة اللعبة عجبتني وكويسة جداً وليست من الألعاب التعبانة أو المزيفة او التي لها شروط معقدة بالإضافة معرفتي الجيدة بأنه يملك المال لشرائها ))

5- لو جاء بايع وشفت عنده لعبة خطيرة وحلوة مره وشكلها مغري جداً واشتريتها بمبلغ 499$ يعني جلست احوش واجمع في المبلغ تقريباً سنة علشان اشتريها وبعدين مافي أقل من يومين خربت أو أنكسرت أو شروطها معقده ((هل تتوقع أرميها أم لازم اجرب أصلحها بنفسي واذا ما قدرت أروح لأي شخص عنده هذه اللعبة وأقله كيف حلها وأذا ما في أحد مشتريها لازم أعطيها لواحد يصلحها واللي صلحها سوي زيها بالضبط لأنه فككها وعرف مكوناتها ووزع منها هل هذا حرام )) (( المصلح هو أنا في هذا الموضوع))

6- لو أنا أشتريت لعبة وما توقعت أنها شروطها صعبة وفي واحد من اصدقائي أو أهلي شاف اللعبة هذه عندي وسألني ممكن أستعيرها مؤقت لمدة أسبوع طبعاً لو غالية عليك مستحيل تعطيها له ولأكن لو اللعبة طفشت من شروطها وتعقيداتها أكيد راح تعطيها له اللعبة وفوقها بوسة كمان وأحتمال ما تخدهاش منه لأنك مش عاوزها أساساً لاكن لو طورها أكيد راح تطلبها وتقول له بكل بساطة أنت علشان طورتها لك 12 ساعة لعب وأن 12 ساعة وقسمتوا على بعض

اتكلم عن نفسي قليلاً:-

أنا من عائلة فوق الفقيرة إلى متوسطة غالباً يعني المستوى الأقتصادي ليس تابث في بيتنا وكنت ما أقدر اشتري كل يوم لعبة يعني الله يخلي العيد لأنه ابوي على قد حاله غالباً يعني بالعافية بشتري اكل وشرب للبيت وكنت أخذ أللعاب جيراني وهم ياخدوا اللعابي عادي وهم مبسوطين وانا كمان وكان الهدف واحد هو السعادة لنا جميعاً والفائدة ايضاً دون أن احس أن اللعبة هذه لي أو لهم
    (( وهذا هدفي من هذا الموضوع فقط لا غير ))

نصيحة للجميع :-

أترك الأنانية وشارك الناس علشان الناس تشاركك ولا تكون وحيداً تموت وحيداً الحياة ذاهب ولم يخلد بها احداً ولاكن حاول ان تجعل لك ذكرى حسنة في هذه الدنيا وصدقة جارية تشفع لك يوم القيامة.

وهذا الحديث خليه هدفك

عن أنس بن مالك رضي الله عنه خادم رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) ، رواه البخاري و مسلم .

يرجى قراءة الموضوع جيداً
    آخر تعديل بواسطة loveh999 ، 24-01-2009 الساعة 01:52 PM

الصورة الرمزية loveh999

Lightbulb رد: أكسبيرت XtremeEURGBP حصرياً على المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. تيمور مشاهدة المشاركة
    تسلم الايادي اخي الكريم حماد وللتجربه ان شاء الله
    بس شرط نقطتين على الملكي ده صعب حبتين
    عموما نجرب ونشوف ,,
    تيمور حبيبي في ومنها ( MBTRADING , alpari , FXDD . FXCM , odlsecurities ) هذه كلها السبريد أقل من نقطتين طبعاً بشروط خاصة أولها 10.000 دولار وفي منها ب 4.00$ فقط وفي 2.000$

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trader12 مشاهدة المشاركة
    جاري التجربه
    شكراً لدعمك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trader12 مشاهدة المشاركة
    مشكور
    العفو أخي

الصورة الرمزية loveh999

يعمل الأكسبيرت على فارق 3 نقاط كحد أقصى وينصح الأكسبيرت بالباري البريطاني مع ثبات الفارق 2 على هذا الزوج وذلك بشرط الايداع 10.000$

الصورة الرمزية DO_LAR
    DO_LAR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يعمل الأكسبيرت على فارق 3 نقاط كحد أقصى وينصح الأكسبيرت بالباري البريطاني مع ثبات الفارق 2 على هذا الزوج وذلك بشرط الايداع 10.000$
    شكرا اخوي على الإكسبيرت ,لكن من خلال سؤالي للشركة عن السبريد ذكروا لي ان السبريد غير ثابت وهو من 3 الى 5 ولم يسألوني كم حتودع هل 10.000 او اقل ؟

فهل انت سألتهم ولاجربتهم حقيقي ؟

الصورة الرمزية loveh999

09 رد: أكسبيرت XtremeEURGBP حصرياً على المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DO$LAR مشاهدة المشاركة
    شكرا اخوي على الإكسبيرت ,لكن من خلال سؤالي للشركة عن السبريد ذكروا لي ان السبريد غير ثابت وهو من 3 الى 5 ولم يسألوني كم حتودع هل 10.000 او اقل ؟

فهل انت سألتهم ولاجربتهم حقيقي ؟

انا سألت FXCM و FXDD عن هذا الشرط أقل شيء 10.000$ وأنتربنك 50.000 دولار و odlsecurities 2.000دولار و MBTRADING الفارق غالباً أقل من نصف نقطة والحد الأقصى للفارق هو 3 والإيداع 4.00$ فقط لا غير وهي أفضلهم للأن
    بخصوص الباري لم أسألهم ولاكن أتوقع فيها فراق نقاط قليل جاري التأكد من هذا

ولاكن مع ملاحظتي ألاحظ لو كان الفارق قليل حركة السعر تكون غالباً بطيئة جداً ولاكن لو كانت كبيرة حركة السعر سريعة جداً والله انا في fxdd ومبسوط حتى لو صار الفارق 20 لأنها تعطي السعر الحقيقي ولا تنتظر أي شيء مثل شركات الثانية fxcm , fxsol أنا كنت فاتح حسابات حقيقية فيها وكانت بطيئة جداً وخاصة لو كانت الصفقة أيجابية وتختلف تماماً لو كانت الصفقة سلبية وكانت تضرب الهدف بحجة أنه الفارق 4 نقاط ووووو إلخ

الصورة الرمزية loveh999

09 رد: أكسبيرت XtremeEURGBP حصرياً على المتداول العربي

أكسبيرت أصبح يعمل على فارق 20 نقطة الأن كيف

هو الدخول يدوياً بعد مرور الصفقة 15 نقطة وبهذا تقفل الصفقات يدوياً بمكسب

وش رائيكم في هذه الحل ؟؟؟؟ وللعلم الحل هذا أستخدمته مؤخراً على الفاب تيربوا وعلى أكسبيرتIntellectual-Pro-EURGBP لزيادة الربح والخروج بسرعة من الصفقات واتاحة الفرصة لدخول صفقات أخرى والحمد لله النتيجة ممتازة من أسبوعين والحمد لله
    آخر تعديل بواسطة loveh999 ، 24-01-2009 الساعة 03:16 PM

الصورة الرمزية DO_LAR
    DO_LAR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا سألت FXCM و FXDD عن هذا الشرط أقل شيء 10.000$ وأنتربنك 50.000 دولار و odlsecurities 2.000دولار و MBTRADING الفارق غالباً أقل من نصف نقطة والحد الأقصى للفارق هو 3 والإيداع 4.00$ فقط لا غير وهي أفضلهم للأن
    بخصوص الباري لم أسألهم ولاكن أتوقع فيها فراق نقاط قليل جاري التأكد من هذا

ولاكن مع ملاحظتي ألاحظ لو كان الفارق قليل حركة السعر تكون غالباً بطيئة جداً ولاكن لو كانت كبيرة حركة السعر سريعة جداً والله انا في fxdd ومبسوط حتى لو صار الفارق 20 لأنها تعطي السعر الحقيقي ولا تنتظر أي شيء مثل شركات الثانية fxcm , fxsol أنا كنت فاتح حسابات حقيقية فيها وكانت بطيئة جداً وخاصة لو كانت الصفقة أيجابية وتختلف تماماً لو كانت الصفقة سلبية وكانت تضرب الهدف بحجة أنه الفارق 4 نقاط ووووو إلخ
    طيب هل تعرف حد جرب حقيقي بإستخدام إكسبيرت مع هاتين الشركتين odlsecurities و MBTRADING ؟ لأني عامل على الشركات تصفيات وأشوفهم أفضل شيء من ناحية ثبات السعر ولم أسمع حد له ملاحظات عليهم وأيضا MIG السويسرية

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة