النتائج 1 إلى 13 من 13
    الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي انا الاحظ ان هناك نقص في رصيدي ليس نقص بمعنى السرقه المباشره ولكن اشعر ان حسابي لا يذ

السلام عليكم ورحمه الله
    اخوان الكرام . منذ فتره وانا الاحظ ان هناك نقص في رصيدي ليس نقص بمعنى السرقه المباشره ولكن اشعر ان حسابي لا يذيد بمعدل ربحي اليومي واليوم قمت الصباح بتصفية كل عقودي حتى اتاكد من رصيدي وكتبته في ورقه وتوكلت على الله واشتغلت والان قمت بتصفيه اخر صفقه من صفقاتي التي عقدتها وكان مجموع ارباحي اليوم 282 دولار وعندما قمت بجمع الارباح على الرصيد السابق اجد زياده عن حسابي الموجود لدى الشركه 42 دولار يعني بالبلدي كده سرقو مني 42 دولار واكيد الموضوع ده كان يتكرر يوميا وانا لم اشعر . انا كتبت هذه الكلمات حتى يراجع كل انسان رصيده في نهايه اليوم ويتاكد ان كان هناك خلل املا . ودمتم بخير

الصورة الرمزية HaniMedia
    HaniMedia غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: تنبيه للاهميه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله
    اخوان الكرام . منذ فتره وانا الاحظ ان هناك نقص في رصيدي ليس نقص بمعنى السرقه المباشره ولكن اشعر ان حسابي لا يذيد بمعدل ربحي اليومي واليوم قمت الصباح بتصفية كل عقودي حتى اتاكد من رصيدي وكتبته في ورقه وتوكلت على الله واشتغلت والان قمت بتصفيه اخر صفقه من صفقاتي التي عقدتها وكان مجموع ارباحي اليوم 282 دولار وعندما قمت بجمع الارباح على الرصيد السابق اجد زياده عن حسابي الموجود لدى الشركه 42 دولار يعني بالبلدي كده سرقو مني 42 دولار واكيد الموضوع ده كان يتكرر يوميا وانا لم اشعر . انا كتبت هذه الكلمات حتى يراجع كل انسان رصيده في نهايه اليوم ويتاكد ان كان هناك خلل املا . ودمتم بخير
    السلام عليكم اخى العزيز

هذه الحالة تحدث عندما تتعامل فى ازواج سعر النقطة لها غير ثابت بمعنى ان مثلا ازواج الين سعر النقطة بها يتراوح ما بين 95 سنت و 1.05 سنت و هذا ما يحدث الفرق تراكميا امامك
    لو تعاملت فى ازواج نقطتها ثابتة مثل اليورو و الاسترلينى دولار لن تجد هذا الفرق و الله تعالى اعلى و اعلم

شكرا جزيلا و بالتوفيق....

ممكن توضح لنا النقص وين راح
    عشان نعرف شو اللي عم يصير

توقيع العضو
    الأرقام وما أدراك ما الأرقام

الصورة الرمزية VaNaDess
    VaNaDess غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم اؤيد الاخ هاني ميديا ، لانها حصلت معي من قبل علي زوج الدولار ين ، واكتشفت ان سعر النقطة به اقل من اليورو دولار، وده اللي لازم تاخد بالك منه بعدين

الصورة الرمزية be_happy
    be_happy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

في ايا شركة ...

أخي الكريم هل لك انت توضح اكثر تفاصيل ما حدث لك وتوضيح عدد النقاط التي ربحتها وعلى اي زوج

مع فائق تحياتي

الصورة الرمزية tarikov
    tarikov غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be_happy مشاهدة المشاركة
    في ايا شركة ...
    نفس السؤال

الصورة الرمزية MMK
    MMK
    MMK غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هناك حل بسيط جدا ومفيد في نفس الوقت
    ان تقوم بعد اقفال كل صفقة بأخذ نسخة من كشف الحساب وتقوم بحفظها علي جهازك
    ولا تنسي حفظها باسم جديد غير الاسم السابق حتي لاتلغي كشف الحساب القديم
    وهذة الخطوة في غاية الاهمية لانها تعطيك الفرصة للرجوع لصفقاتك ودراسة اسباب النجاح والفشل في كل صفقة واي الازواح اربح من الاخري واي الفترات افضل من الاخري .... وهكذا
    انا مثلا ممكن اقولك النهاردة كم كسبت وكم خسرت من زوج اليورو دولار منذ بدأت الفوركس لاني عندي سجل كامل وارجع لة في كثير من الاحيان لمراجعة اخطائي. بالتوفيق

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanimedia مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخى العزيز

هذه الحالة تحدث عندما تتعامل فى ازواج سعر النقطة لها غير ثابت بمعنى ان مثلا ازواج الين سعر النقطة بها يتراوح ما بين 95 سنت و 1.05 سنت و هذا ما يحدث الفرق تراكميا امامك
    لو تعاملت فى ازواج نقطتها ثابتة مثل اليورو و الاسترلينى دولار لن تجد هذا الفرق و الله تعالى اعلى و اعلم

شكرا جزيلا و بالتوفيق....
    لا يادكتور انا اعرف هذه الملحوظه جيدا وانا اليوم اشتغلت على الملكي فقط وانا اعلم ان نقطته مختلفه يعني كبيره عن باقي الازواج لكن الشركه تعطيني عدد نقاط الربح اوالخساره وقيمتها بالدولار وانا عندما جمعت ارباحي جمعتها بالدولار وليس بالنقاط . شاكر مرورك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس مشاهدة المشاركة
    ممكن توضح لنا النقص وين راح

عشان نعرف شو اللي عم يصير
    هو انا نفسي مش عارف فين راح وعشان كده بقول فيه تلاعب وكل واحد يحاول يخلي باله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VaNaDess مشاهدة المشاركة
    نعم اؤيد الاخ هاني ميديا ، لانها حصلت معي من قبل علي زوج الدولار ين ، واكتشفت ان سعر النقطة به اقل من اليورو دولار، وده اللي لازم تاخد بالك منه بعدين
    لا ليست هذه المشكله عندي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be_happy مشاهدة المشاركة
    في ايا شركة ...
    معلش لا استطيع ان اذكر اسم الشركه حتى لا اسئ لاحد لكن براقب الاسبوع القادم باكمله وان تكرر ذلك وتاكدت سوف اعلن لكم عن اسم الشركه ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتداول هناك مشاهدة المشاركة

أخي الكريم هل لك انت توضح اكثر تفاصيل ما حدث لك وتوضيح عدد النقاط التي ربحتها وعلى اي زوج

مع فائق تحياتي
    الزوج الملكي - عدد النقاط 282 اقصد قيمتها بالدولار حسب توضيح الشركه - المضاف الي رصيدي 240 دولار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarikov مشاهدة المشاركة
    نفس السؤال
    ان شاء الله الاسبوع القادم ان تكررت المشكله

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMK مشاهدة المشاركة
    هناك حل بسيط جدا ومفيد في نفس الوقت
    ان تقوم بعد اقفال كل صفقة بأخذ نسخة من كشف الحساب وتقوم بحفظها علي جهازك
    ولا تنسي حفظها باسم جديد غير الاسم السابق حتي لاتلغي كشف الحساب القديم
    وهذة الخطوة في غاية الاهمية لانها تعطيك الفرصة للرجوع لصفقاتك ودراسة اسباب النجاح والفشل في كل صفقة واي الازواح اربح من الاخري واي الفترات افضل من الاخري .... وهكذا
    انا مثلا ممكن اقولك النهاردة كم كسبت وكم خسرت من زوج اليورو دولار منذ بدأت الفوركس لاني عندي سجل كامل وارجع لة في كثير من الاحيان لمراجعة اخطائي. بالتوفيق
    ان شاء الله الاسبوع القادم . شاكر مرورك

الصورة الرمزية HaniMedia
    HaniMedia غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha مشاهدة المشاركة
    لا يادكتور انا اعرف هذه الملحوظه جيدا وانا اليوم اشتغلت على الملكي فقط وانا اعلم ان نقطته مختلفه يعني كبيره عن باقي الازواج لكن الشركه تعطيني عدد نقاط الربح اوالخساره وقيمتها بالدولار وانا عندما جمعت ارباحي جمعتها بالدولار وليس بالنقاط . شاكر مرورك
    اخى العزيز لا يمكن ان يحدث هذا ببساطة لان التعاملات المالية كلها من ادخال و تغطية و تصفية مراكز او اغلاقها كل هذا يتم اوتوماتيكيا دون اى تدخل من مراقبى منصة التداول الا عند حدوث خطا ما
    و لو افترضنا ان الشركة تسرق العملاء فاكيد لن تسرقهم بهذه الوسيلة الواضحة جدا
    اكيد هناك عمولات معينة يتم خصمها منك بدون ان تدرى ربما عمولة لاى سبب لكن اكيد هناك سبب لما يحدث
    و لو سمحت ان ترسل لى اسم الشركة على الخاص لاتحرى عن الوضع بنفسى ان امكن هذا او اتضح فعلا انهم يسرقون من الاموال الداخلة فى الحساب

شكرا جزيلا....

الصورة الرمزية DO_LAR
    DO_LAR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ممكن يكون حسابك يحسب سعر الفائدة اليومية وتكون الفائدة بالسالب فينخصم من حسابك هذه القيمة هذا ان كنت لم تطلب إلغاء ال SWAP عند فتحك للحساب لدى البروكر. أما انه يخصم كما يسرق محاسب السوبرماركت من ماكينة الحساب فهذه ماصارت ...

الصورة الرمزية طه

السلام عليكم ورحمه الله
    اعود اليكم بعد اسبوع كما وعدتكم بان اراقب وان تكرر الخطا سافصح عن اسم الشركه ولكن الحمد لله راقبت الاسبوع باكمله سواء من كشف الحساب او حساب يدوي ولم اجد اي نقص في ارباحي تقريبا انا عندي بعض الوساوس مما اسمعه عن الشركات وايضا كان هناك خطا في صفقة الاسبوع الماضي والحمد لله انني لم اسئ الي احد ولم اذكر اسم الشركه حتى لا اتحمل الذنب واحببت ان اضع اليكم هذه المشاركه من باب الامانه واسف جدا ان كنت قد تسببت باي ازعاج او اي تخويف لاحد من الاعضاء لكن انا في البدايه لم اضع المشاركه للازعاج وانما كانت حرصا عليكم حتى ينتبه الجميع الي رصيده وهذا كان سببه بعض الوساوس التي سيطرت على كما اسلفت لكم وسامحوني