صفحة 13 من 149 الأولىالأولى ... 3789101112131415161718192363113 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 195 من 2229
    الصورة الرمزية أسامة
    أسامة غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: أكسبرتي حقق 1463% خلال 5 أيام متاجرة فقط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas2003 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكر جهودك اخي العزيز على محاولة افادة اخوانك ومساعدتهم.. وعمل اكسبريت لهذه الاستراتيجية العالمية الرائعة التي اعمل عليها تقريبا منذ شهر واحد فقط ولكنها معروضة في المنتدى منذ سنتين ولم يعرها احد اي اهتام والاختلاف بينها وبين استراتيجيتك فقك اعدادات الاستوكاستك فيها 10ـ3ـ3 وعندك 14ـ3ـ3 ... اخي العزيز انا لم اكتب هنا الا لاعطيكم ثقة اكثر بهذه الاستراتيجية فهي كما قلت عالمية ومجربة لمن اراد ان يعمل عليها بشكل يدوي وصاحبها الاصلي كان يعمل عليها على الفريم اليومي واخونا ابوعمار الذي وضعها في المنتدى عمل عليها على فريم ال 4 ساعات ربما تكون صدفة استراتيجتك مشابهة لها او ربما تكون نفسها لا يهم.. المهم اخي العزيز بارك الله فيك ان يستفيد الجميع هنا وان يثقوا بهذه الاستراتيجية اكثر ... والذي طرحها هنا قبل سنتين هو الاخammar2000a70 واسمها>>> استراتيجية ابوعمار السوينقية..البسيطة<<<
    يستطيع اي واحد استخدام خاصية البحث بعد كتابة اسم الاستراتيجية او اسم الاخ عمار والبحث في مواضيعه طبعا اذا لم يعمل الرابط الان وهو
    http:\\www.arabictrader.com\vb\t15048-2.html
    اكرر شكري لك ولمجهودك اخي العزيز.
    بالتوفيق
    أخي أنس
    السلام عليكم ورحمة الله
    بارك الله فيك على المشاركة وسعيد جدا بذلك ... والذي زاد إثراءا للموضوع هو التنويه لوجود هذه الإستراتيجية في منتدانا الغالي ومنتديات أخرى.
    قد يكون الجديد وهو وجود إكسبرت لهذه الطريقة حيث أنني قد قرأت موضوع الأخ عمار وكذلك الصفحة الأولى من المنتدى الأجنبي وإن شاء الله سأكمل الموضوع في أول فرصة لعلنا نجد الجديد هناك.
    عموما ... فقد أشرت في المشاركة الأولى بأن هذه الإستراتيجية ليست من بنات أفكاري وإنما هي من منتدى أجنبي (غير الذي أشرت له أنت) ما يدل على أنها من الطرق المعروفة والجيدة وقد وضعت الرابط على كلمة أجنبي وغيرت لونه للأسود لكي تثير الإنتباه لمن يرغب في قراءة الإستراتيجية من مصدرها. والله العالم بأنني آنذاك قصدت أن أضع الرابط للصفحة الرئيسية فقط لذلك المنتدى لأنني كنت أريد من يطلع على المنتدى أن يتصفحه ولايجد ضالته مباشرة لكي يطلع على إستراتيجيات كثيرة أخرى. وعلى العموم ... الإستراتيجية موجودة داخل الرابط Simple Strategies ... الإستراتيجية رقم 9 .
    وللأسف فإنني لم أقرأ موضوع الأخ عمار من قبل أو على الأقل لاأتذكره ولكن الشكر أيضا موصول له ولك للتنبيه حتى لايطوى موضوعه ويصبح من الماضي ... والمؤسف بأن هذه الطريقة لم تأخذ نصيبها في ذلك الوقت على الرغم مما يراه الجميع اليوم في هذا الموضوع هنا.
    وبما أنك قد إستخدمت هذه الإستراتيجية منذ شهر تقريبا ... لذلك نأمل منك المشاركة بملاحظاتك ورأيك حول أي من النقاط التي تراها سلبية قبل الإيجابية منها.
    وبارك الله فيك ياأخي مرة أخرى وإن شاء الله ننتظر منك المزيد
    آخر تعديل بواسطة أسامة ، 05-10-2008 الساعة 04:06 PM
    توقيع العضو
    نَصِيحَتِي لَكَ... اِبْحَثْ جَيِّدًا قَبْلَ أَنْ تَسْأَلَ... فَهَذَا يُعْلِمَك أَكْثَرَ

الصورة الرمزية جنان
    جنان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لي طلب أخي الفاضل أسامة

هل يمكن إضافة شرط في فتح العقود أن تكون قبل الساعة 12 ظهرا يوم الجمعة وبعد هذا الوقت لا يفتح عقود
    وأن يغلق جميع الصفقات المفتوحة ولا يفتح غيرها وذلك قبل إغلاق السوق بساعتين، يعني 10 مساء يوم الجمعة

وذلك ليتناسب الإكسبرت مع الشركات التي تأخذ فوائد تبييت في عطلة السوق لأنه قد يتعذر أحيانا الوصول للجهاز وإيقاف الصفقات في ذلك الوقت

شكرا لجهودك

الصورة الرمزية at the best
    at the best غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الغالي اسامع بارك الله فيك نفترض ان حسابي بمبلغ 10000 ورافعه 1:100

ووضعت risk قيمته 10 وخيار usemm معطل
    هل معناه انه سوف يقوم بفتح لوت واحد فقط ام سيستمر في فتح لوت واحد بدون النظر الى نسبه الهامش ( المارجن )

المقصد اخي الكريم اذا رغبت ان يقوم بفتح لوت واحد لكل عمله كحد اقصى

وكأجمالي لجميع العملات لا يتعدى 5 لوت فكيف هي الاعدادات؟؟؟

بارك الله فيك

الصورة الرمزية أسامة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنان مشاهدة المشاركة
    لي طلب أخي الفاضل أسامة

هل يمكن إضافة شرط في فتح العقود أن تكون قبل الساعة 12 ظهرا يوم الجمعة وبعد هذا الوقت لا يفتح عقود
    وأن يغلق جميع الصفقات المفتوحة ولا يفتح غيرها وذلك قبل إغلاق السوق بساعتين، يعني 10 مساء يوم الجمعة

وذلك ليتناسب الإكسبرت مع الشركات التي تأخذ فوائد تبييت في عطلة السوق لأنه قد يتعذر أحيانا الوصول للجهاز وإيقاف الصفقات في ذلك الوقت

شكرا لجهودك
    الأخت جنان
    نعم ... يمكن إظافة هذا الشرط ... ولاكن مادام نحن نستعمل الإكسبرت على الديمو مارأيك بأن نؤجل هذا للفترة القادمة ... لأنني والله مشغول شوية وخصوصا أنه أمر ممكن أن نحتاجه مرة واحدة في الأسبوع فقط.
    إن شاء الله سأدرج هذا الطلب في قائمة الأفكار لتطوير الإكسبرت والحمد لله توجد عدة أفكار ولكن المهم الآن هو التأكد من ألية عمل الإكسبرت الأساسية.
    توقيع العضو
    نَصِيحَتِي لَكَ... اِبْحَثْ جَيِّدًا قَبْلَ أَنْ تَسْأَلَ... فَهَذَا يُعْلِمَك أَكْثَرَ

الصورة الرمزية أسامة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة at the best مشاهدة المشاركة
    اخي الغالي اسامه بارك الله فيك نفترض ان حسابي بمبلغ 10000 ورافعه 1:100

ووضعت risk قيمته 10 وخيار usemm معطل
    هل معناه انه سوف يقوم بفتح لوت واحد فقط ام سيستمر في فتح لوت واحد بدون النظر الى نسبه الهامش ( المارجن )

المقصد اخي الكريم اذا رغبت ان يقوم بفتح لوت واحد لكل عمله كحد اقصى

وكأجمالي لجميع العملات لا يتعدى 5 لوت فكيف هي الاعدادات؟؟؟

بارك الله فيك
    أخي الكريم
    مادام خاصية UseMM معطلة فإن الإكسبرت لن يفتح إلا مايعادل قيمة اللوت التي إخترتها في الإعدادات الإفتراضية للإكسبرت وهي لوت واحد فقط ويمكنك تعديلها حسب ماتشاء.
    أما لو فعلت UseMM وكان Risk يساوي 10 مثلا فإن الإكسبرت سيقوم بحجز مايعادل 1000 دولار وهي تعادل الـ 10% من الحساب ويفتح مايعادلها من عقود والمفترض أن تكون 20 عقد لو كانت قيمة العقد تساوي 50 دولار ولكن هذه الخاصية تنقصها برمجة من ناحية الحسابات حيث أنه من المفترض أن يتعرف الإكسبرت على الرافعة المالية للحساب ونوعية الحساب عادى أم ميني وكل هذه الدوال جاهزة في لغة الـ MQL4 وإن شاء الله سأقوم ببرمجتها لاحقا لأن الهدف الآساسي الآن هو إختبار جودة هذه الإستراتيجية من عدمها والباقي بسيط إن شاء الله.

من الممكن جعل الإكسبرت يفتح لوت واحدة وعدد الأزواج لايتجاوز الـ 5 وبذلك عدد العقود يكون 5 كحد أقصى ولكن كما قلت سابقا ... هذه الأشياء لانحتاجها الآن لأنها أمور ثانوية والمهم هو إختبار الإكسبرت وإن شاء الله كل هذه الطلبات ستكون متاحة من الإعدادات الخارجية للإكسبرت وكل ماعليك أن تختار الإعدادات حسب رغبتك ولكن هذا كله يكون بعد التأكد من الأمر الأساسي وهو إختبار الإكسبرت.
    توقيع العضو

الصورة الرمزية aljooore
    aljooore غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخ اسامه يعني اذا ما فعلت ام ام يوز

يعني راح يفتح اللوت

على جميع العملات حين توافق الشروط بغض النظر عن المخاطره صح

الصورة الرمزية أسامة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljooore مشاهدة المشاركة
    اخ اسامه يعني اذا ما فعلت ام ام يوز

يعني راح يفتح اللوت

على جميع العملات حين توافق الشروط بغض النظر عن المخاطره صح
    صح 100%
    توقيع العضو

الصورة الرمزية at the best
    at the best غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك يالغالي اللي فهمته من شرحك انه رح يستمر بفتح العقود ( 1 لوت ) متى ما سنحت الفرصه طالما خاصيه usemm معطله بغض النظر عن قيمه الحساب

الصورة الرمزية aljooore
    aljooore غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة at the best مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك يالغالي اللي فهمته من شرحك انه رح يستمر بفتح العقود ( 1 لوت ) متى ما سنحت الفرصه طالما خاصيه usemm معطله بغض النظر عن قيمه الحساب
    صح

الصورة الرمزية ihkdhfvhidl
    ihkdhfvhidl غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم اخ اسامه وانشا الله تكون قضيت اجازه عيد حلوه في الحقيقه انا حاسد اخواني لانهم بيلاقوا منك اهتمام وانا لا (معليش الشباب ما تزعل انا بهزر ) المهم اخي اسامه انا كان بعت ليك بمقترح عن اكسبيرت قبل كم يوم ما عارف امكانيه وقتك اخوك هاني

الصورة الرمزية جمال بسيس
    جمال بسيس غير متواجد حالياً متداول مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة مشاهدة المشاركة
    أخي أنس
    السلام عليكم ورحمة الله
    بارك الله فيك على المشاركة وسعيد جدا بذلك ... والذي زاد إثراءا للموضوع هو التنويه لوجود هذه الإستراتيجية في منتدانا الغالي ومنتديات أخرى.
    قد يكون الجديد وهو وجود إكسبرت لهذه الطريقة حيث أنني قد قرأت موضوع الأخ عمار وكذلك الصفحة الأولى من المنتدى الأجنبي وإن شاء الله سأكمل الموضوع في أول فرصة لعلنا نجد الجديد هناك.
    عموما ... فقد أشرت في المشاركة الأولى بأن هذه الإستراتيجية ليست من بنات أفكاري وإنما هي من منتدى أجنبي (غير الذي أشرت له أنت) ما يدل على أنها من الطرق المعروفة والجيدة وقد وضعت الرابط على كلمة أجنبي وغيرت لونه للأسود لكي تثير الإنتباه لمن يرغب في قراءة الإستراتيجية من مصدرها. والله العالم بأنني آنذاك قصدت أن أضع الرابط للصفحة الرئيسية فقط لذلك المنتدى لأنني كنت أريد من يطلع على المنتدى أن يتصفحه ولايجد ضالته مباشرة لكي يطلع على إستراتيجيات كثيرة أخرى. وعلى العموم ... الإستراتيجية موجودة داخل الرابط Simple Strategies ... الإستراتيجية رقم 9 .
    وللأسف فإنني لم أقرأ موضوع الأخ عمار من قبل أو على الأقل لاأتذكره ولكن الشكر أيضا موصول له ولك للتنبيه حتى لايطوى موضوعه ويصبح من الماضي ... والمؤسف بأن هذه الطريقة لم تأخذ نصيبها في ذلك الوقت على الرغم مما يراه الجميع اليوم في هذا الموضوع هنا.
    وبما أنك قد إستخدمت هذه الإستراتيجية منذ شهر تقريبا ... لذلك نأمل منك المشاركة بملاحظاتك ورأيك حول أي من النقاط التي تراها سلبية قبل الإيجابية منها.
    وبارك الله فيك ياأخي مرة أخرى وإن شاء الله ننتظر منك المزيد
    السلام عليكم.. مشكور اخي العزيز على الرد... لا يهم لمن الاستراتيجية المهم انك احد الاسباب لاستفادة اخواننا من الاستراتيجية بعد رب العالمين.. ومشكور على جهودك .. انا اعمل على الاستراتيجية على اليومي فقط لعدم تفرغي وانت تعرف ان فرص اليومي قليلة ولكني لا ادخل بعكس الترند... وعندي سؤال هل يعير الاكسبريت اي اهتمام للاتجاه العام الترند ام انه يعمل فقط ان توفر ت الشروط؟؟
    بالتوفيق اخي
    آخر تعديل بواسطة جمال بسيس ، 05-10-2008 الساعة 11:50 PM

الصورة الرمزية أسامة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihkdhfvhidl مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخ اسامه وانشا الله تكون قضيت اجازه عيد حلوه في الحقيقه انا حاسد اخواني لانهم بيلاقوا منك اهتمام وانا لا (معليش الشباب ما تزعل انا بهزر ) المهم اخي اسامه انا كان بعت ليك بمقترح عن اكسبيرت قبل كم يوم ما عارف امكانيه وقتك اخوك هاني
    أخي هاني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله ... كانت إجازة العيد ممتعة بس والله ثلاثة أيام + الجمعة لم تكن كافية لرؤية كل الأهل والأحباب ... الحمد لله على كل حال.
    معذور ياأخي على عتبك لي ... دعني أضعك في الصورة ...
    أخوك أسامة عادة بيكون في العمل من الساعة 7:30 صباحا حتى 2:30 ظهرا بالإظافة لعملى الآخر في بعض الأيام بعد الظهر كمحاضر حديث في الجامعة يعني لابد أن أجهز للمادة العلمية مسبقا وخصوصا أنه على البحث من هنا وهناك ... وأظف لذلك مسئولياتي تجاه أسرتي وأبنائي وكذلك حياتي الإجتماعية اليومية. حاسس أن الـ 24 ساعة باليوم أحيانا لاتكفي أبدا.
    لاأخفي عنك بأنني معظم وقتي في العمل أمام جهاز الكومبيوتر وخصوصا في الفترة المسائية بالبيت وحتى ساعة متأخرة بالليل ولكنني أشتغل في نفس الوقت ، والردود على الإخوة في هذا الموضوع لاتأخذ مني دقائق في الغالب لأنني في الحقيقة أريد هذا الموضوع أن يستمر لعل وعسى نجد خيرا كثيرا فيه ... وستلاحظ أيضا بأنني أحيانا أرد على الإخوة الذين يطلبون تغييرات في الكود أو أكواد جديدة بأن الهدف الآن هو التأكد من جودة هذه الطريقة من عدمها أولا ... ولو كانت جيدة فإن جميع طلبات الأخوة إن شاء الله ستكون مجابة (المنطقية منها بالطبع والعملية) ... السبب في هذا أن كتابة كود جديد قد تأخذ مني وقت مع العلم بأن معضمها موجود لدي في إكسبرتات أخرى قد برمجتها سابقا والمسألة كلها نسخ ولصق ولكن لابد من التجربة والمتابعة ولو لمدة قصيرة جدا ولكن كل هذا يأخذ وقت محسوب على وفي نفس الوقت من الممكن تجنب هذا أو توفيره ليوم التأكد من نجاح الطريقة أولا.
    كما أنني لاأخفي عنك بأنني إستلمت الكثير من الرسائل على الخاص وإيميلي من الإخوة بالمنتدى إما تسأل عن الإكسبيرت أو طلب آخر كبرمجة إكسبرت.
    لذلك أعذرني ياأخي لو قصرت معاك بشيء ولكن إن شاء الله ستزول الظروف في أقرب فرصة وصدقني بأنني لن أقصر مع أي أخ من الإخوة هنا في المنتدى مادمت قادر على المساعدة.
    أعلم بأنك مش زعلان مني وأن عتبك عتب الأخ لأخيه بس قلت أحطك وأحط الإخوة في الصورة حتى نكون واضحين مع بعض
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    توقيع العضو

الصورة الرمزية أسامة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas2003 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم.. مشكور اخي العزيز على الرد... لا يهم لمن الاستراتيجية المهم انك احد الاسباب لاستفادة اخواننا من الاستراتيجية بعد رب العالمين.. ومشكور على جهودك .. انا اعمل على الاستراتيجية على اليومي فقط لعدم تفرغي وانت تعرف ان فرص اليومي قليلة ولكني لا ادخل بعكس الترند... وعندي سؤال هل يعير الاكسبريت اي اهتمام للاتجاه العام الترند ام انه يعمل فقط ان توفر ت الشروط؟؟
    بالتوفيق اخي
    أخي أنس
    وعليكم السلام ورحمة الله
    صحيح ... المهم الإستفادة وطرح الموضوع لكل الإخوة لكي تعم الفائدة.
    الإكسبرت يعتبر الترند الحالي هو على نفس الفريم ... أي الأربع ساعات لو كنت بتتاجر على الأربع ساعات ... واليومي لو بتتاجر على اليومي ... لأنه كما تعلم فإن الترند هو شيء نسبي لأنك لو إعتمدت اليومي فقد يكون على الأسبوعي أو الشهرى معاكس تماما.
    توفر الشروط شيء أساسي مع تغيير بسيط قد أظفته وهو جعل الإكسبرت لاينتظر أول شمعة بعد التقاطع بل يتأكد من قيم المتوسطين الحسابيين فلو كان EMA5 هو الأكبر هذا يعني أن الإتجاه لأعلى فينتظر الإكسبرت أن ترتفع قيمة الـ RSI أعلى من 50 ويدخل على طول لكي لاينتظر وقت طويل للتقاطع التالي والتي قد تأخذ أيام لكي تحدث وكذلك العكس بالنسبة للبيع. وهذه الفكرة على ماأرى قد جعلت الإكسبرت يستغل نقاط كثيرة تكون ضائعة لو لم نستغلها وقد تكون هي السبب الرئيسي لجعل الإكسبرت مربح بهذا الشكل (على الأقل حتى هذه اللحظة)
    توقيع العضو

الصورة الرمزية جمال بسيس
    جمال بسيس غير متواجد حالياً متداول مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة مشاهدة المشاركة
    أخي أنس
    وعليكم السلام ورحمة الله
    صحيح ... المهم الإستفادة وطرح الموضوع لكل الإخوة لكي تعم الفائدة.
    الإكسبرت يعتبر الترند الحالي هو على نفس الفريم ... أي الأربع ساعات لو كنت بتتاجر على الأربع ساعات ... واليومي لو بتتاجر على اليومي ... لأنه كما تعلم فإن الترند هو شيء نسبي لأنك لو إعتمدت اليومي فقد يكون على الأسبوعي أو الشهرى معاكس تماما.
    توفر الشروط شيء أساسي مع تغيير بسيط قد أظفته وهو جعل الإكسبرت لاينتظر أول شمعة بعد التقاطع بل يتأكد من قيم المتوسطين الحسابيين فلو كان EMA5 هو الأكبر هذا يعني أن الإتجاه لأعلى فينتظر الإكسبرت أن ترتفع قيمة الـ RSI أعلى من 50 ويدخل على طول لكي لاينتظر وقت طويل للتقاطع التالي والتي قد تأخذ أيام لكي تحدث وكذلك العكس بالنسبة للبيع. وهذه الفكرة على ماأرى قد جعلت الإكسبرت يستغل نقاط كثيرة تكون ضائعة لو لم نستغلها وقد تكون هي السبب الرئيسي لجعل الإكسبرت مربح بهذا الشكل (على الأقل حتى هذه اللحظة)
    مشكور اخي العزيز واتمنى ان تبقى الارباح مستمرة لجميع الاخوة وان يستفيد الجميع وهي فكرة جيدة لغير المتفرغين.
    بالتوفيق

الصورة الرمزية أسامة

السلام عليكم
    هذه نتيجة العقود المفتوحة عندي بعد إفتتاح الأسواق بحوالي ساعيتن.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة BBS06102008.GIF‏  
    توقيع العضو

صفحة 13 من 149 الأولىالأولى ... 3789101112131415161718192363113 ... الأخيرةالأخيرة