صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 35
    الصورة الرمزية محمد
    محمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Exclamation طريقة للتعامل مع الاخبار

السلام عليكم ورحمة الله
    اول شي لازم تقرو الموضوع كله من اول سطر الى اخر سطر
    يا اخواني يا اخواني :mad: :angry_smi خلونا نطلع بطريقه ممتازه للتعامل مع الاخبار
    انا عندي طريقة وعدت فيها اخي ابو حسام اني اقولها ومتوكل والغلبان ومارجن والحين بقولها . بس ناقصني
    خبرتكم . ناقصني تعديل عليها منكم تعديل بسيط . ولازم الكل يشارك بافكاره وبخبرته ولا ما اعتبره يحب لنا الخير يا اخي طلال واخي الوافي واخي محمد السويد واخي واخي ....... نحن بحاجة لخبرتكم

الطريقه كلتالي

انا راح اقولكم من خبرتي في متابعه خبر يوم الثلاثاء والاخبار السابقه ايش لاحظت وكيف نتصرف عشان بلقليله نطلع ربح لا يقل عن 60 الى 120 نقطة في دقيقه
    شوفو لاحظت انا الناس تشتري قبل الخبر بدقائق وتنتظر النتيجه وكنت انا منهم ولاحظت ناس تشتري بس ينقال الخبر بس يخاف يكون ما فهم الخبر كويس . المهم قبل ما ينقال الخبر بعشر دقائق في قناه البلونج بيرج القناه حقت البورصه الي على قمر الهوت بيرد . لاحظت انهم يسون مقابلات مع المحليلن قبل ما يذاع الخبر . والمحللين ذول هم الي يطلعون العمله 30 نقطه فوق او تحت قبل الخبر . وكان دايما يضرب الستوب لوز حقي . فلو نرجع لخبر يوم الثلاثاء يوم ما جابو الشايب يتكلم عن رائيه ارتفع الدولار 25 نقطه مع انه الخبر لسه ما انقال . ويوم انتهو منه وجابو
    البنيه المحلله ذيك تقول رائبها ولين قالت اتوقع انه سعر الفائده يثبت نزل الدولار 20 نقطه . وهذا ما يسما التذبذب قبل الخبر . ويوم ما قال المعلق الحين راح ينقال الخبر ثبتت العمله ثواني ولين انقال الخبر طلع اليورو حق يوم الثلاثاء 100 نقطه في دقيقه . هذا الي صار والفكره كالتالي يا شباب ركزو زين لنفرض انه الخبر سيقال الساعه 6 بالظبط والحين الساعه 5.45 . ننتظر ولا نسوي شي ولا نشتري ونسمع كلام المحللين الي راح يذبذبو السعر ولين يبقا دقيقه على الخبر ولين المذيع يقول الحين سيقال الخبر وتطلع الشاشه ذيك الي ما فيها احد عشان يقلبون على الي بقول الخبر . نشتري يورو على السعر الموجود والستوب لوز يكون 15 نقطه مع انه ما راح يصلها وفي نفس الوقت نشتري دولار والستوب 15 نقطه . وفي الحركه هذه نكون ضمنا انه السعر ما راح يتذبذب ولين ينقال الخبر راح يطير واحد فيهم ورا يخسر واحد فيهم . وراح تكون خسارتنا 15 نقطه اما ربحنا لا يقل عن 100 نقطه واذا خطر على بالكم انه راح يضرب الستوب لوز للثنين اقولكم لا . لانه التذبذب الي قبل الخبر انتها وما صار تذبذب في لحظه الخبر الي هي قبل الخبر ب 15 ثانيه الى 20 ثانيه . اهم شي عامل السرعه وفي اخوان قالولي انه ما تقدر تشتري في وقت الخبر وهو صحيح كلامه . بس احنا نبي نشتري قبل الخبر بثواني وانا جربتها وزبطت معاي بس شريت عملتين يمشون نفس الاتجاه الله لخمني ذيك الساعه
    المطلوب منكم يا شباب عشان نزبط النظريه . وهو ما العملتين الي ضد بعض دائما يعني هل اليورو والدولار عكس بعض . يعني اذا ارتفع الدولار ينزل اليورو والعكس . واذا كلامي صح هل يكون الشراء على اليورو ضد الدولار والدولار ضد الاسترليني . لكي نضمن انهم عكس بعض ام في غيرهم مثل الدولار والياباني وتقولولنا لو في خبر فرضا يتكلم عن البطاله حقت امريكا . انه اذا زادت البطاله تضر الدولار ويستفيد منه اي عمله ؟؟ مثل اليورو او عمله ثانيه . وانه لو فيها اخطاء الطريقه هذه تقولولنا اياها عشان احاول او نحاول ننقحها ونطلع بطريقه مضمونه والضامن الله . والله يا شباب لو كل واحد يحاول يعدل الطريقه بكلمه غير نطلع بطريقه ما تخرش الميه على قولة المصرين .
    ويمكن في بعضكم ما فهم كلامي .
    تحياتي للجميع

الصورة الرمزية محمدالسويد
    محمدالسويد غير متواجد حالياً المتداول العربي

افتراضي مشاركة: الي ما يشارك ما يحب لنا الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

اخي الكريم محمد ، خلني اعطيك شي افضل تتبعه في التحليل الفني (على الأقل في الوقت الحالي ) استراتيجية بسيطة ومافيها اي تعقيد وتجيب لك النقاط اللي انت تدور عليها بدون منة من أحد .

افتح الشارت حق اليورو دولار ، او الباوند دولار ، وحط فيه الآر اس آي بإعدادت 10 ، وتابعه على ال60 دقيقة ، اذا نزل هذا المؤشر عن 30 فادخل مشتريا ، واذا ارتفع عن 70 فادخل بائعا ، واذا اردت تصفية عملية الدخول استخدم مؤشر الماكد ،
    وسلامتك

أخوك

محمد

الصورة الرمزية متوكل
    متوكل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ردي لك اخوي (محمد): شوف اليورو اليوم طلع 50 نقطة ثم هبط واخذ الخمسين وزاد عليها خمسين ثانية وهذا كله بعد الخبر !!!!!!

في رأيي ان افضل الطرق هي التي تعتمد على ما بعد الخبر وكيفية تفاعل السوق مع الخبر.... وهي طرق كثيرة منها ما ذكره اخونا محمد السويد ....وعندي طريقة سهلة ومجربة واختبرتها بنفسي ستة اشهر وناجحة بنسبة 90%... وسبحان الله ... ما كنت اطبقها وراحت عن بالي رغم مشاهدتي لها تتكرر مرة بعد اخرى...

وساقوم بطرحها قريبا انشاء الله.

الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ابو حميد .. مجهود ممتاز ومشاركه جيده ..

لي رأي مقارب لما تفضل به اخونا متوكل ...

صدقني .. طالما انك تتاجر وانت على اعصابك ... فلن تجد فائده .. اذا ما ارتكزت في المتاجره على شي مريح نفسيا .. فلن تهنأ بها .. هؤلاء الناس مجانين وقت الاخبار .. تجد العمل مره فوق .. وفي ثواني تحت .. وفي لحظات اخرى انقلبت .. كانه فيه احد يجري وراهم ..

ذكرتني بموضوع قديم كتبته في يوم من الايام .. الله يذكرك بالخير يا ابو ساره

اتمنى لك التوفيق .. ولا تزعل من ردي .. لكن .. هذه الطريقه لم تقنعني ..

انا انتظر اخونا متوكل يساعدنا بموضوعه القادم عن الاخبار والتعامل معها

تحياتي

الصورة الرمزية الامير693
    الامير693 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Talking مشاركة: الي ما يشارك ما يحب لنا الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخى محمد:
    جزاك الله خير ..
    بس بالنسبه لى صعبه جدا لان ماعندى دش حتى اشوف القناه ذى..... اخاف اجيب الدش و مااضمن احطه على قناه العملات

استخدمت طريقه سابقه بس انها فشلت معى وهى :
    قبل الخبر بساعه احط طلب بيع وطلب اخر شراء ويكون الفرق بينهم 50 نقطه .والاستب لوز على 30 بس مانفعت.

يمكن يبغالها اليه اخرى.....من الاعضاء والتفكير فى هذى الموضوع بجد...

ودمتم فى طاعه الرحمان

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

افتراضي اخوي محمد

سلام عليكم ، ، ،
    أخي العزيز محمد أنت وبقية الإخوة هذا الإقتراح سبق وان تناقشنا فيه كثيرا وبصراحة إلى الآن لم نصل إلى نتيجة مقنعة تحقق المطلوب،
    أنا أقول ان طريقة وضع أوردرين خطيرة جدا جدا لعدة أسباب
    من هذه الأسباب أن السعر أحيانا في لحظة صدور الخبر يتحرك في اتجاهين مختلفين (يتذبذب) أي أنه يتحرك للاسفل 50 نقطة ثم يصعد للاعلى 100 نقطة هذا على سبيل المثال وقد لاحظت هذا الشئ كثيرا.
    صحيح أنك تقول بأن السعر أحيانا يتذبذب قبل صدور الخبر ولكنني أؤكد لك أن السعر أيضا يتذبذب بعد صدور الخبر في كثير من الأحيان.
    قد تنجح هذه الطريقة معك مره او مرتين ولكن لن تدوم.
    .
    السبب الأخر ان الذي يضع أوردرين أعتقد بأنه شخص يتجاهل فكرة التحليل الفني ويعمل على الحظ والنصيب، يعني ممكن نسميها (قمار) احم احم.
    اعتقد ان السببين اللي ذكرتهم مهمين جدا مع وجود اسباب اخرى مثل الخوف من عدم تفعل الامر او امر وقف الخسارة وهذا السبب احتماله ضعيف جدا ولكنه سبب مقنع للابتعاد اثناء الاخبار المهمة.
    .
    سؤالك عن العملتين اللي عكس بعض؟؟
    اعتقد أن سؤالك يحتاج لتعديل وانك تقصد ماهي الأزواج اللي عكس بعض وليست العملات؟
    الأزواج اللي عكس بعض خذ عندك:
    اليورو/دولار عكس الدولار/فرنك
    فمعرفتك لاتجاه اليورو/دولار سيؤدي بالتالي إلى معرفتك لاتجاه الفرنك غالبا.
    .
    هناك طريقة أخرى قرأتها من أحد الأخوة وهي تعتمد على الأزواج المتماثلة في الحركة
    غالبا اليورو/دولار وكذلك الباوند/دولار يتحركون في نفس الإتجاه
    هذه الطريقة بدل ان تضع امرين متعاكسين في نفس الزوج ضعهم في زوجين مختلفين حركة هذين الزوجين متماثلة.
    أي ضع امر شراء على زوج اليورو/دولار وضع امر بيع على زوج الباوند/دولار
    ولكن حتى هذه الطريقة لن تكفيك شر التذبذب
    في النهاية اعتقد ان الدخول بأمرين مجازفة خطيرة في العملات وقت الأخبار.
    شاكر ومقدر لك على هذا الموضوع
    سلام
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخواني الكرام بارك الله فيكم
    كنت اسمع زمان اول بدية طريقنا انه العمل وقت الاخبار خطير وما ينفع وكنت اسمع هذا الكلام من اهل خبره ودرايه ولم اكن اقتنع بهذا الكلام واقول يا اخي السوق يطلع في 10 ثواني 100 نقطه او ينزلها لابد نستفيد من ذلك والحقيقه ان النتيجه معي الى الان بالماينس مره اكسب 100 نقطه وافرح ومره اخسرها وازعل ووجدت ان اكثر اللي يركزون على عملية الاخبار هذي هم المبتدأين وبدون مؤاخذه بس هذي الحقيقه يتصفون بالاندفاعيه والرغبه في تحقيق الربح الوفير السريع ومع الزمن يكتشف الواحد منا انه يطرد سراب معليش انا هذي وجهة نظري ويمكن الصواب غيرها لاكن هذي قناعتي حاليا اسأل اهل الخبره المشهود لهم وشف وش يقولون لك وابدأ بمنتدانا هذا اسأل محمد السويد والوافي وطلال وبقية الاخوه وشف رايهم في المتاجره وقت الاخبار يمكن ما تقتنع يا ابو حميد الان بكلامي مثلي في البدايه ولاكن بيجي الوقت اللي تقتنع فيه وارجو انه يجي وانت ماخسرت او ماخسرت كثير ولدي ملاحظه وبشرى في نفس الوقت
    الطريقه التي ذكرها استاذنا الفاضل محمد السويد طريقه ناجحه بكل المقاييس واي شخص ممكن يجرب ويشوف انا عملت لها تقييم خاص في الماضي باك تست وجربته في المتاجره فكانت لها نتايج مدهشه
    كيف ذلك طيب خذ مثال
    شغل الريل تريد يورو دولار على فريم ساعه حط ار اس اي على 10 والماكد على نفس وضعه اللي في البرنامج اذا وصل ار اس اي الى 70 او فوقها بع واذا وصل 30 او تحتها اشتر بشرط ان يكون الماكد بعيد عن خط الصفر وانظر للنتائج واستعرض الايام الماضيه وشف كيف احد الاخوه قلتله هذا الكلام ما صدق قلتله قابلني لو سمحت على الماسنجر وبدينا انا وياه نستعرض الايام الماضيه واسترينا الى قرابة الفجر فدهش وتعجب من النتيجه وهذي دعوه للاخوه هنا نناقش هذه الاستراتيجيه ونقيمها ونحكم بانفسنا عليها في ما مضى من الايام وما سيأتي ان شاء الله وتصلح فيما فهمت للعملات الثلاث اليورو الباوند الين مقابل الدولار
    والفضل لله اولا ثم لمن تعلمناها منه بارك الله له في المال والعيال في اجتماعاته في غرفة التوصيات (محمد السويد )
    شوفوا الطريقه اللي تحبون نتابعها بها ونقيمها وتوكلوا على الله

الصورة الرمزية الغلبان
    الغلبان غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

أخي محمد السويد .. ممكن تفتح لنا موضوع تخبرنا عن أفضل استراتيجياتك الناجحة بنسبة كبيرة في حياتك العملية .. ولك من جزيل الشكر والعرفان ..

الصورة الرمزية محمد

سا اخواني شكرا لتجاوبكم . وانا برد على واحد واحد فيكم
    اولا استاذي محمد السويد . انا لم ابحث عن استراتيجية انا الان احاول معرفة سر الخبر لكي تعم الفائده على الجميع . اما بالنسبه لللاستراتيجية الي قلت عليها ما اعرف اعلق عليها لانها مو تخوف وما تظبط معي مع العلم اني احط الحدود 85 و 18 . لكي اضمنها وانا ما جربت على الساعه اجرب على خمس ودقيقه . اما بالنسبه للياهو انا ضفتك بس ما اعرف كيف اخش غرفه يا ريت توضح اخي الفاضل .

اخي العزيز متوكل . انا ذكرتلك اخي الفاضل اني لم ابحث عن استراتيجية بل عن طريقة التعامل مع الاخبار .

اخي الفاضل ابو حسام نحن تناقشنا اليوم في المسنجر واثبتلك عكس كلامك وانت ابديت اعجابك ولاكن لم ينتهي الحديث وللحديث بقيه بيني وبينك لكي نطلع بالنتيجه .

اخي الفاضل الامير ان شاء الله يا اخي سنجد الطريقه التي ترضيك وترضينا بس صبرنا جميلا وانا ما راح اخيب ظنك ان شاء الله .

مشرفنا العزيز طلال انت الذي اقنعتي في كل نقاطك وافدتني فايدتين ممتازه جدا وهما من صالحي لكي ااطلع بنتيجة الخبر افضل وهما : 1- السبب الأخر ان الذي يضع أوردرين أعتقد بأنه شخص يتجاهل فكرة التحليل الفني ويعمل على الحظ والنصيب، يعني ممكن نسميها (قمار) احم احم.
    والفائده تكمن انه اعطي امر البيع للعملتين الي ضد بعد في نفس اتجاه الشارت اي بنفس اتجاه التحليل الفني وهذه نقطه مهمه جدا .
    2- الأزواج اللي عكس بعض خذ عندك: اليورو/دولار عكس الدولار/فرنك .. وهذه نقطه مهمه انا كنت متوقع اي عمله فيها الدولار تعتبر بقوة الفرنك مثل الين الياباني . وانت اكدتلي على كلامك
    وفي نقطه برضو الخوف من عدم تفعيل الستوب لوز . وهذه مصيبه لو صارت وما تفعل
    اما بالنسبه للتذبذب انا صرت متابع الاخبار من 3 شهور ورايت انه ما تذبذب بشكل معاكس بعد صدور الخبر . مثلا السر الحين 150 والخبر راح يرفعه اشوفه ينقز لل 170 ثم ينزل لل 155 ثم يطلع لل 180 الخ . لم الاحظ الكلام الي قلته الى الان . وشكرا لك اخي الفاضل ويا ريت اشوف مشاركات مثل مشاركتك في صلب الخبر .

اما اخي العزيز مضارب جديد احب ان اخبرك بمعلومه بسيطه . اكبر تجار البورصه ما يخشون الا في وقت الخبر . لانهم يعتبرون الانتظار على نقطه في كل ربع ساعه هذه مضيعه للوقت . واعرف بعضهم ما يدخلون البورصه الا وقت الخبر وينسى كل شي
    ثاني شي يا اخي مضارب اذا احنا ما راح نخش وقت الخبر . اذن مين الي راح يخش وبماذا يمتاز عنا ؟؟
    اما بالنسبه للباك تستنج الي سويته على برنامج الريل تريد لكي تختبر الاستراتيجيه احب اقولك انا تابعتها اون لاين ولاحظن انه مؤشر السار في برنامج الريل تريد يتحرك مع تحرك السعر . مثال لو وصل المؤشر الى السبعين انت راح تشتري صح ولو نزل المشر يشطب رقم السبعين الي وصلها ويحطها ستين . وشوف بنفسك . لا تشوفلي الايام الي مضت شوف اون لاين على ابو دقيقه اسرع في اظاهر النتيجه .

اخي الغلبان السويد ما راح يقصر معنا . وهو مو مقصر اصلا فلا تقلق .

---------------------
    الخلاصه الى الان : ما زال التنقيح في الطريقه شغال لكي نخرج بافضل الطرق بمساعدة الله ومساعدتكم وان شاء الله ما راح تقصرو . وشكرا للجميع ولسه ما زال النقاش مفتوح مع ابو حسام الي اكيد راح ينبهني بنقطه مهمه الي لسه ما اعرفها مثل ما نبهني اخوي طلال

ما سمعنا رايك اخي الوافي نحن في الانتظار . وايضا اخي مارجن واخي حسبوو وسيف الحقيقه وباسل والكرمي وخال الفهد و saleh و MarGin مره اخرى واخي الفاضل السبيعي وكل الاخوان

وشكرا لكم
    اخوكم محمد

عزيزي ابو حميد

انا اهنيك على الاصرار .. واحب اصحح نقطه .. انا ما ابديت اعجابي بالطريقه .. معليش .. اخوك جرب طرق كثيره في الاخبار وذاق الويل منها ... يعني في نظري : المتاجره وقت الاخبار زي ما قال طلال بالضبط مقامره يا فوق يا تحت

شوف يا غالي :

انا اعتقد انه اللي يشتغل على الخبر هم كما سمعت : البنوك , الماركت ميكرز ,, البروكرز ممن لهم قدره على الدخول ولاخروج في عز ازمة الخبر وتحرك الاسعار العنيف .. المتداولين الموجودين في البورصه .. وليس مثلنا عن طريق النت ..

اقل ما فيها .. انت ما عندك قدره على التحكم بالدخول والخروج وقت الخبر بالبرنامج اللي عندك ..

جرب تزور مره بروكر في مكتبه وقت الخبر .. وشوف تحرك الاسعار العنيف وكيف يشتري ويبيع ...

الف شكر على هذا الموضوع الازلي العنيف

الصورة الرمزية محمد

يا اخي الفاضل ابو حسام . افهم منك من كلامك انك تخليت عن تحليل الطريقه معي والخروج بافضل النتائج . وتحب ان تكون متفرج :sad:
    على العموم انتظر رد الشباب الي ما ردت على الموضوع ابي اسمع رائي الجميع وما زال الامل موجود

الصورة الرمزية متوكل
    متوكل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي العزيز متوكل . انا ذكرتلك اخي الفاضل اني لم ابحث عن استراتيجية بل عن طريقة التعامل مع الاخبار

اخي محمد ...

ما هي الاخبار؟؟؟

الاخبار عبارة عن تصريح او تقرير تدلي به جهة مسئولة .... هناك توقعات ... ولكن هي توقعات ...

يعني ممكن يطلع الخبر عكس التوقعات ... هذي واحد

ممكن يطلع الخبر موافق للتوقعات لكن السوق لا يستقبله بالاهتمام المتوقع .... اثنين

ممكن يوافق التوقعات ويتفاعل معه السوق ... ثلاثة

نتيجة المعادلة انك في وقت الخبر ممكن تربح بنسبة 1 الى 3 ... يعني نسبة ضعيفة وفيها مخاطرة ...

انت الان بين حلين: اما ان تخاطر و(تقامر) واما ان تتفرج ولا تدخل

الحل الثالث عندي: انك تحاول تستفيد من الخبر بعد صدوره وبعد معرفة كيفية تفاعل السوق ... سيكون ربحك 1 الى 1

ولذلك وضعت موضوع المشبك الذي يراعي هذا الجانب... وانت مالذي يهمك ... الربح صحيح... فاذا تحقق لك وقت الخبر في حدود 80 نقطة فما ذا تريد بعد ذلك!؟

ابو حميد .. المكالمه الهاتفيه بيني وبينك ان شاء الله تكون انهت اللبس اللي كان عندك .. عموما انا معاك في التجربه على الخبر الجي زي ما اتفقنا ..

تحياتي

الصورة الرمزية forex
    forex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخ محمد
    بصرف النظر عن الجدوى النظرية للطريقة التي ذكرتها هناك صعوبات عملية تمنع ممارستها

أولا :من الملاحظ أن أغلب برامج التداول في اللحظة التي تذكرها تفصل الاتصال أو تعلق والكثير يتحدث عن أن هذا أمر متعمد .

ثانيا : في لحظة وضع الأمر من الصعب جدا تنفيذ الأمر لأنك عندما تضع الأمر فسيطلب منك إعادة الادخال عدة مرات لتغير السعر

ثالثا : حسب السياسة الجديدة لأغلب شركات الوساطة فإن الستوب والليمت في لحظة الأخبار غير مضمون التنفيذ يعني ممكن تضع الستوب على بعد 15 نقطة ولكن العملية لا تغلق إلا على بعد 100 نقطة إذا تحرك السعر بقوة وبالتالي تكون خسارة كبيرة

هناك صعوبات عملية تمنع القيام بهذه الطريقة

الأفضل العمل على اساس استراتيجية واضحة تكون عملية قبل كل شئ

وشكرا

الصورة الرمزية محمد

يا اخوان كلامكم كله صحيح وعلى عيني وراسي
    وانا ما طرحت الموضوع هذا الا للمصلحه العامه وقلت بدل ما نظل متخوفين من الاخبار . خلونا نطلع بحركه الي نسيطر عليها
    وعلى فكره اليوم اصدر خبر 14.00 و م ا / ثقة المستهلك ** / 100.0/ 98.2 / سبتمبر . ولللاسف ما توقعت انه راح يرتفع 35 نقطه فقط . وجربت طريقتي قبل الخبر بثواني والحمد لله زبطت بس كنت حاط ستوب لوز 20 لكي اضمن انه مو بلسهوله يضربها واشريت البريطاني وشريت الدولار . وضرب الستوب حق البريطاني وكسبت الدولار . بس ارتفاعه ما كنت متوقع انه قليل فكرته 100
    الخلاصه المكسب 14 نقطه .

كل كلامكم انا اائدكم فيه بس يا شباب صحيح كلام فوركس في النقطه هذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ثالثا : حسب السياسة الجديدة لأغلب شركات الوساطة فإن الستوب والليمت في لحظة الأخبار غير مضمون التنفيذ يعني ممكن تضع الستوب على بعد 15 نقطة ولكن العملية لا تغلق إلا على بعد 100 نقطة إذا تحرك السعر بقوة وبالتالي تكون خسارة كبيرة

لو صحيح مصيبه هذه ومصيبه كبيره . مع العلم اني ما قد سمعت لاحد انه صار معاه كذا الا 2 واحد منهم استرجع خسارته من بنك كوميراس لاين قلهم انه السعر اتعدىالستوب . والثاني ما ادري وش صار عليه .
    وتحياتي لكم . وفي فكره اتفقنا عليها انا واخوي ابو حسام . راح اطرحا قريبا يا اخوان وامل ان تنال اعجابكم
    اخوكم محمد

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة