صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21
    الصورة الرمزية lehayato
    lehayato غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Lightbulb أرجو من جميع أعضاء المنتدى بدون أستثناء أبداء الرأي والنصيحه

أعضاء المنتدى الكرام ...........................السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فالحقيقه أن أخوكم جديد على المنتدى وكثير الأنقطاع بسبب كثرة السفر ولي الشرف أن أكون أحد أعضاءه

لدي أستفساران وأقتراح :confused:

أولا: مارأيكم في ال META TREADER. :confused:

ثانيا: لدي مبلغ من المال تقريبا 25000$. هل تنصحون أفتح حساب بكامل المبلغ أم أقل أم أكثر؟
    و هل أتاجر بنسبه معينه وكيف؟ :confused:

أما بخصوص الأقتراح فهو كاللآتي:

عمل حساب مساهمه مشترك ويكون السهم بقيمة 1000$ الي 10000$ لمن يرغب ليتم المتاجرة بها و يقسم الي اربعة أقسام ويوزع على أربعة من ذوي الخبره في هذا المنتدى الكريم من أمثال :

الأخ\ طلال السميري
    الأخ\الوافي
    الأخ| محمد السويد
    الأخ\ السبيعي

ولايهون الربع الباقين طبعا بعد موافقتهم و حسب آراء الأعضاء الراغبين في ذلك مقابل مبلغ أو نسبه يتفق عليها المساهمين.

في حالة موافقة عدد لابأس به من أعضاء المنتدى يتم النظر في آلية تفعيل الأقتراح بين المساهمين والله الموفق.

الرجاء من الأحبه الكرام أخذ الموضوع بكل جدية والتصويت و أبداء الرأى حتى وأن كان مخالفا فالأختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه.

كما أرجو من المشرف جزاه الله خير التثبيت لفتره ليطلع الأعضاء و يبدون رأيهم.

ولكم مني كل التحيه والتقدير.

{وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان}

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

افتراضي مشاركة: أرجو من جميع أعضاء المنتدى بدون أستثناء أبداء الرأي والنصيحه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lehayato
    أعضاء المنتدى الكرام ...........................السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فالحقيقه أن أخوكم جديد على المنتدى وكثير الأنقطاع بسبب كثرة السفر ولي الشرف أن أكون أحد أعضاءه

لدي أستفساران وأقتراح :confused:

أولا: مارأيكم في ال META TREADER. :confused:

ثانيا: لدي مبلغ من المال تقريبا 25000$. هل تنصحون أفتح حساب بكامل المبلغ أم أقل أم أكثر؟
    و هل أتاجر بنسبه معينه وكيف؟ :confused:

أما بخصوص الأقتراح فهو كاللآتي:

عمل حساب مساهمه مشترك ويكون السهم بقيمة 1000$ الي 10000$ لمن يرغب ليتم المتاجرة بها و يقسم الي اربعة أقسام ويوزع على أربعة من ذوي الخبره في هذا المنتدى الكريم من أمثال :

الأخ\ طلال السميري
    الأخ\الوافي
    الأخ| محمد السويد
    الأخ\ السبيعي

ولايهون الربع الباقين طبعا بعد موافقتهم و حسب آراء الأعضاء الراغبين في ذلك مقابل مبلغ أو نسبه يتفق عليها المساهمين.

في حالة موافقة عدد لابأس به من أعضاء المنتدى يتم النظر في آلية تفعيل الأقتراح بين المساهمين والله الموفق.

الرجاء من الأحبه الكرام أخذ الموضوع بكل جدية والتصويت و أبداء الرأى حتى وأن كان مخالفا فالأختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه.

كما أرجو من المشرف جزاه الله خير التثبيت لفتره ليطلع الأعضاء و يبدون رأيهم.

ولكم مني كل التحيه والتقدير.

حياك الله أخي العزيز وأشكرك على ثقتك الغالية
    بالنسبة لبرنامج الميتاتريدر أنا من وجهة نظري برنامج جيد جدا واستخدمه
    ماادري بالنسبة لبقية الاخوة وش وجهة نظرهم،
    وبالنسبة لسؤالك عن فتح حساب بمبلغ 25 ألف دولار فهذا يعتمد على خبرتك في مجال الفوركس
    فإذا كنت من المبتدئين أنصحك بعدم فتح حساب اصلا حتى تتمرس على استخدام الحساب التجريبي
    ثم بعد ذلك تفتح حساب مصغر وبمبلغ قليل جدا حتى تذوق طعم الحساب الحقيقي وتكون الخسارة قليلة اذا كان هناك خسارة لاسمح الله.
    أما اذا كنت شخص متمرس على الفوركس ولديك خبرة كافية تسمح لك بالدخول في هذا السوق بكل ثقة فلا اقول لك الا بالتوفيق،

أخي بالنسبة لاقتراحك والله اقتراح ممتاز ولكن من سيدير هذا الحساب ؟
    والله جدا ممتاز وأنا انتظر رأي الاخوان
    سلام
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

الصورة الرمزية Diablozoo
    Diablozoo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا بقول رأي شخصي بالنسبة للاقتراح ... اعتقد ان افضل للشخص انه يتعلم و يضارب بنفسة.

الصورة الرمزية saad
    saad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أقتراح ممتاز

الصورة الرمزية الامير693
    الامير693 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Talking مشاركة: أرجو من جميع أعضاء المنتدى بدون أستثناء أبداء الرأي والنصيحه

وعليك السلام ورحمه الله.undefined

حياك الله أخي العزيز ونشكرك على ثقتك الغالية فى الاعضاء جميعا..

برنامج الميتاتريدر ..والريل تريدر ممتازه للتخطيط ..لكن متئخره عن الوقت 5 ثوانى...

بالنسبه للمضاربه اليوميه انا افضل شارت الفوركس.. :good:

http://quote.fxtrek.com/misc/fxcm.asp

افتح حساب على الديمو للتعليم واذا انجزت المهمه بنجاح..

افتح حساب مصغر بحدود 500 $ ....واذا نجحت فى المهمه زد المبلغ كما تشاء.....

انت تقول انك دايم مشغول .فالافضل ان تجعل احد يديرلك المبلغ وتفكك من وجع الراس. وهذى الخدمه موجوده فى الفوركس

ولكن المبلغ لازم يكون 25000$.

انا كلمت بعض الاخوه فى الفوركس قال فيه خدمه جديده بتقدمها الفوركس لاصحاب رؤاس الاموال الصغيره فى حدود ال
    1000$ او 2000$ ومافوق.وسوف يبحثون عن افضل شركه تقدم خدمه التوصيه والاشراف.وسوف يكون باستطاعتك الدخول على حسابك فى اى وقت....

انا بالنسبه لى راح ادخل معاهم اذا بدت الخدمه هذى.انشاء الله ..ولكن راح استمر اتاجر بالمبلغ المتبقى .واسئل الله ان يعوضنى ويعوض كل خسران......

انا خسرت كثير ولكن والله ربحت اكثر حبى للمنتدى والاعضاء كلهم دون استثناء .واخص بالذكر لل (طلال .الوافى..الغلبان..ابو عاصم.)

بالنسبه للاقتراح ..انا اوافقك وبقوه بس يكون المبلغ فى حدود 500$ الى 1000$ ولايزيد. والاشراف يتم عن طريق الانتخابات....لل 3 من الاعضاء..

ودمتم فى طاعه الرحمان

الصورة الرمزية محمد
    محمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله يا اخي lehayato فكره ممتازه وممكن اساعدك بالي اقدر عليه من معلومات
    بس اهم شي تعطيني فكره عن نفسك . تفهم في الفوركس ومتفرغ ولا لا . ومتوفر الانترنت عندك دايما ولا لا ومن هذا القبيل
    بس هي كتجاره ماشي حالها . وارباحها عاليه مره وخسايره نفس الشي عاليه

الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا ازيد عن ما ذكره الاخوان .. بالنسبه للميتا ترايدر .. ممتاز ومناسب للمتاجر ..

بالنسبه لفتح الحساب .. فاتح حساب مصغر اذا اتقنت اساسيات التداول .. زالاخوان ما قصروا في ردودهم

بالنسبه لاقتراح فتح الحساب الجماعي.. او خليني اسميها محفظه استثماريه .. انا مؤيد جدا للموضوع .. وارشح طلال لادارتها .. وانا اول المشتركين ..

تحياتي وتقديري

الصورة الرمزية امانه
    امانه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فكره ممتاز وبعون الرحمن رب يبارك فيها الجماعه والتعاون على الخير ما تشيلو هم الرزق علينا التوكل على الله والتعاون والله سبحانه كفيل برزقنا بس نتعاون ونسدد الطريق ونتوكل على الله سبحانه وتعالى .

الصورة الرمزية lehayato

بادئ أحيكم بتحية الأسلام.....................السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشكر موصول لجميع من عرج على الموضوع كان مؤيد للأقتراح أو معارض. وكلي أمل أن أرى بقية أعضاء هذا المنتدى الكريم متفاعلين مع الموضوع وين الشباب.

طلال السميري

أخي الحبيب لك مني كل التحيه التقدير على تفاعلك وجزاك الله خير الجزاء على النصيحه، أما أنا فمنذ ثلاثة أشهر أجرب العديد من برامج الفوركس مثل ال OANDA و FXCM و METATRADER وكانت النتائج جيده ولله الحمد المنه لذلك عزمت مستعيننا بالله و متوكلا عليه أن أفتح حسابا مصغرا لأديره بنفسي.

أما بخصوص الأقتراح فوالله الذي لاأله ألا هو لم أقصد به ألا خير الجميع ليستفيد ذوي الخبره والذين لا خبرة لهم مثلي على قولة المثل (يابخت من نفع وأستنفع).

أما من يدير الحساب فهذا تحدده أنتخابات وتصويت كما أقترح اخونا الكريم الامير693 بارك الله فيه بعد حصر أسماء معينه تحضى بالترشيح من قبل الأعضاء الكرام. هذه مهمتك ياريس.

أخي الكريم كم تمنيت أن أرفق مع هذا الأقتراح تصويت لتكون نتائج التصويت أكثر دقه ولكني للأسف لا أعرف كيف أعمله فهل من الممكن عمله ممن يستطيع وأدماجه مع الموضوع.

[email protected]

أخي الكريم .....لك مني كل المحبه والأحترام والله أني سعيد جدا بمشاركتك وأرجو أن تقبل صداقتي فأختلاف الآراء لا يفسد للود قضيه ولعله يأتي اليوم الذي تغير فيه رأيك وسوف أكون في قمة السعاده ........ أما بخصوص الأقتراح فوالله الذي لاأله ألا هو لم أقصد به ألا خير الجميع و هذا لايمنع أن تدير حسابا خاصا بك بالأضافه الي المشاركه ولو بمبلغ بسيط كسهم مع المجموعه المساهمه والله الموفق.

Saad

امانه

ابو حســام

محمد

أحبتي فالله .....

شكرا لكم على التفاعل والنصح وجزاكم الله خيرا على التشجيع وأرجو أن تقبلو صداقتي

الامير693
    أخي الحبيب ......
    أولا: أشكرك على التفاعل و جزاك الله خير على المعلومه الطيبه بخصوص الMETATRADER وأيضا عن معلومه أنه فيه أمكانيه لأدارة الحسابات من قبل بعض الشركات فهذه معلومه جديده علي.

ثانيا: أما بخصوص ما كتبته
    بالنسبه للاقتراح ..انا اوافقك وبقوه بس يكون المبلغ فى حدود 500$ الى 1000$ ولايزيد. والاشراف يتم عن طريق الانتخابات....لل 3 من الاعضاء..
    فهذا ممتاز جدا وهو المطلوب في البدايات دائما والمهم أن نبداء بدايه صحيحه ولا يهم كم قيمة السهم.

ثالثا: أرجو أن تقبل صداقتي وأخوتي فالله عزوجل.

الصورة الرمزية مترووووك
    مترووووك غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله
    فكرة المحفظه الاستثماريه فكره اكثر من رااااااائعه اتمنى ان يتم تفعيلها في اقرب وقت ممكن ويتم ترشيح احد الاعضاء لإدارة الحساب وهذا العضو هو الذي يحدد مقدار السهم وهو الذي يقوم بالتنسيق مع المستثمرين .
    انا ارشح 1- الاخ الفاضل/الوافي ........2- الاخ الفاضل / طلال .........3- الاخ الفاضل / ؟ اختارو واحد ثالث وبعد كذا حسب التصويت هذا بعد موافقة الاخوه الذين تم ترشيحهم ...... ولكم الشكر والتقدير

الصورة الرمزية Space
    Space غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالنسبه لاقتراح فتح الحساب اقتراح ممتاز بس مثل ماقال الاخ الامير693 يكون المبلغ فى حدود 500$ الى 1000$ ولايزيد

الصورة الرمزية lehayato

أخي الكريم \ طلال السميري :good:

الشكر الجزيل لشخصكم الكريم لتجاوبكم مع طلب أضافة التصويت الى الموضوع.

الأحبه الكرام

Space

متروووك

حياكم الله جزاكم الله خيرا على التجاوب ، أما بالنسبه لقيمة السهم فهي ليست مشكله بأمكان المساهمين التشاور فيما بينهم في هذا الموضوع الأتفاق أن شاء الله على الاصلح. مع العلم أنه كلما قلة قيمة السهم كلما كان هناك فرصه ممتازه لتجاوب الآخرين.

من ناحية أدارة المحفظه أو الحساب فكل الأحبه المذكورين سابقا نحسبهم أن شاء الله ثقات والله حسيبهم.

الصورة الرمزية lehayato

يا أهل المنتدى دم ددم دم الحاضر يعلم الغائب( حلوه ههههههه) من رأى الوافي أبو عاصم saleh ممدوح مبارك خالد الفهد الغلبان MarGin السبيعي FXT محمدفراج حسبو متوكل hussam forex وغيرهم كثير أسف لعدم ذكرهم وليسامحوني عل الزله فليخبرهم يهذا التصويت للأهميه. :51_51:

ماشاء الله الزيارات 88 والردود 8 يا جماعه ليه البخل هذا ترى الموضوع مازال فكره ، وأبدء الرأي ما فيه أي مشكله سواء بالقبول أو الرفض أرجو التفاعل من جميع أسرة المنتدى .

الصورة الرمزية m3ajid
    m3ajid غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقترااااح ممتاز واكثر من رائع ياليت نرشح الاعضاء بسرعة ينعي بالعربي دق الحديد وهو حاررررررر والا بعد كذة بتكون في سماء النسيان

الصورة الرمزية بن يعقوب
    بن يعقوب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني الاعزاء ..

والله ان وجودي بينكم لمفخره ...

حب الخير و الايثار ..والفائده من العلوم المرجوه ..

متوافره بشكل كبير في هذا المنتدى ولله الحمد ..

بالنسبه للاقتراح ..اوافق الاخوه .. ..
    ومثل ما قال اخي

m3ajid

جزاه الله خير دق الحديد وهو حامي ..

المبلغ يفضل مثل ما قلتوا ما يزيد السهم عن 1000 دولار ..عشان الملحطين اللي زي ينوبهم من الحب جانب ..

والاعضاء اللي ارشحهم .
    1- طلال السميري
    2- محمد السويد
    3-الوافي .

ولا يهون الباقين ..

اخوكم
    بن بعقوب

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة