صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 69
    الصورة الرمزية wajdyss
    wajdyss غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: طلب اكسبيرت بسيط وهام جداً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedsabrybakry مشاهدة المشاركة
    تسلم يا غالي, ومن الوهلة الأولى يبدوا انها نسخة ممتازة إن شاء الله ولكن اعتـــقد فقط اعتقاد لسه ان هناك بعض التعديلات الحسابية بخصوص الفايبو هنشوفها معاً غداً إن شاء الله لما اتأكد بس واقولك.

جزاك الله خير على عملك اخي الكريم.
    أبلغني اذا كان هناك أي خطأ في الاكسبيرت
    توقيع العضو
    مبرمج MT4 , MT5

يمكنكم الاستماع للقرآن الكريم 24/7
    https://forum.arabictrader.com/t265331.html

الصورة الرمزية ahmedsabrybakry
    ahmedsabrybakry غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wajdyss مشاهدة المشاركة
    أبلغني اذا كان هناك أي خطأ في الاكسبيرت
    أخي العزيز, معلش هطلب منك ان تخبرني فقط ببعض الأمور قد تكون سر المهنة بس معلش في بيتها

عايز اعرف هو كده وضعه ايه من حيث الأهداف ....هل هو يقوم بفتح صفقتين واحدة منهم بالهدف الأول والتانية بالهدف التاني ؟؟ ولا لو كان الهدف الأول لم يتحقق بيدخل بصفقة واحدة عليه ولو كان تحقق بيدخل على التاني فقط اوتوماتيك ولو كان التاني كمان تحقق تلغى الصفقة ولا على حسب الإعدادات ولا ايه بالظبط ؟؟؟
    معلش ارجو منك الإسهاب في شرح هذه النقطة لي لإنها تهم كثيراً في فحص النتائج للوصول لأفضل الإعدادات إن شاء الله.

والنقطة التانية اللي عايز افهمها بسيطة جداً هي المعادلة بتاعة الهدف ؟؟ بمعنى لو فرضنا ان الهاي س واللو ص والمتغير الخارجي بتاع الهدف الأول ع مثلاً فتكون المعادلة ازاي ؟؟

أرجو ان تكون نقط استفساري واضحة وإن لم تكن فأرجو تبليغي بذلك ولكم جزيل الشكر.

تحياتي لك

أخي وجدي باشا انا الآن متأكد بقى ان في حاجة غلط في موضوع الفايبو ده, وفي إنتظار المعادلة المستخدمة من قبلك إن لم يكن فيها تدخل بجد حتى ياريت لو تأخذ لي فقط المعادلة بس من الكود نفسه توريهاني هنا إن لن يزعجك هذا الأمر اكون شاكر جداً.

في انتظارك يا غالي

الصورة الرمزية wajdyss

أخي العزيز, معلش هطلب منك ان تخبرني فقط ببعض الأمور قد تكون سر المهنة بس معلش في بيتها

عايز اعرف هو كده وضعه ايه من حيث الأهداف ....هل هو يقوم بفتح صفقتين واحدة منهم بالهدف الأول والتانية بالهدف التاني ؟؟ ولا لو كان الهدف الأول لم يتحقق بيدخل بصفقة واحدة عليه ولو كان تحقق بيدخل على التاني فقط اوتوماتيك ولو كان التاني كمان تحقق تلغى الصفقة ولا على حسب الإعدادات ولا ايه بالظبط ؟؟؟
    معلش ارجو منك الإسهاب في شرح هذه النقطة لي لإنها تهم كثيراً في فحص النتائج للوصول لأفضل الإعدادات إن شاء الله.

المفروض انه يفتح صفقة واحدة فقط ، والهدف هو = الهدف الآول اذا كان أكبر من 5 نقاط ، اما اذا كان الهدف 5 نقاط أو اقل فيكون الهدف = الهدف الثاني)

والنقطة التانية اللي عايز افهمها بسيطة جداً هي المعادلة بتاعة الهدف ؟؟ بمعنى لو فرضنا ان الهاي س واللو ص والمتغير الخارجي بتاع الهدف الأول ع مثلاً فتكون المعادلة ازاي ؟؟

كود PHP:

الهدف الاول للشراء       
    (High-Low)*TakeProfitP1*0.01
    الهدف الثاني للشراء       
    (High-Low)*TakeProfitP2*0.01

الهدف الاول للبيع       
    (Highw-Loww)*TakeProfitP1*0.01
    الهدف الثاني للبيع       
    (Highw-Loww)*TakeProfitP2*0.01 
    أرجو ان تكون نقط استفساري واضحة وإن لم تكن فأرجو تبليغي بذلك ولكم جزيل الشكر.

تحياتي لك
    الاجابة في الاقتباس
    توقيع العضو
    مبرمج MT4 , MT5

الصورة الرمزية wajdyss

أخي وجدي باشا انا الآن متأكد بقى ان في حاجة غلط في موضوع الفايبو ده, وفي إنتظار المعادلة المستخدمة من قبلك إن لم يكن فيها تدخل بجد حتى ياريت لو تأخذ لي فقط المعادلة بس من الكود نفسه توريهاني هنا إن لن يزعجك هذا الأمر اكون شاكر جداً.

في انتظارك يا غالي
    راجع المشاركة السابقة
    توقيع العضو
    مبرمج MT4 , MT5

اخي العزيز اشكرك على تعاونك معي من أجل هذه التطورات الممتازة بإذن الله.

الحمد لله اكتشفت مشكلة تحديد الهدف بالفايبو ايه هي وهشرحها بالتفصيل واتمنى ان يكون حلها بسيط لك إن شاء الله.

المشكلة هي ان الإكسبيرت بياخد الفرق بين الهاي واللو عادي ...ويضربهم في مستوى الفايبو المطلوب مظبوط وتمام ....لكن المشكلة بقى ان عدد النقط اللي بيطلعله من المعادلة المفـــــــــــــــروض يضاف على الهاي ليكون هذا هو الهدف الأول مثلاً ....لكن الإكسبيرت بيضيفه على نقطة الدخول وليس الهاي !!! ومن ثم طبعاً فهو دائماً يدخل على اول هدف فقط لإنه مستحيل ان يكون قد تحقق اول هدف لإنه اصلاً مضاف إلى نقطة الدخول مش الهاي .
    وطبعاً غير مطلوب ان يكون الهدف مرتبط بنقطة الدخول ... فأنا مثلاً في متاجرتي بحدد الهدف والستوب من قبل مايحدث أي اختراق للمستوى المستهدف. فيرجى عدم ربط الهدف بنقطة الدخول اطلاقاً. وكما ذكرنا انه المطلوب اذا كانت نقطة الدخول قريباً جداً من اول هدف فإنه يدخل على ثاني هدف وإن كانت نقطة الدخول قريباً جداً من تاني هدف فلا يدخل الصفقة اطلاقاً.

والحل المقترح برمجياً وانت أدرى طبعاً: ان تكون المعادلة التي ذكرتها مشكوراً في المشاركة السابقة ان الناتج النهائي اللي يطلع من هذه المعادلة السابقة مطروح منه الفرق بين نقطة الدخول و الهاي المحدد.
    ماعرفتش اكتب المعادلة عشان مش عارف استخدم الأقواس هنا لكن لو لو مالهاش حل عندك قوللي اكتب المعادلة في ملف وورد وارفعها.

وبشكل فوركسي غير برمجي لك هذه الصورة لتوضيح المطلوب بكل وضوح وبساطة موضحاً فيه كيفية اختيار الهدف الأول والثاني بناءً على الهاي واللو مستخدماً الفايبوناتشي:

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	fibo.gif
المشاهدات:	57
الحجـــم:	11.3 كيلوبايت
الرقم:	139026

اتمنى ان تكون الأمور بسيطة وسلسة وألا اكون بجهدك معايا في هذه التطويرات

تحياتي لك

اخي العزيز وجدي, إن كان هناك اي شيئ لم اعرف اوضحه في المشاركة السابقة ارجو اخباري.

تحياتي لك.

إضافة جديدة

معلش يا اخي الكريم من كثرة طلباتي, لكني انا قاعد طول اليوم بختبر في الإكسبيرت ده وإن شاء الله نطلع بمنتج يريحنا جميعاً,

الملحوظة الإضافية الآن هي بسيطة جداً, لا نريد الإكسبيرت ان يقوم بأكثر من صفقة شراء ولا بيع خلال اليوم الواحد أي ما بين نهاية الفترة المستهدفة وبداية الفترة المستهدفة لليوم التاني لا يجوز له فتح كذا صفقة شراء... بمعنى إذا تحققت شروط الشراء مره ودخل الصفقة ....وبغض النظر عن هل تحقق الهدف أم لأ , فلا يقوم بالدخول مرة اخرى. لكن إذا كان تحقق الشراء, وبعدها تحققت فرصة بيع فيدخلها عادي لكن اكثر من صفقة من نوع واحد لا يجوز في نفس اليوم.

اسف على الضغط وإن ارادت ان تجعل التعديلات السابقة في المشاركة دي واللي قبلها على نسحتين للإختبار خطوة خطوة , اوكي , أو لو عايز كله مره واحدة بردو اللي تشوفه

في انتظارك يا غااااااالي

الصورة الرمزية wajdyss

اخي العزيز اشكرك على تعاونك معي من أجل هذه التطورات الممتازة بإذن الله.

الحمد لله اكتشفت مشكلة تحديد الهدف بالفايبو ايه هي وهشرحها بالتفصيل واتمنى ان يكون حلها بسيط لك إن شاء الله.

المشكلة هي ان الإكسبيرت بياخد الفرق بين الهاي واللو عادي ...ويضربهم في مستوى الفايبو المطلوب مظبوط وتمام ....لكن المشكلة بقى ان عدد النقط اللي بيطلعله من المعادلة المفـــــــــــــــروض يضاف على الهاي ليكون هذا هو الهدف الأول مثلاً ....لكن الإكسبيرت بيضيفه على نقطة الدخول وليس الهاي !!! ومن ثم طبعاً فهو دائماً يدخل على اول هدف فقط لإنه مستحيل ان يكون قد تحقق اول هدف لإنه اصلاً مضاف إلى نقطة الدخول مش الهاي .
    وطبعاً غير مطلوب ان يكون الهدف مرتبط بنقطة الدخول ... فأنا مثلاً في متاجرتي بحدد الهدف والستوب من قبل مايحدث أي اختراق للمستوى المستهدف. فيرجى عدم ربط الهدف بنقطة الدخول اطلاقاً. وكما ذكرنا انه المطلوب اذا كانت نقطة الدخول قريباً جداً من اول هدف فإنه يدخل على ثاني هدف وإن كانت نقطة الدخول قريباً جداً من تاني هدف فلا يدخل الصفقة اطلاقاً.

والحل المقترح برمجياً وانت أدرى طبعاً: ان تكون المعادلة التي ذكرتها مشكوراً في المشاركة السابقة ان الناتج النهائي اللي يطلع من هذه المعادلة السابقة مطروح منه الفرق بين نقطة الدخول و الهاي المحدد.
    ماعرفتش اكتب المعادلة عشان مش عارف استخدم الأقواس هنا لكن لو لو مالهاش حل عندك قوللي اكتب المعادلة في ملف وورد وارفعها.

وبشكل فوركسي غير برمجي لك هذه الصورة لتوضيح المطلوب بكل وضوح وبساطة موضحاً فيه كيفية اختيار الهدف الأول والثاني بناءً على الهاي واللو مستخدماً الفايبوناتشي:

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	fibo.gif
المشاهدات:	57
الحجـــم:	11.3 كيلوبايت
الرقم:	139026

اتمنى ان تكون الأمور بسيطة وسلسة وألا اكون بجهدك معايا في هذه التطويرات

تحياتي لك
    في المرفقات نسختين للتعديلات الجديدة (تم التعديل على الاهداف فقط اما الوقف لم يتغير)

وكل نسخة تختلف عن الاخرى في الاهداف

جربهما و ان شاء الله يكون احدهما هو المطلوب

الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    توقيع العضو
    مبرمج MT4 , MT5

في المرفقات نسختين للتعديلات الجديدة (تم التعديل على الاهداف فقط اما الوقف لم يتغير)

وكل نسخة تختلف عن الاخرى في الاهداف

جربهما و ان شاء الله يكون احدهما هو المطلوب

يا سيدي على الدقه

تم التعديل كما يرام بارك الله فيك يا اخي ماشاء الله ,
    النسخة الخامسة

ولكن هناك مشكلة بسيطة جداً هي انه لا يراعي السبريد في عمليات البيع . بمعنى انه يحدد الأهداف بالفايبو على اسعار البيع طبعاً كالعادة .... لكن المطلوب هو في عمليات البيع انه لما يوصل سعر البيع لمستوى الفايبو المذكور, يتم الإغلاق بسعر الشراء الحالي.

واقترح لحل هذه المشكلة وتفادي الإختلافات بين الأزواج هو ان تجعل لنا متغير خارجي للسبريد يتم طرحه من الهدف في حالة البيع فقط . اعتقد انها بسيطة إن شاء الله.

سأقوم بمشاركة اخرى الآن اجمع بها كل ما ينقصنا للإكسبيرت في مشاركة واحدة بإذن الله لتجميع الأفكار شوية.

تحياتي لك ولجهودك

افضل نسخة الآن والتي سوف نكمل عليها التعديلات بإذن الله معاً هي النسخة الخامسة

التعديلات أو التطويرات المطلوبة:

1- حذف المتغير الخارجي High Break لإنه اصبح الإكسبيرت يتعرف على هذا الأمر لوحده من خلال الهدف الثاني والحمد لله تعمل بشكل رائع هذه الخاصية.

2- مراعاة السبريد وجعله في متغير خارجي (إن لم يكن سهل ان يتعرف الإكسبيرت على اسبريد الزوج الذي يعمل عليه ويطرحه من الهدف ....اعتقد انها معقدة اوي كده فخليها متغير خارجي اسهل).

3- منع الإكسبيرت من فتح اكثر من عملية ذات نوع واحد (من حيث بيع أو شراء) في خلال نفس اليوم (ما بين نهاية الفترة المستهدفة إلى بداية الفترة الجديدة أو ما بين النهاية والنهاية يعني و لكن ليس كل 24 ساعة حيث ممكن ان تأتي فرصة في نهاية اليوم لا نريدها ان تمنعنا من الدخول في فرصة مبكرة لليوم التالي....اتمنى ان تكون واضحة) .

4- تعديل الستوب كما تم تعديل الهدف في النسخة الخامسة دي كده.(وإخباري هل سيتم طرحه من الهاي أم اضافته على اللو عشان انا عارف وانا بعمله بس).

وبكده إن شاء الله توصلنا إلى إنجااااااااز .

إذا ارادت تقسيم المهامات الأربع المذكورة اعلاه ...بمعنى ان تقوم مشكوراً بشيئ أو اتنين ثم ترسل لي الإكسبيرت اختبر التطورات دي وبعدها تكمل وهكذا فأنا منتظر إشارة فقط وإن ارادت كله مرة واحدة بردو فأنا منتظر.

تحياتي لك وتمنياتي بالتوفيق إن شاء الله.

أخي العزيز وجدي , ترتيب الطلبات السابقة طبقاً للأولويات هو كالتالي: -

1- تظبيط الستوب كما تم ضبط الأهداف.

2- مراعاة السبريد في حالات البيع حيث يتم طرح السبريد من الهدف في هذه الحالات.

3- حذف الـHighBreak ده مالهوش ضرر في حاجة لكن فقط نريد التخلص من أي اضافات ليس لها استخدام ليكون من السهل بشكل برمجي اجراء أي تعديل او ما شبه فلك حرية الإختيار فيه إن ارادت حذفه لنتخلص من الزوائد يكون افضل طبعاً.

4- بالنسبة لعدم الدخول اكثر من مرة على الزوج الواحد فأرجو عملها في نسخة مستقلة.

بمعنى ان يكون هناك النسخة السابعة يكون بها أول 3 طلبات كما بالترتيب في هذه المشاركة.
    ويكون هناك النسخة الثامنة بها الأربع طلبات جميعاً. لكي استطيع المقارنة إذا تم الدخول مرة واحدة وإذا تم الدخول كلما تكونت الفرصة ونأخذ الأفضل ونستمر عليه إن شاء الله.

اشكرك واحييك على نفسك الطويل معايا.

طمني على الحالة يا دكتور
    اقترح تقسيم العمل افضل عشان نكون متمنين من اختبار الإكسبيرت بدقة, يعني خلينا النسخة السابعة إن شاء الله تكون فيها أول و ثاني طلب فقط في المشاركة السابقة, وهما ضبط الستوب بالفايبو المتغير كما تم كده في الهدف, ومراعاة السبريد في البيع فقط .

منتظر ردك يا غالي على هذين المطلبين فقط .

الصورة الرمزية wajdyss

أخي العزيز وجدي , ترتيب الطلبات السابقة طبقاً للأولويات هو كالتالي: -

1- تظبيط الستوب كما تم ضبط الأهداف.

الوقف الحالي للشراء يطرح من نقطة الشراء (هل تريده ان يطرح من الهاي ؟ )
    الوقف الحالي للبيع يضاف من نقطة البيع (هل تريده ان يضاف للو ؟ )

2- مراعاة السبريد في حالات البيع حيث يتم طرح السبريد من الهدف في هذه الحالات.

لقد فهمت من كلامك ان الهدف في حالة الشراء ليس به اي مشاكل ، اما في حالة البيع فيجب ان نقلل الهدف بقيمة السبريد (الهدف الجديد = الهدف القديم - السبريد) اليس كذلك؟

3- حذف الـHighBreak ده مالهوش ضرر في حاجة لكن فقط نريد التخلص من أي اضافات ليس لها استخدام ليكون من السهل بشكل برمجي اجراء أي تعديل او ما شبه فلك حرية الإختيار فيه إن ارادت حذفه لنتخلص من الزوائد يكون افضل طبعاً.

لماذا نلغيه؟ هل تريد ان يكون الاعتماد على كسر low break فقط؟

4- بالنسبة لعدم الدخول اكثر من مرة على الزوج الواحد فأرجو عملها في نسخة مستقلة.

ان شاء الله سأضع متغير منطقي خارجي لهذه المهمة true or false ، وهكذا لن نحتاج لنسختين (سابعة وثامنة) ، بل يكفي نسخة واحدة

بمعنى ان يكون هناك النسخة السابعة يكون بها أول 3 طلبات كما بالترتيب في هذه المشاركة.
    ويكون هناك النسخة الثامنة بها الأربع طلبات جميعاً. لكي استطيع المقارنة إذا تم الدخول مرة واحدة وإذا تم الدخول كلما تكونت الفرصة ونأخذ الأفضل ونستمر عليه إن شاء الله.

اشكرك واحييك على نفسك الطويل معايا.
    الاجابة في الاقتباس

بانتظار الرد

توقيع العضو
    مبرمج MT4 , MT5

الاجابة في الاقتباس

بانتظار الرد

النقطة الأولى: نعم أريد الوقف الحالي للشراء وللبيع يكون مرتبط بالهاي واللو ليس بنقطة الدخول اطلاقاً ....ويكون طبعاً ايضاً بنسبة الفايبو ... أي ان المتغير الخارجي يكون بيشير إلى مستوى الفايبو اللي هيتم طرحه من الهاي أو اضافته إلى اللو ...... زي ما تم تحديد الأهداف كده تمام.

النقطة الثانية: نعم كما فهمت انت بالظبط كده تمام . وبالتالي يمكن ان تجعل السبريد متغير خارجي ... أو لو كان الإكسبيرت بيفهم هو شغال على انهي زوج ويتعرف على السبريد بتاعه يبقى خلاص ويطرحه هو على حسب الزوج من الهدف في حالات البيع فقط , ومن رأيي ان تكون متغير خارجي اسهل وخلاص مش هتفرق دي .

النقطة الثالثة: كان الغرض من موضوع إلفاء الهاي بريك ده هو فقط ان الإكسبيرت متطور حيث ان له الحد الأقصى بناءً على الفايبو وهو الهدف الثاني ...إذا كان الإغلاق فوق هذا المستوى الإكسبيرت مش بيفتح الصفقة اصلاً من نفسه دون النظر إلى الـHigh Break . ولكن سيبك من النقطة دي خاااالص مش مهمة.

النقطة الرابعة: ممتاااااااااااااز ان تكون بتغير خارجي ولم احب ان اثقل عليك بيها لكن خلاص طبعاً تكون حاجة رائعة يعني.

منتظر ردك أخي الكريم تخبرني ما تم فهمه من هذه الطلبات أو الإستفسار عن اي نقطة فيهم.

أعتذر إن لم اعرف اشرح طلباتي بسهولة معلش.

تحياتي لك يا غالي

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة