صفحة 5 من 75 الأولىالأولى 12345678910111555 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 1111
    الصورة الرمزية master
    master غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: $$ استراتيجيه تنيــن طوكيـو $$ طريقك ان شاء الله لضمان 10 -20 نقطه يومياً فى حساب

كفووو والله اصيل ما شاء الله صدق اسد

و مشكور على كل شي والله العظيم انك ما قصرت الكلمات ما هي بكافيه لرد جميلك والله

انا عندي استفسار انا اشوف ال 15 د و 30د شارت افضل للحصول على 20 ---30----50--- نقطه

ولا لا اش رايك يا اسد المتداول العربي ---------------- عجبتني هذه الروح والله في مساعده الاخوه

والله يوفقك دنيا و اخره وسلملم *****************

افتراضي رد: $$ استراتيجيه تنيــن طوكيـو $$ طريقك ان شاء الله لضمان 10 -20 نقطه يومياً فى حساب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة master مشاهدة المشاركة
    كفووو والله اصيل ما شاء الله صدق اسد

و مشكور على كل شي والله العظيم انك ما قصرت الكلمات ما هي بكافيه لرد جميلك والله

انا عندي استفسار انا اشوف ال 15 د و 30د شارت افضل للحصول على 20 ---30----50--- نقطه

ولا لا اش رايك يا اسد المتداول العربي ---------------- عجبتني هذه الروح والله في مساعده الاخوه

والله يوفقك دنيا و اخره وسلملم *****************

الله يسلمك وهذا انا صادق واحب الصراحه وكلمى كله من القلب للقلب وما احب سوء الظن

وبالنسبه لاستفسارك احب اوضح شئ انا حينما اتكلم على اليومى اقصد الاكسبريت وتحليل عام للعمله لمعرفه طريق اليوم للمضاربه فقط لا غير

اما بخصوص الاهداف وسط الجلسه فأنا ذكرت اننا سوف نشتغل على الفيرمات من 1 ساعه الى 5 دقيقة عشان نطابق نقاط الدخول وندخل على شئ مضمون مع دعم الدخول بأخبار واستراتيجات اخرى وذلك حتى نتعود على المؤشر جميعا وبعد كذا

نبقى نعتمد على الله تعالى ثم المؤشر فقط بدخول والخروج مع دعم الاخبار ضرورى مثلنا مثل جميع المحللين والبنوك ونريح راسنا من كثرة المؤشرات والاستراتيجات وتشعبها

الصورة الرمزية master

ما شاء الله هو الى الحين سهران والسوق في اجازه

والا في سوق افريقي فاتح و نحن ما ندري هههههههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة master مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله هو الى الحين سهران والسوق في اجازه

والا في سوق افريقي فاتح و نحن ما ندري هههههههههههههه

ههههههه

لا ابد سهران مثلك وطفشان مشغل فيلم وقاعد اتسلى بين الفيلم والمنتدى

رزق الهبل على المجانين شوفوا بكم يباع اكسبريت هذا المؤشر من غير اى تعديل مضاربى او اضافه اى فلتر للتأكيد او ادارة ماليه بهدف او استوب مثل اكسبريت د . محمد

http://store.payloadz.com/str-asp-i.129729-n.Ichimoku_Kinko_Hyo_EA_2_Software_-end-detail.html

Price: $5,000.00

الاجانب كل همهم الفلوس وبس الحمد لله اننا مسلمين ونساعد بعضنا وما نبخل بل علم على بعضنا

بالنسبه للدكتور ان كنت بدور عن معلومات عن المؤشر ووجدت بمنتداه شئ اسمه منتدى الدورات التدريبية ودخلت ووجت شرح عن المؤشر وراسلته وشرح لى وما فهمت وبعد كذا ذكر لى انه كان داخل به بطولة العالم وانا بصراحه قلت له انى طمعان بل اكسبريت وهو لم يبخل وقال لى انت اخ وانا ما ابخل على اخوانى بأى علم وعموما الربح من السوق والخسارة للسوق ولن ابخل عليك به ولن يضر السوق لو استخدمه مليون شخص لان السوق محيط وما يهمه أمواج الانهار لانها لاتقارن بامواج المحيط واعطانى الاكسبريت الله يجزاه خير وركز على الصدقه وما يبغا شئ غير ان نتذكر الفقراء

وريحنى الله يريحه بس قبل شوى بتكلم مع صديق على الشات وارسلت له الاكسبريت وهو ارسل لى هذا الرابط اعلاه وضحكت وقلت اخليكم تضكوا معى على هبل الاجانب

الصورة الرمزية WhiTe TiGer
    WhiTe TiGer غير متواجد حالياً عضو نشيط

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا : مشكور على المجهود الممتاز الذى بذلته فى تجميع الماده العلميه من منتدى الجيران فعلا مجهود تستحق عليه الشكر والثناء

ثانيا : لا اخفيك سرا لقد اثرت اعجابى بذلك المؤشر الرائع بالرغم من صعوبه فهمه بسبب كثره وتداخل الخطوط مع بعضها البعض ولكن بقليل من التركيز تتضح الرؤيا

ان هذا المؤشر رائع بمعنى الكلمه فهو يغنيك عن الكثير من المؤشرات التابعه للسعر والمرهقه للاعصاب .

ولقد اثار اعجابى نوعين من الخطوط هم :
    1- الغيمه " senkou span
    2- الخط الاصفر " chinkou span "

حيث ان كلاهما يفيد فى التجنب من التذبذب والاشارات الخاطئه والوهميه ولقد جربت كلاهما على الكثير من الاستراجيات وخصوصا التى تعتمد على الموفينجات فى الدخول وكانت النتيجه اكثر من رائعه .

ولكن . . .

الموضوع لا يخلى من الاسئله فارجو ان يتسع صدرك لسماعها وعسى ان يجيبنى عليها بعض الخبراء

س1 : على ماذا يدل اتساع او ضيق الغيمه ؟ وهل يمكن تشبيهها بالبولينجر باند من حيث انفراج او ضيق حديه على السعر ؟

س2 : ما فائده الازاحه للغيمه ؟ وهل هناك صله بين الازاحه والاهداف المستقبليه ؟

يعنى من الاخر :

ما فائده الفراغ الواقع بين حدى الغيمه ؟ وكيف نستفيد من اتساعها وضيقها ؟

وجزاك الله كل خير

الصورة الرمزية الأمارات
    الأمارات غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما شاء الله

متابع معاااك أخوي أسد

الصورة الرمزية adeel
    adeel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل الاكسبيرت شغال ؟؟؟؟؟يرجئ التاكيد ..................................ززز

الصورة الرمزية adeel
    adeel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل الاكسبيرت شغال ؟؟؟؟؟يرجئ التاكيد ..................................

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WhiTe TiGer مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

اولا : مشكور على المجهود الممتاز الذى بذلته فى تجميع الماده العلميه من منتدى الجيران فعلا مجهود تستحق عليه الشكر والثناء

ثانيا : لا اخفيك سرا لقد اثرت اعجابى بذلك المؤشر الرائع بالرغم من صعوبه فهمه بسبب كثره وتداخل الخطوط مع بعضها البعض ولكن بقليل من التركيز تتضح الرؤيا

ان هذا المؤشر رائع بمعنى الكلمه فهو يغنيك عن الكثير من المؤشرات التابعه للسعر والمرهقه للاعصاب .

ولقد اثار اعجابى نوعين من الخطوط هم :

1- الغيمه " senkou span

2- الخط الاصفر " chinkou span "

حيث ان كلاهما يفيد فى التجنب من التذبذب والاشارات الخاطئه والوهميه ولقد جربت كلاهما على الكثير من الاستراجيات وخصوصا التى تعتمد على الموفينجات فى الدخول وكانت النتيجه اكثر من رائعه .

ولكن . . .

الموضوع لا يخلى من الاسئله فارجو ان يتسع صدرك لسماعها وعسى ان يجيبنى عليها بعض الخبراء

س1 : على ماذا يدل اتساع او ضيق الغيمه ؟ وهل يمكن تشبيهها بالبولينجر باند من حيث انفراج او ضيق حديه على السعر ؟

س2 : ما فائده الازاحه للغيمه ؟ وهل هناك صله بين الازاحه والاهداف المستقبليه ؟

يعنى من الاخر :

ما فائده الفراغ الواقع بين حدى الغيمه ؟ وكيف نستفيد من اتساعها وضيقها ؟

وجزاك الله كل خير

بالنسبه للخط الاصفر والغيمه بغلبك معى واقلك راجع صفحه رقم 1 فيها جوابك وعشان اسهل عليك الموضوع تابع الصور التالية وهى مأخوذة من الاستاذ ابراهيم بموضوعه بمنتدى الجيران

والمؤشر هذا عند اتقان يفيد ويعطيك تحديد اهداف لان المحللين على شكل الغيمه يعرفوا كل شئ بالنسبه لى انا معتمد على تقاطع الاحمر والازرق اول شئ ثم الخط الاصفر ثم اختراق الغيمه واذا اجتمع كل هذا ادخل الصفه وانا مطمن والحمد لله تجيب ارباح

اما التعمق بأسرار المؤشر وكيف يتنبئ واشكال الغيوم فأنا مثلى مثلكم ولذلك طلبت ان ندعوا خبراء هذا المؤشر من منتدى الجيران عشان تتوحد الجبهات ضد السوق وما نحون متفرقين

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.gif‏   2.gif‏   3.gif‏   4.gif‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeel مشاهدة المشاركة
    هل الاكسبيرت شغال ؟؟؟؟؟يرجئ التاكيد ..................................
    اخى الكريم حسب كلام د. محمد ال دكماري

الاكسبريت شغال ومجانى وما يريد من احد غير ان يتذكر الفقراء ولو بريال اخر كل شهر فقط لا غير اما بخصوص الصفقات اخوى الدكتور حسب ما فهمت منه ان ما يفتح صفقات على العميان وخلاص هذا الاكسبريت يراجع معادلات بداخله ومؤشرات معينه ويفتح بناء عليها وعلى الفلتر صفقات عشان يحمى راس المال

لان هم الدكتور هو راس المال وليس مجرد يلى افتح صفقات وعلى الماشى واكبر دليل عند دخوله بهذا الاكسبريت البطولة مثل ما شفت بل صورة كانت العقود مينى وليس استاندر وكثيرة مثل باقى المتسابقين والفن يكمن بل حفاظ على راس المال وليس الهم كله كم ارباح وراس المال بخطر على طول

وانت تلاحظ بل صورة ان الاكسبريت عند ما يكون السوق افقى او بمناطق حيرة ما يفتح شئ وينتظر لضمان الدخول طبعا فى اشياء اخرى بس انا هذا يلي فهمته منه وشرحته لك بل صورة انت خلك صبور وافتحه على اليومى فقط وريح راسك من مضاربه الفيرمات الصغيرة بل اكسبريت تفادى للاشارات الخاطئه الكثيرة التى تكون بل فيرمات الصغيرة

عموما اخى الكريم انا بصراحه ما اعرف كثير عنه لان استخدمته من اسبوعين واول اسبوع كان بيفتح صفقات والحمد لله ناجحه والاسبوع الماضى كله ما فتح ولا صفقه وندعوا الله ان يقبل دعواتنا الاستاذ : ابراهيم والدكتور محمد ونستفيد منهم معانا هنا

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 9.GIF‏  

يأخوان ضرورى جدا قرائة الكتاب التالى ودرر يا ابو عبدالله

الله يجزاك خير ويطول بعمرك يا شيخ حروفك من ذهب بصراحه اذا طبق الكتاب هذا مع مؤشرناً نعاين خير بإذن لله تعالى

موقع سلاحف التداول

الصورة الرمزية braveheart
    braveheart غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي اسد متابع معك و سعيد بتواجدك لجميع الاسئلة ماشاءالله عليك
    و ارجوا ان تستحملني لهذا السؤال ربما يكون متكرربس لم افهمه جيد
    وهو بالنسبة للاكسبرت وقت قلت لي بالباكتيست يجب ان اختار الاوبشن الثاني و ليس التيك

اما اذا اريد ان اجربه الحين وقت يفتح السوق فهل هناك اي تغيرات بالاعدادات؟
    و الاكسبرت لايف يعتمد التيك و لا الاوبشن الثاني؟

هذا ما افضل ان افعله اشغل الاكسبرت بينما اتعود على المؤشر

تحياتي

الصورة الرمزية master

ان شاء الله السوق بيشوف الويل من باكر ههههههههههههه

الصورة الرمزية master

يا شباب الاكسبرت لونه رصاصي في navigator بس مبتسم على الشارت

ما ادري اذا هو شغال كده والا لا ابي رايكم

صفحة 5 من 75 الأولىالأولى 12345678910111555 ... الأخيرةالأخيرة