صفحة 4 من 75 الأولىالأولى 123456789101454 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 1111
    الصورة الرمزية mu7amd
    mu7amd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: $$ استراتيجيه تنيــن طوكيـو $$ طريقك ان شاء الله لضمان 10 -20 نقطه يومياً فى حساب

اخوي اسد شكل المؤشر قوي وانا سمعت عنه من قبل بس معقد شوي فياريت يكون هناك تمبلت به الاعداد جاهز حتى نتمكن من المتبعه مع كساة الشاي

افتراضي رد: $$ استراتيجيه تنيــن طوكيـو $$ طريقك ان شاء الله لضمان 10 -20 نقطه يومياً فى حساب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mu7amd مشاهدة المشاركة
    اخوي اسد شكل المؤشر قوي وانا سمعت عنه من قبل بس معقد شوي فياريت يكون هناك تمبلت به الاعداد جاهز حتى نتمكن من المتبعه مع كساة الشاي

هو من ناحيه قوى هو كذلك ان شاء الله تعالى لانه يتنبئ بمسار السعر وليس مثل المؤشرات الاخرى تابعه للسعر

هنا مربط الفرس واللغز المحير

وبكل صراحه وامانه انا مثلكم كنت اول اسبوع مصتصعب المؤشر جدا خاصه اسمائه كوازاكى وشيموتوا ... الخ ههههه تخيلت نفسي بفيلم نينجا وقلت بقا لازم نتعرف على مدير المطعم اليابانى عشان يفهمنا بقى ههههه

شوف احسن حل شغل الاكسبريت ديمو على فيرم 5 دقائق ولازم تغير اعداد الوقت من 1440 دقيقة = يومى يعنى

الى 5 دقائق او 60 دقيقة لمؤشر الساعه او 240 دقيقة لمؤشر 4 ساعات وهكذا ولازم يكون الاكسبريت شغال على نفس فيرم التوقيت الذى قمت انت بإدخاله ولات تغير الفيرمات لان به معادلات وممكن يتخربط ويزعل عليك

وتابع هو بيفتح صفقه بناء على ايش ؟؟؟ سوف تجده فاتح بناء على التقاطعات والغيوم طبعاً انت اذا فتحته على فيرم 5 دقائق او 1 دقيقة بس عشان عينك تاخذ على شكل المؤشر وتفهم هو بيفتح ليش فقط لا غير ولا تنتظر ارباح لان الفيرمات الصغيرة اشاراتها كاذبه

لماذا فيرم 5 - 1 دقيقة ؟ عشان تغير السعر سريع والمؤشر يتغير بسرعه مع السعر وتقدر تتابع وتفهم طريقة المؤشر

اما لو خليناه على اليومى مثل ما صاحب الاكسبريت يقول وصاحب المؤشر اليابانى بقى ممكن ننتظر ايام وليالى وممكن يفتح ووممكن لا وبعدين يضيع الوقت وما نفهم شئ لان المؤشر يعتمد على اليومى وانت عارف بطئ جدا

هذا احسن حل وانا بصراحه فهمته بهذه الطريقة وقرئت المؤشر يمكن 10 مرات حتى فهمته وعموما انا الاسبوع الجديد سوف نبدء مع السوق وكل يوم اول الصباح بحط تحليلات للعملات ونشوف مع بعض وان شاء الله توصل فكرة المؤشر للجميع

واى خدمه تحت امرك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمارات مشاهدة المشاركة
    الله يوفقك............فعلا المؤشر قوي
    جزاك الله خير وبارك الله فيك

الصورة الرمزية mu7amd
    mu7amd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أســد مشاهدة المشاركة
    هو من ناحيه قوى هو كذلك ان شاء الله تعالى لانه يتنبئ بمسار السعر وليس مثل المؤشرات الاخرى تابعه للسعر

هنا مربط الفرس واللغز المحير

وبكل صراحه وامانه انا مثلكم كنت اول اسبوع مصتصعب المؤشر جدا خاصه اسمائه كوازاكى وشيموتوا ... الخ ههههه تخيلت نفسي بفيلم نينجا وقلت بقا لازم نتعرف على مدير المطعم اليابانى عشان يفهمنا بقى ههههه

شوف احسن حل شغل الاكسبريت ديمو على فيرم 5 دقائق ولازم تغير اعداد الوقت من 1440 دقيقة = يومى يعنى

الى 5 دقائق او 60 دقيقة لمؤشر الساعه او 240 دقيقة لمؤشر 4 ساعات وهكذا ولازم يكون الاكسبريت شغال على نفس فيرم التوقيت الذى قمت انت بإدخاله ولات تغير الفيرمات لان به معادلات وممكن يتخربط ويزعل عليك

وتابع هو بيفتح صفقه بناء على ايش ؟؟؟ سوف تجده فاتح بناء على التقاطعات والغيوم طبعاً انت اذا فتحته على فيرم 5 دقائق او 1 دقيقة بس عشان عينك تاخذ على شكل المؤشر وتفهم هو بيفتح ليش فقط لا غير ولا تنتظر ارباح لان الفيرمات الصغيرة اشاراتها كاذبه

لماذا فيرم 5 - 1 دقيقة ؟ عشان تغير السعر سريع والمؤشر يتغير بسرعه مع السعر وتقدر تتابع وتفهم طريقة المؤشر

اما لو خليناه على اليومى مثل ما صاحب الاكسبريت يقول وصاحب المؤشر اليابانى بقى ممكن ننتظر ايام وليالى وممكن يفتح ووممكن لا وبعدين يضيع الوقت وما نفهم شئ لان المؤشر يعتمد على اليومى وانت عارف بطئ جدا

هذا احسن حل وانا بصراحه فهمته بهذه الطريقة وقرئت المؤشر يمكن 10 مرات حتى فهمته وعموما انا الاسبوع الجديد سوف نبدء مع السوق وكل يوم اول الصباح بحط تحليلات للعملات ونشوف مع بعض وان شاء الله توصل فكرة المؤشر للجميع

واى خدمه تحت امرك

اخوي اسد اشكرك على الرد السريع وعارف اني رايح اغلبك معايه بس انا مشترك مع كراون من سنتين بحساب حقيقي وهم الان لا يسمحون بالاكسبيرت ان ينفذ اي عمليات
    وطلبي بسيط ترفق لي المؤشرات والقالب (التمبلت ) المعتمد باعدادك وانا احاول افهم الطريقة ولا اريد الاكسبيرت
    استحملنا شويه الى ان نتقن الطريقه ونكون فريق عمل
    جزاك الله الف الف الف خير على تجاوبك مع الاعضاء

انا مشترك جديد معكمك في موضوعكم هل يوجد تمبلت او قالب مرفق معه المؤشرات
    او ممكن تدلوني على رقم المشاركة
    بص يا جميل

حسب كلام د. محمد ال دكمارى وكلام صاحب المؤشر اليابانى هوسودا والذى قام بختراعه بمساعدة العديد من المساعدين

ان الاعدادت الافتراضيه : 9 - 26 - 52

ممتازة ورائعه على فيرم اليومى والاسبوعى لان المؤشر اساساً مصمم لهذه الفيرمات ولامانع من استخدامه لفيرمات اصغر حيث انه اثبت كفائته من فيرم شهرى الى 5 دقائق

اما كلام د. محمد ال دكمارى فهو نفس الشئ اعلاه ولاكن هو مزود او مطور اعدادت حسب خبرته للمحترفين فقط والمستعجلين واصحاب اصطياد الفرص اذا دعمت مع استراتيجيات اخرى

اعدادت الدكتور كتالى : 9 - 24 - 52 وهذا الاعداد مع عمل باك تست يكون فرقه افضل من الاعداد الافتراضى اعلاه بنسبه بسيطه

كمثال : اذا الافتراضى حقق على 1000 دولار 748 دولار يكون اعداد الدكتور محقق 758 دولار زياده بسيطه بس ممكن تفرق مع اصحاب المبالغ الكبيرة والله اعلم

وكمان هناك اعداد اخر من الدكتور يسميه ثعالب السوق : 5 - 10 - 20 وحسب كلامه ان هذا اعداد صناع السوق لان هم يحركوا السعر حسب الاقتصاد والتنبئ لمستقبل الاقتصاد وهذا الاعداد ممتاز معه للفترات القصيرة للمضاربة اما التنبئ للبعيد الافتراضى افضل شئ

كيف اقولك كيف سوف انقل لك حديث دار بينى وبين الدكتورو حسب ما فهمت من د. محمد ال دكمارى التالى :

شوف يا سيدى انت تابع مرة السوق 18 ساعه لا تروح بعيد وشوف بعينك تكون كل المؤشرات 90% معطى صعود وقوة الترند حسب مؤشرات معينه مكتوب قوى ومع ذلك يطلع 10 نقاط ويتجمد وتجده يطيح لماذا ؟ مثال يطلع 10 ويطيح 20 وهكذا - تصريف يعنى نعم هناك تصريف بل عملات مثله مثل اى سوق ومن محافظ كبيرة متحكمه بسوق -

مع العلم بأنه على جميع الفيرمات من شهرى الى 1 د يقول طالع مثل اليورو الاسبوع الماضى لان الصناع والنفسيات تتحكم والسوق بكل صراحه ليس عبد للتحليل الفنى معليش جون مورفى وجميعات التحليل كلها على العين والرأس وانا محلل فنى بس الاسواق ليست تابعه للتحليل الفنى لانه انعكاس لنفسيات المتداول ونفسيه السعر فهمت الان لذلك البنوك تفضل المحللين حاملين شهاده CFA وليس حاملين شهاده CFT

لماذا ؟ لان اقتصاد الدول من يتحكم بل سعر لان عمله الدولة هى انعكاس لاقتصادها لذلك لا يغرك التحليل الفنى كثير والرسومات والترندات لان الاقتصاد هو المتحكم والدليل ان البنوك تعتمد على الاساسى اكثر من الفنى لان هو القوة والمتحكم على المدى البعيد اما الفنى للمضاربات والمناوشات وتحقيق ارباح طبعا لكل مدرسه رائى ولاكن بحكم خبرتى الاساسي هو الافضل وممكن تتابع الاخبار والاسعار وشوف المتوقع حينما يصادف التوقع او يعكسه او يكون افضل منه ماذا يحدث ومسارات تتغير بناء على الاقتصاد واليورو افضل شئ

طبعا هو ممكن يعيد اختبار ... الخ وطريقيه لاعلى ولاكن انا هنا اتكلم عن المضاربه وممكن تقرء كتاب فن الحرب وتفهم تفكير صناع السوق ونظرتهم لنا وهنا مربط الفرس حيث هم يريدون من الجميع النوم بل عسل ان الفنى هو الخلاص وينسوا الاساسي ولو كان كذلك لكان الجميع اغنياء فا المضاربين لا يردون ان يسمحوا للاساسي بأى فرصه واعتمادهم 100% على الفنى وهذا غلط كبير انت تابع المؤشرات وشوف من يتحكم بمين هل المؤشرات ام السعر = الاقتصاد

مش مصدق ان المؤشرات تابعه افتح برنامج MBT Navigator وتابع السيولة والصفقات وافتح برنامج شركتك مثل الميتاتريد وشوف اى مؤشر متشبع بيع على جميع الفيرمات مثل اليورو الاسبوع الماضى وشوف قراءات الاقتصاد الامريكى وتنبئ المستقبل والفيدرالى

وشوف كميات البيع والشراء ومين يرش على مين ولا يغرك ارتداد 10 - 20 نقطه وشوف السيولة العالية والرش من قبل المحافظ العملاقه التى تحتفظ بعقود مفتوحه من 2001 حتى الان وترمى بكمياتها كل حين وتخفف من ثقلها وتغير مراكزها حسب الاقتصاد وليس الفنى

تريد ان تتأكد اكثر تابع فيلم بعنوان = وول ستريت تم اخراجه عام 1980 شايف بعد الزمن وشوف قصه مضارب يلعب بسوق الاسهم الامريكية وعلى الاساسي وليس الفنى وسوف تشاهد بل فيلم ان احد الصناع يعلم مديرة ان يقرء كتاب فن الحرب وكيف يستخدمه ضد الصناع الاخرين وصغار المضاربين وسوف تشاهد بل فيلم انه لا يستخدم اى مؤشر بتاتا ولا يشوف الا شاشه السعر فقط طبعا بالنسبه لك هذا مجنون ولاكن هو لانه صانع سوق ما يهمه اى فنى لان هو المتحكم بقوة امواله ويكسر اى شئ شوف الفيلم وانت تفهم تفكير صناع السوق وطرقهم وهى نفسها التى تدار من قبل البنوك فأنا كنت مسؤل قطاع الاستثمار ببنك الرياض وقسم الاعتمادلت والضمانت الدولية مع البنك السعودى الامريكى وخذ منى الكلام الصريح وريح راسك ولا تتعبه كثير

فهمت الان

نرجع لسؤالك : المؤشر هذا يتنبئ ونسبه نجاحه كبيرة وطريقته معقد بالنسبه لك لانك مبتدء فا 3 سنوات او اكثر لا تعتبر بهذا السوق خبرة بنظرى انت لا تشغل بالك الان فأنا مبرمج معادلات مضاربية وفلترة بحكم خبرتى داخل الاكسبريت .. تابعه الان ومع الشهور سوف تفهم المؤشر ووقتها سوف ترجع لى وتسألنى اسأله صحيحه بمحلها وسوف تكون الاجابات ان شاء الله مفيده لك وهذه نبذه اقرائها لتستفيد عن المؤشر ونبذه عن فائد اخبار الاقتصاد لان هى محرك السعر واى خدمه اخوك د . محمد تحت امرك

– مؤشر - إتشيموكو كينكو هيو -

وكلمة - إتشيموكو - يمكن أن تترجم بمعنى ' لمحة 'أو' نظرة واحدة '. وكلمة – كينكو- تأتي بمعنى 'الموازنة' أو 'الميزان'، فيما يتعلق بالسعر والوقت، وكلمة - هيو – كلمة يابانية للمخطط'. و تعني جملة - إتشيموكو كينكو هيو - لمحة في مخطط الموازنة ويزوّدنا المؤشر بنظرة متوازنة لمخطط الشركة وأين سوف تذهب الأسعار
    دون الاستعانة بمؤشرات أخرى
    أصبح مؤشر إتشيموكو أداة تجارية شعبية في اليابان، ليس فقط ضمن سوق الأسهم العادية، ولكن في العملة، والأسهم مستقبلية، ونشر المؤشر قبل أكثر من 30 سنة عام 1968 م ، و لكن لم يلفت الانتباه الدولي إلا في السنوات القليلة الماضية.

لماذا تعتبر الأحداث الاقتصادية أمرا هاما بالنسبة لمتداولي العملة ؟

تعتبر العملة توكيلا يمثل الدولة التي تتعامل بها وبالتالي يتم تسعير الوضع الاقتصادي لتلك الدولة من خلال عملتها. كما تقيس المؤشرات الاقتصادية الوضع الاقتصادي. ويتمثل التحدي في تتبع مدى قوة اقتصاد كل دولة

اعرف متى يحين وقت إصدار المؤشرات. من الضروري مراقبة المستقبل عن كثب ومعرفة أي الإصدارات الإخبارية التي تبدو مناسبة للسوق

لماذا تعتبر بعض المؤشرات أكثر أهمية دون البعض الآخر؟

سوف تؤثر ظروف السوق الحالية على تحديد الأخبار التي تبدو أكثر أهمية بالنسبة للسوق. اعرف ما هي المؤشرات الاقتصادية التي تستحوذ على كثير من اهتمام السوق. عندما تتكبد الولايات المتحدة الأمريكية عجزا كبيرا في الميزان التجاري، سوف تركز السوق على بيانات الميزان التجاري. ويمكن أن تساعد الإصدارات الإخبارية الخاصة بالسوق على التحركات كبيرة الحجم وحركات الأسعار. كما أن السوق لن تركز على البطالة خلال فترات الازدهار والنمو الاقتصادي الأمريكي الذي يصاحبه توظيف نسبة كبيرة من العاملين

يمكن أن تتغير الظروف الاقتصادية. يمكن أن يُضعِف العجز الكبير في الميزان التجاري الأمريكي الدولار الأمريكي على مدار الوقت. عندما يكون الدولار الأمريكي ضعيفا، سوف تغير السوق تركيزها إلى التضخم. كما سيحول مراقبو السوق تركيزهم إلى مؤشر أسعار المستهلك وقرارات سعر الفائدة الصادرة من قبل اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح التي تبثها الأخبار

ما هي أهمية "الفعلي مقابل ألإجماعي"؟

لا تعتبر البيانات مهمة في حد ذاتها من حيث ما إذا كانت تقع ضمن توقعات السوق أم لا. اعرف متى يتم إصدار البيانات بالإضافة إلى ما الذي يتوقعه قراء ومراقبو السوق لكل مؤشر

وبمجرد أن تعرف توقعات السوق للمؤشر الاقتصادي، انتبه في حالة تلبية الرقم الإجماعي. يمكن أن يحدث الفرق الشديد بين النتائج الإجماعية والنتائج الفعلية تحركاً في الأسعار

لا تعتبر تبعات الزيادة الشهرية غير المتوقعة التي تصل إلى 0.3% في مؤشر أسعار المستهلك - الفعلي - ذات أهمية تقريبا بالنسبة لقرارات تداولاتك قصيرة المدى مثل درجة أهميتها لمعرفة أن السوق كان يتطلع هذا الشهر إلى هبوط مؤشر سعر المستهلك عند 0.1% - الإجماعي

انتظر لحين الاستفادة من فرص التداول قصيرة المدى التي تعرضها البيانات - خلال الثلاثين دقيقة الأولى بعد الإصدار - من أجل تحليل تبعات ونتائج الزيادة الشهرية غير المتوقعة قصيرة المدى التي تحدث في أسعار المستهلك

تذكر بأن توقعات السوق لكل الإصدارات الاقتصادية يتم نشرها على الدليل الاقتصادي الخاص بنا

لماذا يتعين على المتداولين الفنيين مراعاة الاهتمام بالإصدارات الإخبارية ؟

لن يتوافر التحليل الفني عندما تصبح العوامل الأساسية أو البيانات الاقتصادية البؤرة الرئيسية التي يركز عليها السوق وذلك نظرا لأن المتداولين سيصبحون شديدي التأثر بأي تطورات. مع المضاربة التي تستند إلى النتائج الممكنة، تعمل الإصدارات الإخبارية الأساسية مثل جداول رواتب غير المزارعين الأمريكيين على خلق مواقف معينة في السوق، والتي لا تراعي التحليل الفني في الوقت الذي تتسبب فيه أحجام التداول والتقلبات على قفز الأسعار بصورة مفاجئة. وعلى الرغم من أن النتائج ستكون مراعية للتحليل الفني مرة أخرى، إلا أن المضاربة الكبيرة التي تنشأ تؤكد على أن المتداولين يتنافسون جاهدين من أجل الوصول إلى أفضل سعر متاح بهدف ملء مواقعهم بدلا من تطبيق المتوسط المتحرك اليومي أو محرك السعر

--------

عموما يا اخوان حنا لا نصعب الامور وخلينا ناخذها ببساطتها على قول الدكتور ووخلونا نمشى هرمى وناكل كل يوم ان شاء الله 10 - 20 نقطه وحمد وشكر لك يا رب ونوصل لهدفنا ومن غير ما نعقد على انفسنا فا الموضوع كبير ومعقد بصراحه

آخر تعديل بواسطة ابو خالـــد،، ، 31-05-2008 الساعة 10:20 PM

اخوي اسد اشكرك على الرد السريع وعارف اني رايح اغلبك معايه بس انا مشترك مع كراون من سنتين بحساب حقيقي وهم الان لا يسمحون بالاكسبيرت ان ينفذ اي عمليات
    وطلبي بسيط ترفق لي المؤشرات والقالب (التمبلت ) المعتمد باعدادك وانا احاول افهم الطريقة ولا اريد الاكسبيرت
    استحملنا شويه الى ان نتقن الطريقه ونكون فريق عمل
    جزاك الله الف الف الف خير على تجاوبك مع الاعضاء

انت مثلى شوف يا جميل

كراون مش مانعه بس لان عقودهم تنحسب 100K وليس مثل الباقى 1.0 والاكسبريت ما يعرف الا 1.0 ما يفهم طريقه كراون لذلك لا يعمل ولازم برمجه وطريق طويل

عموما انت الاعدادت هى نفسها الافتراضيه 9 - 26 - 52 خليها مثل ما هى وانا استخدامها على اليدوى والاكسبريت ومريح راسى لان الموضوع معقد وصعب بالنسبه لى

واذا تعبت افتح ديمو مع اى شركة وكل ما يفتح صفقه الاكسبريت افتحه وراه بكراون اما اذا تريد مضاربه وسط الجلسه فسوف نستخدم الفيرمات التاليه 1 ساعه و 5 دقائق وتابع معانا الورشه هنا بهذا الموضوع من اول الاسبوع القادم ونصيد الفرص ان شاء الله كل يوم وانا بحط توصيات هنا لاهداف من 10 - 20 نقطه حسب قرائة المؤشر

وبل صور عشان نستفيد ونفهم جميعا الموضوع والله كريم ويرزقنا جميعا

الصورة الرمزية محمد الخطيب
    محمد الخطيب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ الكريم اسد وانت بالفعل اسد لي سؤال بالنسبة للكسبيرت هل يقوم الاكسبيرت بفتح عقد واحد والخروج منه ويرجع ويفتح عقد اخر وهكذا ام يقوم بعملية مضاعفة العقود ولك الشكر الجزيل.

الصورة الرمزية trender
    trender غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اولا: اشكرك جدا على شرحك الوافي للمؤشر...
    ثانيا: الاهم من الشرح رغبتك الصادقة في افادة اخوانك في المنتدى...
    ثالثا: المؤشر هذا رائع جدا على الفريمات الكبيرة - يومي واعلى- ...
    اكرر شكري واحيي فيك تسامحك تجاه المنتدى واعضاءه
    دمت موفقا اخي العزيز....

الصورة الرمزية egyptnile
    egyptnile غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخى اسد
    لي سؤال وتعليق
    السؤال: السحابة يتم رسمها بلونين واحيانا يكون سينكو سبان A فوق B واحيانا يكون تحته هل كل هذا له دلالات معينة

التعليق:
    الاكسبرت يحقق خسائر مثله مثل كل الاكسبرتات التي جربتها سابقا ولكنه لم يحقق خسائر كبيرة حوالي 200 دولار في خمسة شهور
    وفقك الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخطيب مشاهدة المشاركة
    الاخ الكريم اسد وانت بالفعل اسد لي سؤال بالنسبة للكسبيرت هل يقوم الاكسبيرت بفتح عقد واحد والخروج منه ويرجع ويفتح عقد اخر وهكذا ام يقوم بعملية مضاعفة العقود ولك الشكر الجزيل.
    فى منه نوعين واحد بدل الاستوب لوز يقوم بمضاعفه العقود وانا بصراحه ما احب المضاعفات بتاتا لان مصيرها المارجن كووووووووووووووووول مهما كان الرصيد

والنوع الثانى هو صفقه 1 فقط اذا ضرب الاستوب او الهدف وبس وهذا يلي انا اخذته من د . محمد وهو مدح لى فيه وقلى هذا تنام وانت مطمن لان محدد هدف واستوب وبه ميزة حفظ الارباح وذلك بستوب لوز متحرك

وقال لى ان الاول الخاص بل مضاعفات كان داخل به مسابقه الاكسبريت فقط عشان مسابقه ولاكن بل حقيقى قالى لى الذى به تحديد هدف وربح

وانا بصراحه اخذت الثانى ووضعته لكم وبصراحه رائع انت ممكن تغير اعداد 1440 وتجعله 1 د وتشوف الباك تست كيف انه يفتح 1 عقد فقط ويحترم المؤشر وطبعا لا تشوف النتائج لان الفيرمات الصغيره اشاراتها الكاذبه كثير لان هو اساسا مصمم لليومى فقط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trender مشاهدة المشاركة
    اولا: اشكرك جدا على شرحك الوافي للمؤشر...
    ثانيا: الاهم من الشرح رغبتك الصادقة في افادة اخوانك في المنتدى...
    ثالثا: المؤشر هذا رائع جدا على الفريمات الكبيرة - يومي واعلى- ...
    اكرر شكري واحيي فيك تسامحك تجاه المنتدى واعضاءه
    دمت موفقا اخي العزيز....
    جزاك الله خير على كلامك الطيب يا طيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptnile مشاهدة المشاركة
    أخى اسد
    لي سؤال وتعليق
    السؤال: السحابة يتم رسمها بلونين واحيانا يكون سينكو سبان A فوق B واحيانا يكون تحته هل كل هذا له دلالات معينة

التعليق:
    الاكسبرت يحقق خسائر مثله مثل كل الاكسبرتات التي جربتها سابقا ولكنه لم يحقق خسائر كبيرة حوالي 200 دولار في خمسة شهور
    وفقك الله
    شوف انا ما قلت انه ما يحقق خسائر ولاكن ميزته مثلا انه اذا فتح 100 يكون منها 90 صح و 10 غلط مع العلم بأنه مريح وما يخوف مثل المضاعفات وخسائر مقارنه بأرباحه لا تقارن بتاتا

وهنا مربط الفرس النتيجه النهائيه وطبع هذا مريح لنا لان لو يوجد اكسبريت يحقق ارباح فقط على طول بيكون اما وهم او نصبه او بيعمل مشكلة لك مع اى شركة وساطه لان مش معقول على طول ربح فا جون مورفى بنفسه 16 مرة صفر حسابه ومثل دان زنجر ومش معقول هذا الاكسبريت افضل من هذه المدارس

عموما انت جربه ديمو الاسبوع القادم وبتدعيلى ان شاء الله تعالى

------

اما بخصوص السحابات معليش ممكن اغلبك واقلك تقرء مرة اخرى الصفحه رقم 1 معليش لان الموضوع صعب شوى انا مثلك اول الموضوع

ولو شرحت لك الان مش حتفهمنى ولما تقرء الصفحه 1 سوف تجد جوابك

آخر تعديل بواسطة ابو خالـــد،، ، 01-06-2008 الساعة 12:03 AM

الصورة الرمزية egyptnile

نسيت ابلغك ان شرحك لهذا المؤشر المعقد كان رائعا
    لاني حاوات استخدمه قبل عدة شهور ورغم انه يبدو عليه خطير لانه الوحيد الذي يدخل شوية في المستقبل ولكني ما حبيته
    قد جربته اليوم باك تيست ومع التجربه تآلفت معه وفهمته
    بارك الله فيك ولك

الصورة الرمزية egyptnile

لا يا اخي
    انا ما اقصد انه يحقق ربح علي طول
    انا اقول مع الباك تيست خمسة شهور بدأت برأس مال عشرة الاف واصبح الرصيد 9800 تقريبا

اخوانى الكرام

عشان اكون صريح معكم ولانى بدوى من بنى تميم وما عندى لف ودوران نهائياً ولانى ذكرت قبل كذا بمشاركة رقم 33

---------------

فأنا هنا عضو فقط واريد افادتى اخوانى فقط ولا اريد شئ غير دعائكم وسلامتكم والادارة رائعه والاعضاء رائعين وهذا اقل الواجب

وكما قلت انا هنا للفائده فقط ولا اقدم توصيات او تسويق ... الخ ولا شئ انا اتبع مثل يقول :

لا تعطنى سمكه كل يوم - توصيه يعنى - ولا كن علمنى كيف اصيد - اكون انا مصنع توصيات خاصه بنفسي -

اطبقه على نفسي ولا على الجميع للفائده العامه لنفيد ونستفيد جميعاً وهذا اقل واجب اتجاه الجميع

-------------

انا حابب بعد اذن الادارة وارجو من الاخ عمر حلاق مساعدتى بعمل التالى :

ان نرسل دعوة لصاحب الموضوع الاخ ابو ابراهيم وياريت الاخ عمر حلاق يساعدنى بذلك ويرسل رساله للاخ ابوابراهيم بمنتدى الجيران عشان يجى ويشاركنا هنا ونستفيد جميعا

وانا بدورى برسل دعوة ايضا للدكتور محمد عشان يشاركنا بخبرته ايضا وبذلك نوحد الجبهات وما نكون منتديات ضد بعض ونكون جميعاً ضد السوق للربح والفائده

فاهذا همى الوحيد ولا اهتم لا لتسويق ولا اى من الخرابيط الاخرى

ما رائيكم بفكرتى وخلينا نستفيد ونربح بناء على شئ مضمون ومدروس وبأشراف الادارة وخبراء المنتدى وخبراء هذا المؤشر ارجو من الادارة ابداء الرئ بهذا الخصوص

وسبب طرحى لهذه الفكرة هى انه وصلنى على الخاص اسئلة تريد منى عنوان منتدى الجيران وناس تريد عنوان الدكتور ايضاً

وانا بصراحه مثل ما ذكرت اعلاه ما اريد ضرر لاحد وتشتت للاعضاء وبل اخر يقولوا مسوق ولذلك لم اجواب اصحاب الاسئلة لانى احب المتداول العربي وبنظرى هو الاقوى واريد من الاخرين القدوم هنا وليس العكس

هذا هو الموضوع بكل صراحه وانا قمت بمسح جميع الرسائل الخاصه عشان الادارة تشوف ان الرسائل 0 وما تحسب انى بسوق على الخاص لانى واضح وضوح الشمس من اول يوم دخلت المنتدى وحتى اخر يوم

بنتظاركم عشان نوجه دعوات للاشخاص اعلاه لنرتقى بل متداول العربي ونكسب خبراتهم معانا

واكثر من كذا صراحه ما عندى عشان يرتاح المشرفين وما يشيل همى احد ويفكر غلط ضدى

صفحة 4 من 75 الأولىالأولى 123456789101454 ... الأخيرةالأخيرة