صفحة 2 من 75 الأولىالأولى 123456781252 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 1111
    الصورة الرمزية .. أخت
    .. أخت غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد: $$ استراتيجيه تنيــن طوكيـو $$ طريقك ان شاء الله لضمان 10 -20 نقطه يومياً فى حساب

وتبقى الاسود اسود..................

ان شاء الله منطبق عملي وبذوب التلج و ببان المرج..

فعا تستحق لقب اسد المتداول

افتراضي رد: $$ استراتيجيه تنيــن طوكيـو $$ طريقك ان شاء الله لضمان 10 -20 نقطه يومياً فى حساب

اخوانى عندكم الويكند نركز شوى عشان ان شاء الله تعالى من يوم 1 - 6 - 2008 نبدء الرحله التالية

---------------------------------------

ما رأيكم بـ15% من رأس المال.. و 20 يوم عمل شهرياً... و رأس مال.... 1000 دولار فقطو يتطلب منك الصبر 20 شهر ليصبح رصيدك 1225900$

الشهر عدد العقود رأس المال في نهاية الشهر
    1 1 1300$
    2 2 1900$
    3 2 2500$
    4 3 3400$
    5 5 4900$
    6 7 7000$
    7 10 10000$
    8 15 14500$
    9 21 20800$
    10 31 30100$
    11 45 43600$
    12 65 63100$
    13 95 91300$
    14 136 132100$
    15 198 191500$
    16 287 277600$
    17 416 402400$
    18 603 583300$
    19 874 845500$
    20 1268 1225900$

علماً بأن عدد العقود هنا يمثل عقود مصغرة.. يعني ميني لوتس...

--------------------------------------------------

نعم حقيقة وليس كذب فقد قام رجل من اندونوسيا اسمه عاشور حنيف مبرمج الوينج سلوشن من تحويل 1000 دولار الى 1000000 دولار خلال سنتين ولماذا نحن ما نعمل مثله ونلتزم اهو عندنا مؤشر قوى وفوقها اكسبريت وقت الكسل والانشغال نشغله ونذهب ونلتزم بــ 1 - 10 %

بنتظار ارائكم عشان نبدء من الشهر الجديد نصيد كل يوم ان شاء الله تعالى 10 - 20 نقطه يوميا ومبما يعادل 10 % من قيمه الحساب كل يوم والاستوب لوز يكون 30 - 38 - 40 نقطه معليش الاستوب اكبر من الهدف بمرة بس عشان نضمن عدم ضربه

واذا ضرب ما يهم يكون طير ارباح يومين والسوق ما بيطير ولا نحن بنطير نعوض اليومين ومن غير اى تشائم عمرة السوق ما يضرب الاستوب على تحليل رائع 5 ايام وراء بعض بتاتا ممكن مرة بل اسبوع وهذا عن تجربه وما فى اى مشكلة

بنتظاركم

يا اخوان حسب الاستراتيجه وقرائه المؤشر الف الف مبروك الباوند ان شاء الله تعالى الى 20000

اعتقد الصور واضحه عندكم والمؤشر عندكم ويدى تعبت من الكتابه وتنزيل الصور خلاص - اجازة - هههه -

الصورة الرمزية aziz6565
    aziz6565 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك
    سؤال : هل يمكن توضيح افضل دخول و خروج على الشارت

ذكرت ان هناك خط اصفر هل المقصود به الغيمة ؟

الاسماء اليابانية مرررررة صعبة

جهد و كرم تستحق عليه الدعوات : بارك الله لك في رزقك و نفعنا بعلمك

الصورة الرمزية mahmoud123456
    mahmoud123456 غير متواجد حالياً عضو نشيط

مشكووووووووووورررررررررررررررررررررررر و بارك الله فيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz6565 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك
    سؤال : هل يمكن توضيح افضل دخول و خروج على الشارت

ذكرت ان هناك خط اصفر هل المقصود به الغيمة ؟

الاسماء اليابانية مرررررة صعبة

جهد و كرم تستحق عليه الدعوات : بارك الله لك في رزقك و نفعنا بعلمك

المشاركة رقم 3 اول صورة فيها توضيح لسؤالك

عارف هى معقده شوى وصعبه بس فيها خير كثير ولانها صعبه ومغمورة البنوك والمحللين يستخدموها ويعتمدوا عليها وخير دليل

شفت ملف البنك عن اتجاه الباوند وكان اول اليوم والباوند راح للهدف والاسبوع القادم الى 20000 هنا مربط الفرس ان هذا المؤشر يتنباء بل سعر وبنسبه نجاح كبيرة

ومش نقعد ندعى وننتظر اتجاه السعر لا احنا هنا احنا نتوقع قبل الجميع وناكلها قبلهم ونصرف عليهم ركز وعيد اقرء الموضوع اكثر من مرة وانت تفهما

ونبدء نطبق الاسبوع القادم وبتفهم مع الفرص واذا مرة ما الك الا الاكسبريت وريح راسك

الصورة الرمزية braveheart
    braveheart غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أســد مشاهدة المشاركة
    الهدية رقم 4

اقوى هـــــــــــــــــديه واول مرة بل منتديــــــــات وفقط بل متداول العربي ومنتدى الجيران يلي اخذت منه الاكسبريت

اكسبريت للمتاجرة الأليه لهذه الاستراتيجية وهى تفيد من لم يفهما او يستوعبها وافضل ما فيها ان د . محمد ال دكماري ضايف عليها فلتر وبها ادارة مالية حديدية وسوف تلاحظون الفلتر عن عمل باك تست وهو عبارة عن متوسط متحرك 34 يوم وخطير

طبعا يا اخوان الاكسبريت يشتغل افضل شئ على اليورو - دولار لاحترامه للمؤشر كثير وعلى فيرم اليومى فقط ومرفق صورة باك تست حول 1000 دولار من 1 - 1 - 2008 حتى 30 - 5 - 2008 الى 1750 دولار اى خلال 5 شهور جاب 75% على الحساب

جربه ديمو وشوف بنفسك النتائج الرائعه وبصراحه ريحنى عن نفسي يا اخوان والله من غير اى مبالغه او كذب انى مشغله على اليومى على اليور مع حسابى بل انتربنك لان سيرفر الانتربنك افضل شئ للاكسبريت من خلال تجربتى مع عدد من الشركات سريع جدا بلمح البصر

طبعا يا اخوان الاكسبريت مبرمج وما يشتغل الا على شئ مضمون وليس محدود المده فهو مجانى ولوجه الله تعالى وصاحب برمجته د . محمد ال دكماري قالى لى بل حرف لكى تشوف الخير منه كل شهر تصدق بما تجود به نفسك من ارباحه حتى لو ريال واحد فقط وشوف بعينك البركة

الرجاء حفظ حقوق الاكسبريت ونصيحه اخوكم اترك الاعدادت كما هى على اليومى فقط ولا تلعب بتاتا فهو رائع جدا على اليومى عن تجربه على حساب حقيقى

ولا تنسونى من خالص دعائكم انا و صاحب الاكسبريت فهو مريح جدا للموظفين

اخي اسد جزاك الله خيراً و مشكور على هذه الاستراتيجية ومعك ان شاء الله في رحلة المليوون بس على امل المتابعة و لا توقف الموضوع مثل ما يحدث باكثر من استراتجية

اخي انا جربت الاكسبرت باعداداته الافتراضية على يورو$ فريم اليومي
    و شوف النتائج التي ظهرت عندي
    فياليت تقول لي اذا كان في شيء خطئ اذا انت تقول من بداية هذه السنة محقق75% و انا عندي خسارة
    غريب الامر

تحياتي لك
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.jpg‏   2.jpg‏   3.jpg‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart مشاهدة المشاركة
    اخي اسد جزاك الله خيراً و مشكور على هذه الاستراتيجية ومعك ان شاء الله في رحلة المليوون بس على امل المتابعة و لا توقف الموضوع مثل ما يحدث باكثر من استراتجية

اخي انا جربت الاكسبرت باعداداته الافتراضية على يورو$ فريم اليومي
    و شوف النتائج التي ظهرت عندي
    فياليت تقول لي اذا كان في شيء خطئ اذا انت تقول من بداية هذه السنة محقق75% و انا عندي خسارة
    غريب الامر

تحياتي لك

اخى على خيار افرى تك يعطيك كذا ولاكن اذا جربته ديمو الاسبوع القادم سوف تجده مثل 100% كونترول بوينت

والتجربه خير برهان شوف بنفسك ديمو وطبق على حقيقى بعقود مايكرو 0,01 وشوف بنفسك عشان لا تقول ديمو

وممكن تتأكد انا ارفقت صورة لمبرمج الاكسبريت وهو داخل به بطوله العالم للاكسبريت ومحقق على 10000 دولار 5000 دولار اول شهر فقط وبستخدام 1 - 10 % فقط يعنى مخاطرة ولا شئ تذكر بالنسبه للرصيد

مودتى
    آخر تعديل بواسطة ابو خالـــد،، ، 30-05-2008 الساعة 11:58 PM

الصورة الرمزية egyptnile
    egyptnile غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا يسعني الا ان ادعو لك بدوام الصحة والبركة في الرزق
    وان شاء الله لن ننسى اخراج صدقة على الارباح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptnile مشاهدة المشاركة
    لا يسعني الا ان ادعو لك بدوام الصحة والبركة في الرزق
    وان شاء الله لن ننسى اخراج صدقة على الارباح

جزاك الله خير وبارك الله فيك ورزقك من حيث لا تحتسب

الصورة الرمزية فيصل-أبو سعيد
    فيصل-أبو سعيد غير متواجد حالياً عضو نشيط

جزاك الله خير

هذي يبي لها مخمخة صراحة

اذكر أحد الشباب هنا شرح المؤشر السابق ولكن للتعقيد اللي فيه تركته وفعلا شكله يحتاج صبر وقراءة بتأمل

شكرا لك اخي أسد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل-أبو سعيد مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير

هذي يبي لها مخمخة صراحة

اذكر أحد الشباب هنا شرح المؤشر السابق ولكن للتعقيد اللي فيه تركته وفعلا شكله يحتاج صبر وقراءة بتأمل

شكرا لك اخي أسد

شكرا لمرورك اخى المبارك

شوف الموضوع بسيط بس يبغاله كاسه شاى وراجع الملف المرفق بأول مشاركة وشوف البنك شلون محلل ومتوقع مسار الباوند لليوم وقبل ما يبدء السوق وشوف بنفسك كيف مشى مثل القطه المطيعه مع التحليل

وشوف هم شلون حللوا الباوند عليه وانت تفهم شوى شوى وانتظرنى الاسبوع القادم نبدء مع السوق مباشرة على الهواء

الصورة الرمزية احمد الخالد
    احمد الخالد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

متابعين معك اخي الكريم وندعوا لك بالتوفيق الدائم والصحة والربح الوفير نتمنى بان يستمر الموضوع بهذه الاستراتيجية وبارك الله فيك على ماتقدمه لاخوانك ، آمين
    ودي وتقديري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الخالد مشاهدة المشاركة
    متابعين معك اخي الكريم وندعوا لك بالتوفيق الدائم والصحة والربح الوفير نتمنى بان يستمر الموضوع بهذه الاستراتيجية وبارك الله فيك على ماتقدمه لاخوانك ، آمين
    ودي وتقديري

جزاك الله خير

وان شاء الله نتابع وكل يوم تحليل على العملات الرئيسية حسب طلب الاعضاء ونلتزم جميعا

الصورة الرمزية $$فــهـــد$$
    $$فــهـــد$$ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أســد مشاهدة المشاركة
    الهدية رقم 4

اقوى هـــــــــــــــــديه واول مرة بل منتديــــــــات وفقط بل متداول العربي ومنتدى الجيران يلي اخذت منه الاكسبريت

اكسبريت للمتاجرة الأليه لهذه الاستراتيجية وهى تفيد من لم يفهما او يستوعبها وافضل ما فيها ان د . محمد ال دكماري ضايف عليها فلتر وبها ادارة مالية حديدية وسوف تلاحظون الفلتر عن عمل باك تست وهو عبارة عن متوسط متحرك 34 يوم وخطير

طبعا يا اخوان الاكسبريت يشتغل افضل شئ على اليورو - دولار لاحترامه للمؤشر كثير وعلى فيرم اليومى فقط ومرفق صورة باك تست حول 1000 دولار من 1 - 1 - 2008 حتى 30 - 5 - 2008 الى 1750 دولار اى خلال 5 شهور جاب 75% على الحساب

جربه ديمو وشوف بنفسك النتائج الرائعه وبصراحه ريحنى عن نفسي يا اخوان والله من غير اى مبالغه او كذب انى مشغله على اليومى على اليور مع حسابى بل انتربنك لان سيرفر الانتربنك افضل شئ للاكسبريت من خلال تجربتى مع عدد من الشركات سريع جدا بلمح البصر

طبعا يا اخوان الاكسبريت مبرمج وما يشتغل الا على شئ مضمون وليس محدود المده فهو مجانى ولوجه الله تعالى وصاحب برمجته د . محمد ال دكماري قالى لى بل حرف لكى تشوف الخير منه كل شهر تصدق بما تجود به نفسك من ارباحه حتى لو ريال واحد فقط وشوف بعينك البركة

الرجاء حفظ حقوق الاكسبريت ونصيحه اخوكم اترك الاعدادت كما هى على اليومى فقط ولا تلعب بتاتا فهو رائع جدا على اليومى عن تجربه على حساب حقيقى

ولا تنسونى من خالص دعائكم انا و صاحب الاكسبريت فهو مريح جدا للموظفين

استاذ الاسد صباح الخير

هل الاكسبريت هذا يعمل لوحده يبيع ويشري بدون اي امر مني
    هل يشتغل على برنامج فكسول

صفحة 2 من 75 الأولىالأولى 123456781252 ... الأخيرةالأخيرة