صفحة 14 من 75 الأولىالأولى ... 48910111213141516171819202464 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 1111
    الصورة الرمزية محمد ممدوح آل دكماري
    محمد ممدوح آل دكماري غير متواجد حالياً موقوف بحسب طلب العضو

افتراضي رد: $$ استراتيجيه تنيــن طوكيـو $$ طريقك ان شاء الله لضمان 10 -20 نقطه يومياً فى حساب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم1 مشاهدة المشاركة
    هلا بالدكتور

و الله عندي خلطة احلى من المتوسطات و ما تلاقيها عند اي عطار بس ما بدي حاليا ادخل فيها يقولو الرجال بدلل على بضاعته

داوى قلبى يا شيخ العطارين فقد اثقلنى حب هذا السوق المجنون الله يخارجنا منه اصبحنا مدمنين عليه

اما بخصوص المؤشر فهو و الله بسيط احنا العرب نحب الجاهز و ما نحب نقرأ و هذه المشكلة مع العلم انه هالمؤشر كنز بمعنى الكلمة

اما بخصوص قلب الموضوع لتوصيات افضل ننتظر شوي لان لو بدينا فيها حاليا اتوقع يصير عندنا مشاكل خلال التوصيات و سيستغرقنا الشرح فترة اطول لانك لما تقول تعليم ما حد يتطلع اما لما تقول توصيات فالكل راح يتابعك حتى من لم يقرأ شي عن الموضوع

انت تامر وتدلل

و عموما انا ما عندي مشكلة لو حابين نقلبه توصيات نقلبه انا بامركم

بعدين قاعد تخلط مو وراى افـــا يا ابوابراهيم انا اوريك ان شاء الله بل صيف بس امر عليك بل اردن لا أعطيك احلى بوسه مع احلى منسف وان شاء الله ما اقصر معاك فأنت غالى

على فكرة انت مغامر وهذه احلى ميزة بل مضارب المحترف والواثق مثل دان زنجر بس انت تحلى بل صبر وادخل على هدف بسيط مضمون المهم يا شيخ العطارين منى تاركك حتى اعرف وش قاعد تخلط لان ما شاء الله عليك خلطاتك ومؤشراتك قوية

اعطنى نبذه على الخاص عشان لا نشوش على احد خلنى اشوف ابداعك تراك منت سهل ما شاء الله عليك

افتراضي رد: $$ استراتيجيه تنيــن طوكيـو $$ طريقك ان شاء الله لضمان 10 -20 نقطه يومياً فى حساب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ممدوح آل دكماري مشاهدة المشاركة
    بعدين قاعد تخلط مو وراى افـــا يا ابوابراهيم انا اوريك ان شاء الله بل صيف بس امر عليك بل اردن لا أعطيك احلى بوسه مع احلى منسف وان شاء الله ما اقصر معاك فأنت غالى

على فكرة انت مغامر وهذه احلى ميزة بل مضارب المحترف والواثق مثل دان زنجر بس انت تحلى بل صبر وادخل على هدف بسيط مضمون المهم يا شيخ العطارين منى تاركك حتى اعرف وش قاعد تخلط لان ما شاء الله عليك خلطاتك ومؤشراتك قوية

اعطنى نبذه على الخاص عشان لا نشوش على احد خلنى اشوف ابداعك تراك منت سهل ما شاء الله عليك
    اجاك احلى منسف بس اعطيني موعد ترى شوفتك في الاردن و الله مكسب

يا سيدي العزيز هذه شكل الخلطة و لكن لن ادخل في تفاصيلها حاليا لعدم تشتيت الاخوان
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.gif‏  

الصورة الرمزية WhiTe TiGer
    WhiTe TiGer غير متواجد حالياً عضو نشيط

اليكم فرصة على المجنون
    شراء مع اكتمال جميع العناصر و مبين عليها اين كان دخولي للعملية
    مبروووك يا ابو ابراهيم +50 pip

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WhiTe TiGer مشاهدة المشاركة
    مبروووك يا ابو ابراهيم +50 pip
    الحمد لله

الصورة الرمزية محمد ممدوح آل دكماري
    محمد ممدوح آل دكماري غير متواجد حالياً موقوف بحسب طلب العضو

مشكور على هذا التحليل يا دكتور

مع اني لي نظرة اخرى لليورو و هي الهبوط الى 1.4988
    و محاولة الارتداد الى اعلى تبقى محدودة بمنطقة 1.5640التي اعتبرها نقطة جيدة للبيع
    اما لو كسر هذه النقطة فان اقصى ما يستطيع الوصول اليه هو 1.5740 و هو حد القناة الهابطة التي تشكلت لليورو على اليومي و هذا حده الاقصى الا اذا حصل ما هو غير متوقع و نجح في كسرها و لا اتوقع ذلك
    يا قمر شوف السنه هذه خطيرة وفيصلية واذا بيزودوها بيكون 2009 - 2010 اذا ربنا اعطانا عمر جميعا وامدنا بصحه والعافيه

قولو اميـــــــــــــــــــن

الصناع الان اهم شئ عندهم الاقتصادى الامريكي يلي جننا والشارت الشهرى والاسبوعى يرسم لك نفسياتهم عشان تتنبئ بخطواتهم وتسبقهم فنحن بلعبه شطرنج والتفكير الصافى والسليم ضد الخصم هو الصح عشان تكون صديق الترند على قولهم فلو لاحظت chinkou span او الخط الاصفر على الشهرى لوجدت انه باقى له على عدد معين من العملات الرئيسية 6 شهور ويتقاطع مع السعر واذا كان نزول انت عارف وش يعنى واذا عكسه لاعلى انت عارف ايضاً

يعنى هذه السنه هى مثل تقريبا 2001 - 2002 يعنى بترسم لك ترند ناكل منه ان شاء الله الشهد من اوله بس يخلصونا الصناع هذولة مع العلم بأنى ملاحظ ان العملات الرئيسية تجننت رسمياً الله يرحم ايام التذبذب المحسوب بفن شوف مثلا الباوند شهر 5 مثل المجنون البعيد عنك شغال ضرب بحسابات الخلق حرب حقيقة بين الثيران والدببه والان احلى وقت للدروس على هذا النوع من المضاربة لان وسط جلسه واحده فقط تشوف معركتين مرتين فوق ومرتين تحت وبكميات عاليه من السيولة وحرب طاحنه وتسريب للاخبار - بريطانيا يهود وطول عمرهم انجاس - وخير دليل فجوة الاثنين

وهذا ان يدل يدل ان فى تسريب للاخبار اقوى من اى وقت مضى لما لهذه السنه من اهميه والله تعالى اعلم فاممكن يمتد الموضوع حتى اواخر 2009 وعام 2010 يكون هو الفيصل كله حسب كيف الصناع - بنوك مركزية وبيوت استثمار ومصلحه الدول واقواهم اليهود بخصوص الصين وعملاتها شغله عناد وقوة وفرض سلطه بل قوة الاقتصادية -

اما اليومى فهذه مناوشات فقط ولا اعيرها اهتمام كبير لانها مضاربة بنظرى حقق هدفك من النقاط اليومية بعد تحليل على اليومى واطلع مثل اليوم حققنا والان انا جالس ادردش معك حتى صلاه الظهر وبعد ذلك اجازة واشوفك غداً ... اذاً اهم شئ الاسبوعى والشهرى وريح راسك فا قصه النجاح وكسر القنوات على اليومى محركها الاساسي حرب الثيران والدببه والذى اعتمادهم على الاقتصاد والمؤشرات تابعه فقط لتوضيح النفسيات لتتمكن من رسم خطتك وتحديد هدفك وتوقعك وهذه القنوات تحدد بناء على ذلك وحنا نتفنن ونرسم ولا كيف تفسر كسر الدعوم والمقاومات القوية ولماذا تسمع يقول لك حاجز نفسي ؟

عموما هذا الكلام ليس موجه لك ولاكن ليستفيد القراء من النقاشات العلمية والاخ اسد ناقل نقاش دار بينى وبيه بخصوص الاقتصاد ممكن تراجعوه لان الموضوع مفيد ومريح لكم

اى خدمه حبيبي معتز انا تحت امرك
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.GIF‏   2.GIF‏  
    آخر تعديل بواسطة محمد ممدوح آل دكماري ، 03-06-2008 الساعة 12:40 PM

فرصة خطيرة لبيع الباوند على 1.9655

حسب الشارت المرفق و خطورتها عدم اكتمال عناصر الدخول بالاضافة الى وجودها فوق الغيمة ايضا و لكن بدأت الغيمة بتغيير شكلها و كونت راس مدبب و قد يكون علامة على انعكاس الحركة
    انا ساغامر و ادخل
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.gif‏  

فرصة خطيرة لبيع الباوند على 1.9655

حسب الشارت المرفق و خطورتها عدم اكتمال عناصر الدخول بالاضافة الى وجودها فوق الغيمة ايضا و لكن بدأت الغيمة بتغيير شكلها و كونت راس مدبب و قد يكون علامة على انعكاس الحركة
    انا ساغامر و ادخل
    ارى من الشارت السابق انك اعتمدت على عنصر واحد فقط فى الدخول وهو ان السعر اخترق الخط الازرق . . . صح ؟
    ولكن السعر بعيد عن الغيمه بشمعتين وايضا الخط الاصفر بعيد عن خط السعر
    اليست مغامره ؟
    على العموم نتابع ونشوف ونتعلم

ارى من الشارت السابق انك اعتمدت على عنصر واحد فقط فى الدخول وهو ان السعر اخترق الخط الازرق . . . صح ؟
    ولكن السعر بعيد عن الغيمه بشمعتين وايضا الخط الاصفر بعيد عن خط السعر
    اليست مغامره ؟
    على العموم نتابع ونشوف ونتعلم
    خذها مني نصيحة

المغامرة في البورصة نصف الربح

خذها مني نصيحة

المغامرة في البورصة نصف الربح
    نصيحتك على العين والراس يا ابو ابراهيم

بس الفكره ان المؤشر لسه جديد علينا وزى ما انت شايف شروط الدخول متعدده علشان كده الواحد ماشى واحده واحده

بس اوعدك بمزيد من الاتقان والثقه بالنفس هفتح معاك على الرابع وهخش معاك وانا مغمض وسايب ايدى كمان

فرصه مرتقبه على usd/jpy فريم 30 د

اسباب الدخول :

1- اختراق السعر للخط الابيض
    2- اقتراب السعر من الغيمه
    3- اقتراب الخط الاصفر من اختراق خط السعر
    للمتابعه . . .

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة [].png‏  

نصيحتك على العين والراس يا ابو ابراهيم

بس الفكره ان المؤشر لسه جديد علينا وزى ما انت شايف شروط الدخول متعدده علشان كده الواحد ماشى واحده واحده

بس اوعدك بمزيد من الاتقان والثقه بالنفس هفتح معاك على الرابع وهخش معاك وانا مغمض وسايب ايدى كمان
    يا سيدي وحده وحده بنتعلم

بس انا اعطيك فكرة عن المغامرة المدروسة و ماهاش علاقة بالمؤشر

انا شاري مجنون و شفت فرصة بيع باوند المنطق ان اغلق المجنون خوفا من الارتداد بس في فكرة احلى اروح على الين و اشوف شو وضعه و انا شايف انه طالع يعني التاثير على المجنون خفيف و دخلت على الباوند و حتى لو عكسني الباوند رح اكون مستفيد بالمجنون يعني تقريبا هيدج لحد معين و طول ما الوضع ماشي امشي معاه حتى ارى فرصة للتخلص من احدهما و عموما الباوند ان شاء الله انه ما بيخوف و في طريقة للهبوط قبل دخول امريكا

فرصه مرتقبه على usd/jpy فريم 30 د

اسباب الدخول :

1- اختراق السعر للخط الابيض
    2- اقتراب السعر من الغيمه
    3- اقتراب الخط الاصفر من اختراق خط السعر
    للمتابعه . . .
    متابع معاك
    بس انصحك نصيحة اخرى

احذر شارت النصف ساعة
    و كمان ملاحظة لو انك مغامر روح على 5 دقائق للين كنت رح تدخل من منطقة 104.20 تقريبا يعني صرت مسكر الصفقة

متابع معاك
    بس انصحك نصيحة اخرى

احذر شارت النصف ساعة
    و كمان ملاحظة لو انك مغامر روح على 5 دقائق للين كنت رح تدخل من منطقة 104.20 تقريبا يعني صرت مسكر الصفقة
    الله ينور عليك يا ابو ابراهيم ونصايحك كلها درر
    وياريت تفيدنا بخبرتك على انواع الفريم ذو المصداقيه ؟

آخر تعديل بواسطة WhiTe TiGer ، 03-06-2008 الساعة 01:19 PM

الصورة الرمزية سهم9
    سهم9 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي ابوابراهيم ممكن امثلة على فريمات اكبر(اريع ساعات او يومي او اسبوعي,,,,)
    تحياتي لك .....

صفحة 14 من 75 الأولىالأولى ... 48910111213141516171819202464 ... الأخيرةالأخيرة