صفحة 11 من 75 الأولىالأولى ... 5678910111213141516172161 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 1111
    الصورة الرمزية egyptnile
    egyptnile غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: $$ استراتيجيه تنيــن طوكيـو $$ طريقك ان شاء الله لضمان 10 -20 نقطه يومياً فى حساب

وملاحظة اخرى انا اسف
    لاحظت ان السعر مستحيل يخترق السحابة من ناحية span B الاختراق يتم من A الي B فهل هذا صحيح

افتراضي رد: $$ استراتيجيه تنيــن طوكيـو $$ طريقك ان شاء الله لضمان 10 -20 نقطه يومياً فى حساب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptnile مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انا عارف اننا اتعبناك اليوم ربنا يجازيك خير ويبارك لك
    السحابة: ارجو التعليق علي النقاط التالية:
    - سبق القول ان السعر داخل السحابة يعني حركة افقية
    - وكذلك سبق القول ان اختراق السحابة يعني مثلا صعودا بيعطي قوة ويجب الدخول شراء
    - وحدث اليوم اختراق السعر للخط الازرق من اسفل داخل السحابة فهل ندحل شراء
    اذن:
    هل يجب ان نميز بين حالتين:
    - الاختراق من اسفل لاعلي او العكس
    - وبين دخول السحابة من الجنب؟
    حيث الاولى تعني ترند قوى والثانية تعنى قناة افقية؟
    رجاء توضيح حالات التعامل ع السحابة
    واسف للإطالة

ما دام السعر داخل الغيمة يفضل عدم الدخول
    عند دخول السعر الى الغيمة بشكل عامودي اكيد انه اقوى من دخوله اليها من الجنب اي بشكل افقي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptnile مشاهدة المشاركة
    وملاحظة اخرى انا اسف
    لاحظت ان السعر مستحيل يخترق السحابة من ناحية span B الاختراق يتم من A الي B فهل هذا صحيح
    لا شيء مستحيل

تاكد من معلومتك

الصورة الرمزية محمد ممدوح آل دكماري
    محمد ممدوح آل دكماري غير متواجد حالياً موقوف بحسب طلب العضو

بسم الله الرحمن الرحيم

مــا شـــاء الله تبـــارك الله ولا حــول ولا قـوة الا بالله

هذه فرصه كانت قبل دقائق - صلاه المغرب - وتم الدخول متأخر لعده اسباب اهمها كنت انتظر خط بايفوت واخترقه للتأكيد ودخلت على هدف 10 نقاط .. ها ما رائيك استاذ ابراهيم انفـــع

ما رائيكم ان اقوم كل يوم حسب استطاعتى بأرفق تحليل يومى ونقاط دخول ونجعل الموضوع مثل ما طلب الاخ اسد - ارباح تراكميه وتحمسوا بعضكم - لان انا شايف ان الاستاذ : ابراهيم شرح كل شئ واسد ما قصر كمان واعتقد اى غموض سوف يتم توضيحه مع التعود من خلال الشارتات المرفقه للفرص

ما رائيك بهذا الاقتراح استاذ ابراهيم فأنت صاحب القرار هنا ونحن هنا تلاميذ وطبعاً لا تحليل ولا نقاط دخول تعلوا على ما تطرحه من فرص ولاكن نحن نجمع وجهات النظر وندخل المشاركين بهذا الموضوع على شئ مدروس وبناء على اسس ؟ مارائيك ؟ طبعاً حسب الظروف واستطاعاتنا ومن غير اى التزام او ضغط لان لكل شخص ظروفه واشغاله ؟

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.GIF‏   2.GIF‏   3.GIF‏   4.GIF‏  

الصورة الرمزية egyptnile
    egyptnile غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

رأي رائع يا اخي العزيز محمد الدكماري
    وتسجيل متابعة معكم
    وطبعا حسب ظروفكم
    لان التطبيق العملي سيساعد الجميع

نصيحه قبل ما اذهب واترككم بأمان لله

ان تسحب ارباحك كل شهر وتبدء كل شهر من جديد طبعا وتعمل لنفسك جدول لتحقيق ارباح او نقاط اسبوعيه مثل الصورة ادناه وذلك لكى تكون نفسيتك مرتاحه بأن راس مالك تم ارجاعه وانت الان تضارب على ارباحك وما يكون هناك اى ضغط نفسي على متاجرتك وتكون بارد جدا

هذا بالنسبه للاشخاص يلي حساباتهم هامه او قروض او شقاء عمر .. اما بخصوص الاشخاص الذين يملكون حسابات اذا طارت او حدث اى شئ فهى لا تؤثر بهم اطلاقاً ولا نفسياً فهؤلاء يقدرو يمشوا هرمى من غير اى قلق لان هو هدفه مرسوم

عموما كلا الطريقتين سوف تصل لنفس الهدف ولاكن الطريقه الهرمية اسرع تقريبا بما يعادل شهر اكثر او اقل حسب طريقه حسابك للعقود والمخاطر

يعنى لا تستعجل على شئ فكثير اشخاص نكون ما شين بجانبهم بل طرق نجده مسرعين بسيارتهم بجانباً وما هى الا ثوان ونقف معهم على نفس الخط والمستوى بأشارة المرور مع العلم بأنه متهور وممكن يعمل حادث ويضيع نفسه والاخرين اما انت نظامى وبأمان لله

مودتى
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 5.GIF‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ممدوح آل دكماري مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

مــا شـــاء الله تبـــارك الله ولا حــول ولا قـوة الا بالله

هذه فرصه كانت قبل دقائق - صلاه المغرب - وتم الدخول متأخر لعده اسباب اهمها كنت انتظر خط بايفوت واخترقه للتأكيد ودخلت على هدف 10 نقاط .. ها ما رائيك استاذ ابراهيم انفـــع

ما رائيكم ان اقوم كل يوم حسب استطاعتى بأرفق تحليل يومى ونقاط دخول ونجعل الموضوع مثل ما طلب الاخ اسد - ارباح تراكميه وتحمسوا بعضكم - لان انا شايف ان الاستاذ : ابراهيم شرح كل شئ واسد ما قصر كمان واعتقد اى غموض سوف يتم توضيحه مع التعود من خلال الشارتات المرفقه للفرص

ما رائيك بهذا الاقتراح استاذ ابراهيم فأنت صاحب القرار هنا ونحن هنا تلاميذ وطبعاً لا تحليل ولا نقاط دخول تعلوا على ما تطرحه من فرص ولاكن نحن نجمع وجهات النظر وندخل المشاركين بهذا الموضوع على شئ مدروس وبناء على اسس ؟ مارائيك ؟ طبعاً حسب الظروف واستطاعاتنا ومن غير اى التزام او ضغط لان لكل شخص ظروفه واشغاله ؟

حياالله دكتورنا الغالي
    الحمد لله ماشية امورك مع انه كما اشرت حضرتك ان دخولك متاخر والا كان اخذت منه اكثر بكثير بس دائما الحمد لله في السراء و الضراء
    بعدين انت المعلم الاكبر و منك نتعلم فانا المفروض اسالك شو رايك؟

انا اؤيد فكرتك بشدة لان ذلك فعلا يدفع الحماس لدى الاخوان
    بس بصراحة الحساب اللي ارفقته بالكشف يخوف ما شاء الله تبارك الله اللهم لا حسد
    انا ساقوم بارفاق كشف اليوم على حساب صغير حتى يرى الاخوان ان الحساب الصغير يربح مثل الكبير

الصورة الرمزية adeel
    adeel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل اشتغل الاكسبيرت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟و على اي فريم؟واي شركه ؟؟؟؟من فضلكم ........

مرفق كشف عمليات اليوم لعل الاخوان يدب بهم الحماس قليلا
    الحساب تم فتحه بالف دولار بتاريخ 28/5/2008 رصيده الحالي حتى اللحظة و لله الحمد 2600% و تم سحب مبلغ 800$
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.gif‏  

الصورة الرمزية adeel
    adeel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل اشتغل الاكسبيرت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟و على اي فريم؟واي شركه ؟؟؟؟من فضلكم ........

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم1 مشاهدة المشاركة
    مرفق كشف عمليات اليوم لعل الاخوان يدب بهم الحماس قليلا
    الحساب تم فتحه بالف دولار بتاريخ 28/5/2008 رصيده الحالي حتى اللحظة و لله الحمد 2600% و تم سحب مبلغ 800$

ما شاء الله تبارك الله اللهم لا حسد

توف توف توف

بصراحه انا مثلى مثل الجميع الان تلميذ اقرء واطبق ومن ثم اطرح الاسئلة اذا وجدت فلا تحسب الموضوع نايم استاذى ابو ابراهيم ودكتورى محمد فا الموضوع اصبح دسم وبه خبرات من العيار الثقيل وانا اسد نوع من انواع القطط ولسه ما تعودت على فصيلة الديناصورات ولست اهل للمرور بجانبها لكبر حجمها

وفكرة سحب الارباح هذه حلوة وانا اطبقها كل شهر سبحان الله القلوب على بعض ههه كنت احسب انا الوحيد يلي يسحب ارباحه كل شهر طلعت فشنك يا اسد ههه وبصراحه يا استاذى ابو ابراهيم ودكتور محمد تراكم حمستونى على موضوع الهرمى وافتكرت موضوع عاشور حنيف كيف حول 1000 الى 1 مليون خلال سنتين بستخدام 10% كل يوم وهدف 20 نقطه ويغلق الشاشه وانا بصراحه ابغا اشد حيلى بس اريد تشجيع فا الموضوع على كذا بيطول سنين وبصراحه انا متهور بحسابى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أســد مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله تبارك الله اللهم لا حسد

توف توف توف

بصراحه انا مثلى مثل الجميع الان تلميذ اقرء واطبق ومن ثم اطرح الاسئلة اذا وجدت فلا تحسب الموضوع نايم استاذى ابو ابراهيم ودكتورى محمد فا الموضوع اصبح دسم وبه خبرات من العيار الثقيل وانا اسد نوع من انواع القطط ولسه ما تعودت على فصيلة الديناصورات ولست اهل للمرور بجانبها لكبر حجمها

وفكرة سحب الارباح هذه حلوة وانا اطبقها كل شهر سبحان الله القلوب على بعض ههه كنت احسب انا الوحيد يلي يسحب ارباحه كل شهر طلعت فشنك يا اسد ههه وبصراحه يا استاذى ابو ابراهيم ودكتور محمد تراكم حمستونى على موضوع الهرمى وافتكرت موضوع عاشور حنيف كيف حول 1000 الى 1 مليون خلال سنتين بستخدام 10% كل يوم وهدف 20 نقطه ويغلق الشاشه وانا بصراحه ابغا اشد حيلى بس اريد تشجيع فا الموضوع على كذا بيطول سنين وبصراحه انا متهور بحسابى

كلنا لسه بنتعلم و اعلم ان قمة الجهل ان تقول انا اعلم

فكرة سحب الارباح طبعا ممتازة فانت تؤمن نفسك اولا باول و تترك جزء للتراكمي

اما موضوع التراكمي يطول سنين فانا مختلف معاك الموضوع لا يحتاج سنين بل يحتاج الية عمل سليمة و مدروسة ثم استراتيجية تداول و ثقة بالنفس

بعدين دينصوارات معناها كبير لان الديناصورات انقرضت يا معلم

الصورة الرمزية simpa2000f
    simpa2000f غير متواجد حالياً عضو نشيط

طيب يا أستاذ ابراهيم لو ليش ما تخلي الموضوع عباره عن نقاط دخول وخروج مع إضافة الشارت واسباب الدخول والخروج إلى ان نتقن التعامل مع المؤشر بعد كذا نبدأ بتكوين فريق وخطه عمل .
    هذا والرأي لكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simpa2000f مشاهدة المشاركة
    طيب يا أستاذ ابراهيم لو ليش ما تخلي الموضوع عباره عن نقاط دخول وخروج مع إضافة الشارت واسباب الدخول والخروج إلى ان نتقن التعامل مع المؤشر بعد كذا نبدأ بتكوين فريق وخطه عمل .
    هذا والرأي لكم
    انا ما عندي مشكلة بس صراحة افضل الاستمرار بالشرح لبعض الوقت لحين انتهاء الاسئلة ثم نتحول لوضع الفرص و من خلال الشرح يمكن ان نرفق امثلة للتوضيح
    و لا تستعجل العمل فهذا مؤشر قوي و ليس كباقي المؤشرات تعمل عليها فترة ثم تبدأ تعاكسك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم1 مشاهدة المشاركة
    تحياتي يا دكتور

انا فكرتي كانت ان البعض قد يظن ان حجم الحساب هو الفيصل فعندما تقول حساب بمليون يقولك المليون مستحيل يخسر هذه كانت فكرتي فانت بالنسبة لي و لمن يعرفك غني عن التعريف ما شاء الله عليك و كمان فكرة حتى لا يظن اصحاب الحسابات الصغيرة ان المشروع مستحيل و انا صراحة فتحت حساب بالف دولار حتى اكون ماشي حبه حبه

و اقبل ودي
    يا سيدى انت نور عينى ويعاذ بالله اذا فكرت انى فهمتك غلط انا يلي افهمك وانت طريقتك صح فأنا شخصياً اول مبلغ بحياتى كان 1000 دولار وهذا هو الصح اهم شئ الالتزام وطريق واضح وصبر وادارة مالية قوية محدده بأهداف واستوب وليس تعويم وهيدج ... تحياتى لك وانت بل طريق الصحيح وانا بخدمتك قلباً وقالباً بأى وقت وانت تأمر امر فقط وانا تحت امرك

عموما يا اخوان اين خبراء منتداكم اين الاستاذ : طلال - ابوعصام - سمير صيام - وليد الحلو - ابو اعبدالله - حكيم سليمانى .... ما شاء الله القائمة تطول

رجاء يلي عنده خاصيه الرسائل الخاصه ان يراسلهم الظاهر لانى جديد ما اقدر اراسلهم لانى حاولت صباحاً وما فى فائده لان الموضوع كذا بصراحه ما ينفع نحن هنا لنستفيد من بعضنا جميعاً وليس ليكون النقاش بين اطراف معينه لانى حابب اتعرف عليه وانقاشهم وابنى معهم علاقه حب وأخاء بين اخ مسلم واخوة

آخر تعديل بواسطة محمد ممدوح آل دكماري ، 02-06-2008 الساعة 09:28 PM

صفحة 11 من 75 الأولىالأولى ... 5678910111213141516172161 ... الأخيرةالأخيرة